أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | بكاء صابرين .. لعبة Cyberpunk 2077 .. الطقس اليوم .. اعتذار ريتا أورا عن زيارة مصر

8 ديسمبر 2020 الساعة 11:41 صباحا
ترند مصر اليوم | بكاء صابرين .. لعبة Cyberpunk 2077 .. الطقس اليوم .. اعتذار ريتا أورا


ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقراءه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
اقرأ أيضًا:

قمة برشلونة ويوفنتوس تشعل مواجهات دوري أبطال أوروبا .. تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة والبث المباشر





صابرين
قالت الفنانة صابرين، مساء الثلاثاء في أول تعليق لها بعد إعلان إصابتها بكورونا المستجد، إن "الفيروس له خضة كبيرة جدا، ولكنه في الحقيقة دور برد، إنما خطورته في إنه مبقاش بأعراض، وده اللي أنا بحذر منه كل شعوب الدنيا".

وأضافت صابرين في مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي مقدم برنامج "التاسعة" عبر القناة الأولى: "ربنا يشفيني، وشكرا على حب الجمهور اللي أنا شايفه، الحمد لله، لكن لازم كلنا ناخد بالنا، وادعوا لماما لأنها أكتر حد في الدنيا خايفة عليه".

وتابعت أنه انتقل لها عن طريق شقيقها وزوجته، ثم انتقلت إلى زوجها ونجلها "نور"، نافية أن تكون أُصيبت نتيجة مشاركتها في حفل افتتاح مهرجان القاهرة، مستكملة: "المهرجان بعيد تماما عن إصابتي، ده أنا حتى كنت بحط كحول لكل النجوم اللي جنبي".

استكملت باكية: "كورونا جاتلنا من غير أعراض، ولولا فقدان حاسة الشم مكناش عرفنا، أنا لحد امبارح مكنش عندي أعراض، لكن ظهر عليّا بالليل صداع وزوري ووجع في جسمي، وربنا يستر على ماما، وأبوس إيديكم خلوا بالكم لازم تتبعوا الإجراءات الاحترازية، كفاية إني وأولادي في بيت واحد ومش عارفين نشوف بعض".

وأعلنت صابرين، قبل يومين، إصابتها بكورونا، وكتب مساء الأحد عبر حسابها على "فيسبوك": "الحمدلله إيجابي كورونا دعواتكم".

وكانت صابرين، قد أعلنت يوم السبت، إصابة شقيقها وزوجته بفيروس كورونا.

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة صابرين مسلسل "ليالينا 80" والذي عُرض في رمضان الماضي، مع النجوم: خالد الصاوي، إياد نصار، وغادة عادل.
 
 
اقرأ أيضًا:

علي غزال يكشف المستور في مفاوضات الزمالك معه





لعبة Cyberpunk 2077
تعد لعبة Cyberpunk 2077 واحدة من أبرز العاب الخيال العلمى من منظور الشخص الأول، حيث تدور أحداث اللعبة الأصلية فى المستقبل الضائع لشمال كاليفورنيا، حيث تغزو الشركات الرأسمالية والتكنولوجيا جميع أشكال الحياة اليومية.

 
وتضم أحداث اللعبة الحياة اليومية فى مدينة Night City الفاسدة فى ولاية كاليفورنيا، وبمرور الوقت، يمكن لشخصية اللاعب القيام بمهام جانبية مختلفة ومهام واسعة النطاق لكسب Street Cred، واكتساب أسلحة جديدة وتحسينات إلكترونية مثل الأطراف الصناعية.

ووفقا لموقع Pcgamer الأمريكى، تمنح هذه الترقيات شخصية اللاعب إمكانية الوصول إلى القرصنة عن بعد، والبصريات المحسنة، وMantis Blades، وهى أسلحة ذات نصل تنفصل عن ساعد اللاعب، وقد كان من المنتظر إطلاق Cyberpunk 2077 فى الأصل فى 16 أبريل 2020 لأجهزة PC وPS4 وXbox One وGoogle Stadia، رغم ذلك تأخر موعد الإصدار حتى 19 نوفمبر قبل أن يتأجل مجددا حتى 10 ديسمبر.

 
متطلبات تشغيل الكمبيوتر:

أقل إعدادات:

نظام التشغيل: 64-bit Windows 7 or 64-bit Windows 10

 نسخة DirectX: إصدار DirectX 12

المعالج: Intel Core i5-3570K or AMD FX-8310

الرامات: 8 GB

كارت الشاشة: Nvidia GeForce GTX 780 3 GB or AMD Radeon RX 470

الذاكرة: HDD (70 GB, SSD recommended)

 
الإعدادات الموصى بها:

نظام التشغيل: 64-bit Windows 10

 نسخة DirectX: إصدار DirectX 12

المعالج: Intel Core i7-4790 or AMD Ryzen 3 3200G

الرامات: 12 GB

كارت الشاشة: Nvidia GeForce GTX 1060 6 GB or AMD Radeon R9 Fury

 المساحة الداخلية SDD (70 GB)


 
 
اقرأ أيضًا:

ايمن يونس قلبي وجعني والصفقات مش بعددها ..ابو العلا محدش يقدر يشكك فى زمالكاويتي وزعلت على رحيل هذا الثلاثى وربنا هيكافئنا





الطقس اليوم
أكدت هيئة الأرصاد الجوية، أن حالة الطقس اليوم الثلاثاء، دافئة نهارًا، باردة ليلا، والرياح معتدلة على القاهرة والوجه البحري.

وتتوقع الهيئة سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة علي بعض المناطق من (الإسكندرية، السلوم، دمياط، العريش، بورسعيد، رفح ومطروح).

وأضافت الهيئة أن حالة الطقس على السواحل الشمالية الغربية مائلة للدفء نهارًا، بينما تكون دافئة نهارًا علي السواحل الشرقية، باردة ليلا، والرياح معتدلة، وتسقط أمطار خفيفة علي بعض المناطق من (كفر الشيخ، البحيرة والدقهلية).

فيما يكون طقس جنوب سيناء مائل للحرارة نهارًا، بارد ليلاً، والرياح معتدلة، حيث تتأثر شمال البلاد بامتداد مرتفع جوي، بينما تتأثر جنوب البلاد بامتداد منخفض جوي.

وعلي شمال الصعيد فالطقس دافئ نهارًا، شديد البرودة ليلا والرياح معتدلة، أما طقس جنوب الصعيد حار نهارًا، شديد البرودة ليلا، والرياح معتدلة، مع سقوط أمطار خفيفة علي بعض المناطق من (بني سويف، المنيا والفيوم).

ونوهت الهيئة إلي أنه بداية من اليوم تعود البلاد تحت سيطرة المرتفع الازوري حيث تنخفض درجة الحرارة وتعود حول معدلاتها، وتنخفض الرؤية الأفقية في الصباح الباكر نتيجة الشبورة المائية كما تستمر فرص سقوط الامطار علي مناطق من شمال الصعيد .

وعن درجات الحرارة المتوقعة الثلاثاء، فى القاهرة تبلغ الدرجة العظمى 23 والصغرى 13، وفي الإسكندرية العظمى 22 والصغرى 13.

أما شرم الشيخ العظمى 27 والصغرى 15، بينما الغردقة درجة الحرارة العظمى 27 والصغرى 15.
 
 
اقرأ أيضًا:

رياح التغيير تهب على الزمالك ب5 قرارت خطيرة ..ظهور رجال عباس وسليمان فى المكتب التنفيذي وعودة رفعت وعبد الفتاح وعزام ..تعيين عبد العزيز خلفا لعطية





ريتا أورا
اعتذرت نجمة البوب، ريتا أورا، عن خرق قواعد الإغلاق العام في بريطانيا للمرة الثانية، لأنها لم تعزل نفسها بعد رحلة إلى مصر.

وسافرت النجمة التي يبلغ عمرها 30 عامًا إلى مصر للغناء في حفل خاص في 21 نوفمبر/تشرين الثاني. وكان يتوجب عليها عند عودتها في اليوم التالي أن تعزل نفسها لمدة أسبوعين تطبيقا لقواعد السفر الخاصة بكوفيد 19.

وبدلاً من ذلك ، أقامت حفل عيد ميلاد في لندن، فيما يعد خرقا آخر لقواعد الإغلاق.

واعتذر ت أورا عما بدر منها وعرضت دفع غرامة.

وقالت في تصريح لها: "لقد سافرت مؤخرًا إلى مصر لأداء حفل خاص بشركة خاصة، حيث اتبعت مجموعة السفر الخاصة بي البروتوكول وقدمت اختبارات كوفيد السلبية عند الدخول، كما طلبت السلطات المصرية".

وأضافت "عند عودتي إلى بريطانيا، كان يجب أن أتبع تعليمات الحكومة وأن أعزل نفسي للفترة المطلوبة. كما تعلمون، لم أتبع تعليمات الحكومة ولهذا اعتذرت في وقت سابق من هذا الأسبوع. أعتذر مرة أخرى دون تحفظ".
 
 
اقرأ أيضًا:

عااجل ..تعديل واستقالة فى اللجنة المعينة لادارة الزمالك وضم نجوم جدد للجنة الكرة بقيادة جعفر وعبد الحليم


اخبار الزمالك يكشف هل تعافي جمعة واوباما من فيروس كورونا وراحة الونش ..الكاف يعلن مواجهة الزمالك مع الغزالة


اخبار الزمالك اليوم | لجنة تدمير الزمالك .. مرتضى منصور يقلب مصر .. سر خطير .. استقالات جماعية .. تدخل وزاري .. بيان فاضح .. كشف المستور .. .. نهاية أخطر الأزمات .. عودة العندليب
 

اخبار الزمالك

ميدو يكشف السداسي الذى ساهم في دفع غرامة الزمالك..ويؤكد حازم إمام ساذج وهذا الثنائي لايصلح للعب في الزمالك

  ميدو: حازم إمام ومحمد بركات ليس لهما رأي فني في إدارة الكرة المصريةقال أحمد حسام ميدو نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، إن الثنائي حازم إمام ومحمد بركات عضوا مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم لا يؤخذ برأيهما في قرارات مجلس إدارة اتحاد الكرة.

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال .صعود الترجى بفو

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال .صعود الترجى بفوز خارج الديار. تعرف على موعد لقائي الذهاب والعودة

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال    منح الحكم الكيني بيتر كامكاكو ،   الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطاقة التأهل الى نهائي  دوري أبطال أفريقيا للأندية، بعد ذبح فريق مازيمبي الكونغولي بإلغاء  هدف التقدم

محمد أسامة يكشف كواليس إصابة شيكابالا فى تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز

محمد أسامة يكشف كواليس إصابة شيكابالا فى تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز. اول تحرك من المندوه

تعرض محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للإصابة، خلال التدريبات الجماعية للأبيض التي أقيمت مساء اليوم الجمعة على ملعب "با جو"، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد

الvar عملها ..الأهلي يفلت من كمين مازيمبي بفعل فاعل

الvar عملها ..الأهلي يفلت من كمين مازيمبي بفعل فاعل

  الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال منح الحكم الكيني بيتر كامكاكو ،   الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطاقة التأهل الى نهائي  دوري أبطال أفريقيا للأندية، بعد ذبح فريق مازيمبي الكونغولي بإلغاء  هدف

رسالة غانا..كواليس مران الزمالك اليوم بتألق هذا السداسي والتدريب على ضربات الجزاء وجوميز يراهن على الثلاثي المفاجأة فى المرتدات

واصل فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب ياجو فى مدينة كوماسى الرياضية، قبل 48 ساعة من لقاء الزمالك ضد دريمز،  فى إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية المقرر إقامته على ملعب بابا يارا فى السابعة مساء الأحد المقبل . تدريب الزمالك اليوم، شهد حرص

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
المزيد