أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | شروع في جريمة قتل .. حرب في الزمالك .. معسكر مغلق ..تعزيزات امنية في محيط الزمالك بعد ضرب ايمن يونس

11 ديسمبر 2020 الساعة 2:45 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | شروع في جريمة قتل .. حرب في الزمالك .. معسكر مغلق ..تعز


أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اقرأ أيضًا:

عاجل بالصور | الاعتداء على أيمن يونس بعد صلاة الجمعة
 
ترند مصر اليوم | فستان رانيا يوسف الشفاف .. نسرين طافش تثير الجدل .. لقاح كورونا سينوفارم .. صحراء المغرب .. امير المصري .. وفاة صلاح الدين الغماري
 
 
 
اليوم السابع: معسكر مغلق
 يدخل الزمالك، معسكرا مغلقا، اليوم، الجمعة، استعدادا لخوض مباراة المقاولون العرب، المقرر لها غداً، السبت، بالجولة الأولى من بطولة الدوري الممتاز، باستاد الكلية الحربية، ومن المقرر أن يخوض الزمالك مرانه الختامى فى ملعبه بقلعة ميت عقبة ثم سيختار البرتغالى جايمى باتشيكو المدير الفنى للفريق قائمة مواجهة المقاولون.

وخضع لاعبو الزمالك لتحليل "رابيد تيست" الخاص بفيروس كورونا قبل انطلاق مران الأمس في إطار البروتوكول الطبي قبل كل مباراة، وعقد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للزمالك فى جلسة مع لاعبي فريقه قبل انطلاق المران كعادته من أجل الاستمرار فى توجيه رسائل الدعم للاعبين.

وقال باتشيكو فى رسالة قصيرة للاعبين، "أمامنا مباراة مهمة، علينا أن نبدأ انطلاق الدوري بتحقيق الانتصار وطى صفحة الماضي تماما"، وخاض يوسف إبراهيم "أوباما"، صانع ألعاب الزمالك، تدريبات منفردة بالكرة في إطار خضوعه لبرنامج تأهيلي بعد العودة للتدريبات أمس عقب التعافي من الإصابة بفيروس كورونا.

فيما انتظم المغربي محمد أوناجم، جناح الزمالك، في التدريبات الجماعية للفريق وعاد اللاعب لخوض تدريبات الكرة بعدما أدى خلال اليومين الماضيين برنامج تأهيلي في صالة الجيمانزيوم بالنادي وأدى أوناجم فقرة تأهيلية في الجيم قبل أن يتواجد في أرض الملعب خلال تدريبات اليوم وخاض تدريبات بالكرة وبعض التدريبات التأهيلية تحت إشراف الدكتور عمرو المطراوي أخصائي التأهيل.

كما خاض محمد أشرف "روقا" لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات خاصة وقام اللاعب بالجرى حول الملعب في إطار تنفيذه لبرنامج تأهيلي للتعافي من إصابته في الركبة التي تعرض لها خلال مباراة الفريق وطلائع الجيش ببطولة كأس مصر.
تعزيزات أمنية كبيرة بمحيط الزمالك 
شهدت الساعات الجارية تعزيزات أمنية كبيرة بمحيط نادي الزمالك بسبب ما تعرض له أيمن يونس رئيس اللجنة الفنية بالقلعة البيضاء والاعتداء عليه.
وتواجدت قوات أمنية كبيرة فى محيط نادى الزمالك ، بجميع بواباته وفرض تعزيزات كبيرة.
وتعرض أيمن يونس الرئيس التنفيذي للجنة الكرة بنادي الزمالك، للاعتداء من قبل مجهولين بعد صلاة الجمعة، وتعرض لبعض الإصابات كما تحطم زجاج سيارته.
وبهذا الصدد كشف مصدر مقرب من إدارة نادي الزمالك ان الجماهير الغاضبة قد أوقفت يونس وحدثت مشادة بينه وبينهم وصلت حدتها للإعتداء عليه مما استدعى تجمع المارة في الشارع لفض الأشتباك قبل هروب الأشخاص الذين هجموا عليه حتى لا يتطور الأمر للقبض عليهم.
 
 
اقرأ أيضًا:

تعرف على التشكيل المتوقع للزمالك أمام المقاولون العرب
 
عودة الدوري المصري أبرز مواجهات اليوم .. تعرف على مواعيد المباريات والقنوات الناقلة
 
 
 
الوطن: حرب في الزمالك
نفى أيمن يونس الرئيس التنفيذي للجنة الكرة بنادي الزمالك، وجود أي خلافات بينه وبين لاعبي القلعة البيضاء، خلال الأونة الأخيرة، مؤكداً أن هناك حملة مدبرة ضده خلال الأيام القليلة الماضية، لهز استقرار الزمالك.

وقال أيمن يونس، في تصريحات خاصة لـ "الوطن": "هناك حملة مدبرة ضدي، ونحن الآن في مرحلة الحرب ضد الشائعات".

وأضاف: "لا توجد خلافات بيني وبين لاعبي الزمالك، علاقتي جيدة جداً معهم، والدليل على ذلك ما قاله أحمد سيد زيزو عني خلال حواره على قناة النهار، وزيارة أشرف بن شرقي لي في منزلي".

وأكمل: "هناك العديد من لاعبي الزمالك زاروني في منزلي، وعلاقتي بهم رائعة، وبالنسبة لما يقال عن تعاقدي مع شركة ملابس فهناك شخص يسمى خالد رفعت مدير التسويق بالنادي هو المسئول عن ملف الملابس للفرق الرياضية ولست أنا".
 
 
 
اقرأ أيضًا:

تعليق مثير من أحمد عيد على قرار ايقاف طارق يحيى
عااجل ..لجنة البكرى تذبح طارق يحيى واول تعليق من طارق يحيى
 
 
المصري اليوم: شروع في جريمة
أصيب أيمن يونس الرئيس التنفيذي للجنة الكرة بنادي الزمالك، باصابات في الرقبة في اعتداء من قبل مجهولين هاجموه بالقرب من منزله بمنطقة السادس من أكتوبر بعد صلاة الجمعة، كما تحطم زجاج سيارته.
كان أيمن يونس قد دخل في وصلة من الهجوم المتبادل مع عدد من نجوم الزمالك بعد الحديث حول رغبته في بيع نجوم الفريق في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لتوفير سيولة مالية للنادي بعد الأزمة المالية الطاحنة التي يعيشها.
 
اقرأ أيضًا:

لحنة البكرى المؤقتة تكشف ديون الزمالك أرقام صادمة ....طارق يحيى كله بقى على المكشوف ..باتكلم ورزقي على الله
 
اخبار الزمالك يكشف قيمة المستحقات التى حصل عليها نجوم الزمالك..ثورة الموظفين تعرف على التفاصيل



لجنة المسابقات ..غرامات وايقافات للسب والضرب والبصق فى لائحة عقوبات الموسم الجديد والحكام تسعيرة خاصة



بالمستندات نص طعن مرتضي منصور على حل مجلس الزمالك


اخبار الزمالك اليوم | خناقة على البلدوزر .. صفقات نارية للأهلي .. رحيل مصطفى محمد ونجاح برتغالي .. أزمة الـ 24 ساعة .. فضيحة مدوية .. قذائف باتشيكو .. مفاجآت شوبير .. مليون يورو .. رحيل ملك النص .. قبلة الحياة
 
 

اخبار الزمالك

مانشستر سيتي في مواجهة نارية أمام تشيلسي بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

مانشستر سيتي في مواجهة نارية أمام تشيلسي بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

 تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة إلى ملعب ويمبلى في السادسة والربع مساءً لمتابعة قمة من العيار الثقيل التي تجمع مانشستر سيتي وتشيلسي فى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.مانشستر سيتي بدأ مشواره في كأس الاتحاد الإنجليزي من الدور الثالث، وسحق هدرسفيلد بخماسية

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى الريمونتادا. مرموش يسجل فى فوز فرانكفورت

جدول مباريات يوم السبت الموافق 20 أبريل 2024.                                                                                                   مباريات اليوم في

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

  أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي  سارة عبد الباقي   احتفل نجم الزمالك السابق الكابتن أشرف قاسم، مساء أمس الجمعة، بحفل زفاف نجله شريف، بأحد قاعات فنادق القاهرة الكبرى.وحضر الحفل العديد من نجوم كرة القدم المصرية، على

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القم

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة

  مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة    فى الوقت الذى أصدرت فيه الشركة المتحدة  بيان للتهدئة مع نادي  الزمالك  ،  بعد الهجوم الغير المبرر بعد الفوز على الأهلي.    وخرجت سهام صالح ، مذيعة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد