أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | لقاح كورونا مجانا ...يعقوب السعدي .. مفاجآت حسين فهمي معجبة تحت السرير .. عودة مدحت شلبي .. زلزال يضرب مصر

12 ديسمبر 2020 الساعة 12:50 مساء
ترند مصر اليوم | لقاح كورونا مجانا ...يعقوب السعدي .. مفاجآت حسين فهمي معجبة تح


ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقراءه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
اقرأ أيضًا:

نجم الزمالك يخدع ميدو بحيلة ذكية .. تعرف على التفاصيل






يعقوب السعدي
جرى الإعلامي الإماراتي يعقوب السعدي حوارا مع الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، بمناسبة حصول القلعة الحمراء على الثلاثية "الدوري العام، ودوري أبطال أفريقيا، وكأس مصر"، وأذيع على قناة النادي الأحمر.

واحتل "السعدي" بعدها قائمة "التريند" الأكثر انتشارا على عملاق البحث "جوجل"، وكذلك على موقع التدوينات القصيرة "تويتر".
 
 
 
اقرأ أيضًا:

الزمالك وتشيلسي وريال مدريد وبايرن ميونخ أبرز مباريات اليوم .. تعرف على المواعيد والقنوات الناقلة والبث المباشر






حسين فهمي
 قال الفنان حسين فهمى، خلال استضافته فى برنامج "لايف من الدوبلكس" الذى تقدمه أبلة فاهيتا، خلال فقرة ابنتها كارو، إن اسمه بالكامل محمد حسين محمود فهمى، وإن عيد ميلاده يوم 22 مارس ومتزوج وعدد أولاده ثلاثة وهم محمود ونائلة ومنه الله، ودرس والده علوم سياسية فى باريس ودرست والدته الآداب وكانت سيدة مجتمع.
 
وأضاف الفنان حسين فهمى أنه التحق بكلية الحقوق لمدة عامين ولكنه لم يكن يحبها ودخلها بسبب رغبة أهله فى دراسة الحقوق، ثم التحق بمعهد السينما، وأوضح أن القبلات فى الأفلام أحيانا يكون المشهد يتطلبها، وقد قدم أربع أفلام مع شادية ولم يقبلها ولا مرة، وعن أغرب موقف تعرض له من معجبة أنه فى إحدى المرات دخل حجرة فى فندق ووجد معجبة تنتظره أسفل السرير واتصل بالأمن على الفور.
 
 
وكان آخر أعمال النجم حسين فهمى فيلم "الكويسين" وتدور أحداثه حول مفتاح وشقيقته غزال ثنائى متخصص فى النصب، يكتشف مفتاح وجود جوهرة ثمينة تدعى القرموط القرمزى فى منزل عائلة "الكويسين"، فيقرر اختراق صفوف هذه العائلة من خلال انتحال شخصية ابنهم مظهر المفقود منذ سنوات طويلة، لكن هذه المهمة تواجه الكثير من الصعوبات رغم نجاحها فى البداية.
 
"الكويسين" يشارك فى بطولته أحمد فهمى، حسين فهمى، شيرين رضا، بيومى فؤاد، أحمد فتحى، تارة عماد، أسماء أبو اليزيد، عمرو وهبة، وجيلان علاء، مكاوى من تأليف أيمن وتار، وإنتاج "سينرجى فيلمز"، وإخراج أحمد الجندى، ويظهر فى الفيلم عدد من النجم كضيوف شرف، وهم أكرم حسنى، هشام ماجد، مصطفى خاطر، مدحت صالح، أحمد مالك ومحمد ثروت.
 
 
اقرأ أيضًا:

3 أرقام من تاريخ مواجهات الزمالك والمقاولون العرب


لقاح كورونا مجانا بأوامر السيسي 

وجه الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، بمنح لقاح فيروس كورونا المستجد مجانا للمصريين.
وأكد وزير الدولة للإعلام، أسامة هيكل، أن الرئيس المصري وجه بإعطاء جرعات لقاح فيروس كورونا للمصريين مجانا، لافتا إلى أن الدفعات الأولى سيتم منحها للفئات الأكثر تعرضا للإصابة، كالأطباء وأطقم مستشفيات العزل وكبار السن، وبعض الفئات التي تمثل الإصابة خطورة على حياتهم.
وأوضح أن مصر هي "أول دولة في إفريقيا تحصل على لقاح فيروس كورونا، وثاني دولة عربية تحصل عليه بعد الإمارات".
 
وشدد هيكل على أن "الحرص على علاقات طيبة ومتوازنة مع الصين، ومشاركة مصر في التجارب الإكلينيكية للقاح، كانا من أهم أسباب الحصول عليه فور إقراره".
وأضاف وزير الدولة المصري للإعلام، أن وزيرة الصحة هالة زايد خضعت بنفسها للتجارب الإكلينيكية الأولية للقاح الصيني.
وأعلن هيكل أن هذا اللقاح حصل على موافقة الطوارئ من منظمة الصحة العالمية، وأن اللجنة العلمية بوزارة الصحة وافقت على استخدامه بعد نجاح تجاربه الإكلينيكية.
وكانت وزارة الصحة المصرية قد استقبلت، الخميس، أولى شحنات لقاح فيروس كورونا من إنتاج شركة "سينوفارم" الصينية، بمطار القاهرة الدولي، قادمة هدية من دولة الإمارات العربية المتحدة إلى الشعب المصري.
 
مدحت شلبي
أعلنت قناة "أون تايم سبورتس" عن عودة الإعلامي مدحت شلبي رسميا عبر شاشتها ببرنامج جديد يحمل اسم "مساء أون تايم".


وأضافت القناة أن البرنامج سيتم إذاعته من الثلاثاء إلى الخميس في تمام الساعة الحادية عشر مساءً عبر قناة "أون تايم سبورتس 2".


ويبدأ "الجنرال" أولى حلقاته يوم الثلاثاء المقبل بعد نهاية الجولة الأولى من النسخة الجديدة لبطولة الدوري المصري 2020/2021.


وسيقدم الإعلامي إبراهيم فايق على نفس القناة "أون تايم سبورتس 2" على مدار أربعة أيام من الجمعة إلى الإثنين في الحادية عشر مساءً.
 
 
اقرأ أيضًا:

الزمالك والمقاولون العرب ..ضربة البداية والبحث عن الفوز الاول .تعرف على موعد اللقاء والتشكيل المتوقع






زلزال
أعلنت محطات الشبكة القومية لرصد الزلازل في مصر تعرض البلاد لهزة أرضية بقوة 3.2 درجة على مقياس ريختر، على بعد 19 كم غرب مدينة 6 أكتوبر بالقرب من القاهرة.

وأوضح الدكتور جاد القاضي، رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية، في تصريحات أن الهزة كانت فى تمام الساعة الخامسة و48 دقيقة مساء بالتوقيت المحلي للقاهرة، موضحا أن الهزة شعر بها بعض المواطنين.

وتعمل الشبكة القومية للزلازل في مصر "من خلال 70 محطة تم اختيار مواقعها بدقة في ضوء التاريخ الزلزالي لمصر كلها وأصبح مستحيل حدوث أي زلزال دون تسجيله".
 
 
اقرأ أيضًا:

تعليقات النجوم لدعم ايمن يونس بقيادة ممدوح عباس وهيثم وبيومي والاحمر


عاااجل بيان جديد من الزمالك .. عمرو أديب يكشف إصابة البكري بفيروس كورونا .. وتعليق طارق يحيي على قرار منعه من الدخول



ايمن يونس يكشف مفاجأة فى حادث 6 أكتوبر.. بالمستندات ايقاف 6 من اعوان مرتضي منصور وبشرة خير لموظفين الزمالك والعريان يحقق مع طارق يحيي


خاص وعاجل ..تعرف على قائمة الزمالك فى لقاء المقاولون العرب بعودة الكبار والظهور الاول للثلاثى


اخبار الزمالك اليوم | مخطط أهلاوي رخيص .. تعليق خطير .. ذبح إيدر .. حق جنش .. النفق المظلم .. خليفة مقلد .. دم يونس









اخبار الزمالك

البث المباشر لمباراة الأهلي ضد مازيمبي. الحكم يوقف مباراة صن داونز ضد الترجي تعرف على السبب

وسام أبو علي يقود هجوم الأهلي ضد مازيمبي الكونغولي    أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، تشكيل الفريق لمباراة مازيمبي المقرر لها العاشرة من مساء اليوم، الجمعة، باستاد القاهرة في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.ويضم التشكيل

رسالة غانا..كواليس مران الزمالك اليوم بتألق هذا السداسي والتدريب على ضربات الجزاء وجوميز يراهن على الثلاثي المفاجأة فى المرتدات

واصل فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب ياجو فى مدينة كوماسى الرياضية، قبل 48 ساعة من لقاء الزمالك ضد دريمز،  فى إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية المقرر إقامته على ملعب بابا يارا فى السابعة مساء الأحد المقبل . تدريب الزمالك اليوم، شهد حرص

هل يصبح الزمالك فريق الأحلام أم يتحول لقاء دريمز إلى كابوس يطارد عشاق القميص الأبيض

  هل يصبح  الزمالك فريق الأحلام أم يصبح لقاء دريمز كابوس يطارد عشاق القميص الأبيض  أحمد عادل  يترقب عشاق نادي الزمالك الساعات المقبلة بفارغ الصبر حتى يأتى موعد لقاء العودة بين الزمالك ودريمز،  في إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
المزيد