أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | جلسة حسم المصير .. اللجنة توجه صدمة لمرتضى منصور .. تشكيل الزمالك أمام بيراميدز

14 ديسمبر 2020 الساعة 12:52 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | جلسة حسم المصير .. اللجنة توجه صدمة لمرتضى منصور .. تش


أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اقرأ أيضًا:

اليوم 3 مباريات وقرعة دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا .. تعرف على المواعيد والقنوات الناقلة والبث المباشر
 
انتخابات الزمالك .. صراع مبكر ووجوه منتظرة
 
 
 
اليوم السابع : تشكيل الزمالك أمام بيراميدز
 استقر البرتغالى جايمى باتشيكو، المدير الفنى للزمالك، على عودة المغربى أشرف بن شرقى للتشكيل الأساسى للأبيض فى مواجهة بيراميدز المقبلة، التى ستقام فى السابعة والنصف من مساء يوم الخميس المقبل، فى إطار منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدورى الممتاز، المقرر إقامتها على ستاد الدفاع الجوى، ونجح الزمالك فى تحقيق الفوز على نظيره المقاولون العرب، بهدفين دون رد، فى إطار منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدورى الممتاز، التى جمعت بينهما على ستاد الكلية الحربية، مساء السبت الماضى، حيث سجل الهدف الأول للأبيض خالد الحسينى مدافع الذئاب بالخطأ فى مرماه فيما أحرز مصطفى محمد، مهاجم الأبيض، الهدف الثانى لفريقه.

وشارك "بن شرقى" كبديل فى مباراة المقاولون الأخيرة، بدلاً من محمود شيكابالا، حيث ستكون عودة بن شرقى للتشكيل الأساسى للفريق على حساب واحداً من الثنائى شيكابالا أو المغربى حميد أحداد، حيث تواجد الثنائى فى التشكيل الأساسى فى المباراة الماضية، إلا أن بن شرقى سيعود للتواجد فى التشكيل الأساسى للفريق الأبيض أمام بيراميدز.

وأعرب البرتغالى باتشيكو، المدير الفنى للزمالك، عن سعادته بتحقيق الفريق الفوز على المقاولون العرب حيث شدد على أن المباراة كانت صعبة جدًا، مشيرًا إلى أنه كان يعلم إنه يواجه  فريق قوى، مضيفًا أن الزمالك لم يبدأ المباراة بشكل جيد لكن بعد أول خمس  دقائق عاد  مرة أخرى، كما أوضح أنه  فى الشوط الثانى تراجع أداء الفريق، وهو ما استغله فريق المقاولون، خاصة أن طريقة اللعب لم تساعده فى الخروج كثيرًا للهجوم لكن الأهم هو الفوز والفريق الذى يريد تحقيق البطولة يقوم بجمع النقاط الأكثر، مشددًا على أنه يرى أن الدورى الموسم الحالى سيكون صعبًا، موضحًا أن الجميع متساوٍ فى الفنيات لكن الزمالك يدخل كل مباراة باحثًا عن الفوز وليس الأداء مشددًا على أنه سعيد بجميع اللاعبين.

وجاء فوز الزمالك على المقاولون العرب، بمثابة مُصالحة لجماهير قلعة ميت عقبة، عقب الهزائم المتتالية التى لحقت بالفريق، بداية من الخسارة أمام الأهلى فى نهائى دورى أبطال إفريقيا، بهدفين مقابل هدف، وتبعها الخروج من دور نصف النهائى ببطولة كأس مصر، بالهزيمة من طلائع الجيش، بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليستعيد الأبيض انتصاراته مع بداية الموسم الجديد من المسابقة المحلية، التى يسعى للمنافسة على لقبها.
 
 
 
اقرأ أيضًا:

أحمد سليمان..الزمالك مليان كوارث وساخوض إنتخابات 2021 على مقعد الرئاسة وزعلان على هدم التاريخ وبهدلة الرموز
 
ننشر تفاصيل فيديو مرتضي منصور الممنوع بالهجوم على عبد الحليم على وميدو ويقول "الرموز هاموش ملهمش لازمة "
 
 
 
المصري اليوم: جلسة حسم المصير
إستقر مسئوولو نادي الزمالك على عقد جلسة يوم 20 ديسمبر الجاري مع مهند عون وكيل فرجاني ساسي لاعب الوسط المدافع للفريق الكروي الاول بالقلعة البيضاء من اجل الإتفاق على تفاصيل تمديد عقده لمدة 3 سنوات مقبلة.


وعلمت «المصري اليوم» ان اللجنة المؤقتة برئاسة المستشار احمد البكري حددت مبلغ 1.6 مليون يورو في الموسم الواحد من اجل إقناع «ساسي» بتمديد عقده خلال الفترة المقبلة ،بإعتبار أن اللاعب يتقاضى 1.4 مليون يورو في الوقت الحالي ومن الصعب ان يمدد عقده بنفس المبلغ ،في الوقت الذي يمتلك فيه اللاعب التونسي عرضين احداهما من احد الاندية السعودية والاخر من احد الاندية القطرية.


ووفقا لمصدر مسئوول داخل القلعة البيضاء فإن اللاعب لا يمانع من الإستمرار داخل القلعة البيضاء بشرط تنفيذ شروطه المالية ومنحه كافة مستحقاته المتأخرة قبل توقيع العقد.
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | مصطفى محمد في الدوري الإنجليزي .. صفقة الأهلي الجديدة .. 10 خفايا و5 مكاسب .. ثورة شيكابالا .. صدمة القرن .. صدمة المستشار .. احراج مرتضى منصور .. تصريحات نارية


الاهلي يسرق الفوز من المقاصة بمساعدة الvar .. نتيجة صادمة فى ديربي القناة
 
 
الوطن: اللجنة تصدم مرتضى منصور
أغلق مسئولو اللجنة المؤقتة بنادي الزمالك برئاسة المستشار أحمد البكري، جميع الشاشات العملاقة المتواجدة داخل النادي، والتي كانت تقوم بعرض صور لرئيس نادي الزمالك المنحل مرتضى منصور، وفيديوهات عنه هو ومجلسه طوال الفترة الماضية، منذ استلامه للنادي حتى اليوم الأخير له قبل قرارات وزارة الشباب والرياضة بإيقافه.

وأصدرت وزارة الشباب والرياضة قرارًا بوقف واستبعاد مجلس إدارة نادى الزمالك والمدير التنفيذي والمدير المالي من إدارة شئون النادي بصفة مؤقتة، لحين انتهاء تحقيقات النيابة العامة.

أغلق مسئولو اللجنة المؤقتة بنادي الزمالك برئاسة المستشار أحمد البكري، جميع الشاشات العملاقة المتواجدة داخل النادي، والتي كانت تقوم بعرض صور لرئيس نادي الزمالك لمعزول، وفيديوهات عنه هو ومجلسه طوال الفترة الماضية، منذ استلامه للنادي حتى اليوم الأخير له قبل قرارات وزارة الشباب والرياضة بإيقافه.

وحصل "الوطن سبورت" على صور من الشاشات التي تم إغلاقها داخل النادي.

وأصدرت وزارة الشباب والرياضة قرارًا بوقف واستبعاد مجلس إدارة نادى الزمالك والمدير التنفيذي والمدير المالي من إدارة شئون النادي بصفة مؤقتة، لحين انتهاء تحقيقات النيابة العامة.

وجاء القرار رقم 520 لسنة 2020 بتاريخ 29 نوفمبر 2020، في ضوء نتائج أعمال لجنة الفحص والتفتيش المالية والإدارية والمشكلة بقرار وزير الشباب والرياضة رقم 434 لسنة 2020 بتاريخ 23 سبتمبر 2020 من المختصين من وزارة الشباب والرياضة والجهاز المركزي للمحاسبات بغرض مباشرة أعمالها للتفتيش المالي والإداري على مختلف الهيئات الرياضية والشبابية في مختلف ربوع الجمهورية، وتضمن ما يلي:

أولاً: فيما يتعلق بنادى الزمالك للألعاب الرياضية فقد تقرر الآتي:

- إحالة المخالفات المالية الواردة بالتقرير وما تضمنته من مخالفات للنيابة العامة.

- وقف واستبعاد مجلس إدارة نادى الزمالك والمدير التنفيذي والمدير المالى من إدارة شئون النادى بصفة مؤقتة لحين انتهاء تحقيقات النيابة العامة، وما سوف تسفر عنه من نتائج، أو لحين انتهاء المدة القانونية المقررة قانوناً لمجلس الإدارة أيهما أقرب.

- تكليف مديرية الشباب والرياضة بالجيزة باعتبارها الجهة المختصة بالإشراف على نادى الزمالك وتشكيل لجنة مؤقتة لإدارة شئون النادى واختيار من يقوم بعمل المدير التنفيذي وضمه لعضوية اللجنة.


 
اقرأ أيضًا:
عودة طارق يحيي للزمالك من جديد .. اقرأ التفاصيل


بالصور ..بنات يد الزمالك تهزم الاهلي رايح جاي ..تتويج شباب الزمالك ببطولة طائرة الجيزة

بشرة خير من شقيق الحاوى ..عائشة ابنة أيمن حفني بخير بعد شائعة الحساب المزيف
 

اخبار الزمالك

أول تعليق من مصر على الضربات المباشرة بين إسرائيل وإيران

أول تعليق من مصر على الضربات المباشرة بين إسرائيل وإيران

قال مصدر استخباراتي إقليمي مطلع لشبكة CNN الأميركية إن الضربات المباشرة بين إسرائيل وإيران "انتهت".وسعى مسؤولون حكوميون إيرانيون حتى الآن إلى التقليل من تأثير هجوم الجمعة، ولم يحددوا مصدر الضربة، في حين لم يعلق الجيش الإسرائيلي على الواقعة.أعربت مصر عن قلقها

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 18 أبريل 2024 والقنوات الناقلة .مباراة فى ال

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 18 أبريل 2024 والقنوات الناقلة .مباراة فى الدوري المصري تعرف على مواجهات قبل نهائي الدوري الأوروبي

المتأهلون والمواجهات والمواعيد... الأندية المتأهلة إلى نصف نهائي الدوري الأوروبي 2024حجزت اربع فرق مقاعدها فى الدور قبل النهائي ببطولة الدوري الأوروبي الذى ودعته فرق من العيار الثقيل بحجم ليفربول الإنجليزي وميلان الإيطالي وبنفيكا

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع سليمان

  شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد الحرب مع سليمان  أحمد عادل    مبكرا بدأت الحرب على الزمالك من جانب الإعلام المحسوب على الأهلي،  بقيادة أحمد شوبير وسيف زاهر ومدحت شلبي وعلاء صادق ومعهم الإعلامي 

..صلاح يسجل فى وداع ليفربول للدوري الأوروبي..ذئاب روما تعبر فوق ميلان ..ليفركوزن يتخطى وست هام وتأهل مرسيليا بضربات الترجيح

هدف صلاح لا يكفي |ليفربول يودع الدوري الأوروبي بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيفودع فريق ليفربول منافسات بطولة الدوري الأوروبي، بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيف، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب "أتليتي أزوري إيطاليا" في إطار منافسات إياب

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
المزيد