أخر الاخبار

 

صحيفة إماراتية تكشف تحرك خطير من أمير مرتضى لإعادة مرتضي منصور لنادي الزمالك .. ورسالة نارية

14 ديسمبر 2020 الساعة 4:10 مساء
صحيفة إماراتية تكشف تحرك خطير  من أمير مرتضى  لإعادة مرتضي منصور  لنادي الزم


 
يبدو أن  مرتضي منصور ، رئيس الزمالك المجمد، لن يصمت كثيرا  على قرار وزير الشباب والرياضة الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بتجميده وابعاده عن منصبه كرئيس منتخب لنادي الزمالك ، حيث بدأ التحرك بشكل غير معلن مع نجليه أحمد وأمير  لاستعادة مقعده كرئيس للزمالك من جديد مهما كانت العواقب .
 
فلقد كشفت  تقارير صحفية خليجية أن أمير مرتضى، المشرف العام على قطاع الكرة السابق بنادي الزمالك طلب مقابلة جياني إنفانتينو، رئيس الفيفا في دبي من أجل إعادة مجلس إدارة الأبيض برئاسة مرتضى منصور.

وذكرت صحيفة الإمارات اليوم وفقًا لمصادرها أن هناك محاولات يبذلها أمير مرتضى منصور للقاء رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، جياني إنفانتينو الذي يزور دبي حاليا.

وأضافت :"يتواجد أمير مرتضى في دبي حاليا بزيارة خاصة بعد رحيله عن منصبه في أعقاب تجميد مجلس إدارة النادي الذي يرأسه والده مرتضى منصور".

وتابعت :"التقى رئيس نادي الزمالك مع أحد المقربين من رئيس الاتحاد الدولي، وتم الترتيب للمقابلة لعرض ملف حل مجلس إدارة نادي الزمالك بقرار إداري سعياً لتدخل "فيفا" لعودة المجلس المجمد".

وأوضح التقرير أن أمير مرتضى أعد ملفاً كاملاً لعرضه على رئيس الفيفا تضمن القرار القانوني الخاص بتجميد مجلس إدارة نادي الزمالك، بالمخالفة للوائح الرياضة المصرية، وبما يتعارض مع لوائح "فيفا" التي تمنح الجمعيات العمومية في اتحادات كرة القدم والأندية الحق في إقرار مصير مجالس الإدارات سواء بالبقاء أو الرحيل".
 
إقرأ المزيد من الأخبار المتعلقة 
 

ننشر تفاصيل فيديو مرتضي منصور الممنوع بالهجوم على عبد الحليم على وميدو ويقول "الرموز هاموش ملهمش

 
 
رسالة أمير مرتضى النارية
 
سارة عبد الباقي
وجه أمير مرتضى منصور المشرف السابق على فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، رسالة إلى بعض الشخصيات التي أعلنت عن عزمها خوض السباق الانتخابي المقبلة للنادي الأبيض.
 
وكتب أمير مرتضى عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "الناس اللي ابتدت تتكلم من دلوقتي على الانتخابات وموسم توزيع التورتة، احب افكركم بس فاضل سنة عالانتخابات لما يجي وقتها ابقى اتكلم واعرض برنامجك الانتخابي براحتك، لكن دلوقتي عيب اوي".
 
وتابع: "امامكم ٣ اختيارات يا تدعموا الفريق، يا تدعموا الادارة المنتخبة الشرعية في ازمتها، يا تسكتوا".
 
وكان أحمد سليمان المرشح السابق على مقعد رئاسة نادي الزمالك، وكذلك السناريست المعروف مدحت العدل، أعلنا عن قرارهما بخوض انتخابات نادي الزمالك المقبلة على مقعد الرئيس.
 
 
اقرأ أيضًا:

أحمد سليمان..الزمالك مليان كوارث وساخوض إنتخابات 2021 على مقعد الرئاسة وزعلان على هدم التاريخ وبهدلة الرموز

اخبار الزمالك

تعرف على القائمة الذهبية لاميرات الزمالك أبطال أفريقيا للكرة الطائرة للسيد

تعرف على القائمة الذهبية لاميرات الزمالك أبطال أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات ..تعليق أحمد فتحى مدرب الكوماندوز..مريم متولي لم أطلب العودة إلى الأهلي

  توجت أميرات الزمالك للكرة الطائرة، بقيادة المدير الفني أحمد فتحى ببطولة كأس أفريقيا للأندية، التى نظمها الأهلي على صالة الأمير عبد الله فيصل وذلك للمرة الثانية على التوالي لكنها هذه المرة جاءت على حساب الأهلي  الغريم التقليدي بعد ريمونتادا تاريخية بعد التأخر مرتين

عااااجل..الزمالك بطل أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات بعد تحطيم طائرة الأهلي ب

عااااجل..الزمالك بطل أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات بعد تحطيم طائرة الأهلي بريمونتادا تاريخية

توج فريق الزمالك للكرة الطائرة  للسيدات  ببطولة كأس أفريقيا  للأندية والتأهل لبطولة كأس العالم للأندية بعد الفوز على سيدات الأهلي  بثلاثة أشواط مقابل شوطين . الأهلى حصل على الشوط الأول بنتيجة 29  / 27 قبل أن تعود أميرات الزمالك لتحقيق التعادل  قبل أن يتقدم 

ريال مدريد بطل الليجا الإسباني رسميا بهدية من جيرونا وسقوط برشلونة. سوبر هاتريك هالاند يقود مانشستر سيتي لملاحقة آرسنال على صدارة البريميرليج

  ريال مدريد بطل الليجا الإسباني رسميا بهدية من جيرونا وسقوط برشلونة احمد عادل  الشريف   توج فريق ريال مدريد بشكل رسمي، بلقب الدوري الإسباني لموسم 2023-2024، مستفيدا من "هدية" من نادي جيرونا، الذي هزم ملاحقه  برشلونة.

هل يستمر سامسون بعد تألقه..نكشف موقف إدارة الزمالك

هل يستمر سامسون بعد تألقه..نكشف موقف إدارة الزمالك

  هل يستمر سامسون بعد تألقه..نكشف موقف إدارة الزمالك  أحمد عادل  كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك ، موقف  مجلس الإدارة برئاسة الكابتن حسين لبيب،  من المهاجم البنيني سامسون أكينيولا ،فى ظل تألقه خلال الفترة الماضية ونجاحه فى تغيير صورته

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: ضربة ثلاثية للزمالك قبل نهائي الكونفدرالية .. تعليق بيريرا على ضربة جزاء الزمالك أمام البنك الأهلي .. تخاريف جوميز
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
المزيد