أخر الاخبار

 

خطة حشيش تنقذ خزينة الزمالك برسائل sms وشفاء عبد الله جمعة

15 ديسمبر 2020 الساعة 11:26 مساء
خطة حشيش  تنقذ خزينة الزمالك  برسائل sms  وشفاء عبد الله جمعة


سارة عبد الباقي
 
شهد اليوم الثلاثاء انعقاد اجتماع موسع بين اللجنة التنفيذية بنادي الزمالك، والمدير المالي للنادي الأبيض طارق حشيش، بحضور المستشار عماد عبدالعزيز،  عضو اللجنة المؤقتة التي تدير شئون النادي الأبيض، ونائب المدير التنفيذي للقلعة البيضاء اللواء عصام العنتبلي.جاء هذا الاجتماع من أجل بحث عدد من المواضيع الهامة المتعلقة بموارد نادي الزمالك المالية، من أجل الترتيب للفترة المقبلة وسبل مواجهة الأزمة المالية للوفاء بالالتزامات التي تقع على عاتق مسئولي النادي الأبيض وعدم الدخول في أي أزمة بسبب ضعف السيولة المالية.
 
وتطرق الاجتماع لتدقيق حسابات شهر ديسمبر الجاري، وذلك بعد أن حصل موظفو وعمال نادي الزمالك على رواتبهم بالأمس على أن يحصل الإداريين والمدربين على رواتبهم غداً الخميس.
وشدد مصدر داخل نادي الزمالك قائلاً ان هناك ارتياحية كبيرة لدى مسئولي النادي الأبيض، نتيجة انتعاش خزينة نادي الزمالك يومياً بمبلغ يقدر بحوالي نصف مليون جنيه، قيمة تحصيل الاشتراكات السنوية للأعضاء وكذلك أقساط العضوية.
 
وأكد المصدر أن هذه المبالغ يتم تحصيلها بعد أن تم إرسال رسائل نصية عبر الهواتف المحمولة، للأعضاء الذين يتوجب عليهم سداد بعض المستحقات الخاصة بالعضوية العاملة لهم، لدى خزينة الزمالك.
وأشار المصدر قائلاً إن هذا المورد ساهم بشكل كبير في توفير سيولة مالية خلال الأيام القليلة الماضية.
وكان مسؤولو نادي الزمالك قاموا بصرف مستحقات اللاعبين المتأخرة عن الموسم الماضي، على أن يتم دفع مقدمات عقودهم عن الموسم الجاري التي تبلغ 25 % خلال الأيام القليلة المقبلة.
 
عبد الله جمعة يتماثل للشفاء من فيروس كورونا
 
تماثل عبد الله جمعة الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للشفاء من فيروس كورونا المستجد بعدما جاءت نتيجة المسحة التي خضع لها اللاعب بالأمس سلبية.
ومن المقرر أن يخضع جمعة  لفحوصات طبية في الساعات القليلة المقبلة للاطمئنان عليه قبل الانتظام في تدريبات الفريق الأبيض.
وكان عبد الله جمعة،  غاب عن الزمالك ،  في الفترة الماضية بسبب الإصابة بكورونا وخضع للعزل المنزلي في الفترة الماضيه.و يواصل الفريق تدريباته استعدادا للقاء بيراميدز المقبل المقرر له يوم الخميس في الجولة الثانية لمسابقة الدوري الممتاز، والتي ستقام باستاد الدفاع الجوي.
ويحرص الجهاز الفني للفريق على تجهيز اللاعبين العائدين من الإصابة أمثال يوسف أوباما وعمر السعيد وأشرف بن شرقي للاعتماد عليهم في الفترة المقبلة.
 
 
إقرأ ايضا 
 

لاتصدقو الشائعات التى تطارد مصطفى محمد ...ببان مبشر من لجنة البكرى..المستريح ينصب على نجم الزمالك الصاعد

 
 
اقرأ المزيد من الأخبار المتعلقة 
 

عاااجل الزمالك يحل اكبر مشاكله قبل مواجهة بيراميدز ..وباتشيكو يضع خطة مواجهة الخميس وفرمان جديد واختبار رابيد تيست

اخبار الزمالك

بعد الفوز على البنك الأهلي ثلاث إيجابيات وثلاث سلبيات نحذر من تكرارها

بعد الفوز على البنك الأهلي ثلاث إيجابيات وثلاث سلبيات نحذر من تكرارها

  بعد الفوز على البنك الأهلي ثلاث إيجابيات وثلاث سلبيات نحذر من تكرارها    فوز الزمالك على البنك الأهلي بهدف نظيف سجله أحمد سيد زيزو، من ضربة جزاء، ضرب به الزمالك، عدة عصافير  .   1تحقيق الفوز رغم تراجع المستوى 

هل يكرر الجونة سيناريو 2021 أمام الأهلي في مواجهة الغد؟

هل يكرر الجونة سيناريو 2021 أمام الأهلي في مواجهة الغد؟

الأهلي في مواجهة الجونة – بين تفادي سيناريو 2021 وتكرار ما حدث في 2022 مهاب ممدوح يلتقي النادي الأهلي بنظيره الجونة مساء غد السبت في مباراة الجولة 21 من الدوري المصري "دوري النيل" على ملعب استاد القاهرة الدولي في تمام السابعة مساءً بتوقيت

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة سارة عبد الباقي يستعيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خدمات التونسي سيف الجزيري مهاجم الأبيض في مباراة سموحة المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.وكان الجزيرى  غاب

تعرف على موعد لقاء الزمالك ضد سموحة فى الدوري قبل مواجهة نهضة بركان فى نهائي الكونفدرالية

  تعرف على موعد مباراة الزمالك ضد سموحة قبل مواجهة نهضة بركان المغربي في نهائي الكونفدرالية الإفريقية    سارة عبد الباقي  أغلق الجهاز الفني لنادى الزمالك بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز صفحة مباراة البنك الأهلى، التي أقيمت مساء أمس الخميس

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
ميدو يكشف سر غضب جوميز من مسؤولي الزمالك ويمنح قبلة الحياة لسامسون .نهضة بركان المغربي يتحدى الزمالك ويعلن موقف العرجون
المزيد