أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | هاني شنودة .. سجن فضل شاكر .. قيامة عثمان 38 .. إطلالة ميريام فارس .. كايلي جينر .. علاقة هنا شيحة العاطفية .. توم كروز .. مها صبري

17 ديسمبر 2020 الساعة 12:16 مساء
ترند مصر اليوم | هاني شنودة  .. سجن فضل شاكر .. قيامة عثمان 38 .. إطلالة ميريام فا


ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقراءه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
اقرأ أيضًا:

قمة الزمالك وبيراميدز تتصدر مواجهات اليوم ضمن 14 لقاء بالدورى المصرى والانجليزي والايطالى .. تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة






فضل شاكر

أصدرت المحكمة العسكرية الدائمة في لبنان حكمين غيابيا بالسجن سنوات عدة في بحق المغني فضل شاكر بتهمة "التدخل في أعمال الإرهاب"، على خلفية دعمه مجموعات متشددة شاركت في معارك ضد الجيش اللبناني قبل سنوات، وفق مصدر قضائي.


وقضى الحكم الأول بسجن المغني اللبناني المتواري، واسمه الحقيقي فضل شمندر، 15 عاما مع الأشغال الشاقة وتجريده من حقوقه المدنية بعد إدانته بجرم "التدخل في أعمال الإرهاب الجنائية التي اقترفها إرهابيون مع علمه بالأمر عن طريق تقديم خدمات لوجستية لهم"، بحسب المصدر.

أما الحكم الثاني فقضى بسجن شاكر سبع سنوات مع الأشغال الشاقة والتجريد من حقوقه المدنية وتغريمه خمسة ملايين ليرة لبنانية (حوالى 3300 دولار وفق سعر الصرف الرسمي)، بتهمة تمويله "مجموعة الأسير" المسلحة (نسبة إلى اللبناني المتشدد أحمد الأسير المسجون حاليا)، "والإنفاق على أفرادها وتأمين ثمن أسلحة وذخائر حربية".

ووقعت في 23 يونيو 2013 اشتباكات بين أنصار الأسير والجيش اللبناني في بلدة عبرا قرب صيدا، كبرى مدن جنوب لبنان، إثر هجوم لجماعة الأسير على حاجز للجيش، أدت إلى مقتل 18 عسكريا و11 مسلحا.

وكان صدر حكم عسكري غيابي آخر في حق فضل شاكر في سبتمبر 2017 بالسجن 15 عاما، مع تجريده من حقوقه المدنية، على خلفية "أحداث عبرا" أيضا.





 
اقرأ أيضًا:

الزمالك وبيراميدز .. لغة الأرقام تتحدث عن موقعة الليلة






قيامة عثمان 38
ينتظر الملايين موعد مشاهدة مسلسل قيامة المؤسس عثمان الجزء الثاني، ومع احتواء المسلسل على الكثير من الأحداث المثيرة والمشوقة والتي تدور حول تأسيس الدولة العثمانية في ظل وجود خيانة ومكائد من الأعداء والمقربين، وخلال المقال سوف نتعرف على أهم أحداث مسلسل عثمان 38 والذي جاء استكمالًا لأحداث مسلسل قيامة أرطغرل الجزء الخامس، وسوف نتعرف على موعد والقنوات الناقلة قيامة عثمان الحلقة الثامنة والثلاثون.

أصبح مسلسل قيامة عثمان حديث الساعة بين الجماهير في مختلف أنحاء الوطن العربي، وذلك لأنتهاء الحلقة الماضية حول العديد من الأحداث المثيرة والتي تضمن خيانة دوندار لعثمان ويترتب على هذا الأمر الإيقاع به في شباك فلاتيوس والذي يقوم بتسليمه إلى غيخاتو، ويكون أسيره في هذه الحلقة.


شاهد المسلسل من هنا
 
 
اقرأ أيضًا:

اليوم ..الزمالك وبيراميدز ..تعرف على التشكيل المتوقع وموعد اللقاء والحكم ومفاجأة باتشيكو






ميريام فارس

هى ملكة المسرح، دائمًا ما تجدها كالعصفورة التى تعشق أن تحلق، حلمها منذ صغرها أن تغني وترقص وتمثل وبالفعل تضمنت مسيرتها الفنية التى تجاوزت 15 عامًا الرقص والغناء والتمثيل هي ميريام فارس.

ظهرت ميريام مؤخرًا ولأول مرة لمجلة جمالك من منزلها وتظهر ابنها الصغير الذي يبلغ من العمر شهورا وأطلقت عليه اسم "ديف"، وظهرت ابنها الكبير "جايدن" ولكن لم تظهر وجهه للجمهور وهذا ما تتبعه دائمًا في كافة فيديوهاتها فهي حريصه على عدم ظهوره لخوفها عليه.

تفاعل العديد من الجمهور مع الفوتوسيشن الأخير لها من منزلها، بالإضافة لرشاقتها وحفاظها الدائم على جسدها الممشوق وممارستها الرياضة وعدم وجود بطن لها، على الرغم من أن ولادتها لم يفت عليها الكثير.
 
 
 
اقرأ أيضًا:

رئيس المحمدية المغربي : الزمالك تعامل معنا كارنب في صفقة احداد وتعرف عل سر استبعاد هذا السداسى من لقاء بيراميدز






كايلي جينر
تصدرت نجمة تلفزيون الواقع كايلي جينر، قائمة مجلة «فوربس» السنوية للشخصيات الأعلى تحقيقاً للإيرادات لعام 2020.
وقالت المجلة إن كايلي (23 عاماً) جنت أرباحاً قُدرت بـ590 مليون دولار خلال هذا العام. وجاء المغني كاني ويست (43 عاماً)، زوج شقيقتها، كيم كارداشيان، في المرتبة الثانية، حيث حصل على 170 مليون دولار.
وأشارت المجلة إلى أن معظم إيرادات كايلي جاء من بيع 51% من شركتها «كايلي» لمستحضرات التجميل. وأوضحت المجلة أن ثروة ويست ارتفعت إلى 3.‏1 مليار دولار بعد إيراداته لهذا العام. وجاء في المرتبة الثالثة لاعب التنس روجر فيدرر، حيث إنه يعد أكثر الرياضيين أجراً، حيث بلغت إيراداته لهذا العام 3.‏106 مليون دولار.
وحل لاعب الكرة كريستيانو رونالدو في المرتبة الرابعة بعد تحقيق إيرادات تبلغ 105 ملايين دولار، معظمها يأتي من مرتبه السنوي من نادي يوفنتوس الإيطالي. وقالت المجلة إن لاعب الكرة ليونيل ميسي جاء في المرتبة الخامسة بإيرادات تبلغ 104 ملايين دولار.
وحل الممثل والمنتج تايلور بيري في المرتبة السادسة بعد تحقيقه إيرادات تبلغ 97 مليون دولار هذا العام.
 
 
اقرأ أيضًا:

مبدو يتحدث عن لقاء الزمالك وبيراميدز ويكشف لباتشيكو الحلقة الاضعف في بيراميدز






هنا شيحة
 كشفت الفنانة إلهام شاهين حقيقة وجود علاقة عاطفية بين محمود شاهين نجل شقيقها والفنانة هنا شيحة، موضحة أنه بالفعل هناك علاقة عاطفية تجمع الثنائي قائلة: "آه في قصة حب ولكن لسه موصلناش ان في موضوع زواج لحد الآن، لأن لو في زواج أكيد هيجولى مش هبقى آخر من يعلم".

ظهرت هنا شيحة، بصحبة محمود شاهين في أكثر من مناسبة سوياً آخرها على السجادة الحمراء لمهرجان القاهرة السينمائى في دورته الـ 42، وذلك أعاد خروج الشائعات حول علاقتهما العاطفية مجدداً، لتؤكد إلهام شاهين هذه العلاقة.
 
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك يكشف الدولارات سر الازمة مع شركة الملابس ولجنة البكري تصرف 53 مليون جنيه






توم كروز
نُشر في مواقع التواصل الاجتماعي شريط يظهر النجم السينمائي الأمريكي توم كروز وهو يوبخ فريق تصوير فيلم "المهمة المستحيلة 7" ويهدد بفصلهم من أعمالهم إذا تجاهلوا الضوابط الخاصة بالوقاية من مرض كوفيد - 19.

ونشرت صحيفة "صن" البريطانية الشريط المليء بالشتائم والذي يقول كروز فيه "إذا رأيتكم تفعلون ذلك ثانية، ستكون (..) نهايتكم".

وقالت صحيفة "صن" إن كروز شاهد اثنين من أفراد فريق التصوير وهما "يقفان بجوار أحدهما الآخر على مسافة قريبة جدا أمام شاشة كمبيوتر".

ونقلت مجلة "فاريتي" ووكالة رويترز للأنباء عن مصادر أكدت بأن التسجيل صحيح وحقيقي.

يذكر أن تصوير الفيلم جار حاليا في بريطانيا. ولم تتطرق صحيفة "صن" إلى تاريخ التسجيل، ولكن رويترز قالت إن فريق العمل عاد إلى بريطانيا في أوائل شهر ديسمبر/كانون الأول الحالي.
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك يكشف اخطاء امير مرتضى منصور وراء توريط الزمالك فى غرامة اتشامبونج






مها صبري
 تحل، اليوم الأربعاء، ذكرى رحيل الفنانة مها صبرى التى توفيت 16 ديسمبر 1989، فهى فنانة ومطربة لها العديد من الأفلام والأعمال الغنائية، حيث اختار لها الفنان الراحل عبد السلام النابلسى اسمها الفنى، واسمها الحقيقى زكية فوزى محمود.

بدأت حياتها الفنية حين اكتشفتها المنتجة مارى كوينى عام 1959 فى فيلم "أحلام البنات" وتوالت عليها الأعمال الفنية بعد ذلك وقدمت "إسماعيل يس فى السجن - حب وحرمان - أنا العدالة - حلوة وكذابة - العمر أيام - حكاية غرام - القاهرة فى الليل - السكرية - بين القصرين" وغيرها من الأعمال، لكن ظل دورها فى فيلم بين القصرين علامة مميزة فى حياتها الفنية.

تزوجت مها صبرى 4 مرات الأولى من رجل يكبرها بالسن كثيرا وأنجبت منة ابنها الأول مصطفى والثانى من تاجر أنجبت منة ابنتيها نجوى وفاتن والثالث كان يدعى مصطفى وانفصلت عنه بحجة تعطيل مسيرتها الفنية، والرابع تزوجته فى عز نجوميتها وهو اللواء على شفيق واعتزلت من أجله الفن لفترة كبيرة، لكن هذا الزواج كان له عواقب سيئة بعد إقصاء المشير ورجاله، ومنهم على شفيق، ولم تستطع حتى أن تعود للغناء إلا بعد تدخل أم كلثوم وفى 1988 اكتشفت إصابتها بقرحة المعدة، وظلت تعانى منها لأربع سنوات إلى أن توفيت، ومن أشهر أغانيها "ما تزوقينى يا ماما ودق يا قلبى دق و يا خلق هوة و الدلال ده كله وأد أية حبيتك أنت".
 
 
اقرأ أيضًا:

إبراهيم عبد الله: الزمالك عمره مبيقف على حد ووفرنا 45 مليون جنيه فى خمس ايام ومسؤلى النادى تسببو في كوارث


اخبار الزمالك اليوم | صفقتان جديدتان .. تمرد بن شرقي .. رحيل البلدوزر .. صفعة الثلاثي الكبار .. صدمة في الأهلي .. غرامة ضخمة ضد الزمالك .. بيع حسين الشحات .. واستبعاد النجم التونسي




ماكرون
قالت الرئاسة الفرنسية اليوم الخميس، إن الفحوص أثبتت إصابة الرئيس إيمانويل ماكرون بمرض كوفيد-19.

وكان قد أعلن رئيس الوزراء الفرنسى جون كاستيكس فيما يتعلق بالبدء بتطعيم لقاح علاج اعراض كورونا المستجد، أنه "في حالة استيفاء الشروط ، ستبدأ حملة التطعيم ضد فيروس كورونا في فرنسا اعتبارًا من الأسبوع الأخير من شهر ديسمبر"، محددًا أن السكان غير ذوي الأولوية سينتظرون" نهاية الربيع".

 
من جهته، أعرب الرئيس عبد الفتاح السيسى، عن خالص تمنياته بالتعافى والشفاء العاجل للرئيس الفرنسى إيمانويل ماكرون، الذى أعلن قصر الإليزيه فى وقت سابق إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وكتب الرئيس علي صفحاته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي:" خالص تمنياتي بالتعافى والشفاء العاجل للرئيس إيمانويل ماكرون، رئيس الجمهورية الفرنسية، والذى يقود بلاده بقوة في مواجهة أزمة جائحة كورونا.. وأؤكد مساندة مصر لجهود فرنسا في العمل على الحد من انتشار الفيروس، واؤكد علي ضرورة تكاتف المجتمع الدولي في مجابهة هذا الوباء.. حفظ الله جميع شعوب العالم".



هاني شنودة 
 
كشف الموسيقار هاني شنودة، إنه قال لـ عمرو دياب أن لديه مشكلتين، أنه مقيم في بورسعيد، ويتحدث اللهجة البورسعيدية، خاصة أنه كان يوجد لمعة في عينيه بأن يكون أو لا يكون، وكان لديه إصرار على النجاح. وأشار الموسيقار هاني شنودة، خلال لقائه مع الإعلامي عمرو عبد الحميد ببرنامج "رأي عام" المذاع على فضائية "TeN"، اليوم الخميس، إلى أن واحد من المسخنتية قال له أن عمرو دياب ترك المعهد وذهب للعب الكرة، فذهب إلى هناك حينها، وعندما سأل عمرو دياب لماذا تركت المعهد، فرد قائلا: أنا بعمل عمرو دياب. وتابع: الفنان الذي يقود الشباب للرياضة، أفضل من الذي يقودهم لأي شيء غير جيد، منوها بأن حديث عمرو دياب عنه في برنامج "الحلم" يغفر له أى خطأ تسبب فيه له، خاصة عدم استضافته في إحدى إعلانات الاتصالات. ووجه هاني شنودة حديثه لـ عمرو عبد الحميد قائلا: عمرو دياب لو قرأ بجوارك ولم تبكي سوف ادفع لك ما تريده، مشيراً إلى أن كل آلة جديدة تفرز أغنية جديدة، ولكن ليس نوت مؤدبة أو نوت قليلة الأدب، والقانون المصري يقول أنه الفيلم أو الأغنية الذي لم يعرض على الرقابة يسجن أو يدفع غرامة، معقبا: "أنا مش ضد أغاني المهرجانات، لكن تبقي مهرجانات وطني أو عاطفي".


اخبار الزمالك

قرار خطير من جوميز قبل لقاء الزمالك أمام البنك الأهلي في الدوري

قرار خطير من جوميز قبل لقاء الزمالك أمام البنك الأهلي في الدوري

جوميز يدرس إجراء تغييرات في تشكيل الزمالك أمام البنك الأهليسارة عبد الباقي يدرس الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز إجراء تغييرات على تشكيل الفريق في مباراة البنك الأهلي المقبلة في مسابقة

الأرقام تنصف تألق محمد عواد في الكونفدرالية .. تعرف على رئيس بعثة الزمالك في

الأرقام تنصف تألق محمد عواد في الكونفدرالية .. تعرف على رئيس بعثة الزمالك في المغرب

الأرقام تنصف تألق محمد عواد في الكونفدرالية مهاب ممدوح انصفت الأرقام حارس مرمى المنتخب المصري ونادي الزمالك محمد عواد، خلال بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية بعدما قدم مبارايات رائعة آخرها مواجهة دريمز الغاني في إياب نصف النهائي ليحسم

المحكمة الرياضية تصدم اتحاد العاصمة بقرارات جديدة بشأن أزمة مباراة نهضة بركان

المحكمة الرياضية تصدم اتحاد العاصمة بقرارات جديدة بشأن أزمة مباراة نهضة بركان – تقارير مهاب ممدوح كشفت التقارير المغربية موقف المحكمة الرياضية الدولية "كاس" من طلب الاتحاد الجزائري ونادي اتحاد العاصمة بشأن إيقاف القرار الصادر عن

لبيب يتغنى بجوميز ويؤكد: الزمالك مختلف تحت قيادته .. شيكابالا أحد أعظم الكباتن في تاريخ النادي .. فتوح تطور بشكل كبير .. وهذا الثنائي لن يرحل

هاني عصام   تغنى حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، بمدرب الفريق جوزيه جوميز وأنه جعل الفريق يقدم مستويات رائعة خلال الفترة الماضية، مشيرا إلى إنه غير شكل الفريق 180 درجة.وقال حسين لبيب في تصريحات إذاعية: أشاهد تدريبات الزمالك مع جوميز، وأشعر بأن هناك أمر مختلف داخل

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شبانة يعلق على احتفالات شلبي وعبد المنعم ..ويونس يحذر من صناع الفتن
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة مدوية في مباراة الزمالك ودريمز .. ورطة الزمالك الكبيرة .. الحل الأمثل للزمالك
السعيد معدن لاعبي الزمالك سيظهر أمام دريمز اليوم وأتمنى مشاركة هذا اللاعب. علي بومينجيل يتحدث عن مستوى المثلوثي والجزيري مع الزمالك
جوميز سنقاتل من أجل التأهل لنهائي الكونفدرالية وحزين لغياب هذا اللاعب .عمر جابر قادرين على الفوز ولن نبحث عن حجج
المزيد