أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | بيج رامى فى القاهرة انغام تكشف الحقيقة .. الاقتران العظيم .. بيان مصر للطيران .. حريق أحمد حسن وزينب

22 ديسمبر 2020 الساعة 11:03 صباحا
ترند مصر اليوم | بيج رامى فى القاهرة انغام تكشف الحقيقة .. الاقتران العظيم .. ب


ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقراءه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
اقرأ أيضًا:

16 مباراة اليوم أبرزها برشلونة واتليتكو وصدام أرسنال ومان سيتي .. تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة والبث المباشر





انغام
 كشفت المطربة أنغام عن أنها لم تصب بفيروس كورونا كما تردد خلال الأيام الماضية، بعد إصابة مديرة أعمالها راندا رياض، مشيرة إلى أن الأخيرة تسكن في مدينة 6 أكتوبر وأنغام تسكن في منطقة الشروق.

وأوضحت أنغام، أنها لا تختلط بمديرة أعمالها راندا هذه الفترة، وتتواجد فى المنزل حاليًا، لافتة إلى أنه في الطبيعي قبل إصابة راندا، يكون هناك إجراءات احترازية من الثنائى للحماية من فيروس كورونا.

كما أكدت مديرة أعمال أنغام راندا رياض، أنها لا تقابل أنغام في الفترة الحالية وتتواجد فى العزل المنزلى حتى الآن، موضحة أن أنغام اعتذرت عن عدة تكريمات لها لأنه من الطبيعي أن تتواجد معها لذلك لم تذهب أنغام إلى أي حفل تكريم لها حتى يتم شفاؤها، وقبل إصابتها بفيروس كورونا أوضحت راندا أنه حينما يكون هناك عمل يجمع بينها وبين أنغام ترتدى 3 كمامات فى الطبيعى للحماية من كورونا.

ومن ناحية أخرى، تستعد أنغام لحفلها المقبل بالإمارات، والذي ستحييه في مدينة الشارقة على مسرح مدرج خورفكان، برفقة المايسترو هاني فرحات، بمناسبة رأس السنة.

تغنى أنغام بالحفل لأول مره على المسرح أغانى ألبوم «مزح» بعد نجاحه الكبير، منها؛ «مزح»، "غريب"، "ألف أسف"، "لا تستغرب"، "لايقين"، «"دور"، "اسمك حبيبى"، "أنانى"، "أكتب لك تعهد"، "عمرى معاك"، "ياريتك فاهمنى"، "حالة خاصة جدا".

وكانت راندا قد أعلنت إصابتها بالفيروس عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي، وكتبت: "نتيجة تحليل طلع كورونا إيجابي وكان اسبوع صعب بس الحمد لله الأعراض خفت وبقيت أحسن"، وذلك بعد إعلان زوجها محمد إصابته أيضاً.


 
 
اقرأ أيضًا:

استخدام الاعيب شيطانية..مخطط الاهلي لخطف زيزو من الزمالك على طريقة كهربا تعرف على التفاصيل





الاقتران العظيم

ستشهد السماء فوق نصف الكرة الشمالي حدثا فلكيا ضوئيا يحدث مرة واحدة في العمر، إذ يقترب أكبر كوكبين في المجموعة الشمسية وكأنهما يلتقيان في حدث سماوي يسميه علماء الفلك "الاقتران العظيم".

وتشهد الظاهرة تقاربا شبه تام بين مداري كوكبي المشتري وزحل ويتزامن ذلك مع الانقلاب الشتوي، وهو أقصر يوم في العام.

وستجعل هذه الظروف الكوكبين أقرب وأكثر بريقا من أي وقت مضى منذ 800 عام، على افتراض أن السماء صافية.

وقال هنري ثروب، عالم الفلك في مقر إدارة الطيران والفضاء الأمريكية (ناسا) في واشنطن: "فكر في الكوكبين على أنهما على مضمار سباق، ولكل منهما حارته الخاصة".

وقال ثروب في بيان الأسبوع الماضي: "من وجهة نظرنا، سنكون قادرين على رؤية كوكب المشتري في الحارة الداخلية، ويقترب من زحل طوال الشهر ويتجاوزه في نهاية المطاف في 21 ديسمبر".

ويحدث اقتران الكوكبين مرة واحدة كل 20 عاما تقريبا. لكن المرة الأخيرة التي اقترب فيها المشتري وزحل بهذا الشكل كانت في عام 1623، ولم يكن الاقتران مرئيا من معظم أنحاء الأرض.

وحدث آخر اقتران كبير مرئي قبل فترة طويلة من التلسكوبات في عام 1226، خلال بناء كاتدرائية نوتردام دو باري في العاصمة الفرنسية.
 
 
اقرأ أيضًا:

خالد الغندور دفعت ثمن الخلاف بين مرتضي منصور وكمال درويش والزمالك دايما بيتظلم و راهنت على بن شرقي لما قلت صفقة القرن





مصر للطيران

أكدت الشركة الوطنية مصر للطيران، أنه بناءً على التعليمات الصادرة من سلطة الطيران المدنى بدولة عُمان بشأن تعليق حركة الطيران الدولية من وإلى سلطنة عُمان ابتداء من اليوم الإثنين الموافق 21 ديسمبر وحتى صباح يوم الثلاثاء الموافق 29 ديسمبر 2020، تُعلن مصر للطيران عن وقف رحلاتها بين القاهرة ومسقط حتى نهاية فترة التعليق أو أى تمديد لها، وترجو من عملائها الكرام الذين لديهم حجوزات للسفر من وإلى سلطنة عمان (مسقط) ضرورة مراجعة مركز اتصالات مصر للطيران 1717 لمراجعة حجوزاتهم أو الموقع الإلكترونى egyptair.com.

 
وكانت قد قررت سلطنة عمان منع الدخول إلى البلاد والخروج منها عن طريق المنافذ البرية والجوية والبحرية اعتبارا من صباح الغد ولمدة أسبوع، بسبب السلالة الجديدة لفيروس كورونا، جاء ذلك نقلا عن مصادر إعلامية متطابقة.

 
وقال مسؤول بوزارة الصحة فى سلطنة عمان فى تصريحات نقلها حساب تابع للحكومة على تويتر اليوم الإثنين، أن البلاد ستتسلم أول شحنة من لقاح فايزر-بيونتيك يوم الأربعاء، مشيرا إلى أن المرحلة الأولية ستشمل 20% من السكان.

 
وذكرت وسائل إعلام رسمية أن وزارة الصحة العامة فى قطر أجازت الاستخدام الطارئ للقاح كوفيد-19 الذى تنتجه شركتا فايزر وبيونتيك وأنها ستتسلم الشحنة الأولى منه اليوم الاثنين.

 
وجاء فى بيان للوزارة أن قطر أجازت استخدام اللقاح فى حالات الطوارئ لمن تزيد أعمارهم عن 16 عاما، كما وقعت قطر اتفاقا مع شركة مودرنا لشراء لقاحها للوقاية من كوفيد-19.

 


اقرأ أيضًا:

محمد صبري : كرول عذبني . ..وهدفي فى الحضري الاغلى ..وشيلت الليلة فى ازمة الانسحاب


محمد صبري ..يروى قصة تصعيده مع الجوهرى و هدفه في الاهلى .. واعتراف خطير
 
 
احمد حسن وزينب
تصدر اسم اليوتيوبر أحمد حسن وزينب، الأكثر بحثاً عبر محرك البحث جوجل، بعد الكشف عن حريق التهم سياراتهم في بث مباشر عبر حسابهم الرسمي على انستجرام.

وقال حسن إن السيارة موديل 2020 وثمنها مليون جنيه، وأوضح أنه فوجئ بأدخنة تخرج من السيارة والنيران تشتعل بها حين كان يستقلها مع زوجته وابنته، وكرر في الفيديو قوله: «حسبي الله ونعم الوكيل، عربية لسه جديدة يحصل فيها كده».



 
اقرأ أيضًا:

توابع مجلس مرتضي منصور ..صدمة جديدة تتلقاها لجنة الزمالك المعينة ..والاستعانة بصديق لمواجهة ازمة المقدم لساسى


عنتر يقود المصرى لاكتساح اسوان والاسماعيلى يذبح ريكاردو وهدية الكاف للزمالك


بالصور والمستندات.. لاعب الزمالك يتعرض لعملية نصب من مستريح روض الفرج


تعرف على موعد وصول" بيج رامي" الي أرض الوطن 
 
 أعلن البطل العالمي ممدرح السبيعي "بيج رامي" بطل كمال الأجسام المحترف الحاصل على بطولة  مستر أولمبيا منذ أيام انه سيصل الخميس المقبل الموافق 24 ديسمبر 2020 الساعة   الثانية عشر  ظهرا بصالة الوصول 3بمطار القاهرة علي الطائرة العائدة من نيويورك.ومن المنتظر أن يقام استقبال رسمي وجماهيري للبطل الاسطوره بيج رامي تنظمه ووزارة الشباب والرياضة واتحاد كمال الأجسام والمحبين له. 
 
وكان قد حقق لاعب كمال الأجسام المصري، ممدوح السبيعي (الشهير بـ"بيج رامي") بطولة "مستر أولمبيا 2020"، الأحد الماضي، لأول مرة في تاريخه، ليسطر إنجازا جديدا للرياضة المصرية ويثير موجة من الفرح في الأوساط الإعلامية في مصر والدول العربية .
وتعد مستر أوليمبيا أشهر وأضخم بطولات العالم للمحترفين في كمال الأجسام، وتقام بشكل سنوي في الولايات المتحدة الأمريكية، وأصبح السبيعي أحد أبرز المنافسين على لقبها في السنوات الأخيرة ونال اللقب هذا العام 
وبتتويجه التاريخي انضم البطل المصري إلى قائمة أسطورية من المتوجين بالبطولة الأشهر في عالم كمال الأجسام، أبرزهم الأمريكي ذو الأصول النمساوية أرنولد شوارزنيجر، الذي أصبح أحد أشهر النجوم السينمائيين في الولايات المتحدة الأمريكية، كما أصبح حاكما لولاية كاليفورنيا الأمريكية، والأمريكيين أيضا لي هاني، روني كولمان وفيل هيث .

اخبار الزمالك

ليفربول يذبح يورجن كلوب ويعلن التعاقد مع هذا للمدرب

ليفربول يذبح يورجن كلوب ويعلن التعاقد مع هذا للمدرب

احمد عادل الشريف كشفت تقارير صحفية بريطانية تطورات هائلة فيما يخص نادي ليفربول الإنجليزي.وسجل جاريد برانثويت ودومينيك كالفرت-لوين هدفين قادا بهما إيفرتون للفوز 2-صفر على ليفربول في مباراة قمة مرسيسايد، وهي الهزيمة التي قد تتسبب في ضياع أمل ليفربول في المنافسة على

حملات على قائد الزمالك بعد التعادل مع دريمز..انقسام على شيكابالا وأصوات تطالبه بالاعتزال

  حملات على قائد الزمالك بعد التعادل مع دريمز..انقسام على شيكابالا وأصوات تطالبه بالاعتزال  مهاب ممدوح  يبدو أن هناك من يحاول القضاء،على محمود عبد الرازق شيكابالا،  قائد الفريق الأبيض ومعشوق جماهير الزمالك  حيث تم تحميله بمفرده مسؤولية

اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة

اوسا يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز

  محمد عبد المنصف يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي أفضل من عواد والثنائي لم يصلا للموهبة الكاملة هاني عصام   قال محمد عبدالمنصف حارس ومدرب حراس مرمى الزمالك السابق، إنه الثنائي محمد عواد ومحمد صبحي حارسا الأبيض، لم يصلا للموهبة الكاملة وليست

الزمالك ينتظر 30 أبريل لحسم أزمة باتشيكو

الزمالك ينتظر 30 أبريل لحسم أزمة باتشيكو

 ينتظر مسئولو نادى الزمالك برئاسة حسين لبيب يوم 30 أبريل الجارى، لتحديد موقف قضية الصربى جيمى باتشيكو المدير الفنى السابق للفريق للحكم فى شكواه ضد الزمالك بسبب مستحقاته.ومن المقرر أن يصدر الحكم النهائى يوم 30 أبريل للمدرب الصربى، حيث حصل باتشيكو على حكم فى البداية

أحمد زعيم و راغب علامةو مفاجآت الصيف.   تعرف على درجات الحرارة فى هذه المحافظ

أحمد زعيم و راغب علامةو مفاجآت الصيف. تعرف على درجات الحرارة فى هذه المحافظات..

أحمد زعيم و راغب علامةو مفاجآت الصيف   أعرب النجم المطرب والملحن أحمد زعيم، عن سعادته بتعاونه الجديد مع السوبر ستار راغب علامة، من خلال الأغنية الجديدة التى تحمل عنوان "التقيل تقيل"، والتى من المتوقّع صدورها خلال الأيّام القليلة المقبلة على

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
بعد ان رفضت الأهلي الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة .كوماندوز الزمالك يواجه امل سكسيدة الجزائري فى قبل نهائي إفريقيا
دريمز يصدم الزمالك بهذا القرار قبل لقاء العودة .تعرف على  ملعب بابا يارا ودرجة الحرارة في كوماسي . المندوه يرأس بعثة الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تهديد خطير للاعبي الزمالك .. غموض موقف عواد في الزمالك .. تصحيح الأخطاء قبل المواجهة المرتقبة
المزيد