أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | صفقة عالمية في الزمالك .. طارق حامد يتمرد قبل القمة .. التأهل لدور المجموعات رسميًا

22 ديسمبر 2020 الساعة 11:42 صباحا
اخبار الزمالك في الصحف | صفقة عالمية في الزمالك .. طارق حامد يتمرد قبل القمة ..


أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
 
اقرأ أيضًا:

16 مباراة اليوم أبرزها برشلونة واتليتكو وصدام أرسنال ومان سيتي .. تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة والبث المباشر
 
ترند مصر اليوم | انغام تكشف الحقيقة .. الاقتران العظيم .. بيان مصر للطيران .. حريق أحمد حسن وزينب
 


اليوم السابع: صفقة عالمية في الزمالك
 كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن اقتراب الزمالك من التعاقد مع شركة ملابس عالمية تمهيدا لتوريد ملابس للفرق الرياضية بالنادي ، حيث أكد المصدر أن خالد رفعت مدير التسويق بالزمالك يقوم بمحاولات مكثفة لإنهاء اتفاقه مع إحدى شركات الملابس العالمية ذات الإسم الكبير لتوريد الملابس الرياضية وأدوات التدريب لفرق النادي في ظل شكوى الفرق الرياضية وخاصة فريق الكرة الأول من نوع الملابس التي يرتديها اللاعبون من الموسم الماضي.

وأضاف المصدر أن الاتفاق مع الشركة يتوقف علي بعض النقاط البسيطة قبل إتمام التعاقد رسميا، وتم الإتفاق علي أن تقوم الشركة بتوريد ملابس مجانا للزمالك دون حصول الشركة أو الزمالك علي مقابل مادى من أي طرف في الصفقة، وهي الخطوة التي ستوفر علي الزمالك ما يزيد عن 300 ألف دولار قيمة منحة الملابس التي حصل عليها النادي مؤخرا من الشركة الراعية له.

من ناحية أخرى أرسل مسئولو الزمالك، التماسًا للاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" من أجل رفع عقوبة إيقاف مصطفى محمد مهاجم الفريق الكروى الأول، والتى وقعت على اللاعب بحرمانه من المشاركة فى أول مباراتين لفريقه فى دورى أبطال أفريقيا مع حسين الشحات لاعب الأهلى، بعد أحداث مباراة نهائى دورى أبطال أفريقيا التى جمعت قطبى الكرة المصرية، وانتهت بتتويج المارد الأحمر بعد الفوز بنتيجة 2 / 1.

ويستند الزمالك فى التماسه على انسحاب جازيل بطل تشاد فى منافسات دور الـ32 من بطولة دورى أبطال أفريقيا، والتى كان من المقرر أن يغيب مصطفى محمد عن مواجهة الذهاب والإياب أمام بطل تشاد، إلا إن انسحابه سيجعل العقوبة مستمرة على اللاعب فى أول مباراتين فى الدور المقبل، وهو ما يرغب مسئولو الزمالك فى الالتماس عليه.

فى سياق آخر، وضع مسئولو نادى الزمالك شرطًا للموافقة على رحيل مصطفى محمد، للاحتراف خارجيا، حيث اشترط مسئولو قلعة ميت عقبة تلقى عرض بقية مالية قدرها 6 ملايين يورو، وذلك بعدما تلقى مصطفى محمد عرضًا من نادى سانت إتيان الفرنسى، لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية بشهر يناير المقبل، ولكن تم رفضه لضعف القية المالية حيث بلغت قيمة العرض 2.5 مليون يورو.

واشترط مسئولو الزمالك الحصول على 6 ملايين يورو وتوفير بديل على نفس المستوى، للموافقة على رحيل مصطفى محمد، عن الأبيض، فى الوقت الذى يرغب فيه اللاعب بخوض تجربة الاحتراف، خاصة فى ظل حصوله على وعد من قبل بتحقيق حلم الاحتراف.

 
 
اقرأ أيضًا:

استخدام الاعيب شيطانية..مخطط الاهلي لخطف زيزو من الزمالك على طريقة كهربا تعرف على التفاصيل
 

خالد الغندور دفعت ثمن الخلاف بين مرتضي منصور وكمال درويش والزمالك دايما بيتظلم و راهنت على بن شرقي لما قلت صفقة القرن
 
 
 
الوطن: طارق حامد يتمرد على الزمالك قبل القمة
يقود طارق حامد لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، حملة تمرد ضد مجلس الإدارة، بسبب القيمة المالية لعقد زميله التونسي فرجاني ساسي، حيث عقد اجتماعًا مع لاعبي الفريق أمس الاثنين، في غياب الثلاثي محمود عبدالرازق شيكابالا قائد الفريق، وساسي، ومصطفى محمد.

وكشف أحد لاعبي الزمالك، عن أن طارق حامد، طلب من اللاعبين تقديم شكاوى لإدارة الزمالك، حال تجديد عقد فرجاني ساسي، مقابل 2 مليون و200 ألف يورو، وفقًا للأنباء التي جرى تسريبها من مجلس الإدارة على مدار الساعات القليلة الماضية.

وأضاف اللاعب في تصريحات لـ«الوطن»، أن طارق حامد، طلب من اللاعبين، التأكيد في المذكرة التي سيجري تقديمها لإدارة النادي، على عدم المشاركة في مباراة القمة المقبلة أمام الأهلي، بسبب التفاوت في العقود الخاصة ببعض اللاعبين، ليطالبوا بالمساواة بعقد اللاعب التونسي.

ويلتقي الأهلي مع  الزمالك، يوم الاثنين المقبل، الموافق 28 من شهر ديسمبر الجاري، في الجولة الرابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وينتهي عقد فرجاني ساسي، مع الزمالك، بنهاية الموسم الجاري، وتسعى إدارة النادي الأبيض إلى تجديد عقد اللاعب، خصوصًا وأنه يحق له التوقيع لأي ناد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وتسعى اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار أحمد البكري، وعضوية المستشارين هشام إبراهيم، وعماد عبدالعزيز، بالإضافة إلى لجنة الكرة برئاسة أيمن يونس ومعه فاروق جعفر وأشرف قاسم المشرف العام على فريق الكرة، وعبدالحليم علي مدير الكرة، لإيجاد حل للأزمة المثارة حاليا في ظل رغبتهم باستمرار فرجاني ساسي، ومطالبة باقي اللاعبين في الفريق بالمساواة بقيمة عقده الجديد الذي طلبه أثناء مفاوضات التجديد.
 
 
اقرأ أيضًا:

محمد صبري : كرول عذبني . ..وهدفي فى الحضري الاغلى ..وشيلت الليلة فى ازمة الانسحاب


محمد صبري ..يروى قصة تصعيده مع الجوهرى و هدفه في الاهلى .. واعتراف خطير
 
 
 
المصري اليوم: التأهل لدور المجموعات رسميًا

أخطر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، نادي الزمالك مساء الإثنين، بالتأهل رسميا لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، بعد انسحاب فريق جازيل التشادي.

وتلقى مسؤولو الزمالك إخطارا بالتأهل لمرحلة المجموعات بشكل رسمي، بعد انسحاب جازيل، ليصبح أول الصاعدين لهذه المرحلة، وتؤكد اللائحة أن انسحاب الفريق من خوض مباراة، يعني الانسحاب من البطولة بالكامل.
 
 
اقرأ أيضًا:

توابع مجلس مرتضي منصور ..صدمة جديدة تتلقاها لجنة الزمالك المعينة ..والاستعانة بصديق لمواجهة ازمة المقدم لساسى


عنتر يقود المصرى لاكتساح اسوان والاسماعيلى يذبح ريكاردو وهدية الكاف للزمالك


بالصور والمستندات.. لاعب الزمالك يتعرض لعملية نصب من مستريح روض الفرج
 
 

اخبار الزمالك

ياسمين عز تتصدر الترند بالحصول على حكم ضد الإعلامي نيشان وتكشف عن مفاجأة

ياسمين عز تتصدر الترند بالحصول على حكم ضد الإعلامي نيشان وتكشف عن مفاجأة جديدة

احتفلت المذيعة ياسمين عز بحصولها على حكم ضد الإعلامي نيشان، في القضية التي رفعتها ضده في دبي، على خلفية أزمتها معه التي اشتعلت خلال تواجدهما على هامش "منتدى الإعلام العربي" في جلسة بعنوان "الإعلام والتريند" بشهر سبتمبر من العام الماضي في دبي.وكشفت "ياسمين" عقب إعلان

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 3 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 3 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الجمعة 3 مايو 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة لوتون تاون ضد إيفرتون فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن مباريات الدوري السعودي أهمها مواجهة التعاون ضد الهلال.  

طبيب الزمالك يكشف غياب هذا الثلاثي عن نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان. ضياء السيد بكشف ماذا يحتاج السعيد للتألق مع الزمالك

تلقى الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز،  قبل أيام من مواجهتى نهضة بركان المغربي في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية حيث تأكد غياب ثلاثة من نجوم الفريق دفعة واحدة بسبب الإصابة لينضمو إلى قائمة الزمالك التى تغيب منذ فترة عن صفوف الفريق خاصة محمود

محمد صلاح يتهم جوميز بالتأليف ويؤكد ظلم هذا اللاعب. بركات يكشف خطأ مدرب الزم

محمد صلاح يتهم جوميز بالتأليف ويؤكد ظلم هذا اللاعب. بركات يكشف خطأ مدرب الزمالك ومشكلة مصطفى شلبي

بركات: جوميز أخطأ في تشكيله أمام البنك الأهلي.. وإصابة شلبي مؤثرة أكد محمد بركات، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق أن جوزيه جوميز، المدير الفني للزمالك أخطأ في تشكيله خلال مباراة البنك الأهلي، التي فاز فيها الأبيض بهدف نظيف، ضمن منافسات الدوري

اه يا قلبى اه الاتحاد السكندري بطل كأس مصر بالفوز على الأهلي بثلاثية قاتلة م

اه يا قلبى اه الاتحاد السكندري بطل كأس مصر بالفوز على الأهلي بثلاثية قاتلة من دولا

اه يا قلبى اه الاتحاد السكندري بطل كأس مصر بالفوز على الأهلي بثلاثية قاتلة توج فريق الاتحاد السكندري لكرة السلة ببطولة كأس مصر بعد الفوز على الأهلي بنتيجة 68 / 65 حيث جاءت الثلاثية القاتلة لأحمد عادل دولا ،فى اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء وسط فرحة

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
سيدات الزمالك تحلق فى نصف نهائي إفريقيا للكرة الطائرة ..شباب الزمالك أبطال الجمهورية لكرة السلة 3 × 3
المزيد