أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | تحذير خطير بشأن إلغاء احتفالات رأس السنة .. رحيل رضوى الشربيني .. أسرار وكواليس محيي إسماعيل .. مشاهدة قيامة عثمان 39

23 ديسمبر 2020 الساعة 12:50 مساء
ترند مصر اليوم | تحذير خطير بشأن إلغاء احتفالات رأس السنة .. رحيل رضوى الشربي


ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقراءه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
اقرأ أيضًا:

الأهلي وريال مدريد وتوتنهام ومانشستر يونايتد أبرز مباريات اليوم .. تعرف على المواعيد والقنوات الناقلة والبث المباشر


أحمد مجاهد يكشف سر تعديل موعد القيد ويتحدث عن تأجيل لقاء القمة
 
 
رضوى الشربيني
 كشفت الإعلامية رضوى الشربينى عن توقف برنامجها "هى وبس" خلال الفترة المقبلة نظرا لحصولها على إجازة قبل انتهاء حلقات الموسم الخامس من البرنامج الذى تقدمه على قناة "سى بى سى سفرة"، مؤكدة أن ذلك لرغبتها فى التواجد مع بناتها والحصول على هذه الإجازة قبل انتهاء موسم البرنامج.


وقالت رضوى الشربينى: "إن شاء الله لا تكون إجازة طويلة.. وبناتى زعلانين منى جدا.. وأرغب فى التواجد بينهم.. والموسم الخامس الأصعب فى كل المواسم.. الحلقات تقيلة.. وكل حاجة تقيلة الصراحة"، مشددة على أنها لم تكن ترغب فى الحصول على الإجازة في هذا الوقت.


وتابعت رضوى الشربينى أنها سوف تستغل الإجازة فى الاحتفال برأس السنة الجديدة مع بناتها ووالدتها والمحيطين بها، متابعة: "إن شاء الله مش هتكون إجازة طويلة.. محتاجة شوية وقت للانبساط، وأتقدم بالاعتذار للجمهور لأنها المرة الأولى خلال المواسم السابقة".
 
 
 
اقرأ أيضًا:

الزمالك اليوم..غضب مصطفى فتحي وشروط فرجاني ساسي الثلاثة وازمة عقد مصطفى محمد


العندليب يتفق مع جمعة على التمديد والزمالك يربط مصطفى محمد بشرط جزائي ضخم







محيي اسماعيل
تصدر اسم الفنان محيي إسماعيل تريند موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، بعد ساعات من عرض حلقته مع الفنانة إسعاد يونس فى برنامج "صاحبة السعادة".

ونستعرض في السطور التالية أبرز تصريحات محي إسماعيل التي جعلته يتصدر الـ تريند:

- تحدث محي إسماعيل عن سبب رفضه مشاركة الزعيم عادل إمام في مسلسل "عفاريت عدلي علام"، الذي عُرض عام 2017، وقال: "أنا راجل عملت أعمال كويسة ولها قيمة وعمري ما عملت أفلام درجة تانية واجتهدت كتير أوي، ولا يمكن أنسى موقف عندما عرض عليا العمل مع عادل أمام في عفاريت عدلي علام، قلت عادل يكلمنى الأول، ورفضت المشاركة ولكنه لم يتصل بيا وطلع كان بيتكرم فى تونس".

- في السياق ذاته، تحدث محي عن الأعمال الفنية التي تعرض عليه قائلًا: "اتعرضت عليا أعمال ومسلسلات ورفضتها وبقول اللي عايزني يجيبني في السينما مش مسلسلات وفلسفتي في الحياة خلي اتجاهك ناحية وخد الحياة ناحية تانية".

كما تطرق محي إسماعيل عن روتينه اليومي مؤكدًا إنه يتناول فور استيقاظه صباحا "فص ثوم على الريق"، ثم يقضي وقتا على المشاية الرياضية، ومنها إلى كرسي المساج، ثم المطبخ: "أنا يومي ملكي، أنا أمتلك كل الأيام، وده اختياري، إلا إذا القدر كان له كلمة أخرى".

وتحدث محي خلال اللقاء عن علاقته بالنوم مؤكدًا إنه يحبه كثيرًا وإنه راحة للأعصاب والجسم: "أقسم بالله العظيم أنا قعدت 7 أيام نايم والنهاردة صاحي عشان أجيلك".
 
 
 
اقرأ أيضًا:

دعوات الشفاء لمحمود علاء وطارق حامد تقلب تويتر


عاااجل كورونا تضرب رباعي الزمالك قبل قمة نهاية السنة امام الاهلي







قيامة عثمان 39

ينتظر الملايين من المشاهدين في مختلف الدول العربية الحلقة 39 التاسعة والثلاثون من مسلسل قيامة عثمان، متشوقين لها بشدة نظرًا لما تحمله من أحداث عديدة، على رأسها وفاة القائد بامسي.

ويحظى مسلسل المؤسس عثمان بشعبية كبيرة في مختلف الدول، حيث يحصل المسلسل التركي على نصيب الأسد في المشاهدة من بين مسلسلات تركية والتي تعرض على العديد من المنصات المختلفة.

ويتلقى المشاهدين خبر وفاة القائد بامسي بشكل صادم وبشكل خاص محبي شخصيته، وقد انشرت العديد من الأخبار عن موت بامسي في مسلسل قيامة ارطغرل حيث نزل هذا الخبر كالصاعقة على عشاق هذه الشخصية.

يذكر أن هناك بعض الأنباء التي ترددت منذ فترة بأن بامسي قد انضم لمسلسل جديد وقد قرر مخرج المسلسل ايقاف العمل مع نور الدين الذي يجسد شخصية بامسي، حيث سينهي دوره قريبا في المسلسل، لكن حتى الآن لا توجد معلومات في أي حلقة تتعلق بموت بامسي.

وسيقوم الفنان التركي نور الدين الشهير، القائم بدور بامسي، بالإنضمام إلى المسلسل التاريخي الجديد السلطان يافوز، بطولة الفنان تورغوت، ولكنه في هذا المسلسل يؤدي دور السلطان سليم الأول الملقب بيافوز، وهذه بعض المعلومات المتردده حت الآن.

ومن المعروف أن مسلسل قيامة عثمان يقوم بعرض الصراعات بين الدولة العثمانية والمغول والتتار والصليبين والفرس والروم، والتحديات التي تواجه عثمان في سبيل تأسيس دولته وخاصة مع أبناء قبيلته، وخلافه مع عمه دوندار.

ويعرض المسلسل التركي على العديد من القنوات الفضائية والمنصات الإلكترونية الناقله للمسلسلات ومسلسلات اجنبي ووأفلام عربي بجودة عالية من أجل استمتاع المشاهدين بمشاهدة شيقة وممتعة .. لمشاهدة الحلقة 39 من قيامة عثمان مترجمة وبجودة عالية اضغط هنا
 
 
 
إلغاء احتفالات رأس السنة
استهل الدكتور مُصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اجتماع الحكومة اليوم برئاسته، بالتشديد على تطبيق الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد، ومواجهة التراخى ومخالفة تلك الإجراءات بمُنتهى الحزم، مؤكداً أن هناك توجيهاً واضحا لكل الوزارات والجهات المعنية بهذا الشأن، فى إطار سعى الدولة بقدر الإمكان لتجنب الغلق الكامل للمنشآت لتجنب الآثار الاقتصادية المرتبطة بهذه الخطوة، والتى تؤثر بشكل واضح على حياة المواطنين، لذا لن تقبل الدولة التهاون فى تنفيذ الإجراءات.

ووجه رئيس الوزراء وزيرى الصحة والتعليم العالى بتخصيص العدد الكافى من المستشفيات للعزل، وتقديم العلاج اللازم لمصابى فيروس كورونا، وكذا توفير الأكسجين اللازم لكل المستشفيات، وكذا لمن يحتاجه من المواطنين، كما شدد على أنه لا احتفالات ولا تجمعات فى رأس السنة، وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

من جانبه، أكد اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، أن الأيام الخمسة الأخيرة، شهدت عقد أكثر من اجتماع مع المحافظين، عن طريق تقنية الفيديو كونفرانس، للتأكيد على تطبيق الإجراءات الاحترازية، ومتابعة الالتزام بهذا الامر، لافتا إلى أنه يجرى التنسيق مع وزارة الداخلية، لزيادة عدد الحملات للتأكد من ذلك، كما سيتم مساء اليوم عقد إجتماع مع وزيرة الصحة والمحافظين لمتابعة جهود مواجهة فيروس كورونا.

وعلى جانب آخر، وفى إطار الجهود التى تتم للانتقال للعاصمة الإدارية الجديدة، أشار الدكتور مصطفى مدبولي، إلى أن الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة، يتولى بالتعاون مع إحدى المُؤسسات العالمية، إعادة هيكلة الوزارات والهيئات والجهات التابعة لها، مُؤكداً على ضرورة مُتابعة كل وزير بنفسه لهذه الإجراءات، وحضور الاجتماعات مع رئيس الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة، لمراجعة المقترحات الخاصة بهذا الشان، واعتماد الهياكل الجديدة لكل الوزارات.   

وخلال الاجتماع، عرضت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، تقريرا حول آخر مستجدات وضع فيروس كوورنا فى مصر، متطرقة إلى معدل الإصابات المتزايد على مستوى المحافظات، ومدى جاهزية مستشفيات وزارة الصحة لاستقبال حالات كورونا، والجهود المبذولة لدعم القطاع الطبى بكافة متطلباته، لافتة إلى أن هناك 364 مستشفى مجهزة، تتضمن نحو 35 ألف سرير داخلي، ونحو 5 آلاف سرير رعاية، و 240 جهاز تنفس، كما تم توفير 200 جهاز تنفس جديد يتم توزيعها على المستشفيات.

كما عرضت الوزيرة موقف اللقاحات، مؤكدة أنه جار الانتهاء من الاختبارات الخاصة باللقاح بحلول الأسبوع القادم عن طريق الهيئة القومية للرقابة والبحوث الدوائية، مشيرة إلى أن منظمة الصحة العالمية قامت بتدشين سلسلة تدريبات لمقدمى الخدمة الصحية عن لقاح فيروس كورونا المستجد، ويتم التنسيق مع المنظمة لتدريب مقدمى الخدمة الصحية بوزارة الصحة.

وأضافت الوزيرة أنه سيتم إتاحة موقع الكترونى لتسجيل الراغبين فى تلقى اللقاح، وسيكون التسجيل للعاملين بالقطاع الصحي، وللمواطنين ذوى الأولوية من أصحاب أمراض الأورام، والفشل الكلوى والأمراض المزمنة، اعتماداً على مبادرة الأمراض المزمنة من خلال مستشفيات ومراكز العلاج الخاصة بهم، كما سيتم تحديد مركز ووحدة صحية بكل محافظة يتم تقديم خدمة التلقيح من خلالها، وتم التنسيق مع وزارة الداخلية لتأمين الأماكن المقترح تقديم الخدمة بها.

وأكدت الدكتورة هالة زايد، أنه تم الاجتماع مع اللجنة العلمية لمناقشة آثار التغير الجينى على الإصابة، التى أكدت أنه لا يوجد دليل علمى يفيد بأى آثار للتغير الجينى الجديد على معدل الإصابة أو شدتها، أو انتشار الفيروس، وتم الاتفاق على أن تقوم مصر بإجراء أبحاث لدراسة التغير الجينى المتعلق بالمتغير الجديد أو أى تغيرات أخرى للفيروس
 
 
اقرأ أيضًا:

فييرا يطلب التواجد فى نادى الزمالك من جديد ..تعرف على التفاصيل


اخبار الزمالك اليوم | تعاقد عالمي .. صفقة يناير المدوية .. خطف زيزو .. هروب الأهلي .. هدية ساسي .. أوباما يلجأ لكارتيرون .. سر سليمان .. شوبير يفضح مرتضى .. انفراجة القيد .. قبلة العندليب



اخبار الزمالك في الصحف | الزمالك في ورطة قبل القمة .. خليفة شيكا يطلب الرحيل وتحديد سعر مصطفى محمد .. وقرار قضائي جديد في طعن مرتضى منصور على قرارات اللجنة الأوليمبية


اخبار الزمالك

ميدو للاعبي الزمالك قبل مباراة دريمز: الجماهير لن ترحمكم..نجم الأهلي السابق

ميدو للاعبي الزمالك قبل مباراة دريمز: الجماهير لن ترحمكم..نجم الأهلي السابق مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي

ميدو للاعبي الزمالك قبل مباراة دريمز: الجماهير لن ترحمكم   طالب أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق لاعبي الأبيض بالتتويج ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم.وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة

ليفربول بمشاركة صلاح يسقط أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد.مانشستر يونايت

ليفربول بمشاركة صلاح يسقط أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد.مانشستر يونايتد يكتسح شيفيلد.

ليفربول بمشاركة صلاح يسقط أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد  أحمد عادل الشريف    سقط فريق ليفربول فى فخ الهزيمة على يد جاره  إيفرتون ، بهدفين نظيفين  بمشاركة  محمد صلاح،  في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "جوديسون بارك" في

جوميز يعلن بعثة  الزمالك لمواجهة دريمز فى غانا . تعرف على  المستبعدين

جوميز يعلن بعثة الزمالك لمواجهة دريمز فى غانا . تعرف على المستبعدين

    جوميز يعلن بعثة  الزمالك لمواجهة دريمز فى غانا    أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية،

تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي

عااااجل جماهير الزمالك تظهر في  ملعب حلمى زامورا فى تدريب الزمالك اليوم هانى عصام  حرصت عدد من جماهير الزمالك على التواجد في مران الفريق اليوم لدعم ومساندة اللاعبين قبل السفر إلى غانا لمواجهة فريق دريمز في إياب الدور نصف النهائي للكونفدرالية

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
بعد ان رفضت الأهلي الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة .كوماندوز الزمالك يواجه امل سكسيدة الجزائري فى قبل نهائي إفريقيا
دريمز يصدم الزمالك بهذا القرار قبل لقاء العودة .تعرف على  ملعب بابا يارا ودرجة الحرارة في كوماسي . المندوه يرأس بعثة الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تهديد خطير للاعبي الزمالك .. غموض موقف عواد في الزمالك .. تصحيح الأخطاء قبل المواجهة المرتقبة
عااااجل..تعرف على قرار المحكمة الإدارية العليا على بطلان إنتخابات الزمالك ..تعرف على ملخص تصريحات مرتضى منصور
المزيد