أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | توقعات الابراج 2021 .. برج الحمل .. برج الدلو .. برج الحوت .. ريم مصطفى .. عبد الفتاح السيسي .. مسرحية بودي جارد

29 ديسمبر 2020 الساعة 1:14 مساء
ترند مصر اليوم | توقعات الابراج 2021 .. برج الحمل .. برج الدلو .. برج الحوت .. ريم مصطفى .. عبد الفتاح السيسي .. مسرحية بودي جارد


ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقراءه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
اقرأ أيضًا:

خيية أمل أهلاوية جديدة .. هذا الشخص يواصل مسلسل السقوط في الجزيرة


10 مباريات اليوم في الدوري الإنجليزي والإسباني والمصري .. تعرف على مواعيد المباريات والقنوات الناقلة والبث المباشر







توقعات الابراج 2021
 قالت بسنت يوسف خبيرة التارو والأبراج، ردا على تساؤل الإعلامى عمرو أديب: "ناخد الفاكسين ولا لا؟"، قائلة: "الفاكسين سيكون عامل مساعد، وناخد الفاكسين مفيش نقاش، وهو هينفع".
 
وأضافت خلال لقائها ببرنامج "الحكاية"، على فضائية "mbc مصر"، مع الإعلامى عمرو أديب: "الشهور من أواخر مايو حتى أخر سبتمبر شهور اللخبطة، سيكون هناك تراجع لـ 6 كواكب بينهم عطارد"، مردفة: "فيه ناس هيحصلها حاجات حلوة في التواريخ دى وتنتبه، من 6 يناير لـ 30 مارس، و16و17و18و28و30 مارس بلاش تهور واندفاع، ويوم 10و11و12 فبراير، و25و26و27 فبراير، ومن 25 إلى 30 إبريل، ومن 18 مايو لـ 30 يونيو، من 17 لـ 25 نوفمبر، ومن 1 لـ 7 ديسمبر".
 
وتابعت: "نحذر استخدام الأدوية مثل دواء مش متعودة أخذه قد تسبب حساسية مثل برج الحوت "، مضيفة أن مواليد الـ 10 أيام الأخيرة من كل شهر، أي مواليد أول 10 أيام من كل برج ستحدث لهم أشياء مميزة في عام 2021.
 
برج الحمل: "عنده تجديد الارتياح ويعيد تقييم علاقاته كلها ويستبعد أشخاص وينقطع عن أماكن ويتعرف على ناس جديدة وسيكون النجم الاجتماعى ومتألق ويكون له فرص للارتباط والزواج ومصالحة مع حبيب أو زوج وهو مصدر الفرص العظيمة ليس له تغيير ماديا وسيحن دخله ووضعه أفضل ويخلى باله من الإرهاق، السرطان والجدى إمام مصدر ضغوط أو فرص رائعة".
 
برج الثور: "نقلة اجتماعية ويهتم بشكله ومظهره وهو محافظ ومهذب يتجبن لأخطاء ومطلوب أن يكون محافظ ولا يسمح لأحد يورطه في موضوع يسئ لسمعته ويحاول يتجنب المشاكل ويتحلى بالمرونة ويتخلى عن العند ووضعه المادى مستقر وكذلك الصحى".
 
برج الجوزاء: "مروا بفترة صعبة أخر 2020 وكانت الضغوط متعددة الحظ يحالفهم في العام الجديد، ووضعه الماضى أفضل ويسترد ديون ويعوض أموال ضاعت عليه العام الماضي وعلاقاته متقلبة له علاقات مؤقتة لا يبنى عليها طموحات وبلاش يعمل مشاكل بسبب علاقاته الشخصية".
 
برج السرطان: "السنة الجديدة أكثر مرونة وينفتح للناس ويجد تقدير مناسب ولديه فرصة للارتباط أو إصلاح علاقته بالحبيب ويرجع فرحة حياته ويتعرف على أشخاص كثيرون ومجتمع يجعله يتمسك بالناس أو يكتشف أنهم مهمين ويجب التأقلم معهم أو أنهم كان ظالم نفسه معهم ويجب الانسحاب واوضاعه المادية مستقرة وعنده انتعاشات".
 
برج الأسد: "سنة مهمة جدا لمولود الأسد يتغلب على أي ضغوط ولا يتنازل عن حق ولا يستسلم لظروف، خصم شريف ولا يواجه المؤامرات بمؤامرات، والعام الجديد يخلى باله من الألاعيب التي تحاك ضده".
 
برج العذراء: "يركز على شغله ودخله ويطور بنفسه ويعلو باسمه في مجال عمله وعلاقاته وله نقلة أو سفر للخارج، وعنده فرص كثيرة لإصلاح علاقاته أو الوصول لحلول جذرية، رغم الحيرة يركز وبلاش يزود حيرته للسماع للغير، أكبر تحدى يقابله اليوم العادى يسير بشكل عادى، الخطوة اللى ياخدها لقدام ميرجعهاش، مياخدش قرارات إلا بعد مراجعة، والمظاهر خداعة، ويهتم بصحته ويهتم بصحته وبلاش سرعة في القيادة".
 
برج الميزان: "يمر أول شهرين وتأتى التعويضات وكل النواحى التي كان تعبان فيها سيكون من أفضل الأبراج، يعتزل ما يؤذيه، وعنده نقلة بيت أو شغل أو سفر، فرصة للمنتظرين حمل وإنجاب".
 
برج العقرب: "لو عاوز يعلم المستحيل هيعمله عاطفيا أو ماديا أو دراسيا، فيه ضغوط وتحديات لكن فميش صدمات، اللى هيتجوز أو يطلق هيوصل له، أحواله المادية جيدة لكن مش جديدة، أي المتوقع والمنتظر، عنده استقرار، ومسئوليات جديدة قادر يوفيها، ومطلوب ينتبه لصحته، في ديسمبر يرحع له حب قديم".
 
برج القوس: "من أفضل الأبراج العام الحالي والماضى، عنده نجاح وتألق، تغيرات جذرية في العمل تجعله مرتاح أكثر، وضعه العاطفى أفضل من السنوات الخمس الأخيرة، والفوضى التي حدثت خلصت ولا تتكرر، ولو تكررت ستكون محدودة، ومطلوب أن يهتموا بصحتهم، ولا يهملوا أي عرض مهام كان بسيط، السنة الجديدة تغير حياة ناس كتير منهم".
 
برج الميزان: "نجمه عالى، هيحس بالرضا والصدف هتجمعه بأشخاص يعرفهم من زمان والحظ معاه بشرط عدم التسرع، وحظه العاطفى في علاقات عابرة ولكنها مليئة بالرومانسية، قد يفاجأ بمبلغ مالى ضخم مقابل مجهود بسيط".
 
برج الحوت :"هيفكر بشكل عملى، سنة كاشفة للأمور ونوايا الأخرين، لازم يثق في نفسه وقراراته، لازم يحمى أسراره وأسرار الغير المؤتمن عليها من أي خطأ غير مقصود وغير متعمد، وينتبه لأى أدوية ياخدها، يفضل استشارة طبيب أو متخصص، وعليه خطر من التسمم، وعاطفيا سنة أفضل".
 
 
 
اقرأ أيضًا:

ميدو يدافع عن باتشيكو ويحذر من كارثة ساسي ويؤكد: هذا اللاعب يفيد الزمالك لمدة 10 سنوات


امير مرتضى منصور يكشف قرار منعه من الظهور فى برنامج الماتش







ريم مصطفى
 قالت الفنانة ريم مصطفى، أثناء استضافتها مع شقيقاتها فى برنامج صاحبة السعادة التى تقدمه إسعاد يونس، ويذاع على قناة DMC، لدينا جميعا خيال واسع، وعندما نقوم بعمل مصيبة فى البيت أقوم بتأليف قصة لا يستطيع أحد اكتشافها، وكانت آمنة أختى كوميدية، فعندما تكذب تقوم برفع صوتها، فيعرف الجميع أنها تكذب، أما لينا كانت ثقيلة عندما تكذب، فعندما تقوم بمصيبة لا أحد يصدق أنها قامت بذلك.

وأضافت فاطمة مصطفى، أخت الفنانة ريم مصطفى، أثناء استضافتها فى نفس اللقاء، عندما كنا صغارا كانت إخواتى دائما يقولون لى أنهم وجدونى أمام باب مسجد ملفوفة فى بطانية حمراء، ولأنى كنت آخر العنقود كنت أصدق ما يقولون وأكثر الأشياء التى أخاف منها أن أنام فى المنزل بمفردى، على الرغم من أننى متزوجة منذ 9 سنوات.

 وعن أكثر الكوارث التى فعلتها ريم قالت: وأنا فى سن 16 سنة كانت أمى فى العمرة، وكانت قبل سفرها قد اشترت سيارة جديدة فقررت أن أسوقها وكنت حينها لا أملك رخصة قيادة وقمت بعمل حادثة كبيرة، ولكن قمنا بتصليح العربية فى الحرفيين، ولم تعرف أمى شىء، وأكدت ريم أنها تحب الاستماع لنصائح إخوتها البنات لأنهم المرآة الحقيقية.

وفى سياق آخر بدأت الفنانة ريم مصطفى تصوير مشاهدها فى فيلم "أهل الكهف" مع المخرج عمرو عرفة، بمدينة الإنتاج الإعلامى، حيث التحقت بأسرة العمل مؤخرا الذى يضم عددا كبيرا من الفنانين، على رأسهم غادة عادل وخالد النبوى ومحمد ممدوح "تايسون" وفتحى عبد الوهاب ومحمد فراج وأحمد فؤاد سليم، وعدد آخر من الفنانين، وهو تأليف أيمن بهجت قمر.

كما تواصل ريم تحضيرات دورها فى مسلسل "الملك" المأخوذ عن رواية "كفاح طيبة" للأديب العالمى نجيب محفوظ، ويتناول شخصية أحمس طارد الهكسوس، والمقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل، حيث تجسد فى العمل شخصية أمنريدس ملكة الهكسوس، ومن المقرر بدء تصوير العمل خلال الأسبوعين المقبلين.

وتنتظر ريم مصطفى طرح فيلم "العنكبوت" الذى انتهت من تصويره مطلع العام الجارى، وتشارك فى بطولته مع أحمد السقا ومنى زكى وظافر العابدين ويسرا اللوزى، وتأليف محمد ناير، وإخراج أحمد نادر جلال، وعُرض لها مؤخرا مسلسل "شديد الخطورة" على منصة watch it الرقمية، وشارك فى بطولته أحمد العوضى ورياض الخولى، وتأليف محمد سيد بشير وإخراج حسام على.
 
 
 
اقرأ أيضًا:

 قالو إنه اتهم عضو بالجهاز الفني ..فرجاني ساسي يكشف لاخبار الزمالك حقيقية تصريحاته عن الجاسوس


اخبار الزمالك اليوم | صفقة سوبر .. رحيل فرجاني ساسي .. خيانة زملكاوية .. الوريث الشرعي .. هدف مارادوني .. هدية فتوح .. نصيحة شوبير .. رسالة الامبراطور للبلدوزر .. عودة الفن والهندسة .. تعليق باتشيكو .. مكسب لقاء سموحة







عبد الفتاح السيسي
تابع الرئيس عبد الفتاح السيسي الموقف الإنشائي لعدد من مشروعات الهيئة الهندسية على مستوى الجمهورية، خاصةً في العاصمة الإدارية الجديدة وما تضمه من منشآت، وفي مقدمتها مقر القيادة الاستراتيجية، ومدينة مصر الدولية للألعاب الأوليمبية، ومدينة الخيول العالمية "مرابط مصر"، والمحطة المركزية للحافلات، ومركز مصر الثقافي الإسلامي، وساحة الشعب والنصب التذكاري.
جاء ذلك خلال اجتماع الرئيس السيسي خلال الساعات الماضية مع مع اللواء أمير سيد أحمد مستشار رئيس الجمهورية للتخطيط العمراني، واللواء خالد مبارك مساعد رئيس الهيئة الهندسية للمشروعات، واللواء أشرف العربي رئيس المكتب الاستشاري للهيئة الهندسية، والعميد عبد العزيز الفقي مساعد رئيس الهيئة الهندسية لتصميمات الطرق.
كما تناول الاجتماع سير العمل بعدد من المشروعات الإنشائية القومية الأخرى، خاصةً مدينة الجلالة، وتطوير ميناء العريش، فضلاً عن شبكة الطرق والمحاور في محيط محافظة القاهرة، بما فيها المراحل النهائية لتطوير الطرق والمحاور بمنطقة شرق القاهرة بأحيائها المختلفة، والتي ستساهم في تخفيف الأعباء على المواطنين من خلال تحقيق أكبر قدر من السيولة المرورية وتوفير الطاقة، وخفض نسبة التلوث، والحد من حوادث الطرق.
وقد وجه الرئيس بمواصلة العمل بكافة المشروعات القومية وفق مبادئ الكفاءة الفنية، والتكلفة الاقتصادية، وسرعة معدلات الإنجاز، الامر الذي يرسخ الواقع الجديد الذي يتبلور للدولة المصرية من كافة الجوانب على نحو عملي وواقعي ملموس لدى الجميع حالياً ومستقبلاً.
وأبرز المعلومات عن مدينة مصر الدولية للألعاب الأوليمبية:
- تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي مؤخرا عدد من المشروعات والمواقع الإنشائية بالعاصمة الإدارية الجديدة، تضمنت "مدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية".
- وجه الرئيس بضرورة الاستمرار في مراعاة الالتزام بالجدول الزمني المحدد لإتمام تنفيذ المشروعات بالعاصمة الإدارية الجديدة وفق أعلى المواصفات والمعايير، مع الأخذ في الاعتبار الالتزام الدقيق بإجراءات الوقاية من فيروس كورونا حفاظًا على سلامة جميع العاملين بكافة المواقع.
- قال الرئيس السيسي، "تفقدت مدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة، وتابعت بفخر حجم الإنجاز وسير العمل الذي يتم بأياد مصرية مخلصة من عمال مصر الذين أتوجه إليهم بتحية اعتزاز لجهودهم المتميزة وسواعدهم المنتجة على طريق العمل والعطاء، وتعزيز مسيرة التنمية والبناء.
- أكبر مدينة رياضية أولمبية متكاملة على مستوى الشرق الأوسط.
- تمت إقامتها بالتنسيق مع جميع الاتحادات الرياضية الدولية طبقًا لأحدث المعايير والقياسات الفنية العالمية لكل رياضة.
- تتضمن المدينة استادًا دوليًا بسعة ٩٠ ألف متفرج وصالتين مغطاتين بسعة ١٥ ألفا و٨ آلاف متفرج على التوالي.
- تتضمن مجمعات أوليمبية للسباحة وأنشطة الفروسية المتكاملة والتنس والإسكواش وغيرها من الرياضات.
- تتضمن ميادين متنوعة للقوس والسهم والرماية التقليدية والإلكترونية والخرطوش، ومضمار لألعاب القوى.
- تتضمن مستشفى طبيًا رياضيًا متكاملًا، وفندقًا مجهزًا لاستضافة الوفود الرياضية.
- تتضمن المرافق الإدارية اللازمة لاستيعاب حركة الزائرين والمترددين على القرية.
- مسجد بسعة ٥٠٠ مصلٍ وأماكن انتظار الحافلات والسيارات وجميع الخدمات الأخرى.
- التنسيق الحضاري والمساحات الخضراء الواسعة للمدينة المتناغمة مع منشآتها وطبيعة نشاطها الرياضي.
- تعد المدينة إضافة ضخمة للبنية التحتية في مجال النشاط الرياضي الدولي في مصر والمنطقة، وعلى نحو يؤهل مصر لاستضافة وتنظيم كبرى.
- تبنى على مساحة 93 فدانا وتحتوي على منطقة متكاملة للأطفال وأخرى ثقافية وترفيهية ومسرح ومبنى إداري.
- بها ملاعب كرة طائرة وملاعب كرة سلة وكرة شاطئية وملعب هوكي وملاعب متعددة الأغراض.
- تضم كذلك مجمع ملاعب كرة قدم، ويضم 4 ملاعب قانونية وملاعب خماسية، ومنطقة للألعاب الجماعية.
- يوجد بها صالات للألعاب القتالية وصالة ذوي احتياجات خاصة، وصالة جمباز وغرف ملابس ومبنى للثقافة والتكنولوجيا، ومبنى اجتماعي.
- تتضمن المدينة مجمع حمامات سباحة يتكون من حمام سباحة أوليمبي مغطى وآخر مكشوف وحمام سباحة غطس ومنطقة خدمات وجيمانزيوم، فضلا عن ملاعب للتنس الأرضي ومبنى لملاعب الإسكواش.
- اختيار المدينة الرياضية بالعاصمة الإدارية لتكون ضمن المدن التي تتواجد بخطة إنشاء 3 استادات جديدة، خلال الفترة المقبلة، أملا في استضافة البطولات الكبرى مثل كأس العالم أو دورة الألعاب الأولمبية.
- امتلاك العاصمة الإدارية للمدينة الرياضية بكل ما تحمله من المقومات كشبكات طرق وفنادق على أعلى مستوى، يعد عاملا مساعدا في ترجيح كفة الملف المصري في حالة التقدم به لاستضافة البطولات الكبيرة.
- تضم المدينة الرياضية مجموعة من الإنشاءات الرياضية المقامة وفقا لأحدث المعايير الدولية التي تتطلبها الاتحادات الدولية لإقامة البطولات الكبرى.
- يوجد كذلك بالمدينة الرياضية مبنى للثقافة والتكنولوجيا، سيخدم النشء والشباب من خلال إقامة برامج ومشروعات لتنمية مهاراتهم وقدراتهم في مختلف المجالات.


 
 
اقرأ أيضًا:

تركي ال الشيخ ..لهذه الاسباب رفضت ضم مصطفى محمد الى الميريا







مسرحية بودي جارد
حصلت منصة "شاهد vip" على حقوق العرض الأول للمسرحية الأخيرة للفنان الكبير عادل إمام "بودي جارد"، بعد 21 عاما من بدء عروضها عام 1999.

وتُعرض "بودي جارد" للزعيم عادل إمام لأول مرة عبر "شاهد" برعاية الهيئة العامة للترفيه في السعودية، ومجموعة قنوات mbc.

ووفقا لبرومو نشرته الهيئة العامة للترفيه: "برعاية هيئة الترفيه، ومجموعة mbc، أول عرض لآخر مسرحية للفنان الكبير عادل إمام، ترقبوها حصريا على شاهد vip".

مسرحية "بودي جارد" بطولة الزعيم عادل إمام، تأليف يوسف معاطي، وإخراج رامي إمام، وشارك في بطولتها النجوم: عزت أبوعوف وسعيد عبد الغني وشيرين سيف النصر، وعُرضت في الفترة ما بين 1999 و2010.
 
 

اخبار الزمالك

الإسماعيلي يتسول الصفقات .. وكورونا تلتهم الاتحاد السكندري .. والمصري يعلن قيد هذا الثنائي .. وطلائع الجيش يحصل على رصيد جديد من البنك الأهلي

الإسماعيلي يتسول الصفقات .. وكورونا تلتهم الاتحاد السكندري .. والمصري يعلن قيد هذا الثنائي .. وطلائع الجيش يحصل على رصيد جديد من البنك الأهلي

قال مصدر في النادي الإسماعيلي إن فريقه نجح في ضم حسين السيد ومصطفى الزناري ثنائي طلائع الجيش ومحمد حسن لاعب سيراميكا كليوباترا، بجانب وجود مفاوضات مع الإنتاج الحربي لضم باسم مرسي وعلاء سلامة.وقال المصدر: "نجحنا في ضم حسين السيد ومصطفى الزناري ثنائي طلائع الجيش".

مرتضى منصور يضيع أهم موهبة في الزمالك

مرتضى منصور يضيع أهم موهبة في الزمالك

هاني عصام يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراةمصر للمقاصة المقرر لها اليوم الخميس تحت شعار واحد فقط وهو الفوز من أجل استعادة صدارة بطولة الدوري من جديد.   المنافسة على أشدها بين الزمالك والأهلي في الموسم الجاري وأي فريق ينتظر تعثر الآخر في

ترند مصر اليوم | خناقة سمية الخشاب ومحمد رمضان .. الفنانة مروة محمد المشردة .. مقلب رامز جلال في نيرمين الفقي

ترند مصر اليوم | خناقة سمية الخشاب ومحمد رمضان .. الفنانة مروة محمد المشردة .. مقلب رامز جلال في نيرمين الفقي

ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقراءه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:       اقرأ أيضًا:

كما انفردنا ..الزمالك يكسب 100 مليون جنيه من رحيل مصطفي محمد

كما انفردنا ..الزمالك يكسب 100 مليون جنيه من رحيل مصطفي محمد

الزمالك يعلن اقتراب انتقال مصطفى محمد لجالطة سراي سارة عبد الباقى  حسم المسؤولين في نادي الزمالك، مصير مصطفي محمد، بالموافقة على إعارته الى نادي جالاطة سراي التركي ، بعد تحقيق اقصي استفادة مالية ممكنة . فلقد كشف  عصام سالم المتحدث الرسمي لنادي

اليوم 6 مباريات نارية أبرزها صدام ليفربول مع توتنهام وقمة الزمالك أمام المقاصة .. تعرف على المواعيد والقنوات الناقلة والبث المباشر

اليوم 6 مباريات نارية أبرزها صدام ليفربول مع توتنهام وقمة الزمالك أمام المقاصة .. تعرف على المواعيد والقنوات الناقلة والبث المباشر

 تقام اليوم الخميس 28 يناير 2021، العديد من المباريات المهمة فى مختلف ملاعب العالم ضمن منافسات الموسم الكروى الجديد 2020-2021، أبرزها مواجهة توتنهام هوتسبير ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي، ونابولي أمام سبيزيا في كأس إيطاليا.       الدوري

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك في الصحف | تمرد زيزو .. ساسي يشكو الزمالك وأوناجم يجهز قنبلة .. وعودة اللاعب الفاكهة
تحدث عن مرتضي منصور وامير ..كارتيرون شعرت باحباط بعد نهائي افريقيا والزمالك خسر لهذا السبب وطارق حامد يستحق الاحتراف
اخبار الزمالك في الصحف | موعد عودة مرتضى منصور .. صفقات الزمالك الشتوية معطلة .. فرجاني ساسي يصدم اللاعبين
اخبار الزمالك في الصحف | رحيل شيكابالا .. بيراميدز يخطف مدرب الزمالك  .. ورسالة مصطفى محمد لثنائي الأهلي
المزيد