أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم | صفقة سوبر .. رحيل فرجاني ساسي .. خيانة زملكاوية .. الوريث الشرعي .. هدف مارادوني .. هدية فتوح .. نصيحة شوبير .. رسالة الامبراطور للبلدوزر .. عودة الفن والهندسة .. تعليق باتشيكو .. مكسب لقاء سموحة

28 ديسمبر 2020 الساعة 10:41 مساء
اخبار الزمالك اليوم | صفقة سوبر .. رحيل فرجاني ساسي .. خيانة زملكاوية .. الوريث


تداول موقع «أخبار الزمالك» اليوم الإثنين 28 ديسمبر 2020 ،  العديد من الأخبار الرياضية المهمة والتي تهم قطاع كبير من عشاق كرة القدم في مصر والعالم العربي، والتي نستعرضها في سياق التقرير التالي.
 
 
 
كلماته أدهشت جميع لاعبي الزمالك.. ماذا دار في آخر جلسة بين البكري ونجوم الأبيض
كلمات أدهشت الجميع
على الرغم انه لم يقضي سوي فترة وجيزة على مقعد الرئاسة فى نادي الزمالك، الا ان رحيله ترك اثرا طيبا في نفوس الجميع بأخلاقه المحمودة وعشقه للكيان إنه المستشار أحمد البكري.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 
اقرأ أيضًا:

مباراة الزمالك وسموحة ..باتشيكو يكشف عن تشكيل الزمالك لمواجهة سموحة بمفاجأت ضخمة






هدية فتوح
يسعي المسؤولين في نادى الزمالك، لترضية جميع لاعبي الفريق الابيض، بما يتناسب مع قدراتهم وتعديل عقودهم مع تمديدها بهدف مساعدتهم على التركيز واخراج كل ما لديهم الأمر الذي سيعود على فريق الزمالك بالنفع.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 
 
شوبير يكشف ايادى خفية تسعى لهدم الزمالك وينصح طارق حامد..فرج عامر سنواجه الابيض بطريقة  الحزام
نصيحة شوبير
أكد الإعلامي أحمد شوبير ،  أن هناك أياد خفية تعمل على هدم استقرار نادي الزمالك،  لصالح أشخاص معينة وذلك من خلال تصدير صورة خاطئة عن وضع النادي.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك فى الصحف .الزمالك يبيع ساسي..مهند عون يكشف تفاصيل العرض القطرى .. مرعى اللى يدور على مصلحته قليل الاصل ومرعى منتظرين رد الجميل يامصطفى






رحيل فرجاني ساسي
كشف مهند عون، وكيل التونسي فرجاني ساسي نجم وسط الزمالك، عن حدوث تواصل بين نادي الدحيل القطري وبينه، تمهيدا لمحاولة ضم اللاعب في يناير ومشاركته في كأس العالم للأندية.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 
 
 
فرجاني يقلب انستجرام بصورة قبل لقاء سموحة وعرض ضخم من الدحيل القطري ورسالة نارية من حازم إمام لنجم الزمالك
رسالة الامبراطور للبلدوزر
وجه حازم إمام، نجم الزمالك الأسبق، رسالة نارية إلى مصطفى محمد، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، وذلك في ظل اصرار اللاعب على الرحيل عن النادي الأبيض، في الميركاتو الشتوي المقبل، من أجل خوض تجربة الاحتراف الأوروبي.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 
 
اقرأ أيضًا:

ترند مصر اليوم.. 36 خدمة وسلعة معفاه من الضرائب.بيان وزارة الصحة..ابنة مصطفى قمر..طفل المرور..قاتلة طفلتيها..الحلقة 11من جمال الحريم ..الفنكوش ..اسعار الذهب






عودة الفن والهندسة
استعاد الزمالك اليوم  ، ذاكرة الانتصارات بتحقيق فوز مستحق على حساب سموحة بهدفين نظيفين فى اللقاء الذي اقيم بينهما على ملعب ستاد الجيش المصري في برج العرب بالاسكندرية  بالجولة الثالثة بالدورى العام  ليرفع الزمالك رصيده الى  النقطة السابعة صعد بهم الى المركز الثانى.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 
 
 
اول تعليق من باتشيكو بعد الفوز على سموحة ويؤكد مهمتى ايجاد الحلول لمواجهة الازمات وسعيد بهذا الثنائي
تعليق باتشيكو
أعرب البرتغالي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سعادته بالفوز على سموحة بهدفين دون رد في الجولة الثالثة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، وأوضح أن فريق سموحة فريق جيد يضم لاعبين متميزين.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 
اقرأ أيضًا:

اليوم 6 مواجهات ساخنة بالدورى المصرى والإنجليزي ..تعرف على هدافى الدوري الانجليزي ..رقم سلبي لصلاح






خيانة زملكاوي
كشف أشرف قاسم المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن مصير مصطفى محمد مهاجم الزمالك مع الفريق خلال الفترة المقبلة.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 
 صفقة سوبر وتحذير أخير ومصير أحداد..خالد الغندور يكشف المستور..وسامي يؤكد الزمالك خلص الماتش بدرى
صفقة سوبر
كشف خالد الغندور نجم الزمالك السابق عن رأيه في مباراة الفريق الأول لكرة القدم أمام سموحة التي اقيمت اليوم وانتهت بفوز الزمالك بهدفين دون رد بالجولة الثالثة لبطولة الدوري.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 
 
الوريث الشرعي للنجوم
الفنان يوسف اوباما نجم  الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ظهر  خلال مباراة الفريق الأبيض أمام سموحة، بقميص يحمل رقمه الجديد 14.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 
 
السقا اوباما خلق ليلعب فى مركز عشرة وعاشور مكسب لقاء سموحة وهدف فتوح حكاية
مكسب لقاء سموحة
اشاد اعضاء فريق التحليل بقناة اون تايم سبورت بالمستوى الراقي لفريق الزمالك فى مباراته اليوم امام سموحة الذى انتهى بهدفين نظيفين سجلهما أشرف بن شرقي، واحمد فتوح .
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 
 
هدف مارادوني
نجح اشرف بن شرقي، فى تسجيل هدف التقدم لفريق الزمالك بعد مرور دقائق من عمر لقاء الزمالك وسموحة على ستاد الجيش فى برج العرب بالاسكندرية  المؤجل من الجولة الثالثة بالدورى العام .
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 
 

اخبار الزمالك

مفاجأة سارة للزمالك قبل مواجهة دريمز في الكونفدرالية

مفاجأة سارة للزمالك قبل مواجهة دريمز في الكونفدرالية

سارة عبد الباقي   كشف مصدر مقرب من أحمد فتوح  الظهير الأيسر  للأبيض عن موقف اللاعب من من مباراة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل.وأوضح المصدر أن فتوح سيلحق بلقاء العودة أمام بطل غانا، خاصة

دريمز يصدم الزمالك بهذا القرار قبل لقاء العودة .بالصور على ملعب بابا يارا ود

دريمز يصدم الزمالك بهذا القرار قبل لقاء العودة .بالصور على ملعب بابا يارا ودرجة الحرارة في كوماسي . المندوه يرأس بعثة الزمالك

دريمز يعلن دخول جماهيره مجانا في مواجهة الزمالك بالكونفدرالية  مهاب ممدوح أعلن نادي دريمز الغاني فتح مدرجات ملعب بابا يارا في مدينة كوماسي الرياضية أمام الجماهير مجانا خلال مواجهة الزمالك الأحد المقبل في إياب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية

فرمان جديد من حسين لبيب قبل سفر الزمالك لمواجهة دريمز .. تعرف على قرار جوميز الخاص بالمصابين

  فرمان جديد من حسين لبيب قبل سفر الزمالك لمواجهة دريمز هاني عصام يسعى مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، لتوفير كل السبل لفريق الزمالك، قبل لقاء العودة أمام دريمز الغاني في الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر

فرمان جديد من اتحاد الكرة يهدد الأهلي بالحرمان من دوري 2003 .. تطورات حالة أحمد

فرمان جديد من اتحاد الكرة يهدد الأهلي بالحرمان من دوري 2003 .. تطورات حالة أحمد رفعت وموعد عودته لتدريبات فيوتشر

مهاب ممدوح   قرر اتحاد الكرة المصري اليوم الثلاثاء استدعاء مسؤولو نادي إنبي وعمر إبراهيم سعيد لاعب المصري، للتحقيق بشأن الشكوى المقدمة من نادي إنبي لحسم بطولة الجمهورية مواليد 2003. وكان الأهلي فاز بدوري الجمهورية 2003 ولكن نادي إنبي تقدم باحتجاج لاحتساب نتيجة مباراة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
دريمز يتحول إلى كابوس أمام الزمالك فى قبل نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية
نتيجة صادمة فى نهاية الشوط الأول من لقاء الزمالك ودريمز الغاني
 مباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية .. جوميز يعلن التشكيل وهذا الرباعي يؤازر من ستاد القاهرة
حسين لبيب حلينا اهم مشاكل لاعبي الزمالك وإبراهيم نور الدين كان مع الأهلي في لقاء القمة
المزيد