أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | فرجاني وفتوح يصدمان الزمالك .. اليوم حسم قرار رحيل مصطفى محمد .. رسالة بن شرقي

30 ديسمبر 2020 الساعة 1:22 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | فرجاني وفتوح يصدمان الزمالك .. اليوم حسم قرار رحيل م


أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
 
اقرأ أيضًا:

لو كان مرتضى منصور رئيسا للزمالك .. حيلة ذكية سينهي بها أزمة مصطفى محمد
 
سليمان يطالب الزمالك ببيع مصطفى محمد
 
 
 
الوطن: فرجاني وفتوح يصدمان الزمالك

عقدت اللجنة الفنية بنادي الزمالك، خلال الساعات القليلة الماضية، جلسة مع أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، من أجل التوصل لاتفاق لتجديد عقده وتعديله من الناحية المادية،  خاصة أن عقده ينتهي بنهاية الموسم الحالي، ويحق له التوقيع لأي فريق خلال أيام، وتحديدًا مطلع شهر يناير.

وكشف مصدر داخل القلعة البيضاء، أن الجلسة فشلت خاصة أنه لم يتم التوصل لاتفاق، حيث عرض اللاعب طلباته المادية، كما عرضت اللجنة الفنية عليه مبلغا سيتقاضاه سنويا، إلا أن اللاعب لم يوافق عليه وطلب تقديره بشكل أفضل.

وتابع المصدر: اللاعب تواجد بصحبة خاله، وطلبوا من أيمن يونس المدير التنفيذي للجنة الكرة، تنفيذ طلباته التي وعدهم بها من قبل بحصوله على 14 مليون جنيه، وبعد ذلك 12 مليون، إلا أن أيمن يونس، تراجع وأكد لهم أنه سيحصل على 9 ملايين فى الموسم، وهو الأمر الذي أغضب اللاعب.

وأشار المصدر، إلى أن أحمد فتوح أكد لمسؤولي اللجنة الفنية أنه سيجدد تعاقده مع النادي لا محالة، ولكنه ينتظر تقديره ماديا، وتم الاتفاق معه على عقد جلسة جديدة خلال الأيام المقبلة، بعد عرض طلباته على اللجنة المؤقتة التي تدير النادي برئاسة اللواء المستشار عماد عبدالعزيز

في المقابل، كشف مصدر داخل نادي الزمالك، أن أيمن يونس المدير التنفيذي للجنة الكرة، عقد جلسة خلال الساعات القليلة الماضية مع التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق، بشأن التوصل لاتفاق حول تجديد تعاقده مع القلعة البيضاء.

وشدد المصدر خلال تصريحاته الخاصة ل«الوطن»، على أن أيمن يونس، المدير التنفيذي للجنة الكرة عرض على اللاعب مبلغ مليون و850 ألف يورو للتجديد للزمالك أي ما يعادل  35 مليون جنيه مصري.

وأشار المصدر، إلى أن اللاعب رفض هذا العرض وطلب الحصول على 2 مليون يورو في الموسم، وبدوره نقل أيمن يونس، للجنة المؤقتة التي تدير النادى، برئاسة اللواء المستشار عماد عبدالعزيز، رفض اللاعب العرض الأول، وطلباته المادية للتجديد.

وشهدت الساعات القليلة الماضية، تحويل مبلغ 700 ألف يورو لحساب التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق، خاصة أن اللاعب قد اشترط الحصول على كافة مستحقاته المالية المتأخرة لدى النادي قبل التفاوض على تجديد العقد.
 
 
اقرأ أيضًا:

9 مواجهات نارية اليوم أبرزها ليفربول وتوتنهام وريال مدريد .. تعرف على المواعيد والقنوات الناقلة والبث المباشر
 
ترند مصر اليوم | تنمر يسرا اللوزي .. روجينا .. اعراض كورونا الجديد .. قرار رئيس الوزراء اليوم .. الفنانة ايمان السيد .. مسلسل ضربة معلم الحلقة 28
 
 
اليوم السابع: اليوم حسم قرار رحيل مصطفى محمد
يحضر اليوم، الأربعاء، وفد من نادى سانت إتيان الفرنسى، من أجل عقد جلسة مع مسئولى نادى الزمالك بمقر النادى بميت عقبة، لمناقشة عرض شراء المهاجم الشاب مصطفى محمد، لاسيما وإن الفريق الفرنسى متمسكًا بالحصول على خدمات اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل، فضلاً عن رغبة اللاعب الملحة فى خوض تجربة الاحتراف الخارجى من بوابة سانت أتيان الفرنسى.

وكشف مصدر مسئول بالزمالك، إنه من المنتظر أن تجتمع اللجنة التنفيذية والفنية مع وفد النادى الفرنسى، لمناقشة العرض المقدم لشراء مصطفى محمد، لافتًا إلى إنه من المنتظر أن يعرض وفد سانت أتيان زيادة المقابل المادى للصفقة بشكل رسمى، بعدما تم إخطار مسئولو الزمالك بشكل شفوى بزيادة قيمة العرض لـ 4 ملايين دولار، بالإضافة إلى مليون ونصف مليون دولار نسبة المشاركة والأهداف، وهو العرض الذى لم يصل إلى القلعة البيضاء بشكل رسمى حتى الأن.

تابع المصدر حديثه، مؤكدًا إن الزمالك مازال متمسكًا باستمرار مصطفى محمد، ولم يتم اتخاذ قرار نهائى بالموافقة على رحيله فى انتقالات يناير المقبل، خاصة وإن اللاعب يعد من الركائز الأساسية بالفريق، والعرض المقدم من النادى الفرنسى ضعيف من الناحية المادية، مشيرًا إلى إنه سيتم مناقشة الأمر مع وفد سانت أتيان وفى حالة زيادة المقابل المادى المعروض فى الصفقة سيتم دراسة الأمر من منظور أخر، وقد يتم الموافقة على احتراف اللاعب، خاصة وإنها رغبة مصطفى محمد.

فى الوقت ذاته، ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن نادى رايو فايكانو الإسابنى، أحد المهتمين بضم مصطفى محمد، خلال الميركاتو الشتوى المقبل، من أجل تعزيز هجوم الفريق خلال الفترة المقبلة.

أضافت الصحيفة، أن النادى الإسباني سوف يواجه صعوبات كبيرة، للتعاقد مع مهاجم الزمالك، خاصة فى ظل مطالبة إدارة ناديه الحصول على مبلغ 4.5 مليون يورو، للسماح له بالرحيل، وهو مبلغ يفوق إمكانيات رايو فايكانو.

وأشارت الصحيفة، إلى أن مصطفى محمد، ضمن 3 لاعبين مرشحين، لتدعيم هجوم رايو فايكانو، خلال انتقالات يناير، ولكن قد يتجه النادى للتعاقد مع مهاجم على سبيل الإعارة وليس البيع النهائي.

وترغب العديد من الأندية الأوروبية، الحصول على خدمات مهاجم الزمالك، مثل جالطة سراى وفناربخشة من تركيا، سانت إتيان ونانت الفرنسيان وسبورتنج براجا البرتغالى.
 
 
 
اقرأ أيضًا:

مجاهد يكشف حقيقة خلافه مع لجنة الجنايني
 
حازم إمام يروى احلى ذكرياته مع الراديو في دوري سيد عبد النعيم وهتاف جماهير الزمالك العو اهو فى لقاء الاهلي
 
 
 
المصري اليوم: رسالة بن شرقي
أكد النجم المغربى أشرف بن شرقى، مهاجم نادى الزمالك، أن علاقته بالنادى وجماهير القلعة البيضاء في حالة جيدة، مشيراً إلى أن الكل يتحدث ولا أحد يعرف الحقيقة.

ونشر بن شرقى، عبر حسابه على انستجرام، صورة له من احتفاله مع زملائه بهدفه في مرمى سموحة، التي أقيمت أمس الاثنين، وانتهت بفوز أبناء ميت عقبة بهدفين دون رد، أتبعها قائلا: «الجميع يتحدث.. والجميع يستمع.. وبطريقة ما تظهر الحقيقة دائمًا في عداد المفقودين».
 
 
اقرأ أيضًا:

عاااجل وخاص الزمالك يغلق ملف ازمة مستحقات بهذه الخطوة تعرف على التفاصيل
 
حازم إمام انتقلت إلى الزمالك مقابل 30 كورة..ولولا هذا الثنائي كنت بطلت كورة
 
رسالة غامضة من بن شرقي عبر "انستجرام" ..البرنس يغلق باب رحيل مصطفى محمد بالضبة والمفتاح


أمير مرتضى في الزمالك.. بدايات مشرقة ونهايات مخيبة


رعب فى نادي الزمالك بعد ظهور حالة إصابة بفيروس كورونا من السلالة الجديدة..اليوم السابع يكشف عقوبة فرجاني ساسي
 
 
 
 

اخبار الزمالك

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟ مهاب ممدوح يعيش الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي فترة من التخبط الواضح على المستوى الفني تحت قيادة السويسري مارسيل كولر والذي خسر فريقه في الديربي أمام الزمالك

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

مهاب ممدوحأثار أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك جدلا واسعا على مدار الأيام الماضية بما دونه عبر حسابه الرسمي على فيس بوك.هاجم سليمان العديد من الإعلاميين والإعلام الرياضي في مصر بشكل عام موجها اتهامات صريحة بفكرة التحيز ضد الزمالك، والعمل على

جوميز يعقد مؤتمرًا صحفيًا غدًا وزيادة أعداد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز بالكونفدرالية .. اقرأ التفاصيل

سارة عبد الباقي   قال مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك إنه تم زيادة أعداد الجماهير التي ستحضر مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، إلى 50 ألف مشجع بدلا من 30 ألف. وأوضح المصدر أن الزمالك طلب من قبل حضور السعة الكاملة للجماهير في

 وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة فى هذا الموعد

وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة فى هذا الموعد

   وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة عصر اليوم  توفى إلى رحمة الله تعالى الفنان القدير صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما. و كشف الدكتور أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية عن موعد تشييع جنازة الفنان الكبير صلاح السعدني، عصر

صدمة للزمالك قبل مواجهة بطل غانا  .. بعثة دريمز الغاني تصل القاهرة استعدادًا

صدمة للزمالك قبل مواجهة بطل غانا .. بعثة دريمز الغاني تصل القاهرة استعدادًا لمواجهة الزمالك

سارة عبد الباقي   وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي دريمز الغاني إلى القاهرة خلال الساعات القليلة الماضية، استعداداً لخوض مباراة الزمالك في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. ومن المقرر أن يخوض الفريق الغاني تدريبه الأول مساء اليوم على أحد

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد