أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | تاجيل إمتحانات نصف السنة...برنامج ليلة رأس السنة .. 2021 .. الملصق الالكتروني .. اخر قرارات رئيس الوزراء .. حورية فرغلي ..حفلات رأس السنة على الفضائيات

31 ديسمبر 2020 الساعة 1:47 مساء
ترند مصر اليوم | تاجيل إمتحانات نصف السنة...برنامج ليلة رأس السنة .. 2021 .. الملص


ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقراءه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
تأجيل امتحانات نصف العام الدراسي 
 
 
فى إطار مواجهة تداعيات انتشار فيروس كرونا المستجد، وحرصاً على صحة وسلامة كافة المُنتسبين إلى العملية التعليمية، من الطلاب وأعضاء هيئة التدريس، والمعلمين، وافق مجلس الوزراء اليوم على المقترح الذي تقدمت به كل من وزارتى التعليم العالي والبحث العلمي، والتربية والتعليم والتعليم الفني،  باستكمال تدريس المناهج الدراسية اعتباراً من السبت المقبل، وحتى نهاية الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2020 / 2021 بنظام التعليم عن بعد، مع استيفاء المتطلبات الأساسية، والحد الأدنى من معايير إتمام المناهج الدراسية، . وتأجيل كافة الامتحانات التي كان من المقرر عقدها فى هذا الفصل لما بعد انتهاء اجازة نصف العام، مع تطبيق ذلك على كافة أنواع التعليم ومستوياته.    
 
 
 
اقرأ أيضًا:

تعرف على هدية الزمالك لشيكابالا واوباما وفتوح فى ليلة رأس السنة





ليلة راس السنة
دائمًا ما تسبق ليلة رأس السنة خطط وترتيبات للمصريين لقضاء سهرة مميزة سواء مع الأقارب أو الأصدقاء، إلا أنّ هذا العام جاء استثنائيًا على الجميع لأول مرة، وذلك في ظل انتشار جائحة كورونا في دول العالم، وتحذيرات الحكومة المصرية بشكل خاص مع الموجة الثانية للفيروس ما استدعى إلغاء احتفالات رأس السنة هذا العام وتوقف حركة الطيران في بعض الدول.

ويمكنك الاستمتاع في ليلة رأس السنة بالخروج في الأماكن المفتوحة جيدة التهوية، مثل المولات الشهيرة والتي عادة ما تزدهر أثناء احتفالات رأس السنة متمثلة في الديكورات والأغاني وأشجار الكريسماس والأجراس الملونة، إذ يمكنك دخول السينما أو تناول المأكولات والمشروبات بالكافيهات المنتشرة بأنحاء المول ومنطقة «الفود كورت» بالمناطق الآتية:

سيتي ستارز مول

سيتي ستارز بمدينة نصر تتزيّن هذا العام بديكورات مختلفة تمامًا عن السنوات السابقة، إذ تجد شجرة الكريسماس بأعلى ارتفاع في منتصف المول، فضلًا عن الأنوار ومجسمات بابا نويل والغزلان والأجراس والنجوم المعلقة بمختلف أنحاء المول.

كابيتال بيزنس بارك

 يقع المول بمدينة الشيخ زايد على المحور الرئيسي بعد هايبر وان ‏‎قبل مدخل زايد 2000، إذ تزين المول بديكورات الكريسماس المناسبة للاحتفال والتي تمثلت في شجرة الكريسماس بارتفاع عالِ التي يمكنك التصوير بداخلها، كما يحتوي المول على عدد كبير من المطاعم والكافيهات التي يمكنك الاختيار من بينها.

منطقة Water Way

منطقة «واتر واي» بالتجمع الأول تتزين هذا العام بديكورات مميزة للزائرين ومجسمات ضخمة لشخصية بابا نويل وأجراس عيد الميلاد للاستمتاع بالتصوير مجانًا.

point 90

تجد في هذا المكان كل ما تريد لتكون سعيدًا، حيث الألعاب والمشروبات والسناكس الخفيفة، إضافة إلى الديكورات المميزة التي تتناسب مع أجواء واحتفالات الكريسماس وتوثيقها بعدد من الصور الرائعة، ويوجد مول بوينت 90 أمام بوابة 5 من الجامعة الأمريكية في التجمع الخامس.
أركان مول

يضع أركان مول بالشيخ زايد أضخم 3 أشجار للكريسماس فضلًا عن أماكن الألعاب وعدد كبير من المطاعم والكافيهات، ويمكنك الاستمتاع بالتصوير مجانًا، ويقع المول في مدخل زايد 2000 بعد هايبر وان.

مول داون تاون قطامية

يقع المول في أول شارع الـ90 بعد كايرو فيستيفال في التجمع الخامس، وهو مول مفتوح يحتوي على 130 محلًا ونحو 50 مطعمًا وكافيه يمكنك الاختيار من بينها للاستمتاع بسهرة مميزة الليلة وسط الأجواء والديكورات والموسيقى المصممة خصيصًا للزائرين، ويمكنك التقاط الصور مع شجرة الكريسماس وسانتا كلوز والأضواء المبهرة.
حفلتك في البيت

وإذا فضلت قضاء هذه الليلة في المنزل، يمكنك الاختيار من بين السهرات الفنية التي من المقرر عرضها على الشاشات الفضائية ليلة رأس السنة وجاءت كالتالي:
روبي وبهاء سلطان وويجز

أعلنت «المتحدة» استضافة الإعلامية الكبيرة إسعاد يونس، النجوم روبي وبهاء سلطان وويجز ليلة رأس السنة يوم الخميس الموافق 31 ديسمبر الساعة 11 مساءً على شاشة DMC.

سهرة مع هاني شاكر وأحمد سعد

وأعلنت فضائية MBC مصر أنّها ستستضيف النجمين هاني شاكر وأحمد سعد في سهرة خاصة مع أولى حلقات برنامج «ليلة الخميس» في ليلة رأس السنة الموافق 31 ديسمبر الساعة 11 مساءً.
 
حفل تامر حسني ونانسي عجرم

وأعلنت الشركة المتحدة تنظيم حفل غنائي للفنان تامر حسني والنجمة نانسي عجرم، دون جمهور، على أن يذاع الحفل عبر فضائيتي أون والحياة الساعة 11 مساءً.


سهرة فنية مع نوران أبو طالب

وأعلنت فضائية TEN TV بث حلقة خاصة بمناسبة الاحتفال برأس السنة، تحل ضيفة عليها الفنانة نوران أبو طالب ليلة رأس السنة الساعة 7 مساءً، كما تستضيف خبيرة الأبراج عبير فؤاد للحديث عن مفاجآت العام الجديد.
حفل صابر الرباعي وأحمد جمال

 فيما كشفت فضائية CBC عن حفل رأس السنة مع النجم صابر الرباعي والفنان أحمد جمال، في استضافة الإعلامية منى الشاذلي احتفالًا بعام 2021 في برنامج «معكم منى الشاذلي» الساعة 9 مساءً.
 
سهرة مع أحمد شيبة وعمر كمال

وأعلنت شبكة قناة النهار تنظم سهرة خاصة مع الفنانين عمر كمال وأحمد شيبة، في ضيافة الإعلامية ياسمين الخطيب ليلة رأس السنة الخميس الموافق 31 ديسمبر الحالي في تمام الساعة 11 مساءً.


 
 
اقرأ أيضًا:

قمة في الإمارات ودبريي بالسعودية وصدام في إسبانيا .. تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة والبث المباشر





2021
مع حلول كل عام جديد نستقبل أيضًا العديد من مظاهر الموضة والجمال في العالم، وتعد العيون من مظاهر الجمال المهمة والتى تحتاج إلى الكثير من المجهود لإظهار جمالها، لذلك فمن المتوقع أن يحمل لنا العام الجديد 2021 الكثير من اتجاهات مكياج العيون، لكن الأغلب في هذه المرة أن التغيير سيطرأ على ألوان العيون بقدر أكبر من اتجاهات رسمها.

ويتوقع خبراء الجمال في العالم وفقا لتقرير منشور على موقع the list  أن تحل ألوان النيون على رأس اهتمامات رائدى الجمال هذا العام، وهذه الألوان لا تتطلب مجهودًا كبيرًا أو موهبة فذة لتنفيذها، فقط ربما يحتاج الأمر إلى فرشاة ظلال عيون واحدة أو حتى إصبعك فقط، ولوحة من ظلال العيون النيون لاختيار الظل الذي يناسبك.

ويؤكد الخبراء أن هناك بعض النساء اللاتى سيفضلن استخدام ظلال النيون المختلفة معًا، بينما تفضل أخريات استخدام لون واحد فقط نيونى لمظهر أكثر بساطة.

يذكر أن عدد من النجمات اتبعن هذا الاتجاه وأبرزهن كيندال جينر وريهانا، بجانب أنه ملفت للنظر بشكل كبير فهو أيضًا مناسب لجميع ألوان البشرة تقريبًا.
 
 
اقرأ أيضًا:

شوبير يفتح النار على أحمد مجاهد بسبب هذه الكوارث





الملصق الالكتروني
قررت وزارة الداخلية، اليوم الأربعاء، مد المهلة المحددة حتى 30 مارس 2021م كموعد نهائي لتركيب الملصق الإلكتروني لكافة المركبات وانفاذاً لثوابت الاستراتيجية الأمنية، والتي يأتي ضمن أولوياتها التيسير على المواطنين، ورفع كفاءة الخدمات الأمنية المقدمة لهم .. وحرصاً من الوزارة على تطبيق الإجراءات الاحترازية منعاً لازدحام أو تكدس المواطنين داخل المقار الشرطية، واستجابة لمناشدات المواطنين للوزارة بمد مهلة تركيب الملصق الإلكتروني .

وتهيب الوزارة بالمواطنين مالكي المركبات بكافة أنواعها بسرعة التوجه إلى إدارات المرور المختصة على مستوى الجمهورية لتركيب الملصق الإلكتروني.

وفى ذات الإطار تواصل الوزارة تقديم الخدمة الإلكترونية التي تمكن ما لكى المركبات بكافة أنواعها ذات التراخيص السارية من القيام بطلب تركيب ملصق إلكتروني وسداد الرسوم المطلوبة إلكترونياً من خلال موقع بوابة مرور مصر .. على أن يتم تسليم الرخصة القديمة والحصول على الرخصة الجديدة المدون بها (ذات ملصق إلكتروني) وكذا استلام الملصق الإلكتروني وتركيبه على المركبة بمعرفة المختصين بوحدة المرور عن طريق شباك واحد فقط.

ويتم استخدام الخدمة على النحو التالي، تسجيل البيانات الخاصة بالمواطن عن طريق الموقع الرسمي لوزارة الداخلية www.moi.gov.eg أو الدخول مباشرة على بوابة مرور مصر traffic.moi.gov.eg اختيار خدمات المركبات ، اختيار خدمة سداد رسوم إصدار ملصق إلكتروني، سداد رسوم الخدمة المطلوب.

هذا ويستمر العمل بوحدات المرور على مستوى الجمهورية حتى الساعة الثامنة مساءً تيسيراً لإجراءات تثبيت الملصق الإلكتروني فقط.. بالإضافة للفترة الصباحية، وحتى انتهاء المدة المحددة.
 
 
اقرأ أيضًا:

6 نجوم من الزمالك تطاردهم الأندية في الميركاتو الشتوي ..تعرف على موقف الإدارة والنجم الاقرب للرحيل





اخر قرارات رئيس الوزراء
نشرت الجريدة الرسمية في عددها رقم 53، الصادرة في 31 ديسمبر 2020، قرارا رئيس مجلس الوزراء باعتبار مشروع نزع ملكية كامل أرض ومباني العقار الذي تشغله مدرسة ميت الفرماوي الثانوية التجارية المشتركة بالدقهلية منفعة عامة، وتحويل عدد من مراكز الشباب لمركز تنمية شبابية.

القرار رقم 2593 لسنة 2020، باعتبار مشروع نزع ملكية كامل أرض ومباني العقار الذي تشغله مدرسة ميت الفرماوي الثانوية التجارية المشتركة، بالرقم التعريفي (1215378)، الكائن بالقطعة ضمن (23، 24) بحوض أم قيس نمرة (6)، زمام قرية ميت الفرماوي مركز ميت غمر بمحافظة الدقهلية، والبالغ مساحته (3758.35) متر مربع بعد الارتداد، والعبرة بالقياس المساحي علي الطبيعة، من أعمال المنفعة العامة.

والقرار رقم 2649 لسنة 2020، بالموافقة علي تحويل مراكز الشباب (مركز شباب الجزيرة بمحافظة القاهرة، مركز شباب العبور بمحافظة القليوبية . مركز شباب كفر شكر بمحافظة القليوبية، مركز شباب الشيخ زايد بمحافظة بورسعيد)، إلى مراكز تنمية شبابية، وفقًا لأحكام قانون تنظيم الهيئات الشبابية والنظام الأساسي لمراكز التنمية الشبابية.


 
 
اقرأ أيضًا:

هدايا رأس السنة.. ملفات انتهت بسعادة الزملكاوية وتعافي نجما الزمالك.. وتجديد عقد شيكابالا ورفض رحيل الونش





حورية فرغلي
 عبرت الفنان حورية فرغلى عن حزنها الشديد، مما بدر من بعض أصدقائها المقربين الذين ابتعدوا عنها الفترة الماضية، بسبب أنها تعرضت لتشويه من العملية الجراحية الأخيرة التى أجرتها فى "الأنف"، علماً بأنها وقفت بجانبهم وساعدتهم على حد قولها.
 
وقالت حوربة فرغلى، إنها تشعر بحالة حزن شديدة عما حدث لها، وأن المقربين من أصدقائها تركوها بمفردها عندما علموا أنها ابتعدت عن الفن بسبب العملية الجراحية الأخيرة، لافتة إلى أنها ستخضع لعملية جراحية الفترة المقبلة فى أمريكا وستعود أقوى من الأول، ولكنها تنتظر الإجراءات حتى تسافر لإجراء العملية.
 
وأضافت حورية فرغلى، أنها مشغولة حالياً باتحاد الفروسية، خاصة وأنها عضو لجنة الفروسية، موضحة أنها كانت مشغولة بعدة بطولات خلال الفترة الماضية، وأنها ملتزمة فى منزلها مع عائلتها بسبب جائحة كورونا، لافتة إلى أنها تأخذ الاختياطات اللازمة وعدم الخروج من المنزل.
 
يذكر أن أخر أعمال حورية فرغلى دورها كضيفة شرف فى فيلم "حملة فرعون" بطولة عمرو سعد ومحمد لطفى، وسوزان نجم الدين، وعدد كبير من الفنانين، إخراج رؤوف عبد العزيز، فضلا عن مشاركتها فى سباق رمضان دراما رمضان 2019 بمسلسل "مملكة الغجر"، وشاركها البطولة فيفى عبده، للمؤلف محمد الغيطى، وإخراج عبد العزيز حشاد.
 
 
اقرأ أيضًا:

عاااجل ..الزمالك لحق نفسه في ازمة يوسف اوباما والغندور يكشف سر مشكلة الشيكات


اخبار الزمالك اليوم | صفقة اوباما .. حيلة مرتضى الذكية .. بيع مصطفى محمد .. صدمة فتوح .. قرار خطير ضد مرتضى .. تحرك رسمي في أزمة ساسي .. فضيحة اهلاوية

اخبار الزمالك

ميدو للاعبي الزمالك قبل مباراة دريمز: الجماهير لن ترحمكم..نجم الأهلي السابق

ميدو للاعبي الزمالك قبل مباراة دريمز: الجماهير لن ترحمكم..نجم الأهلي السابق مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي

ميدو للاعبي الزمالك قبل مباراة دريمز: الجماهير لن ترحمكم   طالب أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق لاعبي الأبيض بالتتويج ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم.وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة

ليفربول بمشاركة صلاح يسقط أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد.مانشستر يونايت

ليفربول بمشاركة صلاح يسقط أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد.مانشستر يونايتد يكتسح شيفيلد.

ليفربول بمشاركة صلاح يسقط أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد  أحمد عادل الشريف    سقط فريق ليفربول فى فخ الهزيمة على يد جاره  إيفرتون ، بهدفين نظيفين  بمشاركة  محمد صلاح،  في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "جوديسون بارك" في

جوميز يعلن بعثة  الزمالك لمواجهة دريمز فى غانا . تعرف على  المستبعدين

جوميز يعلن بعثة الزمالك لمواجهة دريمز فى غانا . تعرف على المستبعدين

    جوميز يعلن بعثة  الزمالك لمواجهة دريمز فى غانا    أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية،

تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي

عااااجل جماهير الزمالك تظهر في  ملعب حلمى زامورا فى تدريب الزمالك اليوم هانى عصام  حرصت عدد من جماهير الزمالك على التواجد في مران الفريق اليوم لدعم ومساندة اللاعبين قبل السفر إلى غانا لمواجهة فريق دريمز في إياب الدور نصف النهائي للكونفدرالية

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
بعد ان رفضت الأهلي الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة .كوماندوز الزمالك يواجه امل سكسيدة الجزائري فى قبل نهائي إفريقيا
دريمز يصدم الزمالك بهذا القرار قبل لقاء العودة .تعرف على  ملعب بابا يارا ودرجة الحرارة في كوماسي . المندوه يرأس بعثة الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تهديد خطير للاعبي الزمالك .. غموض موقف عواد في الزمالك .. تصحيح الأخطاء قبل المواجهة المرتقبة
عااااجل..تعرف على قرار المحكمة الإدارية العليا على بطلان إنتخابات الزمالك ..تعرف على ملخص تصريحات مرتضى منصور
المزيد