أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك فى الصحف...ساسي يماطل ..الاستعانة بشيكابالا وسالم يتهم البلدوزر

4 يناير 2021 الساعة 5:33 مساء
اخبار الزمالك فى الصحف...ساسي يماطل ..الاستعانة بشيكابالا  وسالم يتهم البلدو






اليوم السابع تمدد العقود وفرجاني يماطل 

نجحت إدارة الكرة بنادى الزمالك على فتح ملف تعديل القيمة المالية وتمديد عقود اللاعبين خلال الأيام المقبلة، بعد النجاح فى إنهاء ملف تجديد عقود اللاعبين الذين تنتهى عقودهم بنهاية الموسم الجارى.
وانتهت إدارة الكرة فى الزمالك من تجديد تعاقد الرباعى شيكابالا ومحمود جنش ويوسف أوباما وأحمد فتوح قبل انطلاق فترة الانتقالات الشتوية الجارية، ولا تزال المفاوضات جارية مع التونسى فرجانى ساسى لاعب وسط الفريق الذى يماطل فى تجديد تعاقده هو ووكيله مهند عون بعد حصوله على مستحقاته المتأخرة.
وتبدأ لجنة الكرة خلال الأيام المقبلة عقد جلسات مع الثلاثى أحمد سيد زيزو لاعب وسط الفريق ومحمد أبو جبل حارس مرمى الفريق وعبد الله جمعة الظهير الأيسر للفريق، لتعديل القيمة المالية لعقودهم فى ظل تألقهم مع الزمالك طوال الموسم الماضى ومع انطلاق الموسم الحالي، وفى حالة الانتهاء من ملف تمديد عقد الثلاثى ستكون إدارة الزمالك قد نجحت فى الحفاظ على 90 % من القوام الأساسى للفريق.
من ناحية أخرى، فاجأ التونسى فرجانى ساسى مسئولى نادى الزمالك بطلب غريب وغير متوقع خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما أبدى رغبته فى الحصول على إجازة للسفر إلى تونس بسبب معاناته من بعض الأزمات النفسية فى الوقت الحالى.
وكشف مصدر مطلع داخل الزمالك، أن فرجانى ساسى تحدث مع مسئولى النادى، وطالبهم بالحصول على إجازة قائلاً، "أعصابى تعبانة ومحتاج إجازة لعدم قدرتى على اللعب فى الوقت الحالى".
وأضاف المصدر، أنه من الصعب الموافقة على طلب فرجانى ساسى فى ظل ارتباط الزمالك بالعديد من المباريات فى الفترة الحالية، وحاجة الفريق لجهود اللاعب التونسى كونه عنصراً أساسياً لا غنى عنه.
وأوضح المصدر أن هناك رغبة كبيرة داخل الزمالك فى الوقت الحالى لإنهاء ملف تجديد عقد فرجانى ساسى فى الأيام المقبلة، وحسم هذا الملف نهائيا وليس من المنطقى السماح للاعب بالسفر فى وقت مفاوضات التجديد، وأبدى المصدر تعجبه من توقيت طلب فرجانى ساسى الحصول على أجازه، قائلا، "التوقيت غريب ولا يصلح نهائيا ولا أعرف كيف فكر اللاعب فى إمكانية موافقة النادى على منحه أجازه فى الوقت الحالي".
 
الوطن  لجنة تستعين بشيكابالا 
كشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن أن  لجنة الكرة بالنادي تحدث مع محمود عبد الرازق «شيكابالا» قائد الفريق بشأن مصطفي محمد، مشددا على أن عضو لجنة الكرة طلب من شيكابالا التحدث من جديد مع «مصطفى»، وإقناعه بالتراجع عن فكرة الاحتراف خلال شهر يناير المقبل والانتظار لما بعد الانتهاء من أولمبياد طوكيو.
مصطفى محمد يتمسك بالرحيل عن الزمالك
وأشار المصدر في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، إلى أن مصطفى محمد يتمسك حتى هذه اللحظة بالرحيل عن القلعة البيضاء في يناير الجاري، وخوض تجربة احتراف خارجي رافضًا تأجيل هذه الخطوة.
وتابع، «الساعات الحالية تشهد مفاوضات مع وفد نادي سانت إتيان الفرنسي لمناقشة آخر المستجدات في ملف مصطفي محمد، وخاصة أنهم تقدموا بعرض للحصول على خدماته مقابل 4 ملايين دولار بالإضافة إلى مليون ونصف مليون دولار، يحصل عليها الأبيض نظير مشاركات اللاعب والأهداف التي سيسجلها».
يذكر أن البرتغالي باتشيكو المدير الفني للفريق، قد استبعد مصطفي محمد من مباراة إنبي مساء أمس ضمن منافسات الجولة الخامسة لبطولة الدوري، حيث أكد أشرف قاسم المشرف العام على الكرة بالنادي أن غياب مصطفى محمد عن المباراة جاء بسبب عدم الجاهزية بنسبة 100%، مشددًا على أن اللاعب قد يتواجد بتشكيلة الفريق في المباراة المقبلة بالدوري الممتاز
الزمالك يحتاج لمصطفى محمد في المباريات القادمة
وكان «أشرف قاسم» المشرف العام على فريق الكرة بنادى الزمالك، شدد في تصريحات له مؤخرا على أن الزمالك يحتاج لمصطفي محمد بالمباريات المقبلة قائلا: «اللاعب الموجود لدينا لابد أن يؤدي بنسبة 100% ومن ينزل الملعب عليه أن يؤدي بنسبة 100% أيضا».
وقرر الجهاز الفني منح راحة للاعبين، اليوم الأحد، عقب الفوز  على إنبي، استعدادا لمواجهة طلائع الجيش المقرر لها السبت المقبل.
وحقق الفريق الفوز على إنبي بهدفين لهدف باللقاء الذي جمعهما على ستاد بتروسبورت بالتجمع الخامس ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر الدوري الممتاز.



صادق:  شيكابالا جدد رسميا للزمالك لموسمين بدون شروط
كشف الإعلامي إسلام صادق أن محمود عبدالرازق شيكابالا قائد فريق الزمالك جدد رسميا للقلعة البيضاء لمدة موسمين.
وقال صادق فى تصريحات لبرنامج "البريمو" المذاع على قناة "ten": "شيكابالا لم يضع أى شروط من أجل التجديد للزمالك ووقع على بياض حبا لى القلعة البيضاء".
واضاف: "شيكابالا كان له دور اخر فى إقناع يوسف اوباما للتجديد لنادي الزمالك ومن المفترض ان بمون الاعلان الرسمي خلال أيام".
سالم: لا جديد حول مسألة ساسي و عرضنا مبلغ غير قابل للزيادة
قال عصام سالم المتحدث الإعلامي لنادي الزمالك أنه لا جديد حول مسألة تجديد لاعب وسط الفريق فرجاني ساسي.
وأضاف سالم في تصريحات لبرنامج '' البريمو '' عبر قناة '' Ten '' لم يتم التوصل لاتفاق حتى الآن بشأن تجديد ساسي ، و عرضنا على اللاعب مبلغ غير قابل للزيادة.
واختتم سالم ، فرجاني ساسي حصل على 85 % من قيمة مستحقاته المالية . 
''الاحتراف'' الهدف الرئيسي لمصطفى محمد..واللاعب يخوض التدريبات بدون تركيز 
قال عصام سالم المتحدث الإعلامي لنادي الزمالك أن مصطفى محمد مهاجم الفريق رفض تعديل عقده ، وأنه لا يفكر في الأمور المالية ، و أن الاحتراف الخارجي هو الهدف الرئيسي للاعب.وأضاف سالم في تصريحات خاصة لبرنامج '' البريمو '' عبر قناة '' Ten '': الفريق يحقق نتائج جيدة في بطولة الدوري ، و باتشيكو يعتمد على العناصر الأكثر تركيزا".واختتم سالم ، مصطفى محمد يخوض التدريبات بدون تركيز ، و ذهنه مشتت بسبب تفكيره في خوض تجربة الاحتراف الخارجي

اخبار الزمالك

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام ال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد

  شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب    تحدث  الإعلامي أحمد شوبير، عن   أزمة إيقاف القيد التي تعرض لها نادي الزمالك، بسبب عدم سداد مستحقات المغربي خالد بوطيب ، مهاجم  الفريق  قبل  اربع مواسم .   وقال شوبير في

خالد جلال يضع التشكيل المثالي للزمالك أمام دريمز. صلاح يطالب جوميز بعد التأليف ويرشح هذا التشكيل

خالد جلال: شحاتة وزيزو يقودان تشكيل الزمالك المثالي أمام دريمز   كشف خالد جلال، المدير الفني السابق لنادي الزمالك عن التشكيل المثالي للأبيض في مباراة دريمز الغاني، المُقرر إقامتها ضمن منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية.وقال خالد جلال في تصريحات عبر

مانشستر سيتي يواصل مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بفوز عريض على برايتون..هزيمة الأهلي أمام الرياض

مانشستر سيتي يواصل مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بفوز عريض على برايتون  أحمد عادل الشريف   واصل فريق مانشستر سيتي ، مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بعد تحقيق فوز عريض على نظيره برايتون برباعية المباراة التي جمعتهما مساء الخميس على ملعب

كوماندوز الزمالك يصعد   لمواجهة الترجى   فى نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد  بع

كوماندوز الزمالك يصعد لمواجهة الترجى فى نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد بعد تحطيم امل سكسيدة.واول تعليق لمجدي أبو المجد فبل مواجهة الترجي

كوماندوز الزمالك  لمواجهة الترجى فى نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد  هانى عصام   تأهل الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، إلى نهائي بطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس، بعد فوزه على سكيكدة الجزائري،بنتيجة 30 - 26، في المباراة التي جمعتهما اليوم

رسالة كوماسي..بشرة خير بتألق الخماسي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يطمأن على هذا الثلاثي

بدأ مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على ملعب "با جو"، بالفقرة البدنية، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل.وتولى جواو ميجيل مخطط الاحمال بالفريق قيادة هذه الفقرة، وتم خلالها

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
المزيد