أخر الاخبار

 

تطور مثير في أزمة الزمالك مع سانت اتيان الفرنسي .. والكاديكي يكشف مفاجأة كبرى

15 يناير 2021 الساعة 5:06 مساء
تطور مثير في أزمة الزمالك مع سانت اتيان الفرنسي .. والكاديكي يكشف مفاجأة كبرى


هاني عصام
 
 
كشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك عن موقفهم بشأن صفقة مصطفى محمد مهاجم الفريق ورحيله إلى صفوف سانت إيتيان الفرنسي في يناير الجاري.
 
وأكد المصدر أن إدارة الزمالك تدرس وبقوة تجميد المفاوضات نهائيًا مع سانت إيتيان بعد التصريحات التي خرجت من رئيس النادي الفرنسي والحديث عن رغبة البعض داخل الزمالك في الحصول على عمولة من وراء الصفقة.
 
وأشار المصدر إلى أن هناك حالة من الغضب العارمة تنتاب إدارة الزمالك بسبب تصريحات واتهامات رئيس النادي الفرنسي وعدم وجود دليل من وجهة نظرهم على ما قاله.
 
وقوبل العرض الأخير من سانت إيتيان بالرفض من جانب إدارة الزمالك والذي وصل إلى 5 ملايين دولار بقيمة 3 ملايين كاش ومليوني يتم دفعهم بعد عام.
 
ويتمسك الزمالك بالحصول على الـ5 ملايين دولار كاش في الوقت الحالي لرغبتهم في الاستفادة من العائد المالي لحسم صفقات جديدة للزمالك في ميركاتو الشتاء.
 
ويستعد الزمالك لمواجهة فريق الجونة يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر بطولة الدوري.
 
وعلق إبراهيم عبدالله، عضو المكتب التنفيذي بنادي الزمالك، على حديث رولاند رومير، رئيس نادي سانت إتيان الفرنسي، والذي كشف خلالها أخر تفاصيل العرض المقدم من جانب النادي الفرنسي لشراء مصطفى محمد، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ومنتخب مصر.
 
وقال إبراهيم عبدالله ": "من قال إن هناك أشخاص طلبوا عمولات فهو شخص سافل".
 
وتابع: "كل الكلام ده خاطئ ولم يحدث على الإطلاق ونادي الزمالك لا يوجد به أشخاص يحصلون على عمولات".


 
اقرأ أيضًا:

حشيش يكشف كواليس مثيرة في عرض سانت اتيان الفرنسي
 
 
 
الكاديكي يكشف مفاجأة كبرى
 
مهاب ممدوح
كشف المعلق حازم الكاديكي عن مفاجأة كبرى بشأن تصريحات رئيس نادي سانت إيتيان في برنامج عمر ربيع ياسين أمس.

وكان رئيس سانت ايتيان أثار غضب جمهور الزمالك بتصريحاته حول رغبة البعض في الحصول على عمولات لتسهيل احتراف مصطفى محمد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.


وقال حازم الكاديكي: رئيس نادي سانت ايتيان تحدث بالفرنساوي وانا استمعت اليه جيدا لما قاله، ورولاند رومير تحدث انه كان في مفاوضات مع نادي الزمالك لمده 3 اسابيع لضم مصطفى محمد وهذه المفاوضات كانت مع وكيله ” ادم ” ومدير التعاقدات بنادي الزمالك"


أضاف أن رومير أكد انه وكيل اللاعب ” ادم ” هو من كان يقود المفاوضات معه لمده 3 أسابيع وتم الوصول الي مبلغ 5 مليون دولار.


وقال الكاديكي إن وكيل اللاعب ” ادم ” هو من ابلغه انه هناك اشخاص في نادي الزمالك قد يبحثون عن عموله لتسهيل احتراف مصطفى محمد في فرنسا.


وتابع : "رومير تحدث ان من قال له ذلك الأمر ” ادم ” , ورفض الافصاح عن الاسماء الا في حال إلغاء الصفقه وعدم إتمام التعاقد مع مصطفى محمد"


وختم حديثه قائلا: "رئيس نادي سانت ايتيان قال ان مصطفى محمد يريد اللعب معنا وأخوه متحمس لذلك لانه على تواصل مع شخص مصري هناك في فريق سانت ايتيان"
 
 
اقرأ أيضًا:

بالصور ..نكشف رئيس نادي سانت اتيان الفرنسي الحقيقي واول تعليق من عمر ربيع ياسين على فضيحة الرئيس المزيف


الزمالك يرد على اتهامات رئيس سانت اتيان الفرنسي بطلب العمولات في صفقة مصطفى محمد والتجديد لساسي
 
 
 

اخبار الزمالك

البث المباشر لمباراة الأهلي ضد مازيمبي. الحكم يوقف مباراة صن داونز ضد الترجي تعرف على السبب

وسام أبو علي يقود هجوم الأهلي ضد مازيمبي الكونغولي    أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، تشكيل الفريق لمباراة مازيمبي المقرر لها العاشرة من مساء اليوم، الجمعة، باستاد القاهرة في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.ويضم التشكيل

رسالة غانا..كواليس مران الزمالك اليوم بتألق هذا السداسي والتدريب على ضربات الجزاء وجوميز يراهن على الثلاثي المفاجأة فى المرتدات

واصل فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب ياجو فى مدينة كوماسى الرياضية، قبل 48 ساعة من لقاء الزمالك ضد دريمز،  فى إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية المقرر إقامته على ملعب بابا يارا فى السابعة مساء الأحد المقبل . تدريب الزمالك اليوم، شهد حرص

هل يصبح الزمالك فريق الأحلام أم يتحول لقاء دريمز إلى كابوس يطارد عشاق القميص الأبيض

  هل يصبح  الزمالك فريق الأحلام أم يصبح لقاء دريمز كابوس يطارد عشاق القميص الأبيض  أحمد عادل  يترقب عشاق نادي الزمالك الساعات المقبلة بفارغ الصبر حتى يأتى موعد لقاء العودة بين الزمالك ودريمز،  في إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
المزيد