أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | باتشيكو يرفض رحيل هذا الثنائي .. ويحذر اللاعبين من هذا الخطأ .. وتفاصيل أزمة بن شرقي

20 يناير 2021 الساعة 12:59 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | باتشيكو يرفض رحيل هذا الثنائي .. ويحذر اللاعبين من ه


أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
 
اقرأ أيضًا:

19 مواجهة نارية اليوم أبرزها سوبر يوفنتوس ونابولي .. ومصر تصطدم بروسيا و7 مواجهات قوية في مونديال اليد


عصام سالم: مهاجم برتغالي يقترب من الزمالك



 
 
الوطن: تحذير باتشيكو
وجه البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الشكر لجميع اللاعبين على تحمل ضغوط المباريات والاستمرار في تحقيق الانتصارات من أجل تحقيق الهدف المطلوب، والتتويج ببطولة الدوري هذا الموسم وإسعاد الجماهير.


وحذر باتشيكو لاعبيه، من التهاون في المباريات المقبلة والاستهتار في أي مباراة والاعتماد على الانتصارات التي تحققت، في ظل صعوبة المنافسة لتقارب جميع الفرق هذا الموسم.


وأكد المدير الفني للاعبين، أن الوقت مازال مبكرا للحديث عن صدارة الدوري، خاصة أن الصعب قادم، ولابد من حسم البطولة بالفوز في جميع المباريات وتوسيع الفارق مع المنافسين هو ما سيسهل المهمة ويقرب البطولة ولا شيء سوى ذلك.
 
 
 
اقرأ أيضًا:

حسين السيد يكشف مطالب باتشيكو فى التعاقد مع هذا الثنائي ويؤكدعقد شيكابالا كان فيه حاجة غلط وحل مشكلة ساسي


 5 ارقام من فوز الزمالك على الجونة .. وبالإحصائيات عندما يسجل اوباما الزمالك لايخسر






المصري اليوم: تفاصيل أزمة بن شرقي
اكد جيمي باتشيكو مدرب الزمالك بأن فتح باب الانتقالات يؤثر أحيانا على تركيز اللاعبين لكن علينا التعاون من أجل مواصلة الانتصارات في الفترة المقبلة.


وفيما يخص المغربي أشرف بن شرقي فقد أكد باتشيكو أنه يحب أن يوجه الشكر له على تضحيته باللعب في مركز رأس الحربة، موضحا أنهتحدث معه واحترم اللاعب القرار بحاجة الفريق له في هذا المركز، على الرغم من أنه يحب اللعب على الأطراف أكثر، ومع توالي المبارياتسيعود بن شرقي لمركزه الذي يحب أن يتواجد به.


ونفي المدير الفني وجود أي ازمة مع اللاعب الذي تفهم قرار استبداله نظرا لسير المباراة.
 
 
 
اقرأ أيضًا:

دور امير مرتضي منصور..اشرف قاسم يثير ازمة الملابس الشتوية ..وعبدالعزيز لاعبي الزمالك رجالة


نجم الزمالك السابق..شيكابالا مثل توتى في روما ..والسقا اداء اوباما روووعة







اليوم السابع: باتشيكو يرفض رحيل هذا الثنائي
 رفض البرتغالي جايمي بايحذتشيكو المدير الفني للزمالك رحيل الثنائي أحمد عيد ومحمد عبد السلام لاعبا الفريق في فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وابلغ البرتغالي إدارة النادي بتمسكه بالثنائي رافضا فكرة رحيلهما سواء علي سبيل الإعارة أو البيع.


وكشف مصدر داخل الزمالك أن البرتغالي جايمي باتشيكو أكد لمسئولي النادي رفض فكرة رحيل الثنائي محمد عبد السلام وأحمد عيد لاعبا الفريق علي سبيل الإعارة أو البيع خلال فترة الانتقالات الجارية، مؤكدا أن وجود الثنائي مهم جدا في ظل ضغط المباريات وانتشار فيروس كورونا، حيث أكد باتشيكو لإدارة النادي أن أحمد عيد سيكون له دور مهم في ظل غياب حازم إمام المتكرر للإصابة وهو ما يجعل وجوده في الفريق مهم جدا تحسبا لغياب حازم إمام في أي مباراة، ونفس الأمر بالنسبة لمحمد عبد السلام الذي يضعه باتشيكو كعنصر استراتيجي تحسبا لغياب أي من المدافعين بسبب كورونا أو الإصابات والإيقافات.


من ناحية أخرى يخضع حمزة المثلوثي ومحمود عبد الرازق شيكابالا لاعبا الزمالك لبرنامج تأهيل مكثف ، وذلك استعدادا لمواجهة اسوان المقرر لها السبت المقبل ضمن مباريات الجولة التاسعة من الدورى.


وطلب باتشيكو المدير الفني لفريق الزمالك من الجهاز الطبي وضع برنامج تأهيل مكثف للثنائي حمزة المثلوثي وشيكابالا لحاجته لهما في المباريات المقبلة، حيث يضع باتشيكو الثنائي ضمن اهتماماته ويعتمد عليهما بصفة شبه منتظمة في المباريات الأخيرة.

 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | قنبلة الموسم .. باتشيكو يطرد النجم المغربي .. رقم تاريخي .. غضب بن شرقي .. هدية قطرية .. فضيحة الشورت .. القمة بيضاء .. مفاجآت في رأس باتشيكو


باتشيكو يتحدث عن تصدر الدورى ويشكر هذا النجم ويكشف سر هدف اوباما ويعلق على ضياع الفرص



ترند مصر اليوم | محمد عبد العليم داود .. مي عز الدين .. عقوبات التورتة الجنسية المنتظرة في فضيحة سيدات الجزيرة


التفاصيل الكاملة .. السبب الرئيسي وراء انقلاب باتشيكو على أوناجم









اخبار الزمالك

صن دوانز يستدرج الترجى التونسي ..الأهلي يستضيف مازيمبي في نهائى دوري أبطال أفريقيا

  صن دوانز يستدرج الترجى التونسي  يسعي فريق الترجي التونسي إلي خطف بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا عندما يحل ضيفا ثقيلا علي نظيره صن دوانز الجنوب أفريقي ، مساء اليوم الجمعة في إطار إياب دور نصف نهائي دوري الأبطال للموسم الحالي 2023-24.

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام فى ملاعب العالم اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة ريال سوسييداد ضد ريال مدريد فى الدوري الإسباني، فضلا عن مباراة الأهلي ضد مازيمبي فى دوري أبطال أفريقيا.  مواعيد مباريات دوري أبطال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام ال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد

  شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب    تحدث  الإعلامي أحمد شوبير، عن   أزمة إيقاف القيد التي تعرض لها نادي الزمالك، بسبب عدم سداد مستحقات المغربي خالد بوطيب ، مهاجم  الفريق  قبل  اربع مواسم .   وقال شوبير في

خالد جلال يضع التشكيل المثالي للزمالك أمام دريمز. صلاح يطالب جوميز بعد التأليف ويرشح هذا التشكيل

خالد جلال: شحاتة وزيزو يقودان تشكيل الزمالك المثالي أمام دريمز   كشف خالد جلال، المدير الفني السابق لنادي الزمالك عن التشكيل المثالي للأبيض في مباراة دريمز الغاني، المُقرر إقامتها ضمن منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية.وقال خالد جلال في تصريحات عبر

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
المزيد