أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | "خناقة" بين الزمالك والأهلي .. مدرب سبورتنج لشبونة يتحدث عن صاروخ الزمالك .. معسكر مغلق

22 يناير 2021 الساعة 2:13 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | "خناقة" بين الزمالك والأهلي .. مدرب سبورتنج لشب


أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اقرأ أيضًا:

8 مباريات اليوم أبرزها صدام باريس سان جيرمان وكلاسيكو ألمانيا .. ومنتخب مصر يواجه بيلاروسيا بمونديال اليد و7 مواجهات نارية


الأندية تطالب الجبلاية بنشر اللائحة الجديدة بالجريدة الرسمية







اليوم السابع: معسكر مغلق
 يدخل فريق الزمالك معسكرا مغلقا اليوم استعدادا لمواجهة أسوان المقرر لها غدا ضمن مباريات الجولة التاسعة من الدورى ، والتي ستقام علي استاد بتروسبورت في الخامسة عصرا، حيث يخوض الفريق مرانه الرئيسي في مقر النادي ويتوجه بعدها الي فندق الإقامة.


ويختار البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق 21 لاعبا في قائمة المباراة، علي ان يستبعد لاعبا قبل المباراة في القائمة النهائية، ومن المنتظر ان يعود محمود علاء مدافع الفريق لقائمة مباراة الغد ، حيث غاب عن مباراة الجونة الماضية بسبب حصوله علي الإنذار الثالث في مباراة المصري التي أقيمت في الأسبوع السابع، فيما يظل موقف المغربي حميد أحداد من دخول القائمة والمشاركة في المباراة غامضا في ظل عودته للتدريبات الجماعية منذ يومين فقط عقب تعافيه من الإصابة التي تعرض لها مؤخرا.


ويدرس البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق عودة الثنائي فرجاني ساسي ومصطفي محمد للتشكيل الأساسي لمباراة الغد، عقب فترة من الاستبعاد من المباريات، حيث شارك الثنائي في جزء من مباراة الجونة الماضية بينما غابا عن ما يقرب من 3 مباريات للفريق.


ولا يزال مركز الوسط المدافع هو اللغز المحير لباتشيكو في ظل تألق طارق حامد وامام عاشور وعودة فرجاني ساسي للمشاركة في المباريات، ومن المنتظر ان يحسم باتشيكو قراره في المحاضرة الأخيرة قبل المباراة باشراك لاعبين من الثلاثي .


من ناحية أخرى أكد سالم محمد سالم، وكيل اللاعبين، أن مصطفى محمد لاعب الزمالك له مستقبل فى ظل تألقه وتميزه مع فريقه، لذلك سيصله عروض عاجلا أو آجلا، لذلك عليه أن يترك تفاصيل الرحيل والاحتراف إلى وكيله.

 
وقال سالم: "مصطفى محمد لاعب كبير لذلك أنصحه أن يركز فى الكورة ويترك موضوع الاحتراف إلى وكيله، فلازم يركز فى شغله فى الملعب، ويسيب المفاوضات لناس تانى تركز فيها".
 
 
اقرأ أيضًا:

غضب زمالكاوى من تصريحات مجاهد المستفزة عن عقوبة الشناوي


رحيل هذا الرجل وراء غلق ملف عودة باسم مرسى الى الزمالك واوناجم يضع شرط الرحيل وشيك مضروب يهدد العلاقة مع زعيم الثغر






الوطن: "خناقة" بين الزمالك والأهلي
 انتزع الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي صدارة جدول ترتيب الدوري المصري مجددا من غريمه التقليدي الزمالك، بعد فوز المارد الأحمر الدرامي على المقاولون العرب، وتحويل تأخره بهدفين إلى فوز بثلاثية، بالمباراة التي أقيمت أمس الخميس، ضمن منافسات الجولة التاسعة للمسابقة، ليصل المارد الأحمر للنقطة العشرين في صدارة جدول الترتيب بشكل مؤقت.


وسيكون الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك على موعد مع محاولة خطف صدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري مجددا من غريمه التقليدي الأهلي، حتى تستمر لعبة الكراسي الموسيقية بالصدارة بين القطبين، عندما يحل الفريق الأبيض ضيفا على نظيره أسوان، خلال المباراة التي ستجمعهما على ملعب بتروسبورت، بعد إعلان اتحاد الكرة بشكل رسمي الموافقة على نقل المباراة من ملعب أسوان إلى بترو سبورت، وسيكون فوز الزمالك بمثابة وصوله للصدارة مرة أخرى برصيد 22 نقطة بفارق نقطتين عن الأهلي.



 
 
اقرأ أيضًا:

عاااجل ..الكاف يفرض عقوبات مغلظة على مصطفي محمد رسميا


اخبار الزمالك اليوم | فرحة مرتضى منصور .. صفقة عمر خربين .. فضيحة المسابقات .. علاقات زوجية .. قصة الـ 26 مليون جنيه .. ملف الصفقات .. ملف الأجانب .. مؤامرة الحكام .. منظومة باتشيكو .. اجتماع فريد .. قرار جديد .. اعتراض رسمي






المصري اليوم: مدرب سبورتنج لشبونة يتحدث عن صاروخ الزمالك
قال ليونيل بونيتش المدير الفني لسبورتنج لشبونة إن فترة تواجده في الاتحاد السكندري كانت مهمة بالنسبة له موضحًا أنه واجه بعض الصعوبات التي أثرت على مشواره مع النادي السكندري.


وأكد ليونيل بونيتش في تصريحات لبرنامج "نمبر وان" الذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين على قناة "النهار": "يوسف أوباما هو أبرز وأهم اللاعبين الذين ضربتهم في الاتحاد السكندري وفي مصر".


وتابع: "أوباما لاعب قادرعلى صناعة الفارق دائمًا ويشكل خطر مستمر على الخصم".



 
اقرأ أيضًا:

المقاولون يسقط امام الاهلي باخطاء ساذجة ..وميدو يقلب تويتر بتعليق ساخر
 
الزمالك يرفض عودة نجم سيراميكا المتألق ويؤجل القرار لنهاية الموسم


ترند مصر اليوم | ياسمين صبري .. جمال الحريم 30 .. Dubai دبي .. تفجيرات العراق .. أسعار الذهب اليوم







اخبار الزمالك

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع سليمان

  شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد الحرب مع سليمان  أحمد عادل    مبكرا بدأت الحرب على الزمالك من جانب الإعلام المحسوب على الأهلي،  بقيادة أحمد شوبير وسيف زاهر ومدحت شلبي وعلاء صادق ومعهم الإعلامي 

..صلاح يسجل فى وداع ليفربول للدوري الأوروبي..ذئاب روما تعبر فوق ميلان ..ليفركوزن يتخطى وست هام

هدف صلاح لا يكفي |ليفربول يودع الدوري الأوروبي بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيفودع فريق ليفربول منافسات بطولة الدوري الأوروبي، بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيف، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب "أتليتي أزوري إيطاليا" في إطار منافسات إياب

بشرة خير فى تدريب الزمالك اليوم بعودة نجم الزمالك وتأهيل الثلاثي. جوميز يشرح خطة مواجهة دريمز الغاني

  واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني في ذهاب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أح

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أحمد سليمان

هاني عصام   وجه عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين بعد فوز الزمالك الأخير في القمة.وكتب أدهم عبر حسابه على تويتر:كم من لئيم مشى بالزور ينقله لا يتقي الله لا يخشى من العاريود لو أنه للمرء يهلكه ولم ينله سوى إثم

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
المزيد