أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | تمرد زيزو .. ساسي يشكو الزمالك وأوناجم يجهز قنبلة .. وعودة اللاعب الفاكهة

27 يناير 2021 الساعة 2:09 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | تمرد زيزو .. ساسي يشكو الزمالك وأوناجم يجهز قنبلة .. وعودة اللاعب الفاكهة


أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اقرأ أيضًا:

أيمن حفني يصل الزمالك الاجتماع بمسؤولي النادي


نكشف تفاصيل ليلة صلح باتشيكو مع فرجاني ساسي






اليوم السابع: ساسي يشكو الزمالك وأوناجم يجهز قنبلة
 قرر التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك تقديم شكوى " روتينية " ضد نادى الزمالك بشأن مستحقاته المتأخرة لكي يتمكن من المطالبة بها رسميا عقب رحيله عن الفريق بنهاية الموسم الحالى، حيث ينتهي عقد فرجاني ساسي مع الزمالك بنهاية الموسم الحالي ويحق له التوقيع حاليا لأي نادي وفقا للوائح الاتحاد الدولى علي ان ينضم رسميا مجانا عقب نهاية الموسم مع الزمالك.


وكشف مصدر مقرب من التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك عن قيام الأخير بشكوى نادي الزمالك بسبب مستحقاته المتأخرة وكذلك مستحقات الموسم الحالي والتي لم يحصل خلالها اللاعب علي مقدم العقد او أي مستحقات له.


وقال المصدر ان ساسي استقر علي عدم التجديد للزمالك رغم انتهاء عقده مع النادي بنهاية الموسم الحالي، ولهذا فانه بدأ اتخاذ خطوات جدية لتأمين الحصول علي مستحقاته المتأخرة قبل الرحيل خوفا من عدم تسلمه مستحقاته في حالة رحيله عن الفريق بنهاية الموسم.


فيما فجر المغربي محمد اوناجم مهاجم الزمالك أزمة داخل صفوف الفريق بعدما رفض الرحيل عن صفوف الزمالك قبل حصوله علي مستحقاته المتأخرة في حالة وجود عرض رسمي من أي نادي خارجي .


وأكد اوناجم لمسئولي الزمالك انه لن يرحل عن الفريق قبل الحصول علي كافة مستحقاته المتأخرة ، وفي حالة وجود قرار من النادي بالاستغناء عنه فانه سيحصل علي مستحقاته المتأخرة وما تبقي من عقده مع الزمالك والممتد لما يقرب من موسمين.


وجاء قرار اوناجم بعدما علم اللاعب بوجود رغبة لدي الزمالك بالاستغناء عنه مقابل التعاقد مع مهاجم اجنبي ، وهو ما رفضه اوناجم مؤكدا للمقربين منه انه لن يقبل بطريقة التعامل التي يجدها في الزمالك هذا الموسم.


كما اكد اوناجم للمقربين منه انه سيرفض كل العروض التي ستصله عن طريق الزمالك، ويتمسك بالرحيل المجاني عن الفريق.


 
 
اقرأ أيضًا:

مدرب سموحة: نجم الزمالك لاعب كبير .. وخبراء: مباراة الاهلي وبيراميدز سيئة .. وكهربا اختفى


مباريات اليوم | مصر والدنمارك فى بطولة العالم لكرة اليد ومواجهات نارية فى كاس اسبانيا وايطاليا والدورى الانجليزى






الوطن:عودة اللاعب الفاكهة
كشف مصدر داخل لجنة الكرة بنادي الزمالك عن عن أن أيمن حفني لاعب الفريق السابق، يمتلك قدرات نادرا ما تجدها في لاعب كرة ولكن الظروف كانت ضده ولم يحالفه التوفيق لفترات طويلة.


 
وأشار المصدر، إلى أن حفني إضافة لأي فريق وبالتأكيد نرحب بعودته قائلا «دا لاعب فاكهة».


 
وتابع: «البرتغالي باتشيكو المدير الفني للفريق هو صاحب القرار الخاص بعودة اللاعب من عدمه، وسيتم حسم الملف خلال الساعات القليلة المقبلة».



وأصدر أيمن حفني، خلال الساعات القليلة الماضية، بيانا يطلب فيه العودة لنادي الزمالك وإنهاء مسيرته الكروية في ناديه، واللعب بدون أي مقابل مادي.


وجاء نص البيان كالتالي: «كان فضل الله علىّ كبير عندما انضممت لنادي الزمالك عام 2014، بفضل الله حققت بجانب زملائي بطولة الدوري العام، 4 بطولات كأس مصر، سوبر مصري، الكونفدرالية الأفريقية في خلال 4 مواسم».


وتابع: «كنت أتمنى إحراز المزيد لنادى الزمالك لكن لم يحالفني التوفيق أحيانًا، بعد الرحيل عن نادى الزمالك مررت بظروف اضطرتني للابتعاد عن المستطيل الأخضر، لم أرغب في ممارسة كرة القدم، ذهنيا لم أكن في حال يسمح لي بمساعدة أي فريق انضم له».


وأضاف «الآن توجد لدي أمنية سأعلنها بشكل واضح، أريد الاعتزال بقميص نادي الزمالك وداخل جدرانه، أتمنى أن يظل اسمي مرتبطا بنادي الزمالك للأبد، لا أريد أي عقود ومستعد أن أتواجد دون أجر ودون مقابل فالتواجد داخل الزمالك والارتباط به أعظم مقابل، وإذا رأى المدير الفني وجهازه أني أمتلك القدرات على مساعداته في بعض المباريات ببعض الأوقات سأبذل أقصى جهدي».


وأكمل، «إذا أرادوا ضمي بدون حتى تواجد بالمران لن آتى، لا أريد أي شيء سوى أن أعتزل بقميص النادي الذي عشقته صغيرًا، وصنع اسمي وعشت بين جدرانه أفضل سنين عمري».
 
 
 
اقرأ أيضًا:

مصطفى محمد في تركيا غدًا .. اقرأ التفاصيل


لحسم هذا الملف نكشف تفاصيل الجلسة السرية فى الزمالك بين عماد عبد العزيز وباتشيكو






المصري اليوم: تمرد زيزو

يواصل أحمد سيد زيزو لاعب فريق الزمالك، ضغطه من أجل السماح له بالرحيل إلى نادي العين الإماراتي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية بسبب استيائه من عدم تعديل القيمة المالية لعقده مع الأبيض.

وأكد زيزو لبعض المقربين منه، أنه سيواصل الضغط على مسئولي الزمالك من أجل تعديل قيمة عقده مع الزمالك والذي ينص على تقاضيه ثلاثة ملايين جنيه في الموسم الواحد، وهو أقل بكثير من بعض زملائه، رغم حجزه لمقعد أساسي في تشكيل الفريق منذ انضمامه.

وتقدم زيزو بمذكرة رسمية إلى أشرف قاسم المشرف العام على الكرة من أجل تعديل قيمة عقده، وهو ما قابلته الإدارة البيضاء السابقة، ممثلةً في أمير مرتضى، بالتجاهل، خاصةً في ظل انشغال الفريق حينها، بمشواره في دوري أبطال أفريقيا.



اقرأ أيضًا:

فعلا يستحق التكريم ..الحاوى ايمن حفني يطلب الاعتزال في الزمالك واول رد فعل من اللجنة المعينة


 الزمالك كرامتنا أهم من ملايين سانت إتيان ..مركز التسوية والتحكيم يصدم مرتضي منصور بقرار جديد


اخبار الزمالك اليوم | أسرار كارتيرون .. صفقات بالملايين .. صفقة رزق .. صفقة الموهوب .. أرقام الصفقة الجديدة .. رحيل البلدوزر .. تمرد جديد .. مؤامرة التحكيم .. أزمة لقاء المقاصة .. مصير أحداد .. ذكريات مؤلمة






اخبار الزمالك

الميلان  يفلت من ذئاب روما و ليفربول  يعود للانتصارات وانتر ميلان يواصل النجاح واوناجم يسجل فى التهام  الوداد  لكايزر شيفز ونتيجة صادمة فى لقاء مانشستر يونايتد وتشيلسي

الميلان يفلت من ذئاب روما و ليفربول يعود للانتصارات وانتر ميلان يواصل النجاح واوناجم يسجل فى التهام الوداد لكايزر شيفز ونتيجة صادمة فى لقاء مانشستر يونايتد وتشيلسي

شارك النجم المصري محمد صلاح فى فوز فريقه ليفربول أمام نظيره شيفيلد يونايتد بنتيجة هدفين مقابل لاشئ ضمن منافسات مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز " بريميرليج ".وشهدت المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب نادي شيفيلد يونايتد سيطرة تامة من قبل الريدز.وسجل اللاعب

نكشف سر استبعاد أبو جبل وزيزو من قائمة الزمالك أمام وادي دجلة

نكشف سر استبعاد أبو جبل وزيزو من قائمة الزمالك أمام وادي دجلة

  كشف مصدر داخل الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، عن أسباب استبعاد محمد أبوجبل من قائمة الفريق الأبيض التي تستعد لخوض مواجهة وادي دجلة.   وقال المصدر أن البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للزمالك، قرر استبعاد أبوجبل من قائمة المباراة لأسباب تأديبية،

مرتضى منصور يتلقى صدمتين جديدتين .. تعرف عليهما

مرتضى منصور يتلقى صدمتين جديدتين .. تعرف عليهما

سارة عبد الباقي   تلقى مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المجمد، صدمتين جديدتين، تضاف إلى سلسلة الصدمات التي تلقاها مؤخرًا منذ قرار وزير الدولة للشباب والرياضة والخاص بتجميد مجلس الزمالك على خلفية وجود بعض المخالفات المالية والإدارية داخل النادي.    

تعرف على قائمة الزمالك لمباراة وادي دجلة باستبعاد.الثلاثى وعودة روقا والجزيري  .. وباتشيكو يصل لأعلى فورمة في ختام تدريبات الفريق

تعرف على قائمة الزمالك لمباراة وادي دجلة باستبعاد.الثلاثى وعودة روقا والجزيري .. وباتشيكو يصل لأعلى فورمة في ختام تدريبات الفريق

سارة عبد الباقي   اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، تدريباته اليوم بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادا للقاء وادي دجلة المقبل في الدوري الممتاز.   وقام الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو بتقسيم اللاعبين إلى مجموعات، لأداء هذه الفقرة

460 مليون جنيه خسائر .. رئيس الزمالك السابق يكشف فضيحة في صفقة بيع مصطفى محمد

460 مليون جنيه خسائر .. رئيس الزمالك السابق يكشف فضيحة في صفقة بيع مصطفى محمد

فجر ممدوح عباس، رئيس نادي الزمالك الأسبق، كارثة كبيرة - حسب وصفه -  في عقد إعارة مصطفى محمد، مهاجم نادي الزمالك ومنتخب مصر لصفوف نادي جالطة سراي التركي، بعدما أكد أن الزمالك خسر في تلك الصفقة قرابة 460 مليون جنيه، حسبما ذكر ممدوح عباس على حسابه الشخصي عبر موقع التواصل

المزيد
المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك اليوم في الصحف | سيناريو هروب باتشيكو  .. الزمالك يخسر معركة مصطفى محمد مبكرًا .. تفاصيل عقد فرجاني ساسي الجديد مع الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف | 10 مليون جنيه تهدد صفقة الزمالك الجديدة .. عواد يثير أزمة قبل مواجهة دجلة .. الزمالك يهدد ملك النص
اخبار الزمالك اليوم في الصحف | الزمالك يبدأ في البحث عن بديل باتشيكو .. نجم بيراميدز يوافق على الانتقال للزمالك في الصيف .. الزمالك يهدد الحارس بعقوبات مغلظة
باسم مرسى يكشف سر خطير عن زوجته  ودور امير مرتضي منصور فى رحيله وقرار رفض عودته ويؤكد هذه مشكلة لاعبى الزمالك
المزيد