أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | القطة فيفي عبده .. عملة Dogecoin .. شلل بسمة وهبة .. اطلالة احلام .. تعامد القمر على الكعبة

29 يناير 2021 الساعة 11:43 صباحا
ترند مصر اليوم | القطة فيفي عبده .. عملة Dogecoin .. شلل بسمة وهبة .. اطلالة احلام ..


ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقراءه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
اقرأ أيضًا:

تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة ومونديال مصر لكرة اليد


في يوم ميلاده .. حكاية أخطبوط الزمالك الذي فاجئ الجميع بمستواه المذهل






القطة فيفي عبده
نشرت النجمة فيفي عبده علي موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير «انستجرام»، صورة جديدة لها، استخدمت فيها بعض الفلترات.


وظهرت فيفي عبده بشكل القطة، قائلة: «يا صباح الفل من مصر أم الدنيا بحبك أوي».



من جانب آخر، كذبت الفنانة فيفي عبده شائعة إصابتها بفيروس كورونا، معربة عن شكرها لكل من اطمأن على صحتها عقب انطلاق الشائعة.


وقالت الفنانة، في فيديو بثته على حساباتها بمواقع التوصل الاجتماعي، مساء اليوم الأربعاء، إنها تعرضت لدور برد فقط وفي طريقها للتعافي منه بفضل دعوات المحبين.



ودعت فيفي عبده بالرحمة لكل الذين رحلوا جراء فيروس "كورونا" بالوسط الفني وبشكل عام، وطالبت الجميع بالحفاظ على الإجراءات الاحترازية للوقاية من الفيروس.



وعبرت عن ندمها إزاء السخرية من الفيروس في بداية ظهوره والتقليل من أهميته، موضحة أنها الآن أدركت خطورة الفيروس ومدى فتكه بأرواح كثيرة.

 
 
 
اقرأ أيضًا:

الزمالك يفاضل بين باسم مرسى ومهاجم المقاصة وفرج عامر يتحدث عن مقايضة حسام حسن .. ومصطفى محمد يطير الى تركيا


5 أرقام من فوز الزمالك على المقاصة في الدوري






عملة Dogecoin

ارتفعت عملة Dogecoin ، وهي عملة رقمية تأسست في الأصل على سبيل المزاح ، بأكثر من 800٪ بعد أن تحدثت لجنة Reddit عن جعلها مكافئة للعملة المشفرة لـ GameStop.


بلغ سعر الدوجكوين 0.070755 دولارًا في حوالي الساعة 12.01 ظهرًا في سنغافورة ، بزيادة أكثر من 800٪ عن 24 ساعة قبل ذلك ، وفقًا لـ Coingecko. لم يكن بعيدًا عن أعلى مستوى له في 24 ساعة عند 0.072330 دولار في وقت سابق من اليوم.


تم إنشاء Dogecoin في عام 2013 استنادًا إلى meme “doge” الشهيرة في ذلك الوقت والتي تضمنت كلبًا من Shiba Inu. شعار Dogecoin هو Shiba Inu. لقد بدأ في البداية على سبيل المزاح ولكنه وجد مجتمعًا منذ ذلك الحين.


على الرغم من أنها أخذت المقعد الخلفي للعملات المشفرة الأكبر مثل البيتكوين والإيثر في السنوات الأخيرة ، إلا أن ظهورها في الأيام القليلة الماضية كان بسبب الحماس من مجموعة Reddit تسمى SatoshiStreetBets. مثل مجموعة WallStreetBets ، التي كانت وراء مسيرة GameStop ، تتطلع SatoshiStreetBets إلى زيادة العملات المشفرة.
 
 
 
اقرأ أيضًا:

حازم إمام يتحدث عن فوز الزمالك وابو العلا يرد على سيف زاهر ومتعب للدفاع عن باتشيكو


باتشيكو يتحدث عن الزمالك بعد رباعية المقاصة ورحيل مصطفي محمد ويقول مش عايز احرق فيصل زى لاعب المنافس اللى جاي بالملايين






شلل بسمة وهبة
نشرت الإعلامية المصرية، بسمة وهبة، مقطع فيديو أوضحت فيه ماذا يحصل معها نظرا لخطأ طبي تجميلي.



جاء ذلك في مقطع نشرته وهبة على صفحتها الرسمية بموقع انستغرام قائلة بتعليق: "عمري ما تخيلت اني اتعرض للإصابة بسبب جهل طبي".


وقالت وهبة في مقطع الفيديو: "الي حصل اني زي مكا حكتلكم انني أنا من شهر كنت تعبانة جدا ومكنتش بعرف أفتح بقي ولا أعرف آكل ولا أفتح بقي أدخل شوكة ولا معلقة ولا حتة عيش ولا أي حاجة خالص وبعدين كنت بالصدفة موجودة في دبي ورحت لدكتورة شاطرة جدا أن هذا سترس وعندك شلل عضلي والعضلات في فكك مشدودة وعايزة علاج طبيعي وعايزة أدوية.."


وتابعت قائلة: "أخذت الأدوية وعملت علاج طبيعي والحقيقة لقيت مفيش تحسن، رحت لها النهارده وقلتلها انا مفيش تحسن فعملتلي منظار تاني وبعدين الست كانت مستغربة تقلي ستريس وأنا معنديش ستريس بالعكس.. انا عملت بوتوكس من شهر من ساعة ما تعبت بالضبط أخت إبرة دخلت على الأحبال الصوتية وبوضتلي الدنيا.."
 
 
اقرأ أيضًا:

رسميا مصطفي محمد يرحل الى تركيا للعب مع جالاطة سراي وضم حسام حسن من سموحة


الزمالك فتح مدرسة الفن والهندسة ..باربعة حلوين متصدرين






اطلالة احلام

طرحت الفنانة أحلام «البوستر الدعائي» لأغنيتها الجديدة، والتي تحمل اسم «فدوة عيونك»، استعدادًا لطرحها بداية فبراير المُقبل، وأطلت الفنانة برشاقة وتتزين بالملابس الصفراء والمجوهرات التي خطفت الأنظار بأناقتها.


وقالت أحلام عبر «انستجرام»: «فدوة عيونك وحصريًا، 1 فبراير 2021»، في المقابل، هنأتها الفنانة أمال ماهر بإرسال وسم القلب وترد الفنانة الإماراتية: «بحبك وكل القلوب الصفراء لك»، كذلك دعمتها الفنانة رانيا يوسف، فيما علّق مُصمم الأزياء اللبناني زهير مُراد على صورتها بوسم القلب.


وترد أحلام على تعاونهما: «أبدعت وأصلا التصوير كان خورافي واللوك روعة بحبك كتير»، في المقابل إنهالت التعليقات على رشاقتها، وقال المتابعين: «دي أحلام ما شاء الله ولا عرفتك»، وتابع أخرون: «شنو هيدا الجمال والرشاقة بسم الله عليك صغرتي».


يذكر أن الألبوم الجديد يضم 20 أغنية، وتتعاون فيه أحلام مع الملحن محمود خيامي، في عدد من الأغاني المصرية، كما تتعاون مع عدد من الشعراء والملحنين منهم الشاعر تركي آل الشيخ والأمير بدر بن عبدالمحسن والملحن عزوف والشاعر دايم السيف والأمير خالد الفيصل والملحن طلال والموزع خالد عز والملحن أحمد الهرمي.



 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | مذبحة الزمالك .. صفقتين سوبر .. ضياع 3 صفقات سوبر .. صفقة الـ 100 مليون جنيه .. مرتضى منصور يطيح بأفضل موهوب في مصر .. عودة باسم مرسي .. عقاب البلدوزر









تعامد القمر على الكعبة


تشهد الكعبة المشرفة بالمسجد الحرام بمكة المكرمة، ظاهرة تعامد القمر على الكعبة في التعامد الأول لعام 2021، حيث يتعامد القمر على الكعبة المشرفة بالتزامن مع وقوعه في طور البدر.


وقالت الجمعية الفلكية في جدة، إن القمر وصل لحظة البدر المكتمل بزاوية 180 درجة من الشمس عند الساعة 10:16 مساء الخميس، بتوقيت السعودية، ويكون بذلك أكمل نصف مداره حول الأرض خلال هذا الشهر .


وأوضحت الجمعية في بيان لها، أن ذلك تبعه وصول القمر لحظة التعامد عند الساعة 12:43:34 بعد منتصف الليل بتوقيت السعودية، وكان على ارتفاع (89.57.46 درجة) وقرصه مضاء بالكامل بنسبة (99.9 %) وعلى مسافة 381.125 كيلومتر، وبعد التعامد سيظل القمر مشاهدا في السماء لبقية الليل إلى أن يغرب مع شروق شمس الجمعة.


ونشرت دار الإفتاء المصرية صورة للكعبة المشرفة وقد تعامد عليها القمر وعلقت «الآن.. تعامد القمر علي الكعبة المشرفة.. اللهم زد هذا البيت تشريفاً وتعظيماً وارزقنا زيارة قريبة».


 
 

اخبار الزمالك

نكشف الزمالك يطلب استثناءا من دريمز...موعد عودة أوباما للعب مع الزمالك

نكشف الزمالك يطلب استثناءا من دريمز...موعد عودة أوباما للعب مع الزمالك

الزمالك يطلب استثناءا من دريمز  هانى عصام   وصلت إلى مدينة كوماسي معقل فريق دريمز الغاني، بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، برئاسة الدكتور حسام المندوه، على متن طائرة خاصة وذلك قبل 72 ساعة من لقاء الزمالك ودريمز فى إياب الدور قبل النهائي

ترند مصر ..بالصور الملك أحمد فؤاد الثانى يزور نادى اليخت بالإسكندرية ..مصر تشارك الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص فى تشيلي

بالصور الملك  أحمد فؤاد الثانى يزور نادى اليخت بالإسكندرية ..ويشيد بحفاوة الإستقبال إدارة نادي اليخت تهدي درعاً تذكارياً  للملك السابق تقديراً  لزيارته التاريخية قام الملك أحمد فؤاد الثاني؛ ملك مصر والسودان

عااجل نكشف موقف اتحاد العاصمة من خوض مباراة العودة أمام نهضة بركان ليفربول يذبح يورجن كلوب ويعلن التعاقد مع هذا المدرب..رقم قياسي فى البريميرليج

    خاص - نكشف موقف اتحاد العاصمة من لقاء العودة أمام نهضة بركان مهاب ممدوح كشف مصدر داخل نادي اتحاد العاصمة الجزائري موقف الفريق من خوض مواجهة العودة أمام نهضة بركان المغربي في إياب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم.الاتحاد

حملات لذبح الأباتشي تقلب الفيس،بوك ..انقسام على شيكابالا وأصوات تطالبه بالا

حملات لذبح الأباتشي تقلب الفيس،بوك ..انقسام على شيكابالا وأصوات تطالبه بالاعتزال

  حملات على قائد الزمالك بعد التعادل مع دريمز..انقسام على شيكابالا وأصوات تطالبه بالاعتزال  مهاب ممدوح  يبدو أن هناك من يحاول القضاء،على محمود عبد الرازق شيكابالا،  قائد الفريق الأبيض ومعشوق جماهير الزمالك  حيث تم تحميله بمفرده مسؤولية

اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة

اوسا يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز

  محمد عبد المنصف يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي أفضل من عواد والثنائي لم يصلا للموهبة الكاملة هاني عصام   قال محمد عبدالمنصف حارس ومدرب حراس مرمى الزمالك السابق، إنه الثنائي محمد عواد ومحمد صبحي حارسا الأبيض، لم يصلا للموهبة الكاملة وليست

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
بعد ان رفضت الأهلي الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة .كوماندوز الزمالك يواجه امل سكسيدة الجزائري فى قبل نهائي إفريقيا
دريمز يصدم الزمالك بهذا القرار قبل لقاء العودة .تعرف على  ملعب بابا يارا ودرجة الحرارة في كوماسي . المندوه يرأس بعثة الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تهديد خطير للاعبي الزمالك .. غموض موقف عواد في الزمالك .. تصحيح الأخطاء قبل المواجهة المرتقبة
المزيد