أخر الاخبار

 

أيادي خفية تلعب في مصير الدراويش ..المحلة يرد على مبادرة ساسي .. المصري يشكو نجم الفريق .. والاتحاد يتوعد الزمالك

4 فبراير 2021 الساعة 7:06 مساء
أيادي خفية تلعب في مصير الدراويش ..المحلة يرد على مبادرة ساسي .. المصري يشكو ن


يستعرض اخبار الزمالك في التقرير التالي العديد من اهم وأبرز الأخبار الرياضية، الخاصة بالاندية الجماهيرية في الدوري المصري الممتاز.
 
المحلة يشكر ساسي على مبادرة علاج سامى 
 
اصدر نادي غزل المحلة بيانا يفيد بتقبل اعتذار فرجاني ساسي لاعب الوسط التونسي للزمالك بعد تسببه في إصابة محمد سامي مدافع المحلة.

وأفاد البيان بأن غزل المحلة يثمن أيضا مبادرة ساسي لتحمل تكاليف علاج اللاعب، لكنهم يوجهو الشكر له .

وقال غزل المحلة في بيانه "تقبل مجلس إدارة نادي غزل المحلة اعتذار لاعب نادي الزمالك التونسي فرجاني ساسي بعد تسببه في إصابة مدافع الفريق الأول محمد سامي في لقاء الفريقين الذي أقيم اول أمس في إطار مباريات الدوري العام".
وتعرض محمد سامي للإصابة بكسر في الجمجمة، بعد تدخل مشترك من قبل التونسي فرجاني ساسي لاعب الزمالك.
وحقق غزل المحلة الفوز على الزمالك بهدفين مقابل هدف خلال اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من الدوري.
 
 
 
أيادي خفية تلعب في مصير الدراويش

قال سيد عبد الرازق بازوكا نجم الإسماعيلي السابق، إن الجماهير في مدينة الإسماعيلية حزينة للغاية بعد الخسائر المتتالية للنادي في الدوري الممتاز، متمنيا عودة الفريق إلى سابق عهده.

وقال بازوكا في تصريحات عبر برنامج «بي أون تايم» مع الإعلامي إبراهيم عبد الجواد على قناة «أون تايم سبورتس»: «جماهير الإسماعيلي حزينة للغاية، مدينة الإسماعيلية تنام من المغرب في الوقت الراهن بعد خسارة الدراويش، وكأننا في عدوان، أنا حزين للغاية على وضعية الدراويش في جدول ترتيب الدوري الممتاز خاصة بعد النتائج السلبية».

وتابع «هناك أيدي خفية في النادي تعمل في الكواليس داخل النادي، الفريق في السابق كان يستعين بـ (العثمانين)، ولهم فضل كبير في تحقيق البطولات».

وأضاف «لابد من وجود سلطات للجنة الفنية التي يقودها على أبو جريشة، يستطيع من خلالها التعاقد مع لاعبين ومدربين، ولابد أن يكون هناك تخصصات داخل نادي، واعتذر أسامة خليل للانضمام كمدير رياضي بعد عدم وجود صلاحيات واضحة».  




 
 
المصري يشكو نجم الفريق
قرر مسؤولو النادي المصري البورسعيدي، برئاسة سمير حلبية، تقديم شكوى رسمية للاتحاد المصري لكرة القدم، ضد محمود حمد، لاعب خط وسط الفريق.

مسؤولي النادي المصري قرروا تقديم شكوى رسمية لاتحاد الكرة، ضد محمود حمد، بسبب انقطاع اللاعب عن التدريبات طوال الفترة الماضية، ورفضه تنفيذ تعليمات الجهاز الفني بقيادة على ماهر، بخوضه التدريبات في بورسعيد، مع مجموعة من اللاعبين الناشئين.

ووقع مجلس إدارة المصري عقوبات مالية على اللاعب تصل حتى الآن إلى 500 ألف جنيه، بسبب انقطاعه عن التدريبات.

يُذكر أن النادي المصري رفض رحيل محمود حمد إلى نادي مصر المقاصة، خلال الميركاتو الشتوي الماضي، بسبب رغبة الأخير في التعاقد مع اللاعب بدون مقابل.
 
 
 
الاتحاد يتوعد الزمالك
كشف حسام حسن المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري، أن الفريق بدأ مباشرة استعداداته لمباراة الزمالك، المقرر لها الأحد المقبل، على ملعب بتروسبورت، في إطار الجولة الـ 12 من الدوري الممتاز، مؤكدًا أن فريقه يسعى لتحقيق الفوز على أبناء ميت عقبة لمواصلة الزحف نحو مراكز المقدمة.

وأضاف أن الجهاز الفني واللاعبون شاهدوا مباراتي الزمالك مع المقاصة وغزل المحلة من أجل بناء خطة مناسبة للمباراة، خصوصا وأن المنافس سيسعى لتعويض خسارته أمام المحلة والقتال في المباراة لعدم التعرض للهزيمة الثانية على التوالى.

مؤكدا أنه يجهز مفاجأة للزمالك من أجل تعميق جراحه وإلحاق الهزيمة الثانية له على التوالى وذلك من خلال خطة المباراة والتي تعتمد في المقام الأول على الهجوم الضاغط واستغلال انخفاض معنوياته بعد الهزيمة الأخيرة.

اخبار الزمالك

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام ال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد

  شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب    تحدث  الإعلامي أحمد شوبير، عن   أزمة إيقاف القيد التي تعرض لها نادي الزمالك، بسبب عدم سداد مستحقات المغربي خالد بوطيب ، مهاجم  الفريق  قبل  اربع مواسم .   وقال شوبير في

خالد جلال يضع التشكيل المثالي للزمالك أمام دريمز. صلاح يطالب جوميز بعد التأليف ويرشح هذا التشكيل

خالد جلال: شحاتة وزيزو يقودان تشكيل الزمالك المثالي أمام دريمز   كشف خالد جلال، المدير الفني السابق لنادي الزمالك عن التشكيل المثالي للأبيض في مباراة دريمز الغاني، المُقرر إقامتها ضمن منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية.وقال خالد جلال في تصريحات عبر

مانشستر سيتي يواصل مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بفوز عريض على برايتون..هزيمة الأهلي أمام الرياض

مانشستر سيتي يواصل مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بفوز عريض على برايتون  أحمد عادل الشريف   واصل فريق مانشستر سيتي ، مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بعد تحقيق فوز عريض على نظيره برايتون برباعية المباراة التي جمعتهما مساء الخميس على ملعب

كوماندوز الزمالك لمواجهة الترجى فى نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد .واول تعليق لمجدي أبو المجد فبل مواجهة الترجي

كوماندوز الزمالك  لمواجهة الترجى فى نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد  هانى عصام   تأهل الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، إلى نهائي بطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس، بعد فوزه على سكيكدة الجزائري،بنتيجة 30 - 26، في المباراة التي جمعتهما اليوم

رسالة كوماسي..بشرة خير بتألق الخماسي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يطمأن على هذا الثلاثي

بدأ مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على ملعب "با جو"، بالفقرة البدنية، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل.وتولى جواو ميجيل مخطط الاحمال بالفريق قيادة هذه الفقرة، وتم خلالها

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
المزيد