أخر الاخبار

 

أيادي خفية تلعب في مصير الدراويش ..المحلة يرد على مبادرة ساسي .. المصري يشكو نجم الفريق .. والاتحاد يتوعد الزمالك

4 فبراير 2021 الساعة 7:06 مساء
أيادي خفية تلعب في مصير الدراويش ..المحلة يرد على مبادرة ساسي .. المصري يشكو نجم الفريق .. والاتحاد يتوعد الزمالك


يستعرض اخبار الزمالك في التقرير التالي العديد من اهم وأبرز الأخبار الرياضية، الخاصة بالاندية الجماهيرية في الدوري المصري الممتاز.
 
المحلة يشكر ساسي على مبادرة علاج سامى 
 
اصدر نادي غزل المحلة بيانا يفيد بتقبل اعتذار فرجاني ساسي لاعب الوسط التونسي للزمالك بعد تسببه في إصابة محمد سامي مدافع المحلة.

وأفاد البيان بأن غزل المحلة يثمن أيضا مبادرة ساسي لتحمل تكاليف علاج اللاعب، لكنهم يوجهو الشكر له .

وقال غزل المحلة في بيانه "تقبل مجلس إدارة نادي غزل المحلة اعتذار لاعب نادي الزمالك التونسي فرجاني ساسي بعد تسببه في إصابة مدافع الفريق الأول محمد سامي في لقاء الفريقين الذي أقيم اول أمس في إطار مباريات الدوري العام".
وتعرض محمد سامي للإصابة بكسر في الجمجمة، بعد تدخل مشترك من قبل التونسي فرجاني ساسي لاعب الزمالك.
وحقق غزل المحلة الفوز على الزمالك بهدفين مقابل هدف خلال اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من الدوري.
 
 
 
أيادي خفية تلعب في مصير الدراويش

قال سيد عبد الرازق بازوكا نجم الإسماعيلي السابق، إن الجماهير في مدينة الإسماعيلية حزينة للغاية بعد الخسائر المتتالية للنادي في الدوري الممتاز، متمنيا عودة الفريق إلى سابق عهده.

وقال بازوكا في تصريحات عبر برنامج «بي أون تايم» مع الإعلامي إبراهيم عبد الجواد على قناة «أون تايم سبورتس»: «جماهير الإسماعيلي حزينة للغاية، مدينة الإسماعيلية تنام من المغرب في الوقت الراهن بعد خسارة الدراويش، وكأننا في عدوان، أنا حزين للغاية على وضعية الدراويش في جدول ترتيب الدوري الممتاز خاصة بعد النتائج السلبية».

وتابع «هناك أيدي خفية في النادي تعمل في الكواليس داخل النادي، الفريق في السابق كان يستعين بـ (العثمانين)، ولهم فضل كبير في تحقيق البطولات».

وأضاف «لابد من وجود سلطات للجنة الفنية التي يقودها على أبو جريشة، يستطيع من خلالها التعاقد مع لاعبين ومدربين، ولابد أن يكون هناك تخصصات داخل نادي، واعتذر أسامة خليل للانضمام كمدير رياضي بعد عدم وجود صلاحيات واضحة».  




 
 
المصري يشكو نجم الفريق
قرر مسؤولو النادي المصري البورسعيدي، برئاسة سمير حلبية، تقديم شكوى رسمية للاتحاد المصري لكرة القدم، ضد محمود حمد، لاعب خط وسط الفريق.

مسؤولي النادي المصري قرروا تقديم شكوى رسمية لاتحاد الكرة، ضد محمود حمد، بسبب انقطاع اللاعب عن التدريبات طوال الفترة الماضية، ورفضه تنفيذ تعليمات الجهاز الفني بقيادة على ماهر، بخوضه التدريبات في بورسعيد، مع مجموعة من اللاعبين الناشئين.

ووقع مجلس إدارة المصري عقوبات مالية على اللاعب تصل حتى الآن إلى 500 ألف جنيه، بسبب انقطاعه عن التدريبات.

يُذكر أن النادي المصري رفض رحيل محمود حمد إلى نادي مصر المقاصة، خلال الميركاتو الشتوي الماضي، بسبب رغبة الأخير في التعاقد مع اللاعب بدون مقابل.
 
 
 
الاتحاد يتوعد الزمالك
كشف حسام حسن المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري، أن الفريق بدأ مباشرة استعداداته لمباراة الزمالك، المقرر لها الأحد المقبل، على ملعب بتروسبورت، في إطار الجولة الـ 12 من الدوري الممتاز، مؤكدًا أن فريقه يسعى لتحقيق الفوز على أبناء ميت عقبة لمواصلة الزحف نحو مراكز المقدمة.

وأضاف أن الجهاز الفني واللاعبون شاهدوا مباراتي الزمالك مع المقاصة وغزل المحلة من أجل بناء خطة مناسبة للمباراة، خصوصا وأن المنافس سيسعى لتعويض خسارته أمام المحلة والقتال في المباراة لعدم التعرض للهزيمة الثانية على التوالى.

مؤكدا أنه يجهز مفاجأة للزمالك من أجل تعميق جراحه وإلحاق الهزيمة الثانية له على التوالى وذلك من خلال خطة المباراة والتي تعتمد في المقام الأول على الهجوم الضاغط واستغلال انخفاض معنوياته بعد الهزيمة الأخيرة.

اخبار الزمالك

ليفربول يكتسح مانشستر يونايتد وصلاح يسجل . بروسيا درتموند بطل كأس المانيا وريال مدريد يلاحق اتليتكو مدريد بفوز خارج الديار

ليفربول يكتسح مانشستر يونايتد وصلاح يسجل . بروسيا درتموند بطل كأس المانيا وريال مدريد يلاحق اتليتكو مدريد بفوز خارج الديار

مهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف   تألق الدولي المصري محمد صلاح، وقاد فريق ليفربول للفوز على مانشستر يونايتد بأربعة أهداف مقابل هدفين في الجولة 34 المؤجلة من البريميرليج.تقدم اليونايتد بهدف في الدقيقة العاشرة بعد تسديدة من برونو فيرنانديز بوجه القدم الخارجي اصطدمت

صلاح يدخل التاريخ مع ليفربول ..الأرسنال يدعم النني ضد النائب اليهودي

صلاح يدخل التاريخ مع ليفربول ..الأرسنال يدعم النني ضد النائب اليهودي

‏محمد صلاح يصل إلى مئويته الثانية مع ليفربول  مهاب ممدوح   وصل محمد صلاح، مهاجم المنتخب الوطني، المحترف ضمن صفوف ليفربول، إلى مباراته رقم 200 بقميص الريدز، عقب مشاركته في مباراة فريقه أمام مانشستر يونايتد المقامة حاليا على ملعب أولد ترافورد

اخبار الزمالك اليوم  ..هدية اوباما  ...التدريب فى العيد ..ابو العلا ما يحدث مع شيكابالا امر بشع وتجهيز بديل الاباتشي

اخبار الزمالك اليوم ..هدية اوباما ...التدريب فى العيد ..ابو العلا ما يحدث مع شيكابالا امر بشع وتجهيز بديل الاباتشي

سارة عبد الباقى   كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن حقيقة طلب نجم  الفريق الأبيض يوسف إبراهيم "أوباما"، الرحيل عن صفوف القلعة البيضاء، خلال الفترة المقبلة وإنهاء تعاقده مع الزمالك. وقال المصدر أن هذه الأنباء ليس لها أساس من الصحة، مشيراً إلى أن أوباما ،  مستمر من

الترند فى مصر اليوم .صلاة العيد فى القدس ...حكيم ..اغنية الليلة عيد ..درجات الحرارة اول ايام العيد ..اغنية احنا مش بتوع حداد

الترند فى مصر اليوم .صلاة العيد فى القدس ...حكيم ..اغنية الليلة عيد ..درجات الحرارة اول ايام العيد ..اغنية احنا مش بتوع حداد

  ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية: حكيم يتصدر التريند باغنية الليلة عيد  نجح المطرب الشعبي ،

فوز اتليتكو مدريد ويوفنتوس والارسنال بحضور النني ..ميلان يفوز برقم قياسي  ..واليوم ليفربول ضد مانشستر وريال مدريد يواجه غرناطة ..

فوز اتليتكو مدريد ويوفنتوس والارسنال بحضور النني ..ميلان يفوز برقم قياسي ..واليوم ليفربول ضد مانشستر وريال مدريد يواجه غرناطة ..

  سقط فريق تشيلسي في عقر داره أمام ضيفه أرسنال بهدف نظيف ، في "الديربي اللندني" الذي جمعهما مساء الأربعاء، في إطار مباريات الجولة الـ36 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم. ويدين أرسنال بالفضل في انتصاره للاعبه الشاب إميل سميث رو (20 عاما) الذي أحرز هدف الفوز الوحيد له

المزيد
المزيد

الزمالك في الصحف

عبد المنعم عمارة يهاجم الجبلاية بسبب شيكابالا  ويقصف حبهة إبراهيم عثمان .. وظهور مرشح جديد في انتخابات الزمالك
اخبار الزمالك في الصحف | تفاصيل صفقة نجم إنبي .. كارتيرون يرحب برحيل هذا اللاعب .. مصير أوباما وعبد الغني في الزمالك
ايمن يونس : جمهور الزمالك لازم يحزن على التعادل مع الاهلي وهذه غلطة كارتيرون ..حازم امام هو فين الجزيرى ..والعدل اللاعبين رجالة
رسالة كارتيرون الى لاعبي الزمالك اليوم
المزيد