أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | تردد قناة بين سبورت المفتوحة .. يوسف شعبان وجزء ثالث من المال والبنون .. بيان من القوى العاملة .. مداخلة الرئيس السيسي مع عمرو أديب

7 فبراير 2021 الساعة 10:08 صباحا
ترند مصر اليوم | تردد قناة بين سبورت المفتوحة  .. يوسف شعبان وجزء ثالث من الما


ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقراءه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
اقرأ أيضًا:

الزمالك وصدام ليفربول ومانشستر سيتي وقمة فرنسا ونهائي إفريقيا الأبرز .. تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة




تردد قناة بين سبورت المفتوحة
تبحث الجماهير المصرية والعربية والأفريقية على ترددات قناة مكسبي Mksaby وتردد القنوات المجانية الناقلة لمباراة كأس العالم للأندية ومنها قناة بين سبورت المفتوحة التي ستقم ببث مباريات كأس العالم للأندية المقامة في دولة قطر الشقيق والتي افتتحت بمباراة الأهلي والدحيل صاحب الأرض والجمهور، وأستطاع الأهلي المصري خلالها تحقيق فوز صعب وبشق الأنفس على بطل قطر بهدف نظيف أحرزه جناج الأهلي حسين الشحات في منتصف الشوط الأول، حيث تشتعل عمليات البحث بشكل تدريجي على تردد قناة Bein sport  المفتوحة وقناة Mksaby وغيرها من القنوات الأخرى لضبطها على جهازهم استعددا لمشاهدة المباراة.

ستنقل قناة بي ان سبورت المفتوحة مباراة الأهلي وبايرن ميونخ وجميع مباريات مونديال الاندية بجودة عالية hd وبتعليق مصري للمعلق على محمد على عبر هذه الترددات التالية على القمر الصناعي نايل سات:

التردد: 11054

التردد: النايل سات.

معدل الاستقطاب: افقيا.

معدل الترميز: 27500

وتنقل المباراة ايضا على القناة الثانية والثالثة والكأس القطرية على نفس القمر، وتذاع ايضا على  أحد القنوات الألمانية عبر قمر صناعي مختلف.
 
 
اقرأ أيضًا:

الزمالك ضد الاتحاد السكندرى..تعرف على موعد اللقاء والتشكيل المتوقع بثلاث تغييرات والظهور الاول للجزيرى





يوسف شعبان يتحدث عن الجزء الثالث من المال والبنون
 قال الفنان الكبير يوسف شعبان، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "واحد من الناس" الذى أستضاف أبطال مسلسل المال والبنون ويقدمه الإعلامي عمرو الليثى، ويذاع على قناة الحياة، المؤلف محمد جلال عبد القوي كتب سيناريو لمسلسل المال والبنون جيد جدًا عندما قرأت دورى فى المسلسل سعدت به فالمسلسل نجح وظل عايش حتى الآن بفضل المؤلف والمخرج والممثلين، فقد قدمت فيه دور سلامة فراويلة بن البلد الذى أصبح غنى بسبب الأثار والذهب وكانت نهايته مأساوية فقد أصيب بالشلل.
 

وأضاف يوسف شعبان، مجدى أبو عميرة مخرج عبقرى أعجبت به منذ أول عمل، وأستطاع إختيار الممثلين ببراعة، وكانت كل مشاهدى فى المسلسل تعتبر "ماستر سين" لأنني كنت أقوم بعمل معايشة كاملة.
 

وتابع المخرج مجدى أبو عميرة، يوسف شعبان عمل معى وأنا مساعد مخرج وكان المال والبنون أول إخراج لى وتنبأ بنجاحى وقال لى: "أنت محدش هيعرف يكلمك"، وأكد شاهين أنه يتمنى أن يكون هناك جزء ثالث من المسلسل، واعتقد أن المخرج مجدى أبو عميره والمؤلف محمد عبد القوى قادرين على عمل ذلك .
 

ومر على عرض مسلسل "المال والبنون" على التليفزيون المصرى 27 عاما، وكان فاتحة خير على كل من شارك فى بطولته، مثل: الفنان عبدالله غيث ويوسف شعبان وأحمد راتب وحسن حسنى وهادى الجيار وفادية عبدالغنى، وكان سبب فى تألق عدد من النجوم الآخرين إلى مراتب الصف الاول أمثال الفنان شريف منير وعبلة كامل وأحمد عبدالعزيز وحنان ترك.
 

عُرض المسلسل بجزأيه على عامين متتاليين الأول فى 1993 والثانى فى 1995، ولم يحالف الأخير نفس النجاح السباق، وذلك لأسباب مختلفة لعل أبرزها تعلق الجمهور بشخصيات الجزء الأول.
 
 
اقرأ أيضًا:

 براءة هذا الثنائي من الإتهام الموجه فى طلب عمولة مليون دولار لتخليص صفقة مصطفي محمد الى نادي سانت اتيان الفرنسي





بيان من القوى العاملة
أعلن محمد سعفان وزير القوى العاملة، نجاح مكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة بالسفارة المصرية بأبوظبي بالإمارات العربية المتحدة، في الحصول على مستحقات المرحوم "ن.ع.ن.ع "الذي وافته المنية طبيعياً في نهاية شهر أغسطس 2020 وحصول ورثته على 33 ألفًا و629 درهمًا إماراتيًا، أي ما يوازي 143 ألفا و611 جنيهًا مصريًا تقريبًا.


وبحسب بيان اليوم، كلف الوزير، مكتب التمثيل العمالي بأبوظبي بمتابعة مستحقات ورثة المصري المتوفى، في إطار الحفاظ على حقوق العمالة المصرية في الخارج ومتابعة مستحقاتها وحل مشكلاتها.


وقالت الملحق العمالي حنان شاهين رئيس مكتب التمثيل العمالي بأبوظبي، إنه تم صرف مستحقات المرحوم "ن.ع.ن.ع " بعد انتهاء إجراءات متابعة وصول إعلام الوراثة، وتم تحويل شيك باسم السيدة والدته بالمستحقات التي بلغت 33629,01 ألف درهم إماراتي بما يعادل 143611 جنيهًا مصريًا.


وقدم مكتب التمثيل العمالي، واجب العزاء والمواساة لأسرة المتوفى نيابة عن وزير القوى العاملة، ومن جانبهم وجهوا الشكر للشركة ووزارة القوى العاملة لمتابعتها المستمرة من خلال مكتب التمثيل العمالي حتى استلام كامل مستحقات المتوفى.
 
 
اقرأ أيضًا:

الزمالك يحييى ذكرى الشهداء في لقاء الاتحاد بهذه الطريقة ..والاحتفال عصر الاثنين





مداخلة الرئيس السيسي مع عمرو أديب
حل الرئيس عبدالفتاح السيسي، مساء أمس السبت، ضيفًا في مداخلة هاتفية لبرنامج «الحكاية»، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر فضائية «MBC مصر»، توجه فيها بمجموعة من الرسائل للشعب المصري، وتطرق فيها لمجموعة من الموضوعات أبرزها البناء العشوائي، والنمو السكاني، ولقاحات كورونا، ومشاريع الدولة، فضلًا عن تحدياتها الخارجية.


ووجه الرئيس السيسي مجموعة من الرسائل للشعب المصري، التي بدأت بتعليقه عن مشكلة عقار الدائري وعقار الإسكندرية المائل، منوهًا إلى أن تلك المشاكل «تعكس الواقع الذي نعيشه».


وأشار الرئيس إلى أن «أزمة البناء غير المرخص والعشوائيات مشكلة كبيرة تحتاج التكاتف حتى لا تستفحل بشكل أكبر»، قائلًا إن «حل مشكلة العشوائيات يحتاج 4 ترليون جنيه».


وأكد الرئيس عبد الفتاح السيسي أن «الدولة قادرة على تنفيذ مليون وحدة سكنية كل عام»، فضلًا عن أن «مصر تمتلك القدرات ماليًا وتنظيميًا وإداريًا على تحقيق الأمر».


وأجاب الرئيس حول مصدر الأموال التي تنفذ بها الدولة المشروعات المختلفة: «الفلوس بتيجي من مصر بلدنا.. وكله من فضل الله»، قائلًا إن «ما تنفذه الحكومة من مشروعات فوق طاقة الناس والدولة المصرية».


واستطرق السيسي، إلى الحديث عن مشكلة النمو السكاني، والتي تحدث عنها خلال افتتاحه لمشروع الفيروز للاستزراع السمكي، مضيفًا أنه «ليس من الوارد اتخاذ إجراءات قانونية للحد من الزيادة السكانية في الوقت الحالي».


وذكر الرئيس أنه «لا ينفذ مشروعات عدة في مجال الطرق فقط، ولكنها تمتد إلى التعليم والصحة وغيرها من المجالات»، مؤكدًا أن «الـ500 مليار جنيه المخصصة لتطوير 4500 قرية مصرية مدبرة».


وأوضح أنه كلف الهيئة الهندسية بإنشاء 500 ألف وحدة سكنية داخل مراكز المحافظات، خاصة داخل المحافظات التي لا يوجد لها ظهير صحراوي.


وتطرق الرئيس بالحديث إلى لقاحات كورونا، موضحًا أن «حجم تجاوب الأطقم الطبية مع حملة التطعيم ضد كورونا يصل إلى 50%»، فضلًا عن أن «مصر تحتاج 70 مليون جرعة لقاح كورونا لكبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة».


وعلى صعيد آخر، تحدث عن الأوضاع الخارجية والتنسيق المستمر لمصر مع الدول العربية لإيجاد حلول لكل الأزمات الموجودة، مشددًا على استعداد مصر للقيام بدورها الإيجابي المعتاد.


وأشاد السيسي بالتحسن التدريجي للأوضاع في ليبيا، وأنها تشهد مرحلة حقيقية للسلام، خاصة بعد انتخاب سلطة تنفيذية جديدة، معلنًا مزيد من التواصل مع الدولة الشقيقة، خلال الفترة المقبلة.


وأيد حق المواطنين في القلق من ملف سد النهضة، معقبًا: «قلق المصريين بشأن الملف مستحق، والملف يحتاج إلى التفاوض وطول البال ومنبقاش قلقانين».


ولفت السيسي، إلى حديث الإعلامي عمرو أديب حول الإفراج عن صحفي قناة الجزيرة محمود حسين، متسائلًا: «هل الإعلام المعادي أمين في توصيف حالة مصر للعلاج أم الإساءة لها ولشعبها».
 
 
 
اقرأ أيضًا:

بلدوزر الزمالك يقود جالطة سراى للفوز فى الديربي ..ريال مدريد يستعيد ذاكرة الانتصارات وفوز استون فيلا وسقوط مانشستر يونايتد


اخبار الزمالك اليوم | براءة مرتضى منصور .. فضيحة المليون دولار .. إقالة باتشيكو .. صرخة عواد .. عودة المعزول .. عرض الأهلي .. خناقة علاء .. مفاجأة جنش .. العرض الأخير .. مهمة عسكرية .. قذائف بندق










اخبار الزمالك

 صن دوانز يستدرج الترجى والأهلي يستضيف مازيمبي في نهائى دوري أبطال أفريقيا

صن دوانز يستدرج الترجى والأهلي يستضيف مازيمبي في نهائى دوري أبطال أفريقيا

 يسعي فريق الترجي التونسي إلي خطف بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا عندما يحل ضيفا ثقيلا علي نظيره صن دوانز الجنوب أفريقي ، مساء اليوم الجمعة في إطار إياب دور نصف نهائي دوري الأبطال للموسم الحالي 2023-24.ويستقبل ملعب لوفتوس فيرسفيلد، بمدينة بريتوريا، موقعة صن

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام فى ملاعب العالم اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة ريال سوسييداد ضد ريال مدريد فى الدوري الإسباني، فضلا عن مباراة الأهلي ضد مازيمبي فى دوري أبطال أفريقيا.  مواعيد مباريات دوري أبطال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام ال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد

  شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب    تحدث  الإعلامي أحمد شوبير، عن   أزمة إيقاف القيد التي تعرض لها نادي الزمالك، بسبب عدم سداد مستحقات المغربي خالد بوطيب ، مهاجم  الفريق  قبل  اربع مواسم .   وقال شوبير في

خالد جلال يضع التشكيل المثالي للزمالك أمام دريمز. صلاح يطالب جوميز بعد التأليف ويرشح هذا التشكيل

خالد جلال: شحاتة وزيزو يقودان تشكيل الزمالك المثالي أمام دريمز   كشف خالد جلال، المدير الفني السابق لنادي الزمالك عن التشكيل المثالي للأبيض في مباراة دريمز الغاني، المُقرر إقامتها ضمن منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية.وقال خالد جلال في تصريحات عبر

مانشستر سيتي يواصل مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بفوز عريض على برايتون..هزيمة الأهلي أمام الرياض

مانشستر سيتي يواصل مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بفوز عريض على برايتون  أحمد عادل الشريف   واصل فريق مانشستر سيتي ، مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بعد تحقيق فوز عريض على نظيره برايتون برباعية المباراة التي جمعتهما مساء الخميس على ملعب

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
المزيد