أخر الاخبار

 

مباراة الزمالك ومولودية الجزائر .. وباتشيكو يعلن التشكيل بمفاجأة مدوية

12 فبراير 2021 الساعة 7:44 مساء
مباراة الزمالك ومولودية الجزائر .. وباتشيكو يعلن التشكيل بمفاجأة مدوية


يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مشواره في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا بمواجهة قوية في التاسعة مساء اليوم الجمعة عندما يستضيف فريق مولودية الجزائر باستاد القاهرة الدولي.


ويتطلع الفريق الأبيض للبحث عن بداية قوية من أجل المنافسة على اللقب في النسخة الحالية, ويدخل الزمالك مباراة اليوم بقيادة البرتغالي باتشيكو بحثا عن الفوز فقط كي يوجه رسالة لمنافسيه في المجموعة بأن الفريق الأبيض قادم بقوة للمنافسة.


وفي المقابل يسعى فريق مولودية الجزائر بقيادة عبد القادر عمراني لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة اليوم، وحرص المدير الفني للفريق على دراسة الزمالك جيدا للوقوف على مفاتيح لعب الفريق الأبيض والحد من خطورتها في لقاء اليوم.
 
وكان الفريق خاض تدريبه الأخير مساء الأمس على استاد القاهرة الدولي، حرص خلالها المدير الفني على تطبيق بعض الجوانب الفنية والخططية لتطبقيها في المباراة المقبلة.


ويدير المباراة تحكيميا الأثيوبي باملاك تيسيما حكما للساحة ويعاونه كل من كينيدي موسى، وتيميسيجين أباكو.
 
 
وصول الزمالك إلى استاد القاهرة استعدادا للقاء المولودية
وصلت حافلة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى استاد القاهرة استعدادا لخوض مباراة مولودية الجزائر المقرر لها في التاسع مساء اليوم في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.
وحرص لاعبو الفريق الأبيض والجهاز الفني على تفقد أرضية استاد القاهرة فور الوصول للملعب قبل النزول لإجراء عمليات الأحماء استعدادا للمباراة.
وفي نفس الوقت وصلت حافلة الفريق الأول لكرة القدم بنادي المولودية إلى استاد القاهرة  استعدادا لخوض لقاء الزمالك المرتقب
 
 
 
قياس درجات الحرارة للاعبي الزمالك والمولودية
قام مسؤولو هيئة استاد القاهرة بقياس درجات الحرارة للاعبي فريقي الزمالك ومولودية الجزائر المغربي فور وصول الفريقين للاستاد استعدادا لخوض المباراة المرتقبة المقرر لها في التاسعة مساء اليوم في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.
وشدد مسؤولو الاستاد على تطبيق الإجراءات الاحترازية قبل المباراة ، وحرص لاعبو الفريق الأبيض والجهاز الفني على تفقد أرضية استاد القاهرة فور الوصول للملعب قبل النزول لإجراء عمليات الأحماء استعدادا للمباراة.
 
 
 
تشكيل الزمالك أمام

أعلن  الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي باتشيكو عن التشكيل الذي سيخوض به الفريق مباراة مولودية الجزائر في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، والمقرر لها في التاسعة مساء اليوم باستاد القاهرة.
 
جاء التشكيل كالتالي:
حراسة المرمى : محمد أبو جبل
خط الدفاع : عبد الله جمعة - محمود علاء - محمود الونش - حازم إمام
خط الوسط : طارق حامد - فرجاني ساسي - إمام عاشور - أحمد سيد زيزو – يوسف أوباما
خط الهجوم : مروان حمدي
ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من : محمود جنش ومحمد عبد الغني وأحمد فتوح و إسلام جابر ومحمود شيكابالا وأشرف بن شرقي وحميد أحداد.
 
 
تشكيل مولودية الجزائر للقاء الزمالك

أعلن  الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مولودية الجزائر بقيادة عبد القادر عمراني عن التشكيل الذي سيخوض به الفريق مباراة الزمالك في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، والمقرر لها في التاسعة مساء اليوم باستاد القاهرة.
ويتكون التشكيل من :
حراسة المرمى: عبد القادر صالحي
خط الدفاع : محمد مرواني - نبيل سعدو - نبيل لعماره - ميلود ربيعي
خط الوسط: معاد حداد - ايسلا دياموندي - عبد الرحمن حشود
خط الهجوم : بلال بن ساحة - عبد النور بلخير- سامي فريوي
 
 
مشاهدة مباراة الزمالك ومولودية الجزائر بث مباشر

اخبار الزمالك

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام ال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد

  شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب    تحدث  الإعلامي أحمد شوبير، عن   أزمة إيقاف القيد التي تعرض لها نادي الزمالك، بسبب عدم سداد مستحقات المغربي خالد بوطيب ، مهاجم  الفريق  قبل  اربع مواسم .   وقال شوبير في

خالد جلال يضع التشكيل المثالي للزمالك أمام دريمز. صلاح يطالب جوميز بعد التأليف ويرشح هذا التشكيل

خالد جلال: شحاتة وزيزو يقودان تشكيل الزمالك المثالي أمام دريمز   كشف خالد جلال، المدير الفني السابق لنادي الزمالك عن التشكيل المثالي للأبيض في مباراة دريمز الغاني، المُقرر إقامتها ضمن منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية.وقال خالد جلال في تصريحات عبر

مانشستر سيتي يواصل مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بفوز عريض على برايتون..هزيمة الأهلي أمام الرياض

مانشستر سيتي يواصل مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بفوز عريض على برايتون  أحمد عادل الشريف   واصل فريق مانشستر سيتي ، مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بعد تحقيق فوز عريض على نظيره برايتون برباعية المباراة التي جمعتهما مساء الخميس على ملعب

كوماندوز الزمالك لمواجهة الترجى فى نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد .واول تعليق لمجدي أبو المجد فبل مواجهة الترجي

كوماندوز الزمالك  لمواجهة الترجى فى نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد  هانى عصام   تأهل الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، إلى نهائي بطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس، بعد فوزه على سكيكدة الجزائري،بنتيجة 30 - 26، في المباراة التي جمعتهما اليوم

رسالة كوماسي..بشرة خير بتألق الخماسي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يطمأن على هذا الثلاثي

بدأ مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على ملعب "با جو"، بالفقرة البدنية، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل.وتولى جواو ميجيل مخطط الاحمال بالفريق قيادة هذه الفقرة، وتم خلالها

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
المزيد