ترند مصر اليوم | رغد صدام حسين .. خروج دايلر من السجن .. إطلالة رانيا يوسف الجريئة .. ياسمين صبري .. بريتني سبيرز Britney Spears .. نادية الجندي

13 فبراير 2021 الساعة 1:06 مساء
ترند مصر اليوم | رغد صدام حسين .. خروج دايلر من السجن .. إطلالة رانيا يوسف الجريئة .. ياسمين صبري .. بريتني سبيرز Britney Spears  .. نادية الجندي


ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقراءه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
اقرأ أيضًا:

ليفربول ضد ليستر وبرشلونة ويوفنتوس في مواجهات نارية اليوم .. تعرف على مباريات اليوم والقنوات الناقلة والبث المباشر





رغد صدام حسين

قالت رغد صدام حسين لـ"قناة العربية"، إن إيران استباحت العراق، مؤكدة رفضها تقسيم بلادها.

كما تحدثت رغد صدام حسين عن ذكرياتها مع والدها صدام حسين في لقاء خاص وحصري على ⁧"العربية"، يبث يوميا بدءاً من الاثنين، ويذاع الجزء الأول منه على الساعة 16:00 غرينتش، 7:00 بتوقيت ⁧السعودية.

وتكشف ابنة صدام حسين في سلسلة لقاءات يديرها الزميل صهيب شراير عن حقيقة رغبتها في القيام بدور سياسي في العراق بالفترة المقبلة.

كما تتناول في حديثها الوضع الراهن في العراق، ووحدة شعبه في مواجهة التدخلات الإيرانية في العراق.

إلى ذلك ستتحدث عن تفاصيل الخطابات التي كانت تتلقاها من والدها أثناء محاكمته، وعن مكان جثة والدها صدام حسين الآن.

وستكشف رغد عن تفاصيل جديدة حول ما وصفتها بالخيانة التي أدت لمقتل شقيقيها عدي وقصي.

كما لن يخلو اللقاء من الحديث عن الكثير من الذكريات التي جمعتها مع والدها، وظروف زواجها من حسين كامل ثم مقتله.
 
 
اقرأ أيضًا:

سيناريو مروان محسن يتكرر مع الزمالك





دايلر
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صوراً ومقاطع فيديو لأحدث ظهور لمشهور "سناب شات"، ومغني الراب السعودي عبدالعزيز الدليجان الشهير باسم "دايلر"، بعد خروجه من السجن.


وظهر "دايلر"، في بث مباشر وقد قص شعره، بمظهر مفاجئ وهو يستمع لأغنية، فيما يعلق ساخراً: "إيش قاعد يصير ما أدري الشكل والأغنية غير".

وحرص مغني الراب السعودي، في مقطع فيديو، على رد شائعات انتشرت بشأن ظهوره المفاجئ حليق الرأس بعد عام من الغياب، وأن هذا الشعر تمت إزالته وهو داخل السجن، موضحا أن ما يثار في هذا الشأن ما هو إلا مجرد شائعات. وقال: "لكل الذين يقولون قرعوني هذه شائعات.. كلام فاضي، وهذا كلام الإعلام".
وكانت محكمة الجنايات في دبي أخلت مؤخرا سبيل "دايلرا"، بعد 11 شهراً قضاها في توقيف دبي، وذلك بعد احتساب محكمة الجنايات في دبي فترة التوقيف من العقوبة التي قضت بها عليه، وهي ستة أشهر يليها الإبعاد بتهمة التعاطي، فيما برأته من تهم أخرى أبرزها زراعة نبات القنب الهندي الذي يستخرج منه مخدر الحشيش في شقته بطريقة تقنية، والعثور على ثلاث نبتات داخل شقته.
 
 
اقرأ أيضًا:

عااااجل إصابة فرجاني ساسى وفرمان باتشيكو ومدرب المولودية يتحدث عن اخطر لاعبى الزمالك





رانيا يوسف
نشرت الفنانة رانيا يوسف، على خاصية القصص المصورة الملحقة بحسابها على "إنستغرام" مقطع فيديو من الجيم، أثارت به الكثير من الجدل.

وظهرت رانيا في الفيديو بإطلالة جريئة بملابس رياضية أثناء ممارستها التمارين الرياضية.

يذكر أن رانيا أثارت الجدل في الفترة الماضية بسبب تصريحاتها في برنامج "مع الفارس" الذي يقدمه الإعلامي العراقي نزار الفارس، واضطرت بسببها إلى تقديم اعتذارها لجموع الشعب المصري عقب تصريحاتها عن الحجاب خلال اللقاء.
 
 
اقرأ أيضًا:

باتشيكو يتحدث عن التعادل مع مولودية وتعليق غريب عن مروان حمدي .. وعبد الهادى سوء التوفيق وراء التعادل





ياسمين صبري
تعرّضت الفنانة المصرية ياسمين صبري للسخرية القاسية، بعدما أخطأت في كتابة اسم مستشفى أبو الريش، وعادت لتصحح هذا الخطأ.


ونشرت ياسمين مجموعة من صورها أثناء الزيارة، وعلّقت كاتبةً: "شكراً جزيلاً على استضافتي في مستشفي #أبو_رواش يارب الشفاء لكل مريض".


لتتلقى سلسلة من التعليقات الساخرة حول أنها لا تعرف اسم المستشفى الذي زارته، متهمةً إياها بأنها تسعى من خلال تلك الزيارات لصنع "شو" إعلامي، لتتدارك ياسمين الخطأ بسرعة وتعدّل اسم المستشفى إلى "أبو الريش".


 
 
اقرأ أيضًا:

تسيما ينقذ المولودية من الهزيمة امام الزمالك وهيثم فاروق تسيما حرم الزمالك من ضربة جزاء واضحة





بريتني سبيرز Britney Spears


أصدر نجم موسيقى البوب الأمريكي جاستن تمبرليك، الجمعة، اعتذارا علنيا لصديقته السابقة مغنية البوب الأميركية بريتني سبيرز والمغنية جانيت جاكسون، قائلا إنه خذلهما في وقت سابق.

وتحدث تمبرليك على حسابه في تطبيق إنستغرام بعد أن وجهت إليه هذا الأسبوع انتقادات في وسائل الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي حول مقابلات أجريت معه قبل نحو 20 عاما حول علاقته الحميمية مع سبيرز عندما كان الاثنان في ذروة مسيرتهما الفنية.

يأتي ذلك بعد بث فيلم وثائقي تلفزيوني يروي حكاية صعود سبيرز ثم أفول نجمها، حيث تضمن الفيلم مدى ما تعرضت له نجمة البوب في وسائل الإعلام من تلطيخ لسمعتها عند انفصالها عن تمبرليك عام 2002.

كما تعرض تمبرليك لاتهامات على مدى سنوات بعدم تحمله المسؤولية الكافية عن موقف محرج مع جانيت جاكسون وقع أثناء عرض مشترك بين الشوطين في المباراة النهائية في دوري كرة القدم الأميركية (سوبربول) عام 2004.

وكان تمبرليك وجاكسون قد أضافا مصطلح (وواردروب مالفانكشن) أو"خلل في خزانة الملابس" للقاموس الأميركي بعد الحفل، عندما خلع تمبرليك جزءا من بذلة جاكسون خلال العرض مما أدى لكشف صدرها على المسرح.

وكتب تمبرليك (40 عاما) على انستجرام "أريد أن أعتذر تحديدا لكل من بريتني سبيرز وجانيت جاكسون، لأنني مهتم بهاتين السيدتين وأحترمهما وأعلم أنني خذلتهما".

وقال "أدرك أنني قصرت في هذه اللحظات ولحظات أخرى كثيرة واستفدت من نظام يتغاضى عن العنصرية وكراهية النساء".


 
 
اقرأ أيضًا:

هيثم فاروق..الزمالك دفع ثمن اهدار الفرص السهلة وباتشيكو لا يتعلم من اخطاءه





نادية الجندي

روت الفنانة نادية الجندي، قصة أغرب معجب لها والتي انتهت بالقبض عليه، قائلة: «كان فيه واحد مجنون، وكان يقف ويقلع هدومه في الشارع ويصرخ ويصوت، وفي الآخر جابوله البوليس وخدوه».

وأضافت «الجندي»، في لقاء مع برنامج «لايف من الدوبلكس» المذاع على قناة «ON» الفضائية، وتقدمه الدمية الشهيرة «أبلة فاهيتا»، أن اسمها في الأوراق الرسمية نادية عبدالسلام الجندي، واسم الدلع المفضل لها هو «نونا»، لافتة إلى أن هذا يليق على شخصيتها لأن الجبروت يكون في الأفلام فقط، رافضة أن تعلن عن سنها الحقيقي في اللقاء: «العمر مجرد رقم فقط».

ورفضت الفنانة أن تناديها الدمية «كارو» بلقب «طنط»، وقالت: «قوليلي يا نونا.. متقوليش يا طنط»، لافتة إلى أنها برج «الحمل»، وهو برج ناري، وعندما يغضب يكون في حالة صعبة، موضحة أنها تحب الأطفال، وتفضل ارتداء «الكوتشيهات»، ولا تحب ارتداء الأحذية ذات الكعب العال.

وعن إمكانية تمثيل قصة حياتها، ومن التي يمكن أن تؤدي دورها، قالت: «أنا أمثل قصة حياتي، لأن محدش هيعرف يمثل دوري زيي، ودي ثقة بالنفس وليس غرور، أنا مش مغرورة».

ولفتت إلى أنها تحب أغنية «بنت الجيران»، وخاصة مقطع «سكر محلي محطوط على كريمة»، موضحة أنها رأت الأجانب يغنون هذه الأغنية في فرنسا.

يذكر أن برنامج «لايف من الدوبلكس»، يعرض على قناة «ON» الفضائية، وتقدمه الدمية المعروفة «أبلة فاهيتا»، والدمية «كارو»، حيث يستضيف في كل حلقة فنانا ليتحدث عن حياته العملية والشخصية في قالب فكاهي خفيف، واستضاف خلال الفترة الماضية العديد من نجوم الوطن العربىي.

وأعلنت الصفحة الرسمي للبرنامج عن برومو حلقة الفنانة نادية الجندي، حيث كشفت عن كواليس الحلقة، وعلقت عليها قائلة: «عندما تلتقي الرغبة مع المتوحشة».


 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | صفقة أزارو في الزمالك .. أول الراحلين في الصيف .. صافيناز تفضح لاعب الأهلي .. الزمالك يتراجع .. سر فضيحة صافيناز بعد المونديال .. فرصة كبيرة للفوز







اخبار الزمالك

غليان  بعد السقوط امام  دجلة  ..طارق يحيى التعادل عقاب من ربنا وجعفر الزمالك فيه حاجة غلط..هيثم فاروق احذرو غضب الجماهير

غليان بعد السقوط امام دجلة ..طارق يحيى التعادل عقاب من ربنا وجعفر الزمالك فيه حاجة غلط..هيثم فاروق احذرو غضب الجماهير

هاني عصام    فتح فاروق جعفر، النار على لاعبى الزمالك بعد التعادل السلبي الغير مقبول مع وادى دجلة سلبيا بعد اهدار فرص مؤكدة واخرها ضربة الجزاء التى اهدرها عبد الله جمعة، بشكل غريب بعد وضعها في يد عبد المنصف.   وشن فاروق جعفر نجم الزمالك السابق هجوما على البرتغالي

الزمالك بينزف جاب " نقطة "  باخطاء قاتلة

الزمالك بينزف جاب " نقطة " باخطاء قاتلة

مهاب ممدوح سقط فريق الزمالك فى فخ التعادل السلبي بدون اهداف فى لقاء وادي دجلة فى الجولة الاربع عشر بالدورى العام  ليفقد الزمالك نقطتين غاليتين في سباق القمة مكتفيا بالحصول علي نقطة واحدة رافعا رصيده الى النقطة ثلاثين بعد اهدار سبع فرص محققة بجانب ضربة جزاء فى الوقت

الزمالك ضد وادي دجلة..ضربة جزاء ضائعة من الزمالك

الزمالك ضد وادي دجلة..ضربة جزاء ضائعة من الزمالك

    بداية ساخنة من جانب فريق  الزمالك مع مطلع الشوط الثاني بتهديد مرمي وادي دجلة.  الزمالك بفضل نشاط ساسي وطارق حامد وعبد الله جمعة وانطلاقات المثلوثى وتحرك بن شرقي ويوسف اوباما وسيف الدين الجزيري.  وسنحت عدة فرص لهز شباك لولا تصدي عبد المنصف لتسديدة بن شرقي

..باتشيكو يعلن تشكيل مواجهة الغزلان

..باتشيكو يعلن تشكيل مواجهة الغزلان

حافلة الزمالك تصل لاستاد السلام استعدادا للقاء دجلة   وصلت حافلة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى استاد السلام استعدادا لخوض لقاء وادي دجلة المقرر له في السابعة والنصف مساء اليوم في الجولة الرابعة عشر لمسابقة الدوري المصري

نكشف الترجي التونسي يجهز مفاجاة قبل مواجهة الزمالك فى 6 مارس

نكشف الترجي التونسي يجهز مفاجاة قبل مواجهة الزمالك فى 6 مارس

  يبدو ان المسؤولين فى نادي الترجي التونسي، لديهم قناعة شديدة ان مواجهة الزمالك فى الجولة الثالثة بدور المجموعات بدورى ابطال افريقيا والمقرر إقامتها يوم  الاحد  6 مارس الجاري لن تكون سهلة وهو ما جعلهم يسعو لضمان تواجد الجماهير فى المدرجات لتؤازرهم في  لقاء الاحد

المزيد
المزيد

الزمالك في الصحف

ساسي يحتفل بعيد ميلاد نجل الجزيري  ..صور
اخبار الزمالك اليوم في الصحف | نجم الزمالك في خطر .. تمرد في الزمالك .. مفاجأة جديدة في مباراة وادي دجلة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف | سيناريو هروب باتشيكو  .. الزمالك يخسر معركة مصطفى محمد مبكرًا .. تفاصيل عقد فرجاني ساسي الجديد مع الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف | 10 مليون جنيه تهدد صفقة الزمالك الجديدة .. عواد يثير أزمة قبل مواجهة دجلة .. الزمالك يهدد ملك النص
المزيد