أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | أول صفقات الزمالك الصيفية .. عودة النجم الخلوق .. كواليس أزمة شيكا ومروة

16 فبراير 2021 الساعة 1:31 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | أول صفقات الزمالك الصيفية .. عودة النجم الخلوق .. كوا


أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اقرأ أيضًا:

برشلونة ضد باريس سان جيرمان وليفربول في اختبار صعب بدوري أبطال أوروبا .. تعرف على مباريات اليوم والقنوات الناقلة والبث المباشر


ترند مصر اليوم | تحذيرات الارصاد الجوية .. توقعات الطقس اليوم .. مسلسل في بيتنا روبوت الحلقة 17 .. هروب حمادة هلال .. اكتشاف مذهل من العالم المصري
 
 
اليوم السابع: عودة النجم الخلوق
 يعود محمد عبد الشافي الظهير الأيسر لفريق الزمالك للمشاركة فى التدريبات الجماعية عقب مباراة الزمالك والإسماعيلي المقرر لها غدا ضمن مباريات الجولة الـ 13 للدورى والتى ستقام على استاد القاهرة، بعدما أنهى برنامج التأهيل الخاص به.


وأدى محمد عبد الشافى برنامجا تأهيليا لمدة أسبوعين بسبب إصابة فى الركبة، وأصبح جاهزا للمشاركة فى التدريبات الجماعية والمباريات، وقرر البرتغالى جايمى باتشيكو المدير الفنى للفريق الاعتماد على اللاعب فى المباريات عقب العودة من السنغال، حيث يواجه الزمالك نظيره تونجيت السنغالي يوم 23 فبراير الجاري في الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري ابطال افريقيا.


ويخوض، اليوم الثلاثاء، فريق الزمالك بقيادة البرتغالى جايمى باتشيكو المدير الفنى مرانه الختامى على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، فى إطار الاستعداد لمواجهة الإسماعيلى فى المباراة المقرر إقامتها غدًا الأربعاء فى الجولة الثالثة عشرة للدورى الممتاز باستاد القاهرة الدولى، ومن المقرر أن يرسم باتشيكو خطة مواجهة الدراويش في قمة أولاد العم، لاسيما أن المدير الفني استعان بمباراة الإسماعيلي ولافينا ضمن منافسات دور الــ32 ببطولة كأس مصر والتي انتهت بفوز الإسماعيلى بهدفين مقابل هدف، من أجل الوقوف على عناصر القوة والضعف في الفريق الأصفر، مع تحديد ملامح خطة اللاعب التي سيعتمد عليها، والتي من المقرر أن يوضحها للاعبين خلال المران الختامي اليوم.


ويحتل الزمالك حاليا صدارة ترتيب الدورى المصري، برصيد 26 نقطة بفارق 5 نقاط عن الأهلى صاحب المركز الثانى برصيد 21 نقطة لكن الأخير لم يلعب سوى 9 مباريات فقط بينما لعب الزمالك 11 لقاء، فيما يقع الإسماعيلى في المركز السابع عشر برصيد 8 نقاط.


في سياق متصل، أكد الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي لفريق الزمالك، جاهزية الدولى التونسى فرجانى ساسى لاعب وسط الفريق للمشاركة مع الزمالك في مواجهة الإسماعيلى، بعدما تعرض اللاعب لكدمة في الركبة خلال مواجهة مولودية الجزائر بدورى ابطال أفريقيا، وخاض ساسى برنامج تأهيل في الجيم قبل الانتظام في التدريبات الجماعية أمس الاثنين.
 
 
اقرأ أيضًا:

مرتضي منصور يكشف بالأرقام ديون الزمالك فى عهد المجلس المجمد ويقصف جبهة العندليب ويتحدث عن المعلمين الثلاثة


جماهير الزمالك تهاجم سيف زاهر بسبب مروة عيد





الوطن: أول صفقات الزمالك الصيفية
كشف مصدر داخل نادى الزمالك، أن محمد عبدالعاطى، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي وادي دجلة، دخل حسابات مسؤولي القلعة البيضاء من جديد، لارتداء التيشرت الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وتدعيم خط وسط الأبيض، تحسبا لرحيل فرجاني ساسي، بعد انتهاءعقده.


وشدد المصدر، خلال تصريحاته الخاصة لـ«الوطن» على أن الأيام الماضية شهدت اتصالا من قبل أحد مسؤولي نادي الزمالك مع اللاعب، للتأكيد له على أنه ضمن حسابات القلعة البيضاء وبقوة في الصيف، خاصة بعد فشل انتقاله خلال فترة الانتقالات الشتوية، بسبب المقابل المادي.


وأشار المصدر، إلى أن البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني لفريق الزمالك، طلب من إدارة الكرة ضرورة تدعيم صفوف الفريق بمدافع خلال الميركاتو الصيفي.


وأكد البرتغالي أن الفريق في حاجة إلى ضم مدافع بجانب مجموعة المدافعين المتواجدين حاليا مع الفريق.
الأبيض يستعد لمباراة الإسماعيلي


ويستعد الزمالك لمواجهة الإسماعيلي، في المباراة المقرر لها غدا الأربعاء، على ستاد القاهرة، في إطار منافسات الجولة الثالثة عشرة للدوري الممتاز.


وأعلن الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن سلبية المسحة الطبية الخاصة باللاعبين، للكشف عن فيروس كورونا، قبل لقاء الإسماعيلي.


وقال طبيب الزمالك، خلال تصريحاته للموقع الرسمي للنادي، إن الحالة الطبية لكل اللاعبين جيدة، ولا يوجد أي إصابات في الفريق، والجميع في حالة جاهزية تامة من الناحية الطبية للفترة المقبلة.
 
 
 
اقرأ أيضًا:

قال ان هناك من يحاول عرقلتها ..شوبير يكشف الصفقة الاهم في تاريخ الزمالك ..جمال عبد الحميد يمنح قبلة الحياة لمدربى قطاع الناشئين ورحيل طارق يحيى


الزمالك يفاجئ عبد الله جمعة بعرض جديد



 
المصري اليوم: كواليس أزمة شيكا ومروة
قالت مروة عيد عبدالملك، لاعبة النادي الأهلي لكرة اليد، والمحترفة بنيس الفرنسي، إنها لم تتنمر على محمود عبدالرازق «شيكابالا»، وحديثها كان عبارة عن مشاكسة كروية فقط، مؤكدة أن تعرضها للتنمر متكرر خلال الفترة الأخيرة.


وأضافت عبدالملك، في مداخلة هاتفية لها ببرنامج «ملعب أون تايم»، على قناة أون تايم سبورتس: «أنا راضية بشكلي وصوتي وجسمي وراضية بتاريخي اللي بعمله، وأنا أرفض التنمر على أي شخص ومعرفش الناس ليه بتهاجمني كدا!».


وتابعت عبدالملك: «بطلب من جمهور الأهلي والزمالك إننا نهدى شوية، في النهاية دي كورة، وأنا بحترم كل الناس ومعنديش مشكلة مع أي حد ومسامحة أي حد غلط فيا».


وعن اتهامها بالتنمر على شيكابالا قالت مروة عيد: «لم أتنمر على شيكابالا، وحديثي كان مشاكسة كروية فقط، بعد مباراة الزمالك والأهلي ديسمبر الماضي، وأرفض أي إهانة أو التنمر على أي شخص».


وأوضحت مروة عيد عبدالملك: «أنا كنت بساند أحمد الأحمر ويحيى الدرع كتير جدًا وقت كأس العالم بعد ما اتعرضوا للهجوم، على الرغم أنهم زملكاوية، أنا بساند وبدعم أي حد وبتمنى إن بلدي تتطور».


ويذكر أن مروة عيد هي أول لاعبة مصرية تحترف بالخارج، بدأت في لعب كرة القدم وهي في الخامسة من عمرها في مركز شباب زينهم.


ولعبت كرة القدم مع نادي وادي دجلة والمنتخب المصري، وكانت هدافة الدوري لمدة 3 سنوات، قبل أن تترك كرة القدم وتتجه لليد، وانتقلت مروة لصفوف فريق كرة اليد بالنادي الأهلي عام 1996، واستمرت مع النادي الأهلي 14 عاما، لم تخسر مروة مع النادي الأهلي سوى مبارتين أو ثلاث طيلة فترة لعبها مع النادي.
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | صفقة النسر النيجيري .. فضيحة مرتضى منصور .. ساسي ينجو من السجن .. عودة الثلاثي الكبار .. رحيل فرجاني لتركيا .. مفاجأة البلدوزر .. صلح الموسم .. سلاح الفوز على الدراويش .. فرمان وزاري .. تصريحات البرنس



أجرأ تصريح لأحمد حسام ميدو .. العالمي يحسم أزمة بديل مصطفى محمد




اخبار الزمالك

تعرف على القائمة الذهبية لاميرات الزمالك أبطال أفريقيا للكرة الطائرة للسيد

تعرف على القائمة الذهبية لاميرات الزمالك أبطال أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات ..تعليق أحمد فتحى مدرب الكوماندوز..مريم متولي لم أطلب العودة إلى الأهلي

  توجت أميرات الزمالك للكرة الطائرة، بقيادة المدير الفني أحمد فتحى ببطولة كأس أفريقيا للأندية، التى نظمها الأهلي على صالة الأمير عبد الله فيصل وذلك للمرة الثانية على التوالي لكنها هذه المرة جاءت على حساب الأهلي  الغريم التقليدي بعد ريمونتادا تاريخية بعد التأخر مرتين

عااااجل..الزمالك بطل أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات بعد تحطيم طائرة الأهلي ب

عااااجل..الزمالك بطل أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات بعد تحطيم طائرة الأهلي بريمونتادا تاريخية

توج فريق الزمالك للكرة الطائرة  للسيدات  ببطولة كأس أفريقيا  للأندية والتأهل لبطولة كأس العالم للأندية بعد الفوز على سيدات الأهلي  بثلاثة أشواط مقابل شوطين . الأهلى حصل على الشوط الأول بنتيجة 29  / 27 قبل أن تعود أميرات الزمالك لتحقيق التعادل  قبل أن يتقدم 

ريال مدريد بطل الليجا الإسباني رسميا بهدية من جيرونا وسقوط برشلونة. سوبر هاتريك هالاند يقود مانشستر سيتي لملاحقة آرسنال على صدارة البريميرليج

  ريال مدريد بطل الليجا الإسباني رسميا بهدية من جيرونا وسقوط برشلونة احمد عادل  الشريف   توج فريق ريال مدريد بشكل رسمي، بلقب الدوري الإسباني لموسم 2023-2024، مستفيدا من "هدية" من نادي جيرونا، الذي هزم ملاحقه  برشلونة.

هل يستمر سامسون بعد تألقه..نكشف موقف إدارة الزمالك

هل يستمر سامسون بعد تألقه..نكشف موقف إدارة الزمالك

  هل يستمر سامسون بعد تألقه..نكشف موقف إدارة الزمالك  أحمد عادل  كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك ، موقف  مجلس الإدارة برئاسة الكابتن حسين لبيب،  من المهاجم البنيني سامسون أكينيولا ،فى ظل تألقه خلال الفترة الماضية ونجاحه فى تغيير صورته

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: ضربة ثلاثية للزمالك قبل نهائي الكونفدرالية .. تعليق بيريرا على ضربة جزاء الزمالك أمام البنك الأهلي .. تخاريف جوميز
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
المزيد