أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | الأزمة مستمرة في الزمالك .. عودة الفهد الأسمر .. والبنا حكمًا

17 فبراير 2021 الساعة 1:10 مساء
اخبار الزمالك - اخبار الزمالك في الصحف | الأزمة مستمرة في الزمالك .. عودة الفهد الأسمر .. والبنا حكمًا


أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اقرأ أيضًا:

تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة والبث المباشر



أزمة جديدة بين شيكابالا وباتشيكو قبل مواجهة الدراويش
 
 
 
اليوم السابع: عودة الفهد الأسمر
 يدرس البرتغالى جيمى باتشيكو المدير الفنى لفريق الزمالك تواجد الفهد الأسمر محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب الفريق فى التشكيلة الأساسية لمواجهة الإسماعيلى الليلة ضمن مباريات الأسبوع الـ 13 لمسابقة الدوري الممتاز.


ويسعى باتشيكو لتجهيز شيكابالا للتواجد في مباراة الزمالك المقبلة أمام تونجيت السنغالى فى الجولة الثانية من دور المجموعات بدورى الأبطال الأفريقى، المقرر لها 23 فبراير الجارى.


ووضع الجهاز الفنى لنادى الزمالك برنامجا خاصا لشيكابالا لتنفيذه بشكل منفرد بعد انتهاء التدريبات الجماعية برفقة باقى اللاعبين، بخوض تدريبات إضافية تتضمن تدريبات بدنية بهدف رفع اللياقة البدنية للاعب فى الفترة المقبلة للوصول للفورمة المطلوبة التى تجعله قادرا على المشاركة فى المباريات لمدة 90 دقيقة بدون أى تعب أو إرهاق.


وعانى شيكابالا من الآلام أسفل الظهر منذ أسبوعين أبعدته عن التدريبات وعاد فى مواجهة الاتحاد السكندرى التى حسمها بالفوز بثنائية، وظهر بشكل جيد فى لقاء المولودية وكان مؤثرا، ما جعل باتشيكو يعتمد عليه الليلة فى مواجهة الدراويش.
 
 
اقرأ أيضًا:

أزمة جديدة لكهربا في الأهلي.. مشادة مع السولية وتهديد شلبي


ترند مصر اليوم | الافراج عن شادي سرور .. عزل رضوى الشربيني .. يسرا اللوزي بين السما والأرض .. مؤهل محمد الشرنوبي


 
 
المصري اليوم: البنا حكمًا
أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم عن طاقم حكام مواجهة القمة بين الزمالك والإسماعيلى، في إطار منافسات الجولة 13 من عمر البطولة المحلية.


وضم طاقم التحكيم محمود البنا حكما للساحة وكلا من أحمد توفيق طلب، مساعد أول، وسمير جمال، مساعد ثانٍ، وطارق سامي، حكمًا رابعًا، ونادر قمر الدولة، حكمًا للفار، ومحمود ناجي، مساعدًا له.



 
 
اقرأ أيضًا:

الزمالك والإسماعيلي..تعرف على موعد اللقاء وباتشيكو يستقر على التشكيل


ميدو : اوباما صانع العاب جامد ولو انا مدرب الزمالك هاشرك هذا اللاعب ..ورضا عبد العال المريخ فريق متواضع


 
 
الوطن: الأزمة مستمرة في الزمالك
كشف الإعلامي أحمد شوبير، أنه لم يتم رفع الحجز عن أرصدة نادي الزمالك في البنوك حتى الآن، قائلا: هذه الأزمة ما زالت قائمة ويجب على الجميع مساعدة اللجنة المؤقتة برئاسة اللواء عماد عبد العزيز، في إدارة القلعة البيضاء.

وأضاف شوبير في برنامجه «مع شوبير»، الذي يذاع على راديو «أون سبورت إف إم»: لم يحدث أي جديد في رفع الحجز عن أرصدة نادي الزمالك حتى الآن، وأتمنى اتخاذ خطوات جادة وعاجلة في هذا الملف ومساندة اللجنة المؤقتة التي تعمل في صمت وتتعامل باحترام.


ويلتقي نادي الزمالك، نظيره الإسماعيلي في السابعة والنصف مساء اليوم، ضمن مباريات الجولة الثالثة عشر من الدوري المصري لموسم 2020/2021، حيث اختار البرتغالي جايمي باشيكو المدير الفني للأبيض، قائمة تضم كلاً من :

حراسة المرمي: محمد أبو جبل - محمود عبد الرحيم جنش.

خط الدفاع: محمود علاء - محمد عبدالغني - محمود حمدي الونش - عبدالله جمعة - أحمد فتوح - حازم إمام - حمزة المثلوثي.

خط الوسط: فرجاني ساسي - طارق حامد - يوسف أوباما - محمد أشرف روقا - إمام عاشور - أحمد سيد زيزو- شيكابالا - أشرف بن شرقي.

خط الهجوم: سيف الجزيري - حميد أحداد - مروان حمدي - أسامة فيصل.

وشهدت قائمة الفريق الأبيض، عودة الثنائي فرجاني ساسي وأشرف بن شرقي بعد غيابهما عن مواجهة الاتحاد السكندري، ضمن لقاءات الأسبوع الـ 12 ببطولة الدوري الممتاز.
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | عودة أمير مرتضى منصور .. استبعاد 8 لاعبين .. مرتضى منصور يرفض الرحيل .. أول الصفقات الجديدة .. فضيحة مجاهد .. إغلاق قناة الزمالك .. عرض تركي لساسي .. فضيحة زاهر مع مروة .. مفاجأة عبد الله جمعة .. أجرأ تصريح
 
 

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - شاهد...8 أهداف فى ريمونتادا يوفنتوس أمام إنتر ميلان .سقوط نانت بمشاركة مصطفى محمد وفوز نيس بحضور عبد المنعم

شاهد...8 أهداف فى ريمونتادا يوفنتوس أمام إنتر ميلان .سقوط نانت بمشاركة مصطفى محمد وفوز نيس بحضور عبد المنعم

    8 أهداف فى ريمونتادا يوفنتوس أمام إنتر ميلان  أحمد عادل الشريف    فرض يوفنتوس التعادل على مستضيفه إنتر ميلان في كلاسيكو إيطاليا المثير بأربعة أهداف لمثلهما على في المباراة التي جمعتهما على ملعب «جوسيبي مياتزا» بمدينة ميلانو لحساب

اخبار الزمالك - بايرن ميونخ يتصدر البوندزليحا بعد إكتساح بوخوم تشيلسي يستعيد ذاكرة الانتصارات ومانشستر يونايتد يسقط فى الوقت القاتل

بايرن ميونخ يتصدر البوندزليحا بعد إكتساح بوخوم تشيلسي يستعيد ذاكرة الانتصارات ومانشستر يونايتد يسقط فى الوقت القاتل

  بايرن ميونخ يتصدر البوندزليحا بعد إكتساح بوخوم      حقق نادي بايرن ميونيخ فوزاُ كبيراً على حساب منافسه نادي بوخوم، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الألماني بنتيجة خماسية نظيفة .جاء الهدف الأول عن طريق مايكل أوليز في

اخبار الزمالك - شاهد ..محمد صلاح ينقذ ليفربول من السقوط أمام مدفعجية أرسنال..

شاهد ..محمد صلاح ينقذ ليفربول من السقوط أمام مدفعجية أرسنال..

محمد صلاح ينقذ ليفربول من السقوط فى فخ آرسنال    أحمد عادل الشريف  أنقذ محمد صلاح، قائد منتخب مصر ونجم ليفربول  ،فريقه من السقوط أمام أرسنال، بعد أن سجل مو صلاح، هدف الريدز  قبل نهاية اللقاء، الذى استقر على هدفين لكل منهما.  فرض فريق

اخبار الزمالك - جوميز يوجه رسائل نارية الى لاعبي الزمالك بعد ضياع السوبر المصري أمام الأهلي

جوميز يوجه رسائل نارية الى لاعبي الزمالك بعد ضياع السوبر المصري أمام الأهلي

جوميز يوجه رسائل نارية  للاعبي الزمالك بعد خسارة السوبر المصرى    كشف مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن تفاصيل رسائل البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأبيض للاعبين بعد خسارة نهائي السوبر المصري أمام

المزيد
Zamalek News
المزيد