أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | ارتباط سمية الخشاب .. انفصال رجاء حسين .. قصة بشرى مع مرض القلب .. وتطورات ساخنة في ليبيا

18 فبراير 2021 الساعة 11:51 صباحا
ترند مصر اليوم | ارتباط سمية الخشاب .. انفصال رجاء حسين .. قصة بشرى مع مرض القل


ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقراءه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
اقرأ أيضًا:

16 مباراة على صفيح ساخن في الدوري الأوروبي .. تعرف على مباريات اليوم والقنوات الناقلة والبث المباشر


تعرف على تصنيف منتخب مصر في فبرابر



 
تطورات ساخنة في ليبيا
 أكدت البعثة الأممية في ليبيا مواصلة دعمها للشعب الليبي، لاستعادة شرعية ووحدة مؤسسات بلادهم، ووقف التدخلات الأجنبية.


 
وقال المبعوث الأممي إلى ليبيا يان كوبيش، إنه بعد مرور عشر سنوات على الثورة، فإن الشعب الليبي أمامه فرصة حقيقية لأن يحقق أخيراً أهدافه في بناء دولة موحدة وذات سيادة حقيقية، من دون تدخل أجنبي وبدون أسلحة خارجة عن سيطرة السلطات الشرعية.


 
وأضاف المبعوث الأممي عبر حساب البعثة الرسمي بموقع "تويتر" أن الدولة الليبية ستبنى على أساس الديمقراطية والعدالة وسيادة القانون واحترام حقوق الإنسان والمساواة في الحقوق والفرص لجميع مواطنيها ومكوّناتها، نساءً ورجالاً.


 
وشدد على التزام الأمم المتحدة بالوقوف إلى جانب الشعب الليبي في سعيه لتحقيق المصالحة الوطنية والاستقرار والأمن والازدهار، وكذلك لاستعادة الشرعية الديمقراطية ووحدة مؤسساته واسترجاع سيادة بلاده."



وجددت دول غربية دعمها لليبيا في الذكرى العاشرة لـ"ثورة فبراير"، معربة عن تطلعها لتجاوز المرحلة الانتقالية إلى بناء بلد موحد.


 
وهنأ سفير الاتحاد الأوروبي في ليبيا خوسيه ساباديل، الشعب الليبي بالذكرى العاشرة للثورة، مؤكدا دعم القارة العجوز للبلد الأفريقي حتى يخرج من الأزمة التي أتمت عقدا من الزمن.


 
وقال السفير، في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر": "بعد 10 سنوات على ثورة فبراير، تقف ليبيا عند منعطف حاسم في تحقيق السلام والاستقرار والازدهار لشعوبها".



وأشادت السفارة الأمريكية بالتقدم السياسي الذي حدث تحت رعاية الأمم المتحدة بالأشهر الأخيرة، معبرة عن تطلعها إلى الفرصة المتجددة لبناء ليبيا ذات سيادة وموحدة وآمنة ومستقرة تكون مسؤولة أمام مواطنيها.


 
وأشارت إلى أن واشنطن ستواصل دعم العملية التي تقودها ليبيا نحو المصالحة والانتخابات المقرر إجراؤها في 24 ديسمبر/كانون الأول المقبل، والتنفيذ الكامل لاتفاق وقف إطلاق النار، بما في ذلك انسحاب القوات الأجنبية والمرتزقة.


 
ويحتفل الليبيون في 17 فبراير من كل عام، بذكرى الثورة التي أسقطت النظام السابق العام 2011، فيما دخلت البلاد في حالة من الفوضى وانقسام للمؤسسات، لا زالت تكافح في توحيدها حتى الآن.
 
 
 

اقرأ أيضًا:

الزمالك هدفنا الاهم الثلاث نقاط والتجديد لفرجاني مسألة وقت ..وهشام رشاد يكشف خطأ باتشيكو


خمس مكاسب لفريق الزمالك من الفوز على الاسماعيلى



 

ارتباط سمية الخشاب
علقت الفنانة سمية الخشاب على ما تردد خلال الساعات القليلة الماضية، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن دخولها في قصة عاطفية جديدة ستُتوج بالزواج، وقالت مازحة: «حب ربنا أحلى من البشر»، ورفضت «سمية» توضيح ما إذا كانت ستتزوج أم لا، بشكلٍ قاطع.


وكانت الفنانة سمية الخشاب، قد نشرت صورة لها عبر صفحتها الرسمية على فيس بوك، مُعلقة عليها: «حبيبي.. لقد حالفك الحظ لأنك تتأرجح مع الأفضل، وأنا جشع».



وتعود سمية الخشاب إلى عالم الدراما، بعد غياب دام لثلاثة أعوام، بعد مسلسل «بالحلال» عام 2017، وشارك معها في بطولة المسلسل منة فضالي، إذ تُشارك في موسم دراما رمضان المُقبل، بمسلسل «موسى» مع الفنان محمد رمضان.


يذكر أنّ مسلسل «موسى» مقرر عرضه في رمضان 2021، وهو من تأليف ناصر عبدالرحمن، إخراج محمد سلامة، والذي يضم عددا من النجوم، أبرزهم عبير صبري، وسمية الخشاب، وصبري فواز، ورياض الخولي، وسيد رجب، ومنذر رياحنة، وفريدة سيف النصر، وهبة مجدي.

وتدور أحداث مسلسل «موسى» حول شاب صعيدي يدعى موسى، يتوفى والده وهو صغير السن، وتتولى والدته تربيته هو وأشقائه، لتتوفى هي الأخرى في وقت مبكر، ويضطرون لترك الصعيد والعيش في القاهرة.



وكانت آخر تجارب الفنانة سمية الخشاب، المسرحية، بعنوان «يا تصيب يا تخيب» مع الفنان أحمد آدم، حيث جرى عرضها في المملكة العربية السعودية، وشارك في بطولة المسرحية سامح حسين ومروة عبدالمنعم وحجاج عبدالعظيم ومن تأليف محمد نبوي وإخراج محسن رزق.
صابر وراضي


وكانت سمية الخشاب قد اعتذرت عن عدم المُشاركة في بطولة آخر أفلام الفنان أحمد آدم، بعنوان «صابر وراضي»، وذلك بسبب تأجيل موعد التصوير أكثر من مرة، إثر تداعيات أزمة كورونا، وجرى التعاقد مع الفنانة رزان مغربي، لتحل بدلًا منها.


ويشارك في بطولة «صابر وراضي» محسن محيي الدين، وجار اختيار باقي الأبطال، وهو من تأليف محمد نبوي، وإخراج أكرم فريد.


 
 
اقرأ أيضًا:

باتشيكو يغيب عن المؤتمر الصحفي وفرمان جديد ..قلب الاسد الفوز الاهم والبرنس يكشف اهم مكاسب تخطى كمين الاسماعيلى


فاروق جعفر الزمالك كسب الاسماعيلى بالخبرات ويونس حظنا حلو والحاوى يوجه سؤال صعب الى باتشيكو



 
انفصال رجاء حسين
 قالت الفنانة رجاء حسين إنها انفصلت عن زوجها الفنان سيف عبد الرحمن بعد وفاة ابنهما.


وحكت خلال لقائها في برنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا" أنها تحملت الحياة الزوجية لمدة 51 عاما، بكل ما فيها من مشاكل وصعاب، إلى أن توفي ابنهما فقررت الانفصال، موضحة أنه حدث بناء على طلبها.



ورفضت رجاء فكرة أن الرجل يفعل ما يحلو له لكن المرأة لا، مؤكدة أنها تحملت لسنوات من أجل أولادها، مشيرة إلى أن المرأة العاقلة تهتم بأسرتها وتضعها في المقام الأول قبل قلبها.


وشددت على أن علاقتها بالفنان سيف عبد الرحمن جيدة ووصفته بالرجل الطيب والمحترم، حتى عندما تزوج امرأة أخرى هي على تواصل معها ومقربة لها.


وأكدت أن سيف عبد الرحمن لم ينجب إلا أولادهما، والشاب الذي توفي قبل فترة قصيرة هو ابن زوجته.
 
 
اقرأ أيضًا:

شاهد...اه يانى الزمالك كسب الاسماعيلى بجون فرجاني


الزمالك يقاطع اون تايم سبورت..خناقة شيكابالا ومدافع الاسماعيلي وشاهد هدفين مزيكا من اوباما وساسي



 
بشرى ومرض في القلب
قال رجل الأعمال سالم هيكل، زوج الفنانة بشرى، إنه اعتراف لها بحبه لها فى سن الـ 13، وردت عليه بـ"أوك"، موضحا: "أصبحنا سويا حتى عمر 16 سنة، وحينها قالت لى إن لديها مشكلة فى القلب وهذه المشكلة ستمنعها من الزواج وتركتنى، وعدنا أصدقاء فقط وسافرت إنجلترا وعند عودتها علمت أنها فى الساحل، فذهبت لها سريعاً مع ابن عمى وتفاجأت أنها مع أحد أقاريبى وقالت لى (باركولنا احنا قرينا الفاتحة)، ولم يمر اليوم إلا وقد قرأت فاتحة أنا أيضا".
 

أما بشرى فرد، أثناء استضافتها فى برنامج "معكم" مع زوجها سالم هيكل مع الإعلامية منى الشاذلى ويذاع على قناة CBC، وقالت: "عندما قلت له إنى مريضة بالقلب كان الدكاترة هم من شخصوا مرضي بذلك، ولكنه كان تشخيصا خاطيئا، وأكدت أنه كان حب مراهقة وأنا أعتقد أننا لا يصح أن نبنى حياتنا على مراهقة".
 

وأضاف سالم هيكل أنه ذهب إليها فى الساحل وطلب مقابلتها ولكنها اعتذرت لأنها معزومة على العشاء مع أصدقائها، فتواصل مع أصدقائها ولغى العشاء، مشيراً إلى أنها اتصلت به وقالت له إنها تقبل العشاء معه وحينها قال لها "تتجوزينى"، لتستكمل بشرى الحديث وأوضحت: "فى ذلك اليوم لم أنم وظللت أفكر حتى دخلت والدتى فى الصباح وكلمتنى بطريقة حادة وطلبت منى سرعة القرار فى هذا الموضوع، لأنها تحب سالم جداً ولا يريد أن يتأذى.
 

 

اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | صانع ألعاب جامد .. خناقة في الأهلي .. فضيحة ع الهوا .. بسنت تكشف فضائح نجم الأهلي .. صدام شيكا وباتشيكو .. انتفاضة الجماهير .. حضور القناص الفرعوني .. فرمان برتغالي






اخبار الزمالك

التفاصيل الكاملة لزلزال مرسى مطروح اليوم ..  استمرار اشتعال النيران بحريق مز

التفاصيل الكاملة لزلزال مرسى مطروح اليوم .. استمرار اشتعال النيران بحريق مزرعة الإسماعيلية لليوم الرابع

 قال القائم بأعمال رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية، الدكتور طه رابح، إن محطات الشبكة القومية لرصد الزلازل والتابعة للمعهد سجلت اليوم الجمعة، فى الساعة الـ9 و12 دقيقة و47 ثانية صباحا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، هزة أرضية بقوة 5,7 درجة على مقياس ريختر على

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: جلسة حاسمة لحسم صفقة رمضان صبحي .. انقسام داخل الزمالك على ضم لاعب بيراميدز .. تحرك جديد في صفقة مابولولو

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم السابع: تحرك جديد في صفقة

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

3 ساعات من التحقيقات والتحريات ومعاينة لمكان الحادث وتفريغ كاميرات المراقبة به، أجرتها أجهزة الأمن في الجيزة بشأن واقعة تبادل والد لاعب الزمالك عمر جابر، الاتهامات مع فردي أمن إداري بأحد الكمبوندات في الشيخ زايد بالتعدي على بعضهم وإحداث إصابات.وفق التحريات المُجراة

علامات ليلة القدر 2024 وموعد الليالي الوترية .. الأرصاد تطلق تحذير جديد بشأن طقس اليوم

 تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الجمعة، انخفاضا طفيفا فى درجات الحرارة، ليسود طقس مائل للحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، دافئ على السواحل الشمالية، حار على جنوب سيناء وجنوب البلاد، لطيف ليلا على أغلب الأنحاء وفى الصباح الباكر.كما تتوقع

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 29 مارس 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 29 مارس 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الجمعة 29 مارس 2024 عدد من المباريات فى مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة سيمبا ضد الأهلي فى ذهاب ربع نهائى دوري أبطال أفريقيا، فضلا عن مباراة الاتحاد ضد الفيحاء بالدوري السعودي.   مواعيد مباريات دوري أبطال

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد