أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | الإطاحة بالإعلامي تامر أمين .. هزار ياسمين عبد العزيز .. بيج رامي في ايروسبورت .. قرار وزير التعليم العالي اليوم

19 فبراير 2021 الساعة 12:01 مساء
ترند مصر اليوم | الإطاحة بالإعلامي تامر أمين .. هزار ياسمين عبد العزيز .. بيج ر


ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقراءه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
اقرأ أيضًا:

تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة




الإطاحة بالإعلامي تامر أمين
انتقلت أزمة إهانة الصعايدة، والتى قام بها الإعلامي تامر أمين، للبرلمان، حيث يشهد مجلس النواب خلال جلساتة القادمة التي تبدأ يوم الأحد المقبل، برئاسة المستشار حنفى الجبالى، إلقاء بيانات عاجلة ومطالبات باستدعاء القائمين على الإعلام.


طالب النائب أحمد عبدالسلام قورة، بسرعة محاسبة تامر أمين، ووقف برنامجه آخر النهار فوراً، واستدعاء أسامة هيكل وزير الدولة للإعلام، وكرم جبر رئيس المجلس الأعلى للإعلام، وحسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، ومساءلتهم حول ما اتخذوه ضد الإعلامى الذي يجهل حقائق وتاريخ الصعيد، الذي يتمتع بتقاليد وعادات راسخة تضرب جذورها في الأرض منذ آلاف السنين، حسب قول النائب.


أكد النائب أنه سوف يتقدم ببيان عاجل في أولى الجلسات القادمة حول ما بدر من الإعلامى من كلام، بعد إهانته للصعيد ورجاله ونسائه، بقولة على الهواء «الريف في الصعيد في ناس بتخلف عشان عيالهم هما اللى بيصرفوا عليهم الولد يوديه ورشة، والبنات يشحنوهم على القاهرة عشان يشتغلوا خدامات».


وقال: لا يصح أن يقول مثل هذا الكلام العارى من الحقيقة والحقائق التاريخية وما يتصف به الصعيد من عادات وتقاليد تعد شبه مقدسة، لم تتغيرمع اختلاف كافة العصور.


وقال «قورة»: المرأة في حياة الصعيدي مصونة، وهى أشبه بالكنز، عاش طول حياته من أجل حمايتها، ليتجسد شعور الغيرة في أشد صوره على زوجته أو ابنته أو أمه أو أخته، ليصل حتى لبنات قريته، فكثير ما سمعنا هذه الجملة واصفةً حاله «أصله صعيدي ودمه حامي».


تساءل النائب: كيف يتجرأ الإعلامى على عائلات الصعيد التي تنتسب إلى أشرف العائلات والقبائل العربية التى تنتسب إلى سلالة «الأشراف» .


وأشار النائب إلى أن الإعلامى خالف ميثاق الشرف الإعلامي وابتعد عن الموضوعية المفترض تقديمها للمادة الإعلامية، واهتم برفع وزيادة نسبة المشاهدة على حساب أبناء الصعيد، وتعمده الإهانة. ودعا «قورة» المسؤولين عن الإعلام إلى إحالة الإعلامى للقضاء.
 
 
اقرأ أيضًا:

عروض أوروبية بالجملة تحاصر نجم الزمالك .. اقرأ التفاصيل



 
هزار ياسمين عبد العزيز
 كشف الفنان خالد الصاوى عن سعادته بالعمل مع الفنانة ياسمين عبد العزيز فى مسلسل "اللى ما لوش كبير" خلال فيديو نشرته الأخيرة عبر حسابها الرسمى على موقع إنستجرام، ظهرا فيه معاً، وتضمن وصلة هزار من الثنائى، بعدها أكد الصاوى لمتابعيهما أنهما يحضران لمسلسل قوى يمتاز بورق مكتوب بشكل مميز، كما أعرب عن سعادته الكبيرة بالعمل مع ياسمين عبد العزيز لتبادله هى الأخرى بالثناء عليه، مؤكدة أنها أيضاً تشعر بسعادة كبيرة لعملهما سوياً فى مسلسل واحد.


كما أضاف خالد الصاوى خلال الفيديو: "وأحمد العوضى جامد جداً، والمخرج جامد جداً، والكتابة فظيعة، انتظروا مسلسل ها يعجبكم".


وكانت النجمة ياسمين عبد العزيز، كشفت عن اسم شخصيتها فى مسلسلها الجديد "اللى ملوش كبير"، ونشرت صورة من كواليس التصوير عبر حسابها على "إنستجرام"، وكتبت قائلة: "غزل اللى ملوش كبير"، ونالت الصورة إعجاب العشرات من متابعيها متغزلين في إطلالاتها وجمالها.


وجاءت القائمة النهائية لأبطال مسلسل "اللى ملوش كبير" كالتالى: ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضى، محمود حافظ، خالد الصاوى، دنيا عبد العزيز، أحمد عبد الله محمود، أحمد سعيد عبد الغنى، إيمان السيد، بدرية طلبة، عايدة رياض، وعدد كبير من نجوم الشباب.


يشار إلى أن ياسمين عبد العزيز، قدمت العام الماضى مسلسل "ونحب تانى ليه"، ولاقى نجاحا كبيرا وقت عرضه، وشارك فى بطولته كل من: كريم فهمى، وشريف منير، وليلى عز العرب، وسوسن بدر، وآخرين، تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكرى، ومخرج أول محمد الخبيرى وإنتاج سينرجى.


 
 
اقرأ أيضًا:

وكيل لاعبين يكشف مهاجم يوفنتوس وافق على اللعب فى الزمالك ورحيل جمعة ونادى اوروبى يخطف اوباما بهذا البند ومشكلة الجزيري



 
بيج رامي في ايروسبورت
منح نادي إيروسبورت الرياضي التابع لوزارة الطيران المدني، العضوية الشرفية للبطل ممدوح السبيعي الشهير بـ "بيج رامي"، الحاصل على المركز الأول عالمياً في بطولة مستر أوليمبيا لعام 2020 لكمال الأجسام ، وذلك بناء علي تعليمات الطيار محمد منار وزير الطيران المدني.


جاء ذلك خلال جولة قام بها "بيج رامي" داخل النادي، للتعرف على الأنشطة الرياضية والاجتماعية المختلفة، التي يقدمها النادي من المبنى الاجتماعي ومبنى النادي الصحي، وصالات البلياردو والفيديو والإنترنت، ومجمع حمامات السباحة الأوليمبية ، بالإضافة إلى ملعب كرة القدم الرئيسي والملاعب المكشوفة للألعاب المختلفة من تنس وطائرة ومتعدد.


وأشاد رامي بما لمسه من تنوع في الانشطة والخدمات والألعاب الرياضية داخل النادي، والمستوى المتميز من الإمكانيات الكبيرة للأجهزة والمعدات المستخدمة داخل الصالات، بالإضافة إلى الخدمات المقدمة للأعضاء، مؤكدا أن النادي سيكون له مستقبل واعد بين الأندية الرياضية المصرية في الفترة القادمة.


وقامت مصر للطيران بعمل مسابقة للحضور عبارة عن اسئلة ومعلومات عامة عن مصرللطيران وبيج رامي وفاز عدد من الأعضاء بهدايا تذكارية .


جدير بالذكر أن مصرللطيران وقعت بروتوكول تعاون مع البطل العالمي بيج رامي، لتكون الناقل الرسمي له في جميع مشاركاته الرياضية، وذلك من منطلق رعايتها للأبطال والفرق والمنتخبات المصرية في مختلف الألعاب الرياضية.
 
 
اقرأ أيضًا:

سامى الشيشينى يشعل الفيس بوك رحلت من الزمالك بسبب هذه المشكلة في عهد مرتضي منصور




قرار وزير التعليم العالي اليوم
أكد الدكتور خالد عبدالعفار وزير التعليم العالي والبحث العلمى، استئناف الدراسة والامتحانات بالجامعات والمعاهد يوم السبت الموافق 27 فبراير القادم، وفق قرار اللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس كورونا.
 
وأوضح الوزير، فى بيان للوزارة، أن الجامعات والمعاهد ستجرى الامتحانات المؤجلة للفصل الدراسي الأول بدءا من يوم السبت الموافق 27 فبراير، حسب الجداول التى تعلنها الكليات والمعاهد، على مواقعها الإلكترونية قبل موعد الامتحانات بوقت كاف.
 
ونفى الدكتور خالد عبدالغفار وجود أي نية لاستبدال الامتحانات بالجامعات والمعاهد بالأبحاث أو الامتحانات الإلكترونية، باستثناء بعض الجامعات التي أعلنت مسبقًا إجراء امتحانات إلكترونية لتوافر البنية التحتية المعلوماتية بها.
 
وأكد الدكتور خالد عبدالغفار أنه يمكن لأي طالب تقديم طلب إلى إدارة الكلية لتأجيل العام الدراسي إن أراد ذلك، وسيتم النظر في تلك الطلبات من خلال اللجان المختصة، دون احتساب ذلك العام الدراسي عام رسوب وذلك وفقاً للوائح والقوانين.
 
وأوضح الوزير استمرار تطبيق التعليم الهجين الذي يعد مزيجا بين التعليم وجها لوجه والتعليم عن بُعد فى الفصل الدراسى الثاني، وأن حضور الطلاب للدارسة بالكليات النظرية يومين والكليات العملية من3 - 4 أيام.
 
وبشأن اجتماع المجلس الأعلي للجامعات القادم، أكد الدكتور خالد عبدالغفار أن اجتماع المجلس الأعلى للجامعات يعقد بشكل دوري، وسيتم الاطمئنان من خلاله على تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية للطلاب، والنظر فى مد البرنامج الزمنى للفصل الدراسى الثاني لضمان استكمال الخطة الدراسية لكافة التخصصات العلمية.
 
 
اقرأ أيضًا:

الزمالك يدرس الية تنفيذ بيع قميص فرجاني ساسي ونكشف تفاصيل رحلة السنغال وباتشيكو يكسر جناح الزمالك


اخبار الزمالك اليوم | مصطفى محمد في الدوري الإنجليزي .. صفقة نجم بيراميدز .. مزاد على قميص فرجاني ساسي .. كشف حساب مرتضى منصور .. ذبح شيكابالا .. أزمة أبو جبل .. مكاسب بالجملة .. الاستعداد الإفريقي
 
 
 

اخبار الزمالك

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عو

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عودة 7 لاعبين بقيادة شيكابالا وظهور زيزو واستبعاد هذا الثنائي للإصابة

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية .. انضمام زيزو وشيكابالا.. وغياب جابر وفتوح   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

بلدية المحلة يعود لمنافسات دوري النيل بالفوز على المقاولون مهاب ممدوح حقق فريق بلدية المحلة انتصارًا ثمينًا على نظيره المقاولون العرب بثنائية نظيفة في مباراة الأسبوع الـ18 بالدوري المصري "دوري النيل" والتي أقيمت على ملعب المحلة.

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟ مهاب ممدوح يعيش الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي فترة من التخبط الواضح على المستوى الفني تحت قيادة السويسري مارسيل كولر والذي خسر فريقه في الديربي أمام الزمالك

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

مهاب ممدوحأثار أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك جدلا واسعا على مدار الأيام الماضية بما دونه عبر حسابه الرسمي على فيس بوك.هاجم سليمان العديد من الإعلاميين والإعلام الرياضي في مصر بشكل عام موجها اتهامات صريحة بفكرة التحيز ضد الزمالك، والعمل على

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد