أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | مخطط عبد الله جمعة .. الزمالك لفرجاني ساسي "الباب يفوت جمل" .. البحث عن أول فوز

20 فبراير 2021 الساعة 1:18 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | مخطط عبد الله جمعة .. الزمالك لفرجاني ساسي "الباب يفوت جمل" .. البحث عن أول فوز


أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اقرأ أيضًا:

اليوم 24 مباراة في الدوري الإنجليزي والإسباني والإيطالي والألماني والفرنسي والتركي .. تعرف على المواعيد والقنوات الناقلة والبث المباشر



الزمالك يسقط الأهلي بالضربة القاضية في السوبر المصري
 
 



الوطن: من الزمالك لفرجاني ساسي "الباب يفوت جمل"
تسعى اللجنة المؤقتة التي تدير نادى الزمالك، برئاسة اللواء المستشار عماد عبدالعزيز، إلى تجديد عقد التونسي فرجانى ساسي لاعب وسط الفريق، خاصة أن التعاقد الحالي ينتهى بنهاية الموسم الجاري.


وأوضح مصدر مسؤول داخل القلعة البيضاء، أن التونسي فرجاني ساسي، لاعب الوسط، رحب بالفعل بتجديد تعاقده مع القلعة البيضاء والاستمرار مع الفريق، إلا أنه صدم الإدارة بعدما أبلغ إدارة القلعة البيضاء، بأنه لا يمانع في تجديد عقده ولكنه لم ولن يتنازل عن راتبه السنوي.


وأشار المصدر إلى أن اللاعب اشترط الحصول على ما يقرب من الـ2.5 مليون يورو سنويًا، خالية من الضرائب نظير التجديد للأبيض.


وتابع: اللجنة المؤقتة التي تدير النادي ترى أن طلبات فرجاني مبالغ فيها والمبلغ كبير للغاية، وفي حالة الموافقة عليه ستشتعل الأجواء داخل الفريق وهو ما تخشاه إدارة النادي.


واختتم المصدر تصريحاته: لم ولن نرضخ لضغوط أي لاعب مهما كانت، واللاعب الذى يرغب فى الاستمرار عليه أن يضحي من أجل ظروف النادي، بينما اللاعب الذي لا يقدر ظروف النادي، فأهلا وسهلا برحيله، والباب يفوت جمل.
 
 
اقرأ أيضًا:

فى تركيا شبهوه بالاسد ..زوجة مصطفي محمد تقلب انستجرام بسبب لقب "مجاري" والصقر البلدوزر خليفة دروجبا


اختبار طبى لنجم دفاع الزمالك قبل سفرية السنغال ..واستلام الملابس الجديدة







المصري اليوم: البحث عن أول فوز
يسعى فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، لمصالحة جماهيره وتصحيح أوضاعه في مشواره بدوري أبطال أفريقيا، حين يحل ضيفاً على تونجيث السنغالي، مساء الثلاثاء المقبل، بالجولة الثانية من مرحلة المجموعات.


الزمالك تعثر على ملعبه بالقاهرة في الجولة الأولى أمام مولودية وفقد نقطتين ثمينتين بالتعادل السلبي أمام بطل الجزائر، ليصبح مطالباً بتحقيق نتيجة إيجابية في موقعة تونجيث بالسنغال.


وعلى مدار 5 مباريات سابقة لأندية مصر في السنغال، بتاريخ مشاركاتها الأفريقية، لم يفلح أي منهم في تسجيل الانتصار، فكانت الهزيمة حاضرة في 4 مناسبات والتعادل في مرة وحيدة.


أول مباراة جمعت مصري باّخر سنغالي في ملعب الأخير، كان في نسخة 2000 من دوري أبطال أفريقيا وتعادل الأهلي أمام جان دراك بهدف لكل منهما.


في العام ذاته يسجل الزمالك أول خسارة مصرية في الأراضي السنغالية بإياب دور الثمانية لأبطال الكؤوس، وذلك بهدف دون رد في مواجهة فريق دنيامبور.


ويخسر الأهلي بهدفين مقابل هدف، أمام فريق جان دراك بالسنغال في مجموعات دوري الأبطال نسخة 2002.


ويتغلب فريق جينراسيون فوت بهدفين نظيفين على حساب المقاصة في تمهيدي دوري الأبطال نسخة 2018، قبل أن يخسر الزمالك مباراته أمام الفريق ذاته في النسخة الماضية من دوري الأبطال بنتيجة 2/1.


 
 
اقرأ أيضًا:

احمد مصطفي: الصخرة السوداء مثلى الاعلى ونجم الزمالك الحالى خليفتى وزامورا اطلق عليا ابو الاشبال


كوماندوز الزمالك تدمر الطيران بعد كسر يد الاهلي والبنات تطفأ الشمس ورجال الطائرة يسقطو بتروجت







اليوم السابع: مخطط عبد الله جمعة
 أزمة جديدة طرقت أبواب نادى الزمالك فى الساعات الماضية، خاصة بعدما صرح حازم فتوح وكيل اللاعبين بأنه موكل من عبد الله جمعة ظهير أيسر الفريق الكروى الأول للتفاوض باسمه مع الأندية الخارجية، مشيرًا إلى أن اللاعب لن يجدد عقده مع الزمالك، وهو ما يعنى أن أيام جمعة فى الزمالك باتت قليلة، حيث قد يكون الموسم الحالى هو الأخير له ولن يستكمل عقده الذى يتبقى فيه موسم ونصف.


واتهم البعض عبد الله جمعة بأنه استغل "حيلة الوكيل" من أجل تحريك المياه الراكدة واستغلال هوجة المطالبة بتجديد عقد التونسى فرجانى ساسى، ليفتح معه مسئولو الزمالك خط مفاوضات من جديد لتجديد تعاقده مع رفع قيمة المقابل المادى المعروض، لعدم رحيل اللاعب والتفكير فى الاحتراف الخارجى، وجاءت أحداث الأزمة بالترتيب التالى..


وأثارت تصريحات وكيل اللاعبين أزمة وقلقا داخل نادى الزمالك خاصة بعدما أكد أن أندية أوروبية طلبت بالفعل التعاقد مع اللاعب وفى طريقها لإرسال عروض رسمية للتعاقد مع جمعة، حسب تصريحات فتوح ، الذى يرى أن مصلحة اللاعب هو الرحيل فى الوقت الحالي مبكرة، خاصة مع تقدمه فى السن يزيد من صعوبة الحصول على عروض أوروبية جيدة.


من جهته نفى عبد الله جمعة التصريحات التى أدلى بها حازم فتوح، وكتب عبر استورى صفحته الرسمية على إنستجرام، "ليس لى أى علاقة بهذا الشخص ولا يمثلنى وليس له الحق فى التحدث بالنيابة عنى.. أرجو تحرى الدقة.. وكيلى الوحيد معروف لدى الجميع وهو جون إدوارد".


وأكد جون إدوارد أنه وكيل أعمال عبد الله جمعة وأن اللاعب يتبقى فى عقده موسم ونصف، لافتًا إلى أن عبد الله ينصب تركيزه فى الوقت الحالى مع فريقه ولا ينشغل بأى شيء أخر مثلما تردد مؤخرًا قائلاً: "بعيدا عن كل ما دار عبد الله متواجد في الزمالك، وكنت موجود في النادى منذ 3 أسابيع والتقيت أشرف قاسم وعبد الحليم على، ورئيس النادى اللواء عماد عبد العزيز عقد جلسة مع عبد الله حينها".


وأضاف إدوارد، "جلسة رئيس الزمالك كانت بشأن تجديد تعاقد عبد الله، فهناك رغبة من النادى بذلك، كما هناك رغبة من اللاعب، فعبدالله جمعة مرتبط بالزمالك وجماهيره وخروجه لن يكون سهلاً".


وأضاف: "عبد الله جمعة رحب بالتجديد للزمالك وشبه اتفقنا على الأمور المادية لكن هناك بعض الخلافات البسيطة وسيتم حلها بالطبع، واللاعب حاليًا 24 عامًا، وقدم كل ما يملك للزمالك وظهر بمستوى مبهر فى الفترة الأخيرة وطبيعى يتلقى عروضًا عندما يتبقى فى عقده سنة ونصف".


واستطرد جون: "عبد الله جمعة تلقى عرضًا من أحد الأندية فى بلجيكا خلال انتقالات يناير، لكن فضلاً تأجيل الأمر خاصة وإن انتقالات الشتاء قصيرة ولا تسمح بفترة طويلة من المفاوضات، واللاعب لديه خبرة بالاحتراف الأوروبى لكن دوره حاليًا التركيز مع فريقه، وأنا دورى أبحث عن مصلحته".
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | ورطة مرتضى منصور .. صفقة جديدة .. عرض أوروبي للنجم الأسمر .. الأهلي يخطف ساسي .. مفاجأة جالاطة سراي .. 3 حلول لفرجاني .. تكذيب جمعة .. صلح جديد .. بشرة خير


ترند مصر اليوم | تماسيح محمد رمضان .. بداية مسلسل TRIBES OF EUROPA .. ثورة بسبب تصريحات تامر أمين







اخبار الزمالك

أمير قطر  يمنع  رحيل  كيليان مبابي من باريس سان جيرمان إلى ريال مدريد مقابل دفع  هذا الرقم الأسطوري ..أول تعليق من مبابي

أمير قطر يمنع رحيل كيليان مبابي من باريس سان جيرمان إلى ريال مدريد مقابل دفع هذا الرقم الأسطوري ..أول تعليق من مبابي

  أمير قطر يمنع رحيل كيليان مبابي من باريس سان جيرمان إلي ريال مدريد  مهاب ممدوح    يبدو أن مصير كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي بات محسوما بعدما أكدت كافة التقارير العالمية بقائه في صفوف باريس سان جيرمان وعدم الرحيل لصفوف ريال مدريد

ريمونتادا سموحة تحرق  إيسترن كومباني فى اللحظات الأخيرة  . والجيش يدمر حصون المقاولون العرب . صدمة  الإسماعيلي  قبل مواجهة البنك الأهلي . الإتحاد السكندري يذبح مرعي

ريمونتادا سموحة تحرق إيسترن كومباني فى اللحظات الأخيرة . والجيش يدمر حصون المقاولون العرب . صدمة الإسماعيلي قبل مواجهة البنك الأهلي . الإتحاد السكندري يذبح مرعي

  الإسماعيلي ينهي مرانه الأساسي استعدادًا للبنك الأهليخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، المران الرئيسي استعداداً لمواجهة البنك الأهلي بعد غدٍ الأحد بإستاد الإسماعيلية بحضور جماهيري لحساب منافسات الأسبوع

قرب حسم صفقة رمضان صبحي .. هل يُجمد الزمالك أشرف بن شرقي بسبب مفاوضات الأهلي.. نكشف التفاصيل

قرب حسم صفقة رمضان صبحي .. هل يُجمد الزمالك أشرف بن شرقي بسبب مفاوضات الأهلي.. نكشف التفاصيل

  هل يجمد الزمالك أشرف بن شرقي بعد إنباء التوقيع للأهلي      هاني عصام   كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن موقف الإدارة بشأن تجميد المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق بسبب المفاوضات مع النادي الأهلي والأنباء التي ترددت مؤخرًا عن توقيعه للقلعة

"أخبار الزمالك" يكشف تفاصيل هامة وحصرية من قلب المحكمة فى قضية  الخطيب ضد مرتضى منصور

"أخبار الزمالك" يكشف تفاصيل هامة وحصرية من قلب المحكمة فى قضية الخطيب ضد مرتضى منصور

"أخبار الزمالك" يكشف تفاصيل هامة وحصرية من قلب المحكمة بين مرتضى منصور والخطيب هاني عصام  كشفت بعض المصادر المقربة من المستسار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ،  عن تفاصيل هامة فيما يتعلق بالدعوي التي أقامها  محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ، ضد

أول تعليق ناري  من مرتضى منصور على أنباء توقيع بن شرقي للأهلي

أول تعليق ناري من مرتضى منصور على أنباء توقيع بن شرقي للأهلي

    مرتضى منصور يعلق على توقيع بن شرقي للأهلي  سارة عبد الباقي علق  المستشار  مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على الأنباء التي ترددت في الساعات القليلة الماضية، بشأن تعاقد الأهلي مع المغربي

المزيد
المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك في الصحف | حسم صفقة إيبوكا .. مرتضى منصور ينقلب على فرجاني ساسي .. مذبحة كروية في الزمالك
الزمالك يعرض هذا الثنائى على الإتحاد  لحسم صفقة هشام صلاح..وكشف خيانة بن شرقي..وخناقة أمير مرتضى منصور مع رئيس الزمالك
أحمد مرتضى منصور يعلق على رحيل أشرف بن شرقي ويكشف بديل الدرع ويرد على ميدو والفوز ببطولة أفريقيا لكرة اليد
مرتضى منصور يعتذر لجماهير الزمالك ويطالبهم بعدم حضور المباريات .. ورد ناري على ميدو
المزيد