ترند مصر اليوم | في بيتنا روبوت الحلقة 20 .. جدول ترتيب الدوري الاسباني .. حالة الطقس من الأحد للجمعة

21 فبراير 2021 الساعة 12:38 مساء
ترند مصر اليوم |  في بيتنا روبوت الحلقة 20 .. جدول ترتيب الدوري الاسباني  .. حالة الطقس من الأحد للجمعة


ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقراءه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
اقرأ أيضًا:

محدث .. حل ازمة طائرة الزمالك فى الجزائر

برشلونة وميلان وتوتنهام الأبرز .. تعرف على مباريات اليوم والقنوات الناقلة والبث المباشر





 في بيتنا روبوت الحلقة 20
في الحلقة العشرين والأخيرة من المسلسل الكوميدي "في بيتنا روبوت"، الذي يُعرض على قناة CBC، نجحت والدة المهندس يوسف (هشام جمال) التي تقوم بدورها الفنانة (دلال عبد العزيز) في استدراج حمدي (بيومي فؤاد) الموظف الذي خدع يوسف، وذلك من خلال الفنانة شيرين التي نجحت في تصوير اعتراف مسجل له بتزوير بطاقات شخصية للروبوتين لذيذ (عمرو وهبة) وزومبا (شيماء سيف).


وبعد استماع الضابط للتسجيل قرر إخلاء سبيل يوسف؛ حتى يتمكن من اللحاق بالمسابقة، ويقوم بتجهيز لذيذ لعرض مشروعه على اللجنة العلمية، لكن رامي شريكه في العمل يتدخل، ويقوم بتعطيل الروبوت لذيذ، الأمر الذي يؤدي في النهاية فشل عرضه.


وفجأة تتدخل الروبوت زومبا في اللحظة الأخيرة، وتنجح في الإجابة عن أسئلة لجنة الحكام، ويفوز يوسف في المسابقة ويحصل على جائزة قيمتها 10 ملايين جنيه.


يذكر أن مسلسل "في بيتنا روبوت" تدور أحداثه حول مهندس برمجة يستطيع تطوير برنامج لتشغيل روبوت يستطيع القيام بمهام كثيرة مثل البشر وأكثر، لكنه يتعرض لخيانة من شريكه بالشركة.


والمسلسل من بطولة كل من: هشام جمال وليلى زاهر وعمرو وهبة وشيماء سيف والقديرة دلال عبد العزيز، ومن تأليف أحمد محيي وأحمد المحمدي، وإخراج وليد الحلفاوي.


وحقق مسلسل "في بيتنا روبوت" ردود فعل إيجابية للغاية متصدرا البحث على مواقع السوشيال ميديا خلال الفترة القليلة الماضية بسبب نجاح أحداثه الكوميدية.


ويعرض مسلسل في بيتنا روبوت على شاشة CBC من السبت إلى الأربعاء، أول عرض الساعة 8 مساء، ويعاد الساعة 2:30 صباحا، 12 ظهرا، كما يُعرض على قناة cbc دراما 12 مساء ويعاد الساعة 5 صباحا، و2 ظهرا.
 
 
اقرأ أيضًا:

الزمالك يحيي الأمل من جديد بخطاب تاريخي

 
يقصف جبهة مرتضي منصور..احمد سليمان يتحدث عن مديونيات الزمالك ويؤكد واحنا فى غنى عن صراع الإنتخابات





جدول ترتيب الدوري الاسباني
 واصل فريق أتلتيكو مدريد صدارته لجدول ترتيب الدوري الإسباني، رغم الخسارة على ملعبه "واندا متروبوليتانو"، بثنائية نظيفة أمام ليفانتي، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء السبت، فى إطار مُنافسات الجولة الـ 24 من المسابقة للموسم الحالي 2020-2021 وأنهى ليفانتى الشوط الأول من اللقاء متفوقا بهدف سجله خوسيه موراليس فى الدقيقة 30 من عمر اللقاء من تسديدة خدعت أوبلاك حارس أتلتيكو مدريد بعد اصطدامها بأحد مدافعى الروخى بلانكوس.


وفى الشوط الثانى حاول أتلتيكو مدريد إدراك التعادل فى أكثر من مناسبة، أخطرها تسديدة النجم الأوروجوايانى لويس سواريز الذى تصدى لها القائم الأيمن لحارس ليفانتى فى الدقيقة 58 من زمن المباراة.


ونجح خورخى دى فروتوس فى خطف الهدف الثانى للفريق الضيف فى الدقيقة الخامسة من الوقت بدل من الضائع للمباراة.

وبقى أتلتيكو مدريد فى صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 55 نقطة، ويتبقى له مباراة مؤجلة، متفوقا بفارق 6 نقاط عن ريال مدريد الوصيف برصيد 49 نقطة، بينما رفع ليفانتى رصيده للنقطة 31 ليحتل المركز الثامن.  


ويحتل فريق ريال مدريد (حامل اللقب) وصافة جدول ترتيب الدوري الأسباني برصيد 49 نقطة، قبل أن يخوض مواجهة مضيفه بلد الوليد في العاشرة من مساء اليوم على ملعب "نيوفو جيوسي زوربيلا" في ختام مباريات السبت.


ويتواجد برشلونة في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الأسباني برصيد 46 نقطة ولديه مباراة مؤجلة، قبل أن يستضيف نظيره قادش مساء اليوم الأحد على ملعب "كامب نو".


 
ويحتل فريق أشبيلية المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 45 نقطة، ولديه مباراة مؤجلة أيضا، قبل أن يحل ضيفا على أوساسونا يوم الإثنين في ختام الجولة الـ 24 من الليجا.


ويحتل فريق ريال سوسيداد المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 38 نقطة، قبل أن يستضيف ديبورتيفو ألافيس مساء اليوم الأحد، بفارق نقطتين عن فريق ريال بيتيس صاحب المركز السادس، والذي تغلب على ضيفه خيتافي مساء الجمعة بهدف في افتتاح الجولة.
 
 
 
اقرأ أيضًا:

نكشف السر الحقيقي وراء استبعاد حازم إمام ليس مصاب .. وتوجيه اللوم الى البرنس وميدو غياب روقا خطأ لايغتفر والزمالك بدون" فقاعة" في السنغال

 
وليد صلاح عبد اللطيف: مينفعش يشككو فيا انا زمالكاوى ..واخدو نص كلامى وروحي رجعت لما جيت قناة الزمالك





حالة الطقس من الأحد للجمعة
كشفت هيئة الأرصاد الجوية عن الظواهر الجوية المتوقعة من اليوم الأحد 21 فبراير 2021 إلى الجمعة 26 فبراير 2021 .
 
يوم الأحد 21 فبراير:
 
أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة ( 30 % تقريبا) .
 
نشاط للرياح على مناطق من جنوب سيناء
 
 اعتبارا من الاثنين 22 فبراير 2021 الى الثلاثاء 23 فبراير 2021 أمطار متوسطة الشدة على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحرى وسيناء قد تمتد الى القاهرة الكبرى يصاحب ذلك نشاط للرياح يوم الثلاثاء على أغلب الأنحاء.
 
يوم الإثنين 22 فبراير:
 
 أمطار متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة ( 60 % تقريبا ).
 
 أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية والوجه البحرى على فترات متقطعة ( 40 % تقريبا ) .
 
نشاط للرياح  على مناطق من السواحل الشمالية الغربية و جنوب سيناء و شمال الصعيد
 
يوم الثلاثاء 23 فبراير :
 
 أمطار متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية والوجه البحرى والقاهرة الكبرى على فترات متقطعة ( % 50 تقريبا ) .
 
أمطار متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية وسيناء على فترات متقطعة ( 70 % تقريبا ) .
 
 نشاط للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد .
 
 يوم الأربعاء 24 فبراير :
 
 أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة ( 30 % تقريبا ) .
 
نشاط للرياح على مناطق من جنوب سيناء و شمال الصعيد .
 
يوم الخميس 25 فبراير :
 
أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة ( 30 % تقريبا )
 
 نشاط للرياح على مناطق من السواحل الغربية و جنوب سيناء .
 
يوم الجمعة 26 فبراير :
 
 أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية على فترات متقطعة ( 30 % تقريبا )
 
 نشاط للرياح على مناطق من جنوب سيناء .
 
يرجى اتخاذ كافة الاستعدادات والتدابير اللازمة للحد من الآثار الناجمة عن الظواهر الجوية المتوقعة يتم تحديث التنبؤ يوميا.
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | سقوط الأهلي .. حل سحري لأزمة فرجاني ساسي .. صدمة جديدة للزمالك .. عودة أزمة كهربا مع الزمالك .. مفاجاة شيكابالا .. استبعاد القائد و7 لاعبين .. تغييرات في التشكيل .. أسد المجاري









اخبار الزمالك

عقم تهديفي متواصل.. 5 أرقام من تعادل الزمالك مع دجلة

عقم تهديفي متواصل.. 5 أرقام من تعادل الزمالك مع دجلة

عقم تهديفي متواصل.. 5 أرقام من تعادل الزمالك مع دجلةمهاب ممدوح   طاردت الأرقام السلبية الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بعدما تعادل مع وادي دجلة اليوم سلبيا في بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.الزمالك واصل سلسلة نزيف النقاط في بطولة

حازم إمام يصرخ على الهواء اللى بيحصل في  الزمالك حرام وتغييرات باتشيكو كلها غلط

حازم إمام يصرخ على الهواء اللى بيحصل في الزمالك حرام وتغييرات باتشيكو كلها غلط

علق خالد الغندور نجم الزمالك الأسبق على تعادل الزمالك مع دجلة اليوم سلبيا في بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.وقال الغندور: "متصدر جدول الترتيب تعادل مع متذيل الجدول ولثالث مباراة على التوالي الفريق يفشل في التسجيل رغم كم الفرص المصنوعة"أضاف: "مستغرب ليه مفيش

باتشيكو  يبرر تسديد عبد الله جمعة ضربة الجزاء ويونس يكشف خطأ المدرب البرتغالي

باتشيكو يبرر تسديد عبد الله جمعة ضربة الجزاء ويونس يكشف خطأ المدرب البرتغالي

سارة عبد الباقى أبدى البرتغالي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك حزنه الشديد على ضياع الفوز في مباراة وادي دجلة في الجولة الرابعة عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز.   وشدد على أن فريقه واجه منافس لديه دوافع لتحقيق نتيجة إيجابية في لقاء اليوم،

غليان  بعد السقوط امام  دجلة  ..طارق يحيى التعادل عقاب من ربنا وجعفر الزمالك فيه حاجة غلط..هيثم فاروق احذرو غضب الجماهير

غليان بعد السقوط امام دجلة ..طارق يحيى التعادل عقاب من ربنا وجعفر الزمالك فيه حاجة غلط..هيثم فاروق احذرو غضب الجماهير

فتح فاروق جعفر، النار على لاعبى الزمالك بعد التعادل السلبي الغير مقبول مع وادى دجلة سلبيا بعد اهدار فرص مؤكدة واخرها ضربة الجزاء التى اهدرها عبد الله جمعة، بشكل غريب بعد وضعها في يد عبد المنصف.   وشن فاروق جعفر نجم الزمالك السابق هجوما على البرتغالي جايمي باتشيكو المدير

الزمالك بينزف جاب " نقطة "  باخطاء قاتلة

الزمالك بينزف جاب " نقطة " باخطاء قاتلة

مهاب ممدوح سقط فريق الزمالك فى فخ التعادل السلبي بدون اهداف فى لقاء وادي دجلة فى الجولة الاربع عشر بالدورى العام  ليفقد الزمالك نقطتين غاليتين في سباق القمة مكتفيا بالحصول علي نقطة واحدة رافعا رصيده الى النقطة ثلاثين بعد اهدار سبع فرص محققة بجانب ضربة جزاء فى الوقت

المزيد
المزيد

الزمالك في الصحف

ساسي يحتفل بعيد ميلاد نجل الجزيري  ..صور
اخبار الزمالك اليوم في الصحف | نجم الزمالك في خطر .. تمرد في الزمالك .. مفاجأة جديدة في مباراة وادي دجلة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف | سيناريو هروب باتشيكو  .. الزمالك يخسر معركة مصطفى محمد مبكرًا .. تفاصيل عقد فرجاني ساسي الجديد مع الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف | 10 مليون جنيه تهدد صفقة الزمالك الجديدة .. عواد يثير أزمة قبل مواجهة دجلة .. الزمالك يهدد ملك النص
المزيد