أخر الاخبار

 

نتيجة صادمة في لقاء المصري وسموحة ..وصعود سيراميكا كليوباترا والمقاصة يعلن قائمة مواجهة اشمون

22 فبراير 2021 الساعة 10:07 مساء
نتيجة صادمة في  لقاء المصري وسموحة ..وصعود سيراميكا كليوباترا والمقاصة يعلن


مهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف 
 
حسم التعادل الايجابي لقاء المصري البورسعيدي  ونظيره سموحة بهدف لكل  ، في المباراة التى جمعتهما، مساء اليوم الاثنين على ملعب برج العرب، ضمن منافسات الجولة ال14 من مسابقة الدوري الممتاز. 
جاءت المباراة متوسطة الاداء، وانحصر اغلب فترات الشوط الاول في منطقة وسط الملعب في ظل غياب الهجمات الخطرة، حتى جاءت الدقيقة 15التى شهدت تسجيل الهدف الاول للمصري عن طريق عمر كمال عبدالواحد من ركلة جزاء، وبعدها شن سموحة عدد من الهجمات التى أسفرت عن هدف التعادل عن طريق عبدالكبير  الوادي في الدقيقة 38، وبعدها عاد اللعب من جديد لمنطقة الوسط.
لم يختلف الشوط الثاني حيث تبادل الفريقين السيطرة على مجريات، وشهدت الدقيقة الاخيرة رغبة من كلا الفريقين في تسجيل هدف الفوز وخطف نقاط المباراة الثلاثة.
بهذه النتيجة رفع المصري رصيده إلى النقطة 21 في المركز الرابع في جدو ل ترتيب المسابقة، ورفع سموحة رصيده إلى النقطة 18 في المركز التاسع .
سيراميكا كليوباترا يهزم غزل المحلة فى كأس مصر 

تأهل فريق سيراميكا كليوباترا إلى دور الـ16 من بطولة كأس مصر بعد الفوز على نظيره غزل المحلة بنتيجة 2-0 اليوم الأثنين ضمن منافسات درو الـ32 من البطولة  باللقاء الذي اقيم على استاد المكس.

سجل أهداف المباراة رجب عمران في الدقيقة 50  وأحمد ياسر ريان في الدقيقة 74.

وسيلعب فريق سيراميكا كليوباترا في دور الـ16 مع الفائز من مصر للمقاصة ضد أشمون.

وكان سيراميكا كليوباترا قد فاز بنفس النتيجة 2-0 ضد المحلة في الدوري المصري الممتاز خلال منافسات الجولة الـ13 من الدوري المصري الممتاز.
20 لاعبا في قائمة المقاصة استعدادا لمباراة أشمون

المقاصة يعلن قائمة مواجهة منوف 
اختار إيهاب جلال المدير الفني لفريق الكرة بنادي المقاصة 20 لاعبا للدخول في معسكر مغلق اليوم بأحد فنادق القاهرة، استعدادا لمباراة أشمون المقرر إقامتها في الثانية والنصف مساء غد الثلاثاء باستاد نادي السكة الحديد، ضمن منافسات دور الـ 32 لبطولة كأس مصر.
وضمت القائمة كلًا من: محمود حمدي ومحمد كوكو  وطه جمعة وأحمد مودي وأحمد صبيحة وعاصم سعيد وخالد أوتشو وفارس طارق وإسلام صالح ومحمد مخلوف وهشام محمد ومصطفى شبيطة  ومحمد عادل "أمو" وباولن فوافي وباسم مرسي ومفتاح طقطق وصلاح عاشور وأحمد عادل "ميسي" ومحمود الغزالي وزياد أشرف. 
وخاض فريق المقاصة مساء اليوم مرانه الختامي استعدادا لمباراة أشمون على الملعب الفرعي لاستاد الدفاع الجوي، وعقب المران انتظم اللاعبون المختارون ضمن القائمة في المعسكر المغلق بأحد فنادق القاهرة حتى موعد المباراة.

اخبار الزمالك

صن دوانز يستدرج الترجى التونسي ..الأهلي يستضيف مازيمبي في نهائى دوري أبطال أفريقيا

  صن دوانز يستدرج الترجى التونسي  يسعي فريق الترجي التونسي إلي خطف بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا عندما يحل ضيفا ثقيلا علي نظيره صن دوانز الجنوب أفريقي ، مساء اليوم الجمعة في إطار إياب دور نصف نهائي دوري الأبطال للموسم الحالي 2023-24.

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام فى ملاعب العالم اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة ريال سوسييداد ضد ريال مدريد فى الدوري الإسباني، فضلا عن مباراة الأهلي ضد مازيمبي فى دوري أبطال أفريقيا.  مواعيد مباريات دوري أبطال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام ال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد

  شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب    تحدث  الإعلامي أحمد شوبير، عن   أزمة إيقاف القيد التي تعرض لها نادي الزمالك، بسبب عدم سداد مستحقات المغربي خالد بوطيب ، مهاجم  الفريق  قبل  اربع مواسم .   وقال شوبير في

خالد جلال يضع التشكيل المثالي للزمالك أمام دريمز. صلاح يطالب جوميز بعد التأليف ويرشح هذا التشكيل

خالد جلال: شحاتة وزيزو يقودان تشكيل الزمالك المثالي أمام دريمز   كشف خالد جلال، المدير الفني السابق لنادي الزمالك عن التشكيل المثالي للأبيض في مباراة دريمز الغاني، المُقرر إقامتها ضمن منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية.وقال خالد جلال في تصريحات عبر

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
المزيد