أخر الاخبار

 

افاعى انتر ميلان تقدم لدغة جديدة .. تشيلسى يواصل الانتصارات..فوز الميلان وارتياح في برشلونة بعودة لابورتا وتجديد عقد ميسي وصلاح يترك ليفربول

8 مارس 2021 الساعة 12:18 مساء
افاعى انتر ميلان تقدم لدغة جديدة .. تشيلسى يواصل الانتصارات..فوز الميلان وار


 
 
 
هاني عصام
 
أعلنت صحيفة ديلى ستار الإنجليزية مفاجأة من العيار الثقيل بشأن  موقف النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزى من الاستمرار مع الريدز خلال الفترة المقبلة 
وقالت الصحيفة أن محمد صلاح أخبر إدارة ناديه مؤخرا برغبته فى الرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.وأكدت ديلى ستار إن محمد صلاح قرر  مغادرة نادى ليفربول الصيف المقبل، وفى الغالب سينتقل لأحد قطبي الكرة العالمية ريال مدريد أو برشلونة حيث يتجه الدولى المصري نحو الدورى الإسبانى.
وأشارت الصحيفة إلى أن ريال مدريد هو الأقرب للتعاقد مع محمد صلاح، فى ظل صعوبة ضم كيليان مبابى لاعب باريس سان جيرمان الفرنسى، وإيرلينج هالاند هداف بوروسيا دورتموند الألماني .
 
افاعي انتر ميلان تواصل لدغاتها القاتلة 
واصل إنتر ميلان زحفه القوي في الدوري الإيطالي، وأسقط ضيفه أتالانتا 1-0، اليوم الإثنين، على ملعب سان سيرو، ضمن منافسات الجولة 26 من المسابقة.
سجل ميلان سكرينيار هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 54، ليحقق فريق الأفاعي انتصاره السابع على التوالي في الكالتشيو.
رفع إنتر رصيده إلى 62 نقطة، ليعزز موقعه في الصدارة، بينما تجمد رصيد أتالانتا عند 49 نقطة، وبات مهددا بفقدان المركز الخامس.
لم يهدد الإنتر مرمى ضيفه بالشكل الكافي طوال الشوط الأول، بل كاد الهدف أن يأتي بهدية من كريستيان روميرو مدافع أتالانتا الذي أعاد الكرة بشكل غريب تحت ضغط روميلو لوكاكو، لزميله سبورتيلو حارس المرمى، ليبعدها الأخير برأسه قبل أن تدخل الشباك.
كما تباطأ لوكاكو في محاولة أخرى، وفضل أن يراوغ الدفاع بدلا من التمرير لأحد زميليه أشرف حكيمي أو لاوتارو مارتينيز.


في الدقيقة 40، كاد فريق أتالانتا أن يهز الشباك من ركنيتين متتاليتين، الأولى قابلها دوفان زاباتا برأسه، وأبعدها سمير هاندانوفيتش بصعوبة.
أما الثانية فقد قابلها بيسينا برأسه، وأبعدها ماركو بروزوفيتش من على خط المرمى.
تدارك رجال المدرب أنطونيو كونتي موقفهم سريعا بهدف أول في الدقائق الأولى من الشوط الثاني، سجله سكرينيار من متابعة لركلة ركنية، تعثر مدافعو أتالانتا في إخراجها من منطقة الجزاء.


بعدها بدقيقتين، كاد لوكاكو أن يضيف الهدف الثاني بعد تعثر مدافعي أتالانتا بشكل غريب، إلا أن كريستيان روميرو أبعد الكرة من أمام المهاجم البلجيكي قبل أن يسدد في شباك ماركو سبورتيلو.
ضغط أتالانتا بكل قوة لإدراك التعادل، حيث سدد زاباتا كرة خطيرة بجوار القائم، وكرر بديله لويس مورييل المحاولة بتصويبة أبعدها سمير هاندانوفيتش بصعوبة، كما شكلت الكرات العرضية لإيليشيتش خطورة بالغة.


تحرك كونتي لتنشيط صفوفه في آخر ربع ساعة حيث أشرك جاليارديني وأليكسيس سانشيز مكان بروزوفيتش ولاوتارو، وقبلهما شارك كريستيان إيريكسن مكان أرتورو فيدال لتدعيم منظومة الوسط.
 
تشيلسي يحسم المربع الذهبي 
مهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف 
فاز فريق تشيلسي على أرضه أمام نظيره فريق إيفرتون بنتيجة هدفين مقابل لاشئ ضمن منافسات مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز " بريميرليج ". 
وشهدت المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب ستانفورد بريدج الدولي بالعاصمة الإنجليزية لندن سيطرة تامة من تشيلسي.
وسجل مدافع إيفرتون بن جودفري الهدف الأول لصالح تشيلسي فى مرماه بالدقيقة 31 وأضاف جورجينهو الهدف الثاني من ضربة جزاء فى الدقيقة 66.
وبهذه النتيجة يصبح نادي تشيلسي فى المركز الرابع بجدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز " بريميرليج " برصيد 50 نقطة وظل نادي إيفرتون فى المركز الخامس برصيد 46 نقطة.
 
لقاءات اليوم الأثنين 
تقام اليوم الأثنين عدد من اللقاء ببطولة كأس مصر حيث يلتقى  فريق بتروجيت امام  كوكاكولا ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس مصر، اليوم الإثنين في الثانية والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة ويذاع اللقاء على قناة "أون تايم سبورتس 1".
الدوري الانجليزي
 
 يواجه  تشيلسي  ضيفه إيفرتون في الثامنة مساء ضمن منافسات الجولة الـ27 من الدوري الإنجليزي الممتاز ويذاع اللقاء على قناتي "بي إن سبورتس بريميوم 1 و2".
 
 ويحل ليدز يونايتد ضيفا على وست هام يونايتد ضمن منافسات نفس الجولة في العاشرة مساء، ويذاع اللقاء على قناتي "بي إن سبورتس بريميوم 1 و2".أ


الدورى الايطالي 
يستضيف إنتر ميلان نظيره أتالانتا ضمن منافسات الجولة الـ26 من الدوري الإيطالي، في التاسعة و45 دقيقة مساء، ويذاع اللقاء على قناة "بي إن سبورتس 3" و"بي إن سبورتس بريميوم .
 
 فوز الميلان وتعادل فيورنتينا 
حقق  ميلان فوز هام على ضيفه  هيلاس فيرونا بهدفين نظيفين، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ26 من الدوري الإيطالي.
وعلى ملعب (مارك أنتونيو بينتجودي)، افتتح الضيوف التسجيل عن طريق لاعب الوسط البوسني رادي كرونيتش، من ركلة حرة مميزة في الدقيقة (27).
وفي الدقيقة (50) أضاف البرتغالي ديوجو دالوت الهدف الثاني للروسونيري.
وبهذا الفوز، واصل ميلان ملاحقة المتصدر، إنتر، بعد أن رفع رصيده إلى 56 نقطة في الوصافة وقلص الفارق معه إلى 3 نقاط، في انتظار مواجهة النيراتزوري اليوم  أمام أتالانتا.
وتجمد رصيد فيرونا عند 38 نقطة في المركز الثامن.
كما فاز كروتوني على ضيفه تورينو بنتيجة باربعة اهداف مقابل هدفين في المباراة التي احتضنها ملعب (إيزيو سكيدا).
وسجل لأصحاب الأرض كل من المهاجم النيجيري سيمي هدفين (ق27 من ركلة جزاء وق54) والبولندي أركاديوش ريتسا (ق80) وآدم أوناس (ق90+5).

بينما أحرز للضيوف كل من رولاندو ماندراجورا (ق45+1) وأنطونيو سانابريا (ق84).
وبهذه النتيجة، رفع كروتوني رصيده إلى 15 نقطة في ذيل الترتيب، فيما تجمد رصيد تورينو عند 20 نقطة في المركز الـ18.
وضمن منافسات الجولة، أهدت النيران الصديقة تعادلا قاتلا لفريق فيورنتينا أمام ضيفه بارما بنتيجة (3-3).
وسجل ثلاثية الضيوف كل من السلوفاكي يوراي كوتسكا (ق32 من ركلة جزاء) والسلوفيني ياسمين كورتيتش (ق72) والروماني فالنتين ميهايلا (ق90).
بينما سجل لأصحاب الأرض كل من لوكاس مارتينيز (ق28) ونيكولا ميلينكوفيتش (ق42) وسيموني ياكوبوني، مدافع بارما، في مرماه (ق90+4).
وبهذا التعادل، رفع فيورنتينا رصيده إلى 26 نقطة في المركز الـ14، وبارما إلى 16 نقطة في المركز قبل الأخير. .

ارتياح في برشلونة بعودة لابورتا والتجديد لميسي 

رسميًا.. لابورتا الرئيس الجديد لبرشلونة


أعلن نادي برشلونة، تولي خوان لابورتا رئاسة النادي الكتالوني، بعد الفوز على منافسيه توني فريشيا وفيكتور فونت.
لابورتا الذي تولى رئاسة برشلونة بين عامي 2003 و2010، فاز بمنصب الرئيس بعد حصوله على 30 ألفا و184 صوتا بنسبة 54.28%.
وجاء فيكتور فونت في المركز الثاني بعد أن حصل على (16.679) ألف صوت وبنسبة بلغت (29.99%) من إجمالي الأصوات، فيما حل توني فريكسا ثالثا بجمعه (4769) صوتا، وبنسبة بلغت (8.58%) من الأصوات.
 
ويترقب عشاق برشلونة ان ينفذ الرئيس الجديد العائد الى منصبه تجديد عقد النجم الاراجنتيني ليونيل ميسي خاصة إنه تربطهما علاقة وطيدة .
وحسب صحيفة موندو ديبرتيفو الكتالونية، حققت هذه الانتخابات ثاني أعلى نسبة مشاركة في تاريخ النادي، وذلك بعد انتخابات 2010، حيث شارك فيها (51.983) ألف ناخب على الرغم من ظروف تفشي وباء كورونا.


لابورتا: سنذهب إلى باريس
أعلن خوان لابورتا أنه سيكون مع فريق برشلونة في رحلته إلى باريس يوم الثلاثاء القادم، وذلك لمواجهة باريس سان جيرمان في حديقة الأمراء، بمباراة الرد لدور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا، وقال لابورتا في رده على دعوة رئيس مجلس الإدارة توسكيتس: سنذهب إلى باريس لمعرفة إذا كان بإمكاننا العودة..
وكان برشلونة خسر بقسوة على ملعبه كامب نو من الفريق الباريسي باربعة اهداف مقابل هدف واحد ، وبات بحاجة للفوز بأربعة أهداف نظيفة لتحقيق ريمونتادا يراها الكثير من المراقبين صعبة للغاية.

فريسكا: يوم برشلونة
قال مرشح رئاسة برشلونة توني فريكسا في تصريحات صحفية: "الشيء المهم هو أنه يوم رائع لبرشلونة، لقد كان حفلًا لمشجعي برشلونة ولدينا بالفعل رئيس شرعي".
إيتو: الحلم يعود للكامب نو
هنأ نجم برشلونة السابق صامويل إيتو، الرئيس الجديد خوان لابورتا من خلال رساعة نشرها على وسائل التواصل الاجتماعي، وقال فيها: "الحلم يعود إلى كامب نو.. صديقي العزيز، الآن حان دورك للعب مباراة أخرى.. حظ سعيد!"
بويول: صورة رائعة
 

هنأ أسطورة دفاع برشلونة كارليس بويول، الرئيس الجديد خوان لابورتا، وقال في تدوينة عن لانتخابات "مبروك خوان لابورتا. حظا سعيدا وأتمنى لك النجاح..كانت صورة رائعة بمشاهدة المرشحين الثلاثة معا..تحيا برشلونة!"
فونت يهنئ لابورتا
قال فيكتور فونت في تصريح لإذاعة RAC 1 "هنأت خوان لابورتا ، لقد كان نصرًا رائعًا. أهنئ أيضًا توني فريكسا على الحملة التي شهدت الكثير من اللعب النظيف، الوضع معقد للغاية وعلينا جميعًا أن نفعل ما ينبغي لمساعدة برشلونة".


لابورتا يشكر توسكيتس
قال خوانلابورتا خلال تلقيه التهنئة من رئيس مجلس إدارة نادي برشلونة كارليس توسكيتس: "هذه الانتخابات تم تنظيمها بطريقة مثالية، شكرا لرئيس مجلس الإدارة الذي نصفق له كثيرا" وجاءت هذه الكلمات بعد أن قام توسكيتس بتهنئة لابورتا بفوزه برئاسة برشلونة.
احتفالات بالفوز
احتفلت الأعداد الغفيرة التي ترقب عملية الفرز في انتخابات رئاسة برشلونة، بفوز خوان لابورتا قبل إعلان النتائج النهائية، حيث ارتفعت أصوات المحتفلين بصوت نشيد برشلونة وسط مظاهر احتفال كبيرة، أعلنت عن عودة الرئيس لابورتا لقيادة النادي الكتالوني للمرة الثالثة في تاريخه، بعد أن تولى الرئاسة في عامي 2010 و2013.
روح رياضية
تعانق خوان لابورتا وفيكتور فونت وتوني فريكسا وسط تصفيق على أبواب وحدات المرشحين لانتخابات رئاسة نادي برشلونة، حيث عكست هذه  الصورة الروح الرياضية والاحترام بين الجميع، مؤكدة أنه في الانتخابات، يجب أن يفوز برشلونة دائمًا.

اخبار الزمالك

أحمد سليمان: لدينا ثقة في لاعبي الزمالك للفوز على دريمز .. المندوه: الجميع جاهز لمواجهة بطل غانا

سارة عبد الباقي   قال أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف على فريق الكرة إن الإدارة وفرت كل الإمكانيات للفريق قبل مواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. وتابع سليمان قائلاً:" لدينا ثقة في جميع اللاعبين، والفريق جاهز

صن دوانز يستدرج الترجى التونسي ..الأهلي يستضيف مازيمبي في نهائى دوري أبطال أفريقيا

  صن دوانز يستدرج الترجى التونسي  يسعي فريق الترجي التونسي إلي خطف بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا عندما يحل ضيفا ثقيلا علي نظيره صن دوانز الجنوب أفريقي ، مساء اليوم الجمعة في إطار إياب دور نصف نهائي دوري الأبطال للموسم الحالي 2023-24.

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام فى ملاعب العالم اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة ريال سوسييداد ضد ريال مدريد فى الدوري الإسباني، فضلا عن مباراة الأهلي ضد مازيمبي فى دوري أبطال أفريقيا.  مواعيد مباريات دوري أبطال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام ال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد

  شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب    تحدث  الإعلامي أحمد شوبير، عن   أزمة إيقاف القيد التي تعرض لها نادي الزمالك، بسبب عدم سداد مستحقات المغربي خالد بوطيب ، مهاجم  الفريق  قبل  اربع مواسم .   وقال شوبير في

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
المزيد