أخر الاخبار

 

متحدث الاسماعيلي الحكم ظلمنا امام الاهلى ويكشف فضيحة موسيماني مع حارس الدراويش وحسين السيد الحكم حرمني من ضربة جزاء

11 مارس 2021 الساعة 12:28 صباحا
متحدث الاسماعيلي الحكم ظلمنا امام الاهلى ويكشف فضيحة موسيماني مع حارس الدر


وحيـد : الاسماعيلي سيعود للإنتصارات إن وُجدت عدالة تحكيمية 
أكد علاء وحيد المتحدث الرسمي لنادي الاسماعيلي أن الفريق تعرض للظلم التحكيمي أمام الأهلي في المباراة التي جمعت الفريقين بالأمس ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز . 
وأضاف وحيد في تصريحات لبرنامج ’’ البريمو ’’ عبر قناة ’’ Ten ’’ : حسين السيد استحق ركلة جزاء بعد تعرضه لعرقلة واضحة من محمد هاني ظهير أيمن الأهلي ، ونفس اللعبة تم احتسابها الموسم الماضي في مباراتنا أمام الزمالك .
واختتم وحيد : الاسماعيلي سيعود إلى الانتصارات إن وُجِدت العدالة التحكيمية ، فالفريق اكثر من تعرض للظلم التحكيمي هذا الموسم .
وحيـد : موسيماني سخر من محمد مجدي في تصرف غير لائق 
أكد علاء وحيد المتحدث الرسمي لنادي الاسماعيلي أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي سخر من حارس مرمى الدراويش محمد مجدي أثناء نزول اللاعب إلى ملعب المباراة في بداية الشوط الثاني .
وأضاف وحيد في تصريحات لبرنامج ’’ البريمو ’’ عبر قناة ’’ Ten ’’ : موسيماني أشار إلى مساعديه وسخر من مجدي وهو تصرف لا يليق وغير مألوف على المدربين الأجانب في الدوري المصري .
واختتم وحيد : نُدرك جيداً حجم المعاناة التي يمر بها الاسماعيلي ولكن لدي ثقة كبيرة في اللاعبين والجهاز الفني بعودة الانتصارات والسير نحو الطريق الصحيح.

حسين السيد : قدمنا مباراة كبيرة أمام الأهلي وكنت أستحق ركلة جزاء 
قال حسين السيد ’’ مارسيلو ’’ لاعب نادي الاسماعيلي أن الفريق قدم مباراة جيدة أمام الأهلي بالأمس ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من الدوري الممتاز .
وأضاف مارسيلو في تصريحات لبرنامج ’’ البريمو ’’ عبر قناة ’’ Ten ’’ : ظهرنا بشكل جيد خلال الشوط الأول ، كما أنني أستحق ركلة جزاء بعد عرقلتي من قِبَل محمد هاني ، لكنني لن أتحدث كثيراً في الأمور التحكيمية . 
واختتم مارسيلو : الاسماعيلي يمر بموقف عصيب هذا الموسم ، لكن أعِد جماهير الدراويش بعودة الفريق إلى المكانة التي يستحقها خلال الفترة القادمة .
أبو الدهب : الاسماعيلي قدم شوط أول جيد ولاعبي الأهلي يفكرون في ’’ فيتا ’’
أشادَ محمود ابو الدهب نجم الكرة المصرية السابق بآداء نادي الاسماعيلي أمام الأهلي خلال أحداث الشوط الأول من المباراة التي جمعت الفريقين بالأمس ضمن منافسات الدوري الممتاز . 
وأضاف ابو الدهب في تصريحات لبرنامج ’’ البريمو ’’ عبر قناة ’’ Ten ’’ : لاعبي الاسماعيلي ظهروا بشكل جيد في الشوط الأول ، لكن كان يجب على دراجان يوفيتش المدير الفني للدراويش عدم فتح خطوطه في الشوط الثاني ، وإغلاق المساحات أمام لاعبي الأهلي . 
واختتم أبو الدهب : لاعبي الأهلي كانوا يفكرون في مباراة فيتا كلوب بالجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا والمققر لها الثلاثاء المقبل ، وذلك نظراً لصعوبة موقف الفريق بعد التعادل مع الفريق ذاته في مباراة الذهاب بهدفين لكل فريق .

اخبار الزمالك

الزمالك يرصد مكافآت خاصة للاعبين لحصد لقب الكونفدرالية

الزمالك يرصد مكافآت خاصة للاعبين لحصد لقب الكونفدرالية

الزمالك يرصد مكافآت خاصة للاعبين لحصد لقب الكونفدرالية   سارة عبد الباقي   قرر مجلس إدارة نادي الزمالك رصد مكافآت خاصة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، حال الفوز ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. يأتي ذلك لتحفيز اللاعبين قبل

الزمالك يستأنف تدريباته اليوم استعداداً لنهائي الكونفدرالية..وجوميز يجتمع

الزمالك يستأنف تدريباته اليوم استعداداً لنهائي الكونفدرالية..وجوميز يجتمع باللاعبين .. الزمالك يكشف سر بيان النادي ضد التحكيم

الزمالك يستأنف تدريباته اليوم استعداداً لنهائي الكونفدرالية..وجوميز يجتمع باللاعبين   سارة عبد الباقي يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته في الخامسة مساء اليوم الثلاثاء على ملعب النادي، استعداداً للقاء نهضة بركان

نجمة البوب العالمية دوا ليبا تصدر ألبومها "التفاؤل الجذري".راغدة شلهوب

نجمة البوب العالمية دوا ليبا تصدر ألبومها "التفاؤل الجذري".راغدة شلهوب تعترف: عشت قصة حب مع فنان شهير

          نجمة البوب العالمية دوا ليبا تصدر ألبومها المنتظر "التفاؤل الجذري"كتب: أصدرت نجمة البوب العالمية دوا ليبا ألبومها الغنائي الجديد "Radical Optimism" والذي يعتبر الثالث في مسيرتها الفنية وذلك بعد حملة كبيرة من التشويق، حيث

..أحمد فتحى لم اتردد فى العودة للزمالك وتمسكت بالمشاركة فى بطولة أفريقيا لثق

..أحمد فتحى لم اتردد فى العودة للزمالك وتمسكت بالمشاركة فى بطولة أفريقيا لثقتى فى البنات ..حسين لبيب يشكر فتيات الذهب ويكشف هدية سبورتنج للزمالك

  حسين لبيب يشكر فتيات الذهب ويكشف هدية سبورتنج للزمالك    وجه الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، الشكر للاعبات الفريق الأول لكرة الطائرة بالقلعة البيضاء "سيدات"، عقب التتويج بلقب بطولة إفريقيا.وقال رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك،

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
 تعليق  جوميز بعد لقاء سموحة ويرفض تحميل مسؤلية الخسارة ويؤكد انا مسؤول عن التشكيل ..ويصدر قرار قبل مواجهة نهضة بركان
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: رمضان صبحي على أعتاب الانتقال للزمالك .. قرار تاريخي بسبب شيكابالا .. تأجيل مباراة جديدة للزمالك
تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة الطائرة . تعليق نيرة الأحمر
عااااجل..الزمالك بطل أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات بعد تحطيم طائرة الأهلي بريمونتادا تاريخية
المزيد