أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | ابوتريكة وعضو مجلس ادارة الاهلى السابق ضمن قائمة الارهاب .. شريف مدكور يفاجئ لينا شاكر على الهواء .. جدول الدوري المصري .. مفاجآت مدوية في عثمان 49

11 مارس 2021 الساعة 12:35 مساء
ترند مصر اليوم | ابوتريكة وعضو مجلس ادارة الاهلى السابق ضمن قائمة الارهاب ..


ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقراءه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
ا
ابو تريكة وعضو مجلس ادارة الاهلي الاسبق على قواءم الارهاب 
أوصت نيابة النقض ، بتأييد قرار محكمة الجنايات بإدراج لاعب منتخب مصر والاهلي سابقا  محمد أبو تريكة وصفوان ثابت عضو مجلس ادارة الاهلي سابقا و1527 شخصا آخرين، بينهم قيادات بجماعة الإخوان، على قوائم الإرهاب لمدة 5 سنوات.

كما أوصت النيابة، في رأيها الاستشاري غير الملزم، بإلغاء إدراج أحمد أبو السعود حمزة وتحديد جلسة للنظر في الموضوع، ورفض الطعن للباقيين.
وشهدت أولى جلسات النظر بالطعن للمتهمين، التي انعقدت بدار القضاء العالي، اليوم الخميس، مطالبة فريق الدفاع عن المتهمين، هيئة المحكمة، بتأجيل النظر بالطعن، إلى حين الإطلاع على مذكرة النيابة.
ويعد هذا الإدراج هو الثاني بحق أبو تريكة، إذ نشرت الجريدة الرسمية 30 أبريل 2018 قرارا جديدا من محكمة جنايات القاهرة بإعادة إدراج جماعة الإخوان على قائمة الكيانات الإرهابية، وأيضا إعادة إدراج أسماء الأشخاص المتحفظ على أموالهم من قبل لجنة حصر وإدارة أموال الجماعة والذين سبق إدراجهم على قائمة الإرهابيين منذ 12 يناير 2017، وذلك لمدة 5 سنوات في قضية جديدة حملت رقم 620 لسنة 2018 حصر أمن دولة عليا، يتم التحقيق فيها بناء على بلاغ مقدم من لجنة أموال الإخوان.
وتضمن القرار ضم 1529 شخصا من بينهم عدد كبير من الشخصيات العامة على رأسهم:  محمد أبو تريكة، ورجل الأعمال صفوان ثابت، عضو مجلس ادارة الاهلي الاسبق فى مجلس حسن حمدي ، ومساعدة رئيس الجمهورية السابق باكينام الشرقاوي، والإعلامى مصطفى صقر، والقاضي السابق وليد شرابي، بالإضافة إلى عدد كبير من قيادات جماعة الإخوان.
وفي 4 يوليو 2018 قضت محكمة النقض برئاسة المستشار أحمد عمر محمدين، في حكم نهائي وبات بإلغاء القرار الأول الصادر في 12 يناير 2017، بإدارج أبو تريكة و1537 شخصا على قوائم الإرهابيين.


اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك يكشف موقف اللاعبين من عودة كارتيرون ورحيل باتشيكو


8 مواجهات على صفيح ساخن بالدوري الأوروبي .. تعرف على مباريات اليوم والقنوات الناقلة والبث المباشر






جدول الدوري المصري
أقيمت أمس مباراة الأهلي ضد الاسماعيلي على استاد برج العرب وذلك ضمن مباريات الاسبوع 12 من الدوري المصري ، وانتهت المباراة بفوز الأهلي بهدفين مقابل لاشئ , احرزهما كلا من بدر بانون في الدقيقة 72 وصلاح محسن في الدقيقة 88 من زمن المباراة.

بهذه النتيجة عزز النادي الأهلي من وصافته للدوري المصري حيث اصبح رصيده 27 نقطة من 11 مباراة وبفارق 3 نقاط عن الزمالك متصدر الدوري برصيد 30 نقطة من 13 مباراة، بينما تجمد رصيد الاسماعيلي عند النقطة 11 من 15 مباراة ومحتلا بها المركز 16 من جدول الدوري المصري وبفارق الاهداف عن الانتاج الحربي الذي يحتل المركز 17 ونقط وحيدة عن قاع جدول الدوري المصري فريق وادي دجلة.


وفيما يلي جدول الدوري المصري وترتيبه موضحا فيه عدد المباريات وعدد مرات الفوز والتعادل والخسارة وماله له وما عليه من الاهداف والفرق بينهما وعدد النقاط لكل فريق.



 
اقرأ أيضًا:

الزمالك وسيراميكا .. تعرف على موعد المباراة والتشكيل المتوقع والبث المباشر


كارتيرون يصل القاهرة للعودة إلى الزمالك






عثمان 49
يعتبر مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 49 واحد من أكثر المسلسلات متابعة في الوطن العربي والشرق الأوسط وله متابعين في الكثير من أنحاء الدول العربية، وتعتبر المسلسلات التركية واحدة من المسلسلات المتميزة التي نجحت بشكل كبير في مصر، وتصدر مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 49، ونال مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 49 إعجاب العديد من المشاهدين مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 4، وحقق مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 49 نجاحًا كبيرًا، وحرص المشاهد العربي على متابعة كل تفاصيل وأحداث مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 49، تصدر مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 49 مؤشرات الأكثر بحثًا على جوجل وعلى مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك بعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 49، ويبحث الكثير من عشاق الدراما على مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 49.


وتدورأحداث مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 49، حول مشهد صراع تاريخي حيث أن عثمان إبن ارطغرل إبن سليمان شاه يقوم بتأسيس الدوله العثمانيه، وذلك بعد وفاه والده أمير القبائل التركية وانتقال المنصب الخاص به الى ابنه عثمان بن ارطغرل بن سليمان شاه، والذي قد ورث ابنه عثمان منه شجاعته وطريقته فى الحكم كم انه كان يشبه ابيه في الطريقه التي يتصرف بها حيث تمكن بعد ذلك من انشاء دولة قوية تصد كل الهجمات الصليبيه خلال أحداث مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 49.

ومسلسل المؤسس عثمان الحلقة 49، قد تم تصويره في تركيا بمدينه إسطنبول، وقد تم بث مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 49 أول مره في العشرين من شهر نوفمبر سنه 2019، وقام المنتج محمد بوزداغ بانتاج مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 49 وقام متين جوناى بالإخراج مسلسل المؤسس عثمان.

تبث قناة ATV التركية مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 49، العرض المباشر لحلقامسلسل المؤسس عثمان الحلقة 49 كل يوم أربعاء الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة ، ويعرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 49 الساعة الثامنة بتوقيت السعودية وتركيا، وإليكم تردد قناة ATV التركية علما بأن تقوم بإذاعة المسلسل باللغة التركية لمسلسل المؤسس عثمان الحلقة 49.



 
 
اقرأ أيضًا:

نكشف كارتيرون فى الزمالك بمساعد أسباني.. وخمس مرشحين بعد إعتذار سامي الشيشيني


ميدو : باتشيكو اتظلم فى الزمالك وكارتيرون هيرجع يقول مرتضي منصور ظلمني وعندي سؤالين لمجلس الزمالك






شريف مدكور يفاجئ لينا شاكر على الهواء
فاجأ الإعلامي شريف مدكور، زميلته الإعلامية لينا شاكر، بالحضور على الهواء مباشرة، مع عدد من أصدقائها، في أثناء استضافتها في برنامج «معكم منى الشاذلي»، الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، اليوم الأربعاء.


وحضر «مدكور» مع عدد من أصدقاء الإعلامية لينا شاكر، لمساندتها في أول ظهور إعلامي لها، بعد تعافيها من مرض السرطان، حيث ظهر بصحبة كل من: سحر ناجي، وندى زنانيري، ورضوى الجندي، وياسمين خالد، وهم يحملون الورد و«البلالين»، ولافتة كُتب عليها اسم «لينا».


من جانبها، علقت الإعلامية منى الشاذلي على هذا الموقف، وقالت إن أصدقاء «لينا» أصروا على الحضور، مشيدة بالإعلامي شريف مدكور، وقالت: «شريف مدكور أصلا حبيبنا جدا.. وحاجة حلوة جدا جدا».


أما «شاكر»، فأكدت أن أصدقائها كان لهم دورا كبيرا في مساندتها أثناء فترة المرض، خاصة الإعلامي شريف مدكور، والذي أقنعها بإعلان إصابتها بالسرطان، والتقاط بعض الصور التذكارية ونشرها، لكي تدعم كل المصابين بمرض السرطان، وتقدم لهم صورة إيجابية.


وقال «مدكور»: «لينا هي صديقتي، وصديقة عائلتي كلها، ووقفت إلى جواري عندما أصبت بالسرطان، وبقيت معي في كل جلسات الكيماوي، ونحن أصدقاء جدا.. وكنت عايزها تظهر بدون باروكة عشان تدي رسالة إيجابية للمصابين بالسرطان».


وأشارت الإعلامية سحر ناجي، إلى أن صديقتها «لينا» قوية جدا، ونطلق عليها اسم حركي هو «ماما نونة»، لأنها تستطيع احتواء أصدقائها عندما يتعرضون لأي مشكلة.


وأكدت رضوى الجندي، أنها عرضت عليها الصور الخاصة بـ«الفوتوسيشن»، ووافقت على نشرهم، وبالفعل كان هناك رد فعل غريب من كل الناس، ودعموها كثيرا خلال فترة مرضها، واصفة الأمر بأنه «عملت انقلاب على مواقع التواصل الاجتماعي».


 
اقرأ أيضًا:

نقدم الحل السحري لمواجهة عقم مهاجمي الزمالك قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا


جواو يكشف مفاجاة تحدد مصير باتشيكو مع الزمالك ..ارقام تبرأ الخواجة البرتغالي


اخبار الزمالك اليوم | تطورات مثيرة في رحيل باتشيكو .. علاء يطلب الرحيل .. أزمة كارتيرون .. انهيار الزمالك .. كواليس عودة كارتيرون .. مفاجآت جهاز كارتيرون .. الإطاحة بلجنة الزمالك .. بيان التعاون .. قائمة الزمالك







اخبار الزمالك

تعرف على أول قرار لجوميز بعد الوصول إلى كوماسي ..قنصل مصر فى غانا تستقبل بعثة

تعرف على أول قرار لجوميز بعد الوصول إلى كوماسي ..قنصل مصر فى غانا تستقبل بعثة الزمالك

  قنصل مصر في غانا تستقبل بعثة الزمالك    استقبلت ماري سليمان قنصل مصر في غانا ونائب السفير المصري، بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في مطار مدينة كوماسي الغانية، قبل مواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية

تعرف على موعد مباراة كوماندوز الزمالك مع امل سكسيدة فى قبل نهائي إفريقيا لكرة اليد..الترجي التونسي يكسر يد الأهلي

      تعرف على موعد مباراة كوماندوز الزمالك مع امل سكسيدة فى قبل نهائي إفريقيا لكرة اليد    أجرى الاتحاد الأفريقي لكرة اليد تعديلاً على موعد مباراة  الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، مع نظيره شبيبة أمل سكيكدة الجزائري، في الدور نصف

نكشف الزمالك يطلب استثناءا من دريمز...موعد عودة أوباما للعب مع الزمالك

نكشف الزمالك يطلب استثناءا من دريمز...موعد عودة أوباما للعب مع الزمالك

الزمالك يطلب استثناءا من دريمز  هانى عصام   وصلت إلى مدينة كوماسي معقل فريق دريمز الغاني، بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، برئاسة الدكتور حسام المندوه، على متن طائرة خاصة وذلك قبل 72 ساعة من لقاء الزمالك ودريمز فى إياب الدور قبل النهائي

ترند مصر ..بالصور الملك أحمد فؤاد الثانى يزور نادى اليخت بالإسكندرية ..مصر تشارك الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص فى تشيلي

بالصور الملك  أحمد فؤاد الثانى يزور نادى اليخت بالإسكندرية ..ويشيد بحفاوة الإستقبال إدارة نادي اليخت تهدي درعاً تذكارياً  للملك السابق تقديراً  لزيارته التاريخية قام الملك أحمد فؤاد الثاني؛ ملك مصر والسودان

عااجل نكشف موقف اتحاد العاصمة من خوض مباراة العودة أمام نهضة بركان ليفربول يذبح يورجن كلوب ويعلن التعاقد مع هذا المدرب..رقم قياسي فى البريميرليج

    خاص - نكشف موقف اتحاد العاصمة من لقاء العودة أمام نهضة بركان مهاب ممدوح كشف مصدر داخل نادي اتحاد العاصمة الجزائري موقف الفريق من خوض مواجهة العودة أمام نهضة بركان المغربي في إياب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم.الاتحاد

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
بعد ان رفضت الأهلي الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة .كوماندوز الزمالك يواجه امل سكسيدة الجزائري فى قبل نهائي إفريقيا
دريمز يصدم الزمالك بهذا القرار قبل لقاء العودة .تعرف على  ملعب بابا يارا ودرجة الحرارة في كوماسي . المندوه يرأس بعثة الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تهديد خطير للاعبي الزمالك .. غموض موقف عواد في الزمالك .. تصحيح الأخطاء قبل المواجهة المرتقبة
المزيد