أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | تفاصيل مفاوضات الزمالك مع فايلر الأهلي .. انتقام باتشيكو .. 5 سعداء في الزمالك

11 مارس 2021 الساعة 1:34 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | تفاصيل مفاوضات الزمالك مع فايلر الأهلي .. انتقام بات


أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك يكشف موقف اللاعبين من عودة كارتيرون ورحيل باتشيكو


8 مواجهات على صفيح ساخن بالدوري الأوروبي .. تعرف على مباريات اليوم والقنوات الناقلة والبث المباشر







اليوم السابع: 5 سعداء في الزمالك
اقترب الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للتعاون السعودى الحالى والزمالك السابق، من العودة مجددا لتدريب القلعة البيضاء خلفا للرحيل المتوقع للبرتغالى جايمى باتشيكو بعد الهزيمة من الترجى التونسى في دوري أبطال أفريقيا.

ودخلت مفاوضات إدارة الزمالك مع كارتيرون مرحلة جادة من أجل العودة إلى القلعة البيضاء، خاصة بعدما اقترب الفرنسي من إنهاء تعاقده مع التعاون السعودى بعد النتائج غير الجيدة.

وكان كارتيرون قد رحل عن الزمالك فى أكتوبر الماضى بعد دفع الشرط الجزائى وانتقل لتدريب التعاون السعودى، وتعاقد النادى مع البرتغالى باتشيكو خلفا له.
وهناك 5 لاعبين ينتظرون عودة كارتيرون بفارغ الصبر وهو ما نستعرضه في التقرير التالى:

محمد أبو جبل أول هؤلاء اللاعبين هو محمد أبو جبل الذى فقد مكانه الأساسى في تشكيل الزمالك في الفترة الماضية، وينتظر عودة الفرنسى، الذى كانت أفضل فتراته فى مسيرته بشكل عام تحت قيادته.

أبوجبل تألق بشدة مع زمالك كارتيرون حتى أصبح ينافس على لقب حارس مصر الأول وبين أفضل حراس أفريقيا، بعدما أزاح كارتيرون محمد عواد من مركز الحارس الأساسى ليستعين بأبوجبل فى ظل غياب جنش للتأهيل من الإصابة فى ذلك الوقت.
 أحمد عيد الظهير الأيمن الشاب شارك فى الكثير من مباريات الزمالك الموسم الماضى، بعدما غاب حازم إمام للإصابة لفترة طويلة، ثم فرض عيد نفسه بأدائه واكتسابه الثقة من كارتيرون ليلعب حتى نهائى دورى أبطال أفريقيا، ولكن ناشئ الزمالك ابتعد الآن عن تشكيل الأبيض في ظل تواجد باتشيكو.
إسلام جابر يأمل إسلام جابر فى فرصة جديدة تحت قيادة الفرنسي، على الرغم من أنه لم يكن له دور مؤثر مع الزمالك فى عهده، لكنه على الأقل لم يكن مضطرا للعب فى مركز لاعب الوسط المدافع كثيرا، مثلما كان يعول عليه باتشيكو الذى وظفه كظهير أيسر أيضا خلافا لمركزه الأساسى كجناح.
أسامة فيصل أفضل فترات المهاجم الشباب كانت تحت قيادة كارتيرون الذى منحه الثقة من أجل المشاركة وتقديم نفسه لجماهير الزمالك، ومنذ رحيله لم يكن باتشيكو يميل للاعتماد على الناشئين واللاعبين الشباب إلا إذا اضطر لذلك، وفى أكثر من مرة كان البرتغالى يضع فيصل فى اختبارات صعبة، بعكس كارتيرون.

أسامة فيصل ربما يثبت لجماهير الزمالك أن فريقهم ليس بحاجة لمهاجم جديد لو أنه استفاد من ثقة كارتيرون وقدم أفضل مستوياته.
زيزو يعيش أحمد سيد زيزو فترة صعبة مع الزمالك، وانتقادات لا تتوقف سواء بسبب تراجع مستواه أو الحديث عن رحيله للنادى الأهلي.

وأكد زيزو أن كارتيرون علاقته باللاعبين أفضل من باتشيكو، وذلك فى عهد الأخير، معتبرا أن الفرنسى حتى على المستوى الفنى كان له أسلوب مميز، الأمر الذى قد يعيده للتوهج تحت قيادته حال عودته.
 
 
اقرأ أيضًا:

الزمالك وسيراميكا .. تعرف على موعد المباراة والتشكيل المتوقع والبث المباشر


كارتيرون يصل القاهرة للعودة إلى الزمالك







الوطن: انتقام باتشيكو
سيكون البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، تحت الأنظار خلال مواجهة الفريق الأبيض أمام نظيره سيراميكا كليوباترا، والمحدد لها في السابعة والنصف مساء اليوم، في ختام منافسات الجولة الخامسة عشر لمسابقة الدوري الممتاز للموسم الكروي 2020-2021.

ويأتي ذلك الأمر بعد استقرار اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة الزمالك برئاسة المستشار عماد عبد العزيز، على رحيل المدير الفني البرتغالي بسبب تراجع نتائج وأداء الفريق في المباريات الأخيرة، وتعيين الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق للتعاون السعودي في ولايثة ثانية منتظرة له مع الفريق الأبيض.


وتزايدت أهمية مباراة سيراميكا كليوباترا، بالنسبة للفريق الأبيض بعد فوز الأهلي على الإسماعيلي بهدفين دون رد، أمس الأربعاء، ضمن مؤجلات الجولة الثانية عشر لمسابقة الدوري، حيث يأمل الزمالك في الفوز بمباراة اليوم للوصول للنقطة رقم 33 وتوسيع فارق النقاط مع الأهلي صاحب الـ27 نقطة بالمركز الثاني، إلى 6 نقاط.


وتنتاب جماهير القلعة البيضاء حالة من القلق قبل مباراة سيراميكا المرتقبة، نظرا للأحداث الساخنة والتغييرات في الجهاز الفني، خاصة أن باتشيكو سيدير لقاء اليوم، ويعلم أنه الأخير على رأس القيادة الفنية للفريق الأبيض، وقد يؤثر ذلك على تركيزه ودوافعه لقيادة الفريق لتحقيق نتيجة إيجابية.


وفي ظل توتر علاقة باتشيكو، مع لاعبي الزمالك في الفترة الأخيرة، وهو الأمر الذي ظهر بمباراة الترجي التونسي بالجولة الثالثة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، عندما اعترض المغربي أشرف بن شرقي على قرار استبداله بالدقيقة 90، ومع تأكد المدرب البرتغالي من رحيله بعد مباراة اليوم أمام سيراميكا، كلها عوامل قد تدفع باتشيكو، للانتقام من طريقة رحيله عن تدريب الفريق الأبيض.


ومن المنتظر أن يبدأ الفرنسي باتريس كارتيرون، ولايته الثانية مع الزمالك من خلال قيادة مباراة الترجي التونسي، المحدد لها الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة لمرحلة دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.
 
 
اقرأ أيضًا:

نكشف كارتيرون فى الزمالك بمساعد أسباني.. وخمس مرشحين بعد إعتذار سامي الشيشيني


ميدو : باتشيكو اتظلم فى الزمالك وكارتيرون هيرجع يقول مرتضي منصور ظلمني وعندي سؤالين لمجلس الزمالك







المصري اليوم: تفاصيل مفاوضات الزمالك مع فايلر الأهلي
سعى مسؤولو اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة نادي الزمالك للتعاقد مع السويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق للنادي الأهلي والذى حقق معه نتائج مميزه أملا في تحقيقها مع نادي الزمالك وذلك قبل الاستقرار على عودة الفرنسي باتريس كارتيرون لتولى تدريب الزمالك بدلا من البرتغالى جيمي باتشيكو المدير الفني الحالي.


وكشف مصدر مقرب من المدرب السويسري أن نادي الزمالك كثف مفاوضاته مع رينيه فايلر خلال الفترة الماضية وكلف بعض وكلاء المدربين بإقناع السويسري بعودته لمصر وتدريب نادي الزمالك.


وكان مسؤولو اللجنة الثلاثية بنادي الزمالك وضعوا رينيه فايلر في صدارة المدربين المرشحين لتولى تدريب فريق الكرة الأول خصوصا وأن هناك كانت حالة إجماع بين مسؤولى النادي واللاعبين القدامى على فايلر بعدما لمسوا تحسن مستوى وأداء ونتائج فريق الأهلى خلال فترة تواجده.


وأضاف المصدر أن رد فايلر كان حاسما مع المفاوضات البيضاء وقال لهم: لا أسعى حاليا للعودة للتدريب في مصر لارتباطه أسريا بعائلته موجها الشكر لمسؤولي نادي الزمالك على عرضهم، وأضاف أنه حقق نتائج مميزه مع الأهلى خلال الفترة القصيرة التي قاده فيها وتواجده في مصر حاليا عبر الزمالك قد يطيح بما حققه مع الأهلي.


وكان الأهلى قد أعلن في أغسطس 2019، التعاقد مع رينيه فايلر كمدير فني لفريق كرة القدم بالنادي الأهلي المصري خلفاً للمدرب مارتن لاسارتي وحقق فايلر مع النادي الأهلي السوبر المصري الذي انتهى بفوز الأهلى 3-2.


وفي 1 أكتوبر 2020، أعلن الأهلي رسميًا إنهاء تعاقده مع السويسري رينيه فايلر بسبب رغبته في عدم الاستمرار في مصر بعيدا عن عائلته وتعيين الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني بدلًا منه.
 
اقرأ أيضًا:

نقدم الحل السحري لمواجهة عقم مهاجمي الزمالك قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا


جواو يكشف مفاجاة تحدد مصير باتشيكو مع الزمالك ..ارقام تبرأ الخواجة البرتغالي


اخبار الزمالك اليوم | تطورات مثيرة في رحيل باتشيكو .. علاء يطلب الرحيل .. أزمة كارتيرون .. انهيار الزمالك .. كواليس عودة كارتيرون .. مفاجآت جهاز كارتيرون .. الإطاحة بلجنة الزمالك .. بيان التعاون .. قائمة الزمالك



ترند مصر اليوم | شريف مدكور يفاجئ لينا شاكر على الهواء .. جدول الدوري المصري .. مفاجآت مدوية في عثمان 49






اخبار الزمالك

فيريرا يدعم الزمالك في نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان. بالصور تدريب الزمالك الأخير

  فيريرا يدعم الزمالك فى نهائى الكونفدرالية الأفريقية  حرص الخواجة البرتغالي جوسفالدو فيريرا ،المدير الفني التاريخى لفريق الزمالك،  على نشر صورة تضم مواطنه  المدير الفني لفريق الزمالك جوزيه جوميز، ولاعبي الفريق شيكابالا ودونجا  وشحاتة

الأهلي يصدم الترجى التونسى فى ذهاب دوري أبطال أفريقيا

الأهلي يصدم الترجى التونسى فى ذهاب دوري أبطال أفريقيا

الأهلي يفرض التعادل على الترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا     مهاب ممدوح فرض فريق الأهلي نتيجة التعادل السلبي على الترجي التونسي ، فى ذهاب نهائي  دوري أبطال إفريقيا الذى اقيم على ملعب حمادي العقربي، بمدينة

 الاهلي ضد الترجى  .كولر يتلقى  صدمة هائلة بتغيير اضطراري

الاهلي ضد الترجى .كولر يتلقى صدمة هائلة بتغيير اضطراري

معلول يغادر مباراة الأهلي والترجي مصابا خرج علي معلول، ظهير أيسر النادي الأهلي، مصابا من مواجهة الترجي الجارية بينهما الآن، ضمن منافسات ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.علي معلول خرج مصابا في الدقيقة السابعة من زمن المباراة، وحل كريم فؤاد

بايرن ميونخ يختتم البوندسليجا بفضيحة وليفركوزن يحقق رقم قياسى .. لاعبو آرسنال يودعون النني ..مرموش ينقذ أينتراخت فرانكفورت من السقوط وهبوط كولن

  بايرن ميونخ يختتم الموسم بفضيحة مع توخيل    اختتم فريق بايرن ميونخ موسمه السيئ في مسابقة الدوري الألماني بالخسارة أمام هوفنهايم بنتيجة 4-2، فى المواجهة التى جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب "راين نيكار أرينا"، ضمن منافسات الجولة 34 والأخيرة من

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يطلب ضم فتوح وزيزو  .. مهاجم الزمالك في الأهلي رسميًا لـ 5 سنوات .. الزمالك يبحث عن صفقة جديدة
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فيفا ينتصر للزمالك في قضية إمام عاشور .. اتهام خطير لحارس الزمالك .. مصير رحيل جوميز
المزيد