أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم | 3 صفقات جديدة .. مدرب إسباني جديد .. أزمة المليون دولار .. ذبح العندليب والبرنس .. انفراد 3 مارس .. الحكم الجزار .. اسباب طرد باتشيكو .. كشف حساب برتغالي .. جلسة الوداع .. كارتيرون يوقع

12 مارس 2021 الساعة 7:51 مساء
اخبار الزمالك اليوم | 3 صفقات جديدة .. مدرب إسباني جديد .. أزمة المليون دولار ..


تداول موقع «أخبار الزمالك» اليوم الجمعة 12 مارس 2021 ،  العديد من الأخبار الرياضية المهمة والتي تهم قطاع كبير من عشاق كرة القدم في مصر والعالم العربي، والتي نستعرضها في سياق التقرير التالي.
 
 
كما انفردنا من 3 مارس  .. الزمالك يتعاقد مع كارتيرون رسميا.. ..نكشف اربعة وجوه جديدة على رأسهم محمود سعد
انفراد 3 مارس
أنهى مسؤولو نادي الزمالك اتفاقهم مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق للفريق الأبيض وللتعاون السعودي من أجل العودة مجددا لقيادة القلعة البيضاء خلفا للبرتغالي باتشيكو المدير الفني للفريق الذي تم توجيه الشكر له في الفترة الحالية.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 
اقرأ أيضًا:

مصطفى فتحي "هاتريك اسيست" ويقود سموحة لسحق أسوان بخماسية





ذبح العندليب
تلقى عبد الحليم على مدير الكرة، بفريق الزمالك، صدمة هائلة بعد صدور قرار من اللجنة المعينة التى تدير نادى الزمالك برئاسة اللواء مستشار عماد عبد العزيز، بإعفاء اعضاء الجهاز الفني والإداري لفريق كرة القدم بقيادة البرتغالي جايمى باتشيكو، من مهام منصبهم وتوجيه الشكر لهم .
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 
 
اليوم السابع يكشف ثلاث اسباب اجبرت عبد العزيز على ذبح باتشيكو
اسباب طرد باتشيكو
وسط الغموض الذى يحيط بإقالة البرتغالى باتشيكو من الزمالك وعدم الإعلان عن أسباب ذلك، وهو ما صنع نوعا من السخط الجماهيرى تجاه إدارة النادى، خصوصا أن الأغلب منهم يرى أن المدرب البرتغالى كان يقدم أداء جيدا مع الفريق وليس هناك ضرورة قصوى لإقالته.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 
اقرأ أيضًا:

أغنى رجل بجنوب إفريقيا يفوز برئاسة الكاف وأبو ريدة يحتفظ بمنصبه





3 صفقات جديدة
يتسلم الفرنسي باتريس كارتيرون مهمته في القيادة الفنية لنادي الزمالك بداية من «الجمعة» استعدادًا لمواجهة الترجي التونسي، ضمن مباريات الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، والمقررة الثلاثاء، على أرض ملعب ستاد القاهرة.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 
كشف حساب باتشيكو بالأرقام في الولاية الثانية .. وسر رحيل كارتيرون عن التعاون
كشف حساب برتغالي
رحل البرتغالي جايمي باتشيكو المدرب البرتغالي عن الزمالك بشكل رسمي وذلك بعدما تعاقد النادي مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك في الصحف | 3 صفقات جديدة بفرمان من كارتيرون .. الاهلي يحتاج ساسي .. كواليس جلسة الرحيل





جلسة الوداع
شهدت الساعات القليلة الماضية جلسة بين مسؤولي  نادي الزمالك والبرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني السابق للفريق، عقب مباراة سيراميكا التي أقيمت مساء الخميس، لإخطاره بفسخ التعاقد رسميا.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 
صاحب واقعة طرد جنش حكمًا لمباراة الزمالك والترجي التونسي بأبطال إفريقيا
الحكم الجزار
أخطر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، مسئولي نادي الزمالك بتعيين طاقم التحكيم المكلف بإدارة مباراة الفريق المقبلة أمام الترجي التونسي.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 
اقرأ أيضًا:

ترند مصر اليوم | سعر الذهب عيار ٢١ اليوم .. عضلات ابراهيم فايق فشنك .. دويتو احمد سمير ونهاوند سري





أزمة المليون دولار
يواصل مسئولو نادي الزمالك انقاذ القلعة البيضاء من العديد من الازمات التي ضربت النادي في الفترة الاخيرة نتيجة الاخطاء الإدارية والتي وقع فيها المجلس السابق.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 
الزمالك يستغني عن خدمات أشرف قاسم .. وجنش يعود لرونقه .. وزيزو يوجه رسالة لباتشيكو
الاستغناء عن البرنس
قررت اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة شئون نادي الزمالك، برئاسة اللواء عماد عبد العزيز، الاستغناء عن خدمات أشرف قاسم المشرف على الكرة بالنادي.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 
اقرأ أيضًا:

تعرف على مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة





مدرب إسباني جديد
انطلق تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اليوم تحت قيادة  الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني الجديد للفريق بعد توليه مهمة تدريب الفريق خلفا للبرتغالي باتشيكو المدير الفني السابق.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 
كارتيرون يوقع عقود تدريب الزمالك رسميًا
كارتيرون يوقع
وقع الفرنسي كارتيرون المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على عقود تدريب الفريق الأبيض خلال الجلسة التي جمعته باللجنة المؤقتة لإدارة النادي قبل تدريب اليوم.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | باتشيكو مستمر مع الزمالك .. إلغاء الدوري .. عودة الندل .. فضيحة نور الدين .. فايلر الأهلي في الزمالك .. أفراح وأحزان في الزمالك .. وصول كارتيرون .. مفاجآت عباس





اخبار الزمالك

عبد الملك يضع سيناريو لقاء العودة أمام نهضة بركان وعزمى يهاجم عبد المجيد ويؤكد عودة هذا اللاعب هتفرق مع الزمالك

أمير عزمي: عودة مصطفى شلبي إضافة للزمالك في مباراة الإياب واخطاء هذا اللاعب متكررة    أكد أمير عزمي مجاهد نجم فريق الزمالك السابق أن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك خاض مباراة نهضة بركان بالتشكيل

طارق السعيد: عواد يتحمل الهدف الثاني للزمالك.. وهذا ما يجب على جوميز فعله

طارق السعيد: عواد يتحمل الهدف الثاني للزمالك.. وهذا ما يجب على جوميز فعله

طارق السعيد: لاعبو الزمالك لم يكونوا على قدر المسؤولية ضد نهضة بركانتحدث طارق سعيد نجم نادي الزمالك السابق، عن مباراة الفريق اليوم الأحد ضد نهضة بركان المغربي، في ذهاب الدور النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية.وقال طارق السعيد في تصريحات لبرنامج كورة كل يوم مع كريم حسن

تعليق جوميز بعد الخسارة من نهضة بركان ..تعرف على راى جهاد جريشة فى ضربة الجزا

تعليق جوميز بعد الخسارة من نهضة بركان ..تعرف على راى جهاد جريشة فى ضربة الجزاء ويؤكد الحكم تجاهل طرد البحيرى

  تعليق جوميز بعد الخسارة أمام نهضة بركان  قال البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك إن فريقه لم يبدأ الشوط الأول بشكل جيد  في لقاء نهضة بركان في ذهاب نهائي الكونفدرالية، ولكن الأداء كان أفضل في الشوط الثاني.وأضاف :" لسنا سعداء

شاهد ..سيف الجزيري يمنح الزمالك قبلة الحياة أمام نهضة بركان

شاهد ..سيف الجزيري يمنح الزمالك قبلة الحياة أمام نهضة بركان

سيف الجزيري يمنح الزمالك قبلة الحياة أمام نهضة بركان  مهاب ممدوح وإعداد أحمد عادل الشريف  انقذ سيف الجزيري فريق الزمالك من الهزيمة بفارق هدفين نظيفين ، حيث نجح في  تقليص الفارق،  ليخرج الزمالك بنتيجة مقبولة أمام نهضة بركان في ذهاب نهائي

الزمالك يعود إلى اللقاء أمام نهضة بركان

الزمالك يعود إلى اللقاء أمام نهضة بركان

  نجح سيف الدين الجزيري، فى تسجيل الهدف الأول لفريق الزمالك، مع مطلع الشوط الثاني إثر كرة عرضية بالمقاس من أحمد سيد زيزو، بعد هجمة منظمة قادها دونجا ومحمد شحاتة.    تأخر الزمالك بهدفين دون رد في الشوط الأول من مباراة نهضة بركان المغربي المقامة ضمن منافسات ذهاب نهائي

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك يتقدم والأهلي يتراجع .. جوميز يبحث عن بديل شلبي .. اللعب بالنار في لقاء مصيري
مراسل أون تايم سبورتس يكشف تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان ..الشيشينى يتحفظ على هذا اللاعب ويحذر من البحيري
بشرة خير  نفاد تذاكر نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان .الوحش يتفقد الملعب البلدي فى بركان.
واقعة طريفة في مؤتمر  الزمالك ونهضة بركان بطلها جوميز وصحفى مغربي ..تفاصيل لقاء جوميز مع الشعباني على هامش المؤتمر الصحفي ..حارس النهضة يكشف كيفية التغلب على الزمالك
المزيد