أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم | باتشيكو مستمر مع الزمالك .. إلغاء الدوري .. عودة الندل .. فضيحة نور الدين .. فايلر الأهلي في الزمالك .. أفراح وأحزان في الزمالك .. وصول كارتيرون .. مفاجآت عباس

11 مارس 2021 الساعة 7:19 مساء
اخبار الزمالك اليوم | باتشيكو مستمر مع الزمالك .. إلغاء الدوري .. عودة الندل ..


تداول موقع «أخبار الزمالك» اليوم الخميس 11 مارس 2021 ،  العديد من الأخبار الرياضية المهمة والتي تهم قطاع كبير من عشاق كرة القدم في مصر والعالم العربي، والتي نستعرضها في سياق التقرير التالي.
 
 
بالصورة نكشف كارتيرون يصل القاهرة لتدريب الزمالك..وخمس ارقام حققها مع التعاون
وصول كارتيرون
وصل الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك إلى القاهرة، خلال الساعات القليلة الماضية، لبدء مشواره مع فريق الزمالك من جديد.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 
اقرأ أيضًا:

عااااجل باتشيكو يعلن تشكيل الزمالك بثلاث مفاجأت وسيراميكا كليوباترا يتحدى .. والبث المباشر






أفراح وأحزان في الزمالك
تحدث مصدر داخل نادي الزمالك عن موقف لاعبي الفريق الأول لكرة القدم من التعاقد مع الفرنسي باتريس كارتيرون لتولي المسئولية الفنية للفريق خلال الفترة المقبلة.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 
 مصطفي جويلي يكتب لاخبار الزمالك  لن نقول عودة
عودة الندل
بحثت فى القاموس العربي عن أصل كلمة" نذل" وجدتها ترتبط بالشخص الخسيس الذي يستغل الآخرين ويهرب فى المواقف الصعبة ورغم أن هذا المعنى قريب جدا مما فعله مع الزمالك الفرنسي باتريس كارتيرون.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك في الصحف | تفاصيل مفاوضات الزمالك مع فايلر الأهلي .. انتقام باتشيكو .. 5 سعداء في الزمالك






فايلر الأهلي في الزمالك
سعى مسؤولو اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة نادي الزمالك للتعاقد مع السويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق للنادي الأهلي والذى حقق معه نتائج مميزه أملا في تحقيقها مع نادي الزمالك وذلك قبل الاستقرار على عودة الفرنسي باتريس كارتيرون لتولى تدريب الزمالك بدلا من البرتغالى جيمي باتشيكو المدير الفني الحالي.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 
 
جماهير الزمالك تقلب الفيسبوك بعد فضيحة نور الدين في مباراة الإسماعيلي والأهلي
فضيحة نور الدين
وسخرت جماهير الزمالك عبر مواقع التواصل الاجتماعي من مساعدة إبراهيم نور الدين للأهلي خلال المباراة في ظل معاناة الأحمر وظهوره بمستوى فني ضعيف للغاية.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 
اقرأ أيضًا:

ترند مصر اليوم ...ابوتريكة وعضو مجلس ادارة الاهلى السابق ضمن قائمة الارهاب .. شريف مدكور يفاجئ لينا شاكر على الهواء .. جدول الدوري المصري .. مفاجآت مدوية في عثمان 49






مفاجآت عباس
أصدر ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك الأسبق، بيانا رسميا للرد على الأنباء التي ترددت حول تحمله راتب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني المنتظر للفريق الأبيض.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 
مخطط الجبلاية لالغاء الدوري بفرمان جماعي
إلغاء الدوري
تقود اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد، مخططا لإلغاء الدوري الممتاز هذا الموسم رغم وصول المنافسات إلى الجولة الخامسة عشر.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 
اقرأ أيضًا:

8 مواجهات على صفيح ساخن بالدوري الأوروبي .. تعرف على مباريات اليوم والقنوات الناقلة والبث المباشر






باتشيكو مستمر مع الزمالك
كشف البرتغالي جواو وكيل أعمال جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك عن آخر التطورات في مستقبل المدرب مع القلعة البيضاء.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 
 
اقرأ أيضًا:

الزمالك وسيراميكا .. تعرف على موعد المباراة والتشكيل المتوقع والبث المباشر مفاجأت باتشيكو فى الظهور الاخير



اخبار الزمالك اليوم | تطورات مثيرة في رحيل باتشيكو .. علاء يطلب الرحيل .. أزمة كارتيرون .. انهيار الزمالك .. كواليس عودة كارتيرون .. مفاجآت جهاز كارتيرون .. الإطاحة بلجنة الزمالك .. بيان التعاون .. قائمة الزمالك

اخبار الزمالك

التحكيم الفاجر يواصل فضائيه..البنا يحرم الزمالك من ضربة جزاء

التحكيم الفاجر يواصل فضائيه..البنا يحرم الزمالك من ضربة جزاء

واصل التحكيم المصري الفاجر أخطائه القاتلة بعد أن حرم محمود البنا حكم اللقاء ومعه حكام تقنية الفيديو من ضربة جزاء واضحة بعد عرقلة أحمد حمدى من جانب طارق علاء مدافع سموحة. 

الزمالك ضد سموحة فى دورى النيل..نتيجة صادمة فى مطلع الشوط الثاني وثلاث تغيير

الزمالك ضد سموحة فى دورى النيل..نتيجة صادمة فى مطلع الشوط الثاني وثلاث تغييرات

انتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام سموحة المقامة باستاد برج العرب، في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، بالتعادل السلبي بين الفريقين.بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من، محمد عواد وإبراهيما نداي وحسام عبد المجيد وياسر حمد ومحمد شحاتة وزياد كمال وسيف

ليفربول يتأهل رسميا لبطولة دورى أبطال أوروبا بسقوط أستون فيلا..تشيلسي يسحق وست هام يونايتد

  تشيلسي يسحق وست هام يونايتد    حقق تشيلسي فوزا ساحقا على ضيفه وست هام يونايتد بنتيجة (5-0)، اليوم الأحد، في مباراة احتضنها ملعب ستامفورد بريدج في الجولة 36 من الدوري الإنجليزي.خماسية البلوز جاءت عن طريق كول بالمر، كونور جالاجير، نوني مادويكي

الزمالك ضد سموحة..البث المباشر..جوميز الزمالك يعلن  تشكيل ب6 تغييرات

الزمالك ضد سموحة..البث المباشر..جوميز الزمالك يعلن تشكيل ب6 تغييرات

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة سموحة المقرر لها في السابعة مساء اليوم الأحد باستاد برج العرب، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.و يضم التشكيل كلاً من :

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة الطائرة . تعليق نيرة الأحمر
عااااجل..الزمالك بطل أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات بعد تحطيم طائرة الأهلي بريمونتادا تاريخية
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: جدل بسبب ثلاثي الزمالك .. هل يتغير منافس الزمالك في نهائي الكونفدرالية؟ .. غياب 12 لاعب عن الزمالك
سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة
المزيد