أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | أسامة نبيه يتحدى إدارة الزمالك .. قرار جديد من الزمالك بشأن رمضان .. الإعداد لمباراة المصير

20 مارس 2021 الساعة 1:21 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | أسامة نبيه يتحدى إدارة الزمالك .. قرار جديد من الزما


أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اقرأ أيضًا:

مانشستر سيتى يصطدم بإيفرتون وريال مدريد يواجه سيلتا فيجو .. تعرف على مباريات اليوم والقنوات الناقلة


اسامة نبيه مدير للكرة وتعيين صودا ورفع تسعيرة الاعتراض فى الزمالك وعرض إماراتي لطارق حامد
 
 
 
اليوم السابع:  قرار جديد من الزمالك بشأن رمضان
طلب مسئولو نادى الزمالك من جميع لاعبى الفريق الكروى عدم الظهور فى أى برامج ترفيهية خلال شهر رمضان المبارك، دون الحصول على إذن مكتوب من إدارة النادي، مع توجيه تحذير شديد اللهجة للاعبين بفرض عقوبات مغلظة على أى لاعب يظهر فى برنامج تليفزيونى دون إذن مكتوب من إدارة النادى.

ويشهد شهر رمضان العديد من البرامج الترفيهية وبرامج المقالب التى تشهد ظهور عدد من نجوم الكرة المصرية، وعلى رأسهم لاعبو الزمالك والأهلى وغيرهم من الأندية، حيث شهدت السنوات الماضية ظهور أكثر من لاعب فى مثل هذه البرامج.

وترددت أنباء قوية عن سفر مجموعة من لاعبى الزمالك خارج مصر فى الفترة الماضية لتصوير حلقات أحد برامج المقالب فى دولة عربية، وهو ما وصلت به معلومات لمسئولى النادي ليتم عقد جلسة سريعة مع اللاعبين ومطالبتهم بعدم حدوث ذلك إلا بعد الحصول على أذن كتابى من النادي.

وهدد مسئولو نادى الزمالك اللاعبين بتوقيع غرامات مالية كبيرة على أى لاعب يظهر فى برنامج رمضانى دون إذن مسبق من مجلس الإدارة، وذلك بعد الجلسات التى عقدت مع اللاعبين للتشديد على هذا الأمر.

ويستعد الزمالك لمباراة مولودية الجزائر يوم 3 إبريل المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات لبطولة دورى أبطال إفريقيا، بالعاصمة الجزائرية، حيث يحتاج الأبيض لضرورة تحقيق الفوز أمام المولودية بالجزائر ثم تونجيث السنغالى بالقاهرة مع خسارة بطل الجزائر مباراتى الجولتين الخامسة والسادسة أمام الزمالك والترجى ليتأهل الأبيض للدور المقبل كثانى المجموعة برفقة الترجى الذى ضمن التأهل رسميا بالفوز على الأبيض فى الجولتين الثالثة والرابعة من البطولة.


 
 
اقرأ أيضًا:

اول تعليق من ابوجبل بعد الاستبعاد من المنتخب ..والهوني يؤكد الترجي لن يتهاون امام المولودية لهذا السبب


قراءة فى المؤتمر الصحفي لعماد عبد العزيز بعد كشف المستور واحراج مجالس الزمالك من 2004









الوطن: أسامة نبيه يتحدى الزمالك
كشف مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك، أن أسامة نبيه يرفض تولى منصب مدير الكرة، بجانب عمله كمدرب عام فى جهاز الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني، خلال الفترة المقبلة.


وشدد المصدر، خلال تصريحاته الخاصة لـ«الوطن»، أن أسامه نبيه، أبلغ مسؤولي اللجنة التي تدير الزمالك، برئاسة اللواء المستشار عماد عبدالعزيز رفضه فكرة تولي منصب مدير الكرة، بجانب عمله كمدرب عام.


وقررت اللجنة المؤقتة التي تدير نادي الزمالك، تعيين أحمد عبد المقصود في منصب المدرب المساعد بالجهاز الفني مع أسامة نبيه المدرب العام، في جهاز الفرنسي باتريس كارتيرون.


ويذكر أن عبد المقصود سبق له العمل كمدرب مساعد في جهاز الزمالك، خلال الفترة التي تولى فيها مؤمن سليمان تدريب الفريق.



ويستعد فريق الكرة الأول بالقلعة البيضاء، لمواجهة مولودية الجزائر في الجولة الخامسة من دور المجموعات والمقرر إقامتها يوم 3 أبريل المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.


ويحتل الفريق المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة برصيد نقطتين، وذلك بعد التعادل في مواجهتين والخسارة في مثلهما، حيث يحتاج الأبيض للفوز بمواجهتي المولودية، وتونجيت السنغالي، مع فوز الترجي على ممثل الجزائر في الجولة الأخيرة.


وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، منح الثلاثي المحترف حمزة المثلوثي وأشرف بن شرقي وحميد أحداد راحة سلبية من مران اليوم السبت.


ويستأنف الفريق تدريباته الجماعية اليوم السبت، بعد الراحة التي حصل عليها اللاعبين لمدة ثلاثة أيام عقب مواجهة الترجي التونسي، والهزيمة بهدف دون رد في اللقاء الماضي.
 
 
 
اقرأ أيضًا:

الاسماعيلى يخطف ايهاب جلال بعد دفع 2 مليون جنيه والمقاصة يستعين بالشركة الراعية لحل مشاكله المالية


اخبار الزمالك اليوم | عودة مرتضى منصور .. صودا في الزمالك .. غضب كارتيرون .. مدرب برازيلي جديد .. ورطة البدري .. مضاعفة العقوبات .. موعد مباراة الزمالك والمولودية .. تحكيم عربي







المصري اليوم: الإعداد لمباراة المصير
يضع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اليوم السبت برنامج الإعداد للفريق خلال فترة توقف الدوري الحالية. ويجتمع المدير الفني بجهازه المعاون السبت على هامش المران الأول عقب نهاية فترة الراحة التي حصل عليها الفريق لمدة ثلاثة أيام عقب مواجهة الترجي التونسي الأخيرة.


ويحدد كارتيرون في اجتماعه بالجهاز المعاون برنامج الفريق خلال فترة توقف الدوري الحالية، سواء بإقامة مباريات ودية من عدمها استعدادا لاستئناف مباريات دوري أبطال إفريقيا. ويستعد الزمالك لمواجهة مولودية الجزائر 3 إبريل القادم بالجولة الخامسة بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.



خاض طارق حامد ومحمود عبدالعزيز «زيزو»، ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات منفردة بصالة الجيمانيزيوم اليوم الجمعة داخل مقر النادي.


وحرص الثنائي طارق حامد ومحمود عبدالعزيز على خوض تدريبات منفردة بمقر النادي في الوقت الذي منح فيه الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق راحة للاعبين لمدة ثلاثة أيام عقب مباراة الترجي الأخيرة، وذلك للحفاظ على لياقتهما البدنية.


ويستعد الزمالك لمواجهة مولودية الجزائر 3 إبريل المقبل بالجزائر في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.
 
 
اقرأ أيضًا:
ترند مصر اليوم | سقوط بادين .. مفاجأة نانسي عجرم .. طلاق إلهام شاهين من عادل حسني .. وفاة الفنان عبد الوهاب خليل ..  الظلم سبب موت رائد لبيب

اخبار الزمالك

الزمالك يصدر بيان رسمى بعد تجاوزات الحكام فى لقاءات الأهلي والإتحاد وسموحة

الزمالك يصدر بيان رسمى بعد تجاوزات الحكام فى لقاءات الأهلي والإتحاد وسموحة

  الزمالك يصدر بيان رسمى بعد تجاوزات الحكام فى لقاءات الأهلي والإتحاد وسموحة    أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، ردا على تجاوزات الحكام والظلم الذى تعرض له الفريق الأبيض في بطولة دوري النيل وآخرها أمام سموحة وقبلها الأهلي

ريمونتادا بيراميدز في الوقت القاتل تدمر مودرن فيوتشر.المصري البورسعيدي يعب

ريمونتادا بيراميدز في الوقت القاتل تدمر مودرن فيوتشر.المصري البورسعيدي يعبر كمين طلائع الجيش. كريم شحاتة يرحل عن البنك الأهلي

  ريمونتادا بيراميدز في الوقت القاتل تدمر مودرن فيوتشر    خطف  فريق بيراميدز فوزًا قائلا من مودرن فيوتشر، بهدفين مُقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الإثنين، على ملعب ستاد الدفاع الجوي، ضمن مباريات الجولة الـ 21 من عمر الدوري

الزمالك يكشف هل تقدم كاسونجو بشكوى فى الفيفا..وفد ثلاثي برئاسة الوحش يسبق بع

الزمالك يكشف هل تقدم كاسونجو بشكوى فى الفيفا..وفد ثلاثي برئاسة الوحش يسبق بعثة الزمالك إلى المغرب

  الزمالك يكشف هل تقدم كاسونجو بشكوى فى الفيفا  هانى عصام    كشف مصدر مسئول بنادى الزمالك، حقيقة ما تردد حول تقدم الكونغولى كابونجو كاسونجو مهاجم الفريق الكروى الأسبق، بشكوى ضد القلعة البيضاء لدى الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" بسبب مستحقاته

فى اودة اللبس ..نكشف دش ساخن من جوميز للاعبي الزمالك بعد الهزيمة من سموحة وتوجيه اللوم لهذا الثنائي .تعليق عبدالعال وعبد الهادى

أخبار الزمالك يكشف كواليس حديث جوميز مع لاعبي الزمالك عقب الهزيمة من سموحة وتوجيه اللوم لهذا الثنائي   مهاب ممدوح كشف مصدر داخل الجهاز الفني للزمالك كواليس حديث جوزيه جوميز مع لاعبي الزمالك عقب الهزيمة من سموحة. قال

 ..تعرف على ترتيب هدافي البريميرليج وموقف محمد صلاح

..تعرف على ترتيب هدافي البريميرليج وموقف محمد صلاح

جدول مباريات اليوم الإثنين 6 مايو 2024 "06-05-2024" دوري روشن السعودي - الجولة 28المباراة الموعد القناة الناقلة التعليق الأهلي - الهلال 21:00 السعودية ومصر SSC SPORT 1 HDSSC SPORT 5 HD فارس عوض حاتم بطيشة الدوري الإنجليزي - الجولة

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: رمضان صبحي على أعتاب الانتقال للزمالك .. قرار تاريخي بسبب شيكابالا .. تأجيل مباراة جديدة للزمالك
تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة الطائرة . تعليق نيرة الأحمر
عااااجل..الزمالك بطل أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات بعد تحطيم طائرة الأهلي بريمونتادا تاريخية
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: جدل بسبب ثلاثي الزمالك .. هل يتغير منافس الزمالك في نهائي الكونفدرالية؟ .. غياب 12 لاعب عن الزمالك
المزيد