أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | مداخلة السيسي .. وفاة نوال السعداوي .. تطورات الحالة الصحية للفنانة حورية فرغلي .. منة عرفة تصرخ .. دويتو سمية الخشاب ومحمد رمضان .. احتفال النجوم بعيد الأم

21 مارس 2021 الساعة 12:02 مساء
ترند مصر اليوم | مداخلة السيسي .. وفاة نوال السعداوي .. تطورات الحالة الصحية للفنانة حورية فرغلي .. منة عرفة تصرخ .. دويتو سمية الخشاب ومحمد رمضان .. احتفال النجوم بعيد الأم


ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 السيسي ": أتمنى أعمل كل حاجة حلوة للناس..
قال الرئيس عبد الفتاح السيسى: "والله أتمنى أعمل كل حاجة حلوة للناس، خاصة الناس اللى ظروفها صعبة، وإحنا دولة مش غنية، لكن على الأقل يبقى قلوبنا وإرادتنا نوفر لهم حاجة، وربنا سبحانه وتعالى يعينا، أن إحنا نقدم لكم حاجة على قد ما ربنا يقدرنا".  
 ووجه الشكر للإعلاميين عمرو خليل، وريهام إبراهيم، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "من مصر"، على فضائية "CBC"، قائلا: "يا ريت نفضل الأمثلة دى تبقى موجودة، وأنا بشكركم وأرجو تبلغوا الأستاذة ناهد كل اللى انتى عاوزاة هيكون". 
 
 وعرض برنامج "من مصر" قصة السيدة ناهد، سائقة تروسيكل، وهى تحمل "رمل وطوب وعفش" وأم لخمسة بنات.
 
عيد الام

تحولت صفحات الفنانين عبر السوشيال ميديا، إلى معايدات لأمهاتهم تزامنا مع الاحتفالات بعيد الأم.

نشرت الفنانة أيتن عامر، عبر «انستجرام»، صوره تجمعها بوالدتها وعلقت قائلة «كل سنة وكل أم طيبة وبخير وربنا يخليكى ليا يا أمى».

وعايد الفنان والمنتج محمد محمود عبدالعزيز، والدته عبر تويتر قائلا «أمى الغالية... عيد أم سعيد، كل سنة وحضرتك طيبة وبخير وفى أحسن صحة وأحسن حال ومنورانا وعلى راسنا دايماً يا رب إن شاء الله ‏ملحوظة: هذا الطفل يبقا أنا ‏(اسألكم الفاتحة والدعاء لأبويا ولكل من رحلوا عنا)».

هنأ إسلام إبراهيم والدته بعيد الأم عبر صفحته على «فيسبوك» قائلا «السنة دي كانت أصعب سنة في حياتي على الإطلاق مش لأي سبب في الدنيا غير لأن أمي تعبت.. حرفيا كنت حاسس أني لا حول ليا ولا قوة وكأني طفل تايه في ملكوت الله أربع أيام وعيني مبتنشفش تقريبا أطول فترة عيطت فيها في حياتي أربع أيام مش قادر أحط لقمة في بقي وكأن معدتي معمولها بلوك، لغاية ما ربنا استجاب لدعايا وأنا بعيط بحرقة وبتذلل له أنه يشفيها لغاية مافاقت من الغيبوبة بفضل ربنا وساعتها بس حسيت أن روحي اتردتلي، أنا طبعا وقتها مقولتش لأي حد ولا كتبت ع السوشيال ميديا لأني ماكنتش عايز أضيع دقيقة يمكن تحتاجني فيها الدقيقة اللي عرفت قيمتها وهي جنبي عرفت يعني إيه أفضل اسمع صوتها كل يوم عرفت يعني إيه أشوف كلمة ماما ع التليفون عرفت أن كل حاجة في الدنيا بتتعوض إلا الأم والأب، ممكن تعوض المال الشغل الزوجة حتى الولاد، لكن عمرك ما هتقدر تعوض دقيقة فاتتك من غير ما تكون جنب أمك وأبوك».

كما عايدت الفنانة عزة مجاهد والدتها فيفي عبده قائلة: «كل سنة وانتي طيبة يا أمي كل سنة وانتي سندي وظهري كل سنة وانتي حبيبتي وصاحبتي ربنا يديكي الصحة وطولة العمر بحبك».

وقالت ميرهان حسين عبر انستجرام عن والدتها «كل سنة وانتي طيبة يا ماما ربنا يخليكي ليا.. كل سنة وكل الأمهات بألف خير، ربنا يحفظ أمهاتكم يارب، ويرحم اللي سبقونا ويجمعنا بيهم في الجنة كل سنة وكل أم بخير وصحة وسعادة».

 

ولم يقتصر المعايدات على الأحياء من الأمهات، فقد تذكر الفنان ادوارد والدته التي كانت تربطه بها علاقه قوية قائلا عبر «تويتر»، «كل عيد وانتي طيبة يا امي كان نفسي اجيلك يوم عيدك ذي كل سنة واشوفك وانتي بتدعيلي عارف أنك معايا وبتدعيلي وأنتي في السما الصورة دي كل شوية اشوفها وأحس بدعواتك ليا وحشتيني يا أمي».

وتذكرت المطربة مروة ناجي والدتها التي رحلت عن عالمنا قائلة «وحشتينى أووووووى يا أمي كل سنة وعيدك أحلى فى الجنة إن شاء الله».


 
 
اقرأ أيضًا:

أكثر من 30 مباراة اليوم بمختلف ملاعب العالم أبرزها قمة أستون فيلا مع توتنهام وصدام برشلونة بريال سوسيداد .. تعرف على المواعيد والقنوات الناقلة والبث المباشر





منة عرفة تصرخ
 نشرت الفنانة المصرية الشابة منة عرفة مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على موقع "فيسبوك" تهاجم فيه الحاسدين الذين يتدخلون في حياتها، وتكشف عن المواقف الصعبة التي تعرضت لها مؤخرا.


وقالت منة في الفيديو: "الناس اللي مركزة معايا وفي تفاصيل حياتي، ارحموني، إيدي اتحرقت وعملت حادثة والدكتور طالب أشعة على المخ، حتى كلابي جالها مرض بيموّت، في إيه تاني ممكن يحصلي؟".


وطالبت البعض بالخروج من حياتها، والابتعاد عن التدخل في خصوصيتها التي لا تهم أحداً سواها.


على صعيد آخر، تنتطر منة عرفة عرض أحدث أعمالها حلقات حكاية "شنطة سفر" من مسلسل "ورا كل باب"، التي تبدأ السبت ويشارك في بطولتها الفنانة دينا والممثل أحمد صيام.


يذكر أن منة عرفة من مواليد 1 مايو/أيار 1999، وبدأت مسيرتها الفنية من خلال المشاركة في مسلسل "السندريلا" من إخراج سمير سيف وإنتاج عام 2005، وتوهجت بعد ظهورها في فيلم "مطب صناعي" بطولة أحمد حلمي.
 
 
 
اقرأ أيضًا:

غياب أسامة نبيه عن تدريبات الزمالك .. اعرف السبب




تطورات الحالة الصحية للفنانة حورية فرغلي
تحسنت الحالة الصحية للفنانة حورية فرغلي، بشكل كبير خلال الأيام الماضية، بعد إجرائها عمليتين جراحتين في الأنف، وقد عانت خلال الأيام الماضية من صعوبة في التنفس ونقص في الأكسجين، خاصة أن الهيكل الخارجي من الأنف غير موجود، وذلك يحتاج إلى أجهزة تنفس خارجية.


«هعمل العملية الثالثة يوم الأربعاء المقبل وأنا كويسة الحمد لله»، هكذا طمأنت جمهورها عليها بكلمات مقتضبة من خلال «الوطن» مؤكدة أنه تحاول باستمرار أن تكون معنوياتها مرتفعة، وتثق في الأطباء حتي تعود إلى حياتها الطبيعية، ومن المقرر أن تعود لمصر مرة أخرى في إجازة عيد الفطر.


انتشرت عدة صور لها بعد إجراء العملية الثانية على السوشيال ميديا، إلا أنها أوضحت أن الصور ترجع إلى 6 سنوات، ولم تكن حديثه كما انتشر على السوشيال ميديا، حيث أنها لا تستطيع التصوير في الفترة الحالية قبل تركيب هيكل الأنف، وهي العملية الثالثة التي من المقرر أن تجريها خلال الأيام المقبلة.


«كفاية شائعات»، هكذا قالت الفنانة حورية فرغلي، بشأن شائعات وفاتها، وانتشار صورها على السوشيال ميديا، «كل شوية حد يطلع عليا شائعات وينشر أخبار مش صحيحة، فأنني ليس لدي حساب على فيس بوك، وقام أحد بتهكيره، وكل أخباري مقصورة على حدد قليل من المحيطين بي».


وعانت حورية فرغلي، خلال السنوات الماضية، من تنمر من حولها على شكلها بعد كسر أنفها، مؤكدة أنها تعرضت للكسر ليس بسبب أي عمليات تجميل، ولكن بسبب وقوعها من أعلى حصان على أنفها، ثم أجرت أكثر من عملية لتحسين مظهر أنفها إلا أن الأمر باء بالفشل، وتدهورت الحالة، مما أدى إلى اعتذارها عن أكثر من عمل فني.


 
اقرأ أيضًا:

نكشف بالأسماء ضحايا جددمن ثلاثي نجوم الزمالك مع موسيماني ضحايا رامز جلال فى برنامج رامز" مريض نفسي" والمبالغ التى تقاضوها بالدولار





دويتو سمية الخشاب ومحمد رمضان
 تعيش النجمة سمية الخشاب حالة من النشاط الفني، حيث تواصل تصوير دورها في بطولة مسلسل "موسى" مع النجم محمد رمضان، المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل على قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية.


وشاركت النجمة سمية الخشاب 4 صور من كواليس تصوير مسلسل "موسى" بصحبة محمد رمضان، أثناء تجهيز إحدى المشاهد داخل مستشفى، ونالت استحسان وإعجاب متابعيها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، خاصة أنها شوّقت محبيها لمشاهدة المسلسل في شهر رمضان المقبل.


ويجسد النجم محمد رمضان في مسلسل "موسى" المقرر عرضه في شهر رمضان، شخصية شاب صعيدى يدعى موسى، ويقاوم الاحتلال الإنجليزى، ويحتوى المسلسل على الكثير من المواقف والصراعات، يظهرها فى إطار درامى شيق.


مسلسل "موسى" بطولة كل من: محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجى.


 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | عودة النجم السوبر .. رحيل جماعي .. الذئب يتحدى الزمالك .. عرض إماراتي لنجم الزمالك .. ترحيب بالمدرب الجديد .. جلسة صلح ثلاثية .. 8 مشاهدة مثيرة .. 4 ضحايا لرامز مريض نفسي



 
وفاة نوال السعداوي
رحلت عن عالمنا اليوم الكاتبة الكبيرة نوال السعداوي، عن عمر ناهز التسعين عامًا، بعد صراع مع المرض.
ولدت السعداوي في 27 أكتوبر عام 1931، لعائلة تقليدية بإحدى قرى مركز بنها التابع لمحافظة القليوبية.
استمدت من والدها احترام الذات ووجوب التعبير عن الرأي بحرية وبدون قيود مهما كانت النتائج، كما شجعها على دراسة اللغات. توفي كلا والديها في سن مبكرة لتحمل نوال العبء الكبير للعائلة.
تخرجت من كلية الطب جامعة القاهرة في ديسمبر عام 1955، وحصلت على بكالوريوس الطب والجراحة وتخصصت في مجال الأمراض الصدرية وعملت كطبيب امتياز بقصر العيني.
تزوجت في نفس العام من زميل دراستها في الكلية أحمد حلمي، ولم يستمر الزواج لفترة طويلة فانتهى بعدها بعامين. وتزوجت مرة ثانية من رجل قانون ولم يستمر هذا الزواج أيضا، حتى قابلت زوجها الثالث الطبيب والروائي الماركسي شريف حتاتة، وأنجبت منه ولدا وبنتا، وهو الزواج الذي انتهى بعد 43 عاما معا.
خلال عملها كطبيبة، لاحظت المشاكل النفسية والجسدية للمرأة الناتجة على الممارسة القمعية للمجتمع والقمع الأسري، والصعوبات والتمييز الذي تواجهه المرأة الريفية؛ وكنتيجة لمحاولتها للدفاع عن إحدى مرضاها من التعرض للعنف الأسري، تم نقلها إلى القاهرة، لتصبح في نهاية المطاف المدير المسؤول عن الصحة العامة في وزارة الصحة.
في عام 1972، نشرت كتابا بعنوان "المرأة والجنس"، مواجهة بذلك جميع أنواع العنف التي تتعرض لها المرأة كالختان والطقوس الوحشية التي تقام في المجتمع الريفي للتأكد من عذرية الفتاة، وأصبح ذلك الكتاب النص التأسيسي للموجة النسوية الثانية، وكنتيجة لتأثير الكتاب الكبير على الأنشطة السياسية أقيلت نوال من مركزها في وزارة الصحة، لم يقف الأمر على ذلك فقط، فكلفها ذلك أيضا مركزها كرئيس تحرير مجلة الصحة، وكأمين مساعد في نقابة الأطباء.
من عام 1973 إلى عام 1976، اهتمت نوال بدراسة شؤون المرأة ومرض العصاب في كلية الطب بجامعة عين شمس. ومن عام 1979 إلى 1980، عملت كمستشار للأمم المتحدة في برنامج المرأة في أفريقيا (ECA) والشرق الأوسط (ECWA).
ساهمت نوال في تأسيس مجلة نسوية تسمى المواجهة، وحكم عليها بالسجن 6 سبتمبر 1981 في عهد الرئيس الراحل محمد أنور السادات، ثم أطلق سراحها في نفس العام بعد شهر واحد من اغتيال الرئيس.
بعد خروجها، قامت بكتابة كتابها الشهير "مذكرات في سجن النساء" عام 1983، ولم تكن تلك هي التجربة الوحيدة لها مع السجن، فقبل ذلك بـ9 أعوام كانت متصلة مع سجينة، واتخذتها كملهمة لروايتها "امرأة عند نقطة الصفر" عام 1975.
نتيجة لآرائها ومؤلفاتها، تم رفع العديد من القضايا ضدها من قبل الإسلاميين مثل قضية الحسبة للتفريق بينها وبين زوجها، وتم توجيه تهمة "ازدراء الأديان" لها، كما وضع اسمها على ما وصفت بـ"قائمة الموت للجماعات الإسلامية"، حيث هددت بالموت.
رفضت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة في مصر 12 مايو 2008، إسقاط الجنسية المصرية عن المفكرة المصرية نوال السعداوي، في دعوى رفعها ضدها أحد المحامين بسبب آرائها.
وفي عام 1988، سافرت خارج مصر، وقبلت عرض التدريس في جامعة ديوك وقسم اللغات الأفريقية في شمال كالورينا، وأيضا جامعة واشنطن، وشغلت العديد من المراكز المرموقة في الحياة الأكاديمية سواء في جامعة القاهرة داخل مصر أو في هارفرد، جامعة ييل، جامعة كولومبيا، جامعة السربون، جامعة جورج تاون، جامعة ولاية فلوريدا، أو جامعة كاليفورنيا في خارج مصر.
عادت نوال إلى مصر بعد 8 سنوات أي في عام 1996، وفور عودتها أكملت نشاطها وفكرت في دخول الانتخابات المصرية عام 2005، لكن لم تقبل بسبب شروط التقديم الصارمة.
أسست السعداوي جمعية تضامن المرأة العربية عام 1982، بالإضافة إلى تأسيسها لجمعية التربية الصحية وجميعة للكاتبات المصريات، وساعدت في تأسيس المؤسسة العربية لحقوق الإنسان.
شغلت العديد من المناصب منها: منصب المدير العام لإدارة التثقيف الصحي في وزارة الصحة بالقاهرة، الأمين العام لنقابة الأطباء بالقاهرة، غير عملها كطبيبة في المستشفي الجامعي. وعملت فترة كرئيس تحرير مجلة الصحة بالقاهرة، ومحررة في مجلة الجمعية الطبية.
نالت 3 درجات فخرية من 3 قارات. ففي عام 2004 حصلت على جائزة الشمال والجنوب من مجلس أوروبا. وفي عام 2005 فازت بجائزة إينانا الدولية من بلجيكا، وفي عام 2012 فازت بجائزة شون ماكبرايد للسلام من المكتب الدولي للسلام في سويسرا. كما نالت عضوية المجلس الأعلى للفنون والعلوم الاجتماعية بالقاهرة.
أصدرت نوال السعداوي خلال مسيرتها عددا من المؤلفات منها: "مذكرات طبيبة، أوراق حياتي، مذكرات في سجن النساء، سقوط الإمام. قضايا المرأة المصرية السياسية والجنسية، معركة جديدة في قضية المرأة، الإنسان اثني عشر امرأة في زنزانة، موت الرجل الوحيد على الأرض، تعلمت الحب، توأم السلطة والجنس، رحلاتي في العالم، جنات وإبليس، الصورة الممزقة، المرأة والجنس، امرأة عند نقطة الصفر وغيرها من المؤلفات.
كانت نوال من ضمن المتظاهرين في ميدان التحرير في ثورة يناير عام 2011، كما طالبت بإلغاء التعليم الديني في المدارس.

اخبار الزمالك

ليفربول يكتسح مانشستر يونايتد وصلاح يسجل . بروسيا درتموند بطل كأس المانيا وريال مدريد يلاحق اتليتكو مدريد بفوز خارج الديار

ليفربول يكتسح مانشستر يونايتد وصلاح يسجل . بروسيا درتموند بطل كأس المانيا وريال مدريد يلاحق اتليتكو مدريد بفوز خارج الديار

مهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف   تألق الدولي المصري محمد صلاح، وقاد فريق ليفربول للفوز على مانشستر يونايتد بأربعة أهداف مقابل هدفين في الجولة 34 المؤجلة من البريميرليج.تقدم اليونايتد بهدف في الدقيقة العاشرة بعد تسديدة من برونو فيرنانديز بوجه القدم الخارجي اصطدمت

صلاح يدخل التاريخ مع ليفربول ..الأرسنال يدعم النني ضد النائب اليهودي

صلاح يدخل التاريخ مع ليفربول ..الأرسنال يدعم النني ضد النائب اليهودي

‏محمد صلاح يصل إلى مئويته الثانية مع ليفربول  مهاب ممدوح   وصل محمد صلاح، مهاجم المنتخب الوطني، المحترف ضمن صفوف ليفربول، إلى مباراته رقم 200 بقميص الريدز، عقب مشاركته في مباراة فريقه أمام مانشستر يونايتد المقامة حاليا على ملعب أولد ترافورد

اخبار الزمالك اليوم  ..هدية اوباما  ...التدريب فى العيد ..ابو العلا ما يحدث مع شيكابالا امر بشع وتجهيز بديل الاباتشي

اخبار الزمالك اليوم ..هدية اوباما ...التدريب فى العيد ..ابو العلا ما يحدث مع شيكابالا امر بشع وتجهيز بديل الاباتشي

سارة عبد الباقى   كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن حقيقة طلب نجم  الفريق الأبيض يوسف إبراهيم "أوباما"، الرحيل عن صفوف القلعة البيضاء، خلال الفترة المقبلة وإنهاء تعاقده مع الزمالك. وقال المصدر أن هذه الأنباء ليس لها أساس من الصحة، مشيراً إلى أن أوباما ،  مستمر من

الترند فى مصر اليوم .صلاة العيد فى القدس ...حكيم ..اغنية الليلة عيد ..درجات الحرارة اول ايام العيد ..اغنية احنا مش بتوع حداد

الترند فى مصر اليوم .صلاة العيد فى القدس ...حكيم ..اغنية الليلة عيد ..درجات الحرارة اول ايام العيد ..اغنية احنا مش بتوع حداد

  ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية: حكيم يتصدر التريند باغنية الليلة عيد  نجح المطرب الشعبي ،

فوز اتليتكو مدريد ويوفنتوس والارسنال بحضور النني ..ميلان يفوز برقم قياسي  ..واليوم ليفربول ضد مانشستر وريال مدريد يواجه غرناطة ..

فوز اتليتكو مدريد ويوفنتوس والارسنال بحضور النني ..ميلان يفوز برقم قياسي ..واليوم ليفربول ضد مانشستر وريال مدريد يواجه غرناطة ..

  سقط فريق تشيلسي في عقر داره أمام ضيفه أرسنال بهدف نظيف ، في "الديربي اللندني" الذي جمعهما مساء الأربعاء، في إطار مباريات الجولة الـ36 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم. ويدين أرسنال بالفضل في انتصاره للاعبه الشاب إميل سميث رو (20 عاما) الذي أحرز هدف الفوز الوحيد له

المزيد
المزيد

الزمالك في الصحف

عبد المنعم عمارة يهاجم الجبلاية بسبب شيكابالا  ويقصف حبهة إبراهيم عثمان .. وظهور مرشح جديد في انتخابات الزمالك
اخبار الزمالك في الصحف | تفاصيل صفقة نجم إنبي .. كارتيرون يرحب برحيل هذا اللاعب .. مصير أوباما وعبد الغني في الزمالك
ايمن يونس : جمهور الزمالك لازم يحزن على التعادل مع الاهلي وهذه غلطة كارتيرون ..حازم امام هو فين الجزيرى ..والعدل اللاعبين رجالة
رسالة كارتيرون الى لاعبي الزمالك اليوم
المزيد