أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | كارتيرون يطلب رحيل هذا اللاعب .. الزمالك يرحب برحيل ساسي .. فرمان جديد

24 مارس 2021 الساعة 5:24 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | كارتيرون يطلب رحيل هذا اللاعب .. الزمالك يرحب برحيل


أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اقرأ أيضًا:

12 مباراة ساخنة في تصفيات أوروبا للمونديال و6 مواجهات نارية بتصفيات إفريقيا .. تعرف على المواعيد والقنوات الناقلة



صدمة .. الزمالك يرفض التجديد لفرجاني ساسي
 
 
اليوم السابع: الزمالك يرحب برحيل ساسي
 كشف الإعلامي خالد الغندور أن نادى الزمالك لن يوافق على الشروط المغالى فيها التى يطلبها التونسى فرجانى ساسى صانع ألعاب الفريق الأبيض لتمديد تعاقده بنهاية الموسم، وقال بندق فى برنامجه اللعبة الحلوة عبر إذاعة أون سبورت إف إم :" إدارة الزمالك استقرت على تقديم عرض أخير لفرجانى ساسى لتمديد تعاقده بمقابل مادى يناسب القلعة البيضاء وسوف تنتظر قرار اللاعب النهائى".

ويضيف خالد الغندور:" إدارة الزمالك لن توافق على شروط فرجانى ساسى ووكيل أعماله المبالغ فيها ، وفى حالة رفضه العرض المقدم له سوف يتم الموافقة على رحيله".

وأكمل بندق:" السوق المصرى هو الاغلى فى أفريقيا، بعض نجوم الأهلى والزمالك يحصلون على عقود سنوية تفوق عقد مصطفى محمد الذى يلعب في جالطة سراى التركى ويشارك فى دوري أبطال أوروبا ، كما أن الكرة المصرية هى الأعلى من ناحية الرواتب على صعيد الدوريات الأفريقية بالكامل".

وتابع خالد الغندور:"مفيش لاعب يملك عقد سنوى فى قارة أفريقيا أكثر مما يتقاضى اللاعبين فى مصر، لذا فلن نجد دولة أفريقية من إجمالى 53 دولة تمنح رواتب وعقود سنوية للاعبين مثلما هو الحال فى الأهلي والزمالك".

لا يزال ملف تجديد عقد فرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك، مفتوح داخل القلعة البيضاء، في ظل عدم حسم الأمر بشكل نهائي من جانب اللاعب، انتظارا لما ستسفر عنه الفترة المقبلة خلال المفاوضات والتوصل لوجهة نظر مشتركة تقود لتوقيع اللاعب على عقود التجديد والاستمرار بعد إعلان مسئولي النادي مرارا وتكرارا وجود رغبة مشتركة من النادي واللاعب لتوقيع عقود التجديد.

مصدر مسئول داخل الزمالك كشف تفاصيل الفصل الأخير في مفاوضات تجديد عقد فرجاني ساسي، حيث سرد في تصريحات لـ"اليوم السابع" آخر تطورات المفاوضات، موضحا أن اللاعب التونسي طلب الحصول على مليوني و600 ألف يورو صافية من الضرائب، مع ضرورة سداد كافة مستحقاته القديمة ومقدم عقده عن الموسم الجديد، قبل توقيع العقود.
 
 
اقرأ أيضًا:

تخلى عن المبادئ خوفا من اللاعب المتمرد فاعادوه الى التدريبات .. نكشف تفاصيل تهديد كهربا لادارة الأهلي



نكشف سر الصدمة التى تلقاها كارتيرون بعد العودة إلى تدريب الزمالك
 
 
الوطن: كارتيرون يطلب رحيل هذا اللاعب
طلب المدير الفني للزمالك باتريس كارتيرون البحث عن عرض للتونسي حمزة المثلوثي ظهير أيمن الفريق، لرحيله في نهاية الموسم الجاري، أو خروجه على سبيل الإعارة لحين استعادة مستواه الطبيعي منذ أن كان في الصفاقسي التونسي.


كارتيرون أكد خلال حديثه مع جهازه المعاون وأحد مسؤولي النادي، إنه غير مقتنع بإمكانيات ومستوى حمزة المثلوثي، ويحتاج لفترة من الوقت حتى يستعيد مستواه، وبجانب كثرة إصاباته التي تمنعه من المشاركة كبديل في بعض الأحيان.


واستقر مسؤولو الأبيض، على توقيع عقوبة مالية ضخمة على اللاعب التونسي حمزة المثلوثي، بعدما تأخر عن الوصول إلى مصر وفقا للموعد المحدد له، مثل باقي المحترفين، وتواصل مؤخرا مع الجهاز الفني وأكد أن لديه ظروف أسرية، ولكنه مبرر مرفوض من النادي الأبيض من أجل احترام الجميع للمواعيد التي يتم الاتفاق عليها، وتم إخطار اللاعب بتغليظ العقوبة في حال عدم وصوله في الموعد المحدد له، وسيتم إيقافه عن المشاركة في المباريات، خاصة أن المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون يريد تطبيق ضوابط صارمة داخل الفريق، وتطبيقها على الجميع، لإعادة الانضباط مرة أخرى.
 
 
 
اقرأ أيضًا:

 اليوتيوب وراء توريط الغندور مع جمهور الزمالك بسبب ساسي . ..كارتيرون يجتمع مع اوباما لهذا السبب


اخبار الزمالك اليوم | صفقة الفهد الإيفواري .. تمرد اللاعبين وخناقة مع المدرب .. صفقة الأسد الكاميروني .. فضيحة نسائية .. رحيل أبو جبل .. الذئب والحاوي والعميد .. تعاون شيكا وقفشة .. أزمة طارق حامد .. سقوط الحرامي .. ميدو يثير الجدل





المصري اليوم: فرمان جديد
خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تقسيمة صغيرة، على هامش المران الجماعي المقام حاليا على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة.

وركز الجهاز الفني خلال المران على التسليم والاستلام في المساحات الصغيرة، وتحت الضغط، وتولى أسامة نبيه المدرب العام للفريق الإشراف على المران.

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، على خوض مباراة ودية مع فريق الناشئين بالنادي يوم الجمعة المقبل.

وكان من المنتظر أن يلتقي الفريق مع سيراميكا إلا أن الأخير اعتذر عن خوض المباراة الودية.

وفضل الجهاز الفني خوض المباراة مع فريق الناشئين في إطار سياسة متابعة الناشئين المتميزين، وتصعيدهم للفريق الأول في الفترة المقبلة.

ويستعد الفريق للقاء مولودية الجزائر المقرر له ٣ أبريل المقبل بالجزائر، في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

اخبار الزمالك

زينة تغنى "مبهتمش" ..عمر كمال يعترف "عصيت ربنا " ويكشف حكايته مع طليقة الفيشاوي وكيف نجا من الموت فى امريكا واتجنب الشغل مع الراقصات اشتغلت فى محل" جزم "وبيعت شرايط دينية

المطربة زينة تطرح أولى أغانيها مع روتانا بعنوان "مبهتمش" المطربة زينة تطرح أغنية "مبهتمش" بتوقيع الملحن محمد يحييروتانا تطرح "مبهتمش" أولى أغاني المطربة زينة .. فيديو طرحت المطربة الشابة زينة أولى أغانيها من إنتاج روتانا للصوتيات

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة سموحة باستبعاد المثلوثي مع هذا الرباعي وظهور رفاعي وعودة هذا الثلاثي

    أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن القائمة التي سيخوض بها الأبيض مباراة سموحة، المقرر لها في السابعة مساء يوم الأحد المقبل باستاد برج العرب، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.  

فضيحة سقوط الاتحاد امام أبها..الهلال على أعتاب حسم دورى روشن .اليابان بطل كأس آسيا واوزبكستان يصعد لمجموعة مصر في أولمبياد باريس

  فضيحة سقوط الإتحاد بثلاثية أمام أبها    احمد عادل الشريف   تلقى فريق الكرة بنادي الاتحاد، خسارة مفاجئة أمام مضيفه أبها بنتيجة بثلاث أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، ضمن

جوميز يمنح ثنائي الزمالك البديل قبلة الحياة  .عودة نداي وشفاء صبحي وتأهيل رو

جوميز يمنح ثنائي الزمالك البديل قبلة الحياة .عودة نداي وشفاء صبحي وتأهيل روقا

استأنف فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء سموحة، فى الجولة الواحد والعشرين ببطولة الدوري الممتاز، المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل باستاد الجيش برج العرب . ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة سموحة المقرر

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
المزيد