أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | الزمالك يقلب الوسط الفني .. ظهور يوسف شعبان بعد وفاته .. مصلحة الضرائب تهدد المتهربين .. موعد عرض فيلم Godzilla vs. Kong .. مسلسل حلوة الدنيا سكر الحلقة 30

25 مارس 2021 الساعة 1:04 مساء
ترند مصر اليوم | الزمالك يقلب الوسط الفني .. ظهور يوسف شعبان بعد وفاته .. مصلحة الضرائب تهدد المتهربين .. موعد عرض فيلم Godzilla vs. Kong  .. مسلسل حلوة الدنيا سكر الحلقة 30


ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
اقرأ أيضًا:

سباق سرعة وإلغاء ودية وتدريبات فنية أبرز مشاهد تدريب الزمالك اليوم






مصلحة الضرائب تهدد المتهربين
 طالب رضا عبد القادر، رئيس مصلحة الضرائب المصرية الممولين من الأشخاص الطبيعيين بسرعة تقديم إقراراتهم الضريبية إلكترونيا قبل انتهاء المدة المقررة في  31 مارس الجاري، مشدداً على أنه لا توجد لدى المصلحة أى نية لمد مهلة تقديم الإقرار الضريبى للأشخاص الطبيعيين، وأن مواعيد تقديم الإقرار الضريبى هى مواعيد قانونية، ترد فى قانون الضريبة على وجه التحديد، وذلك حتى لا يتعرضوا للعقوبات الواردة بقانون الإجراءات الضريبية الموحد رقم (206 ) لسنة 2020 ، حيث أنه فى حالة التأخر عن تقديم الإقرار الضريبى مدة لا تجاوز الـ 60 يومًا ، فإن الغرامة فى حدها الأدنى ثلاثة آلاف جنيه وتصل فى حدها الأقصى إلى خمسين آلف جنيهًا، أما فى حالة التأخر عن تقديم الإقرار الضريبى مدة تجاوز ال 60 يومًا فإن الغرامة تبدأ بخمسين ألف جنيهًا وتصل فى حدها الأقصى  إلى 2 مليون جنيه .
 
وأكد عبد القادر على قيام مصلحة الضرائب بتوفير كافة وسائل الدعم الفنى للممولين، سواء من خلال مبادرة توفير سيارات متنقلة تجوب محافظات الجمهورية لتقديم الدعم للممولين لمساعدتهم على تقديم إقراراتهم الضريبية إلكترونيا، هذا بالإضافة إلى تواجد فرق للدعم  الفنى المجانى، فى (227) مأمورية، و29 فرع للحاسب الآلى، و20 مكتب للإرشاد الضريبى بالغرف التجارية على مستوى المحافظات ، وكل ذلك من أجل التيسير على الممولين والوصول إليهم في أماكنهم ولتقديم الدعم الفني لهم، وللرد على كافة الإستفسارات والتساؤلات حول كيفية تقديم الإقرارات الكترونيا
 
 

اقرأ أيضًا:

مصر تصطدم بكينيا وإسبانيا تواجه اليونان ومواجهات نارية في التصفيات الأوروبية والإفريقية .. تعرف على المواعيد والقنوات الناقلة





ظهور يوسف شعبان بعد وفاته
لم يمر شهر على وفاة الفنان يوسف شعبان، عن عمر يناهز 89 عامًا، إثر إصابته بفيروس كورونا المستجد،  ولاتزال سيرته حديث الكثيرين، حتى إنه تصدر محرك البحث «جوجل» اليوم.


وتصدر يوسف شعبان محرك البحث «جوجل» بعد ظهوره في مشاهد برومو مسلسل «ملوك الجدعنة» المنتظر عرضه في رمضان المقبل.


ويعتبر ظهور يوسف شعبان في برومو مسلسل «ملوك الجدعنة» هو آخر مشاهده بعد وفاته يوم 28 من الشهر الماضي.


وظهر يوسف شعبان في البرومو وهو يجلس في أحد المقاهي ويأتي بالقرب منه عمرو سعد ومصطفى شعبان وهما يغنيان «بابا يابابا».



ومسلسل «ملوك الجدعنة» بطولة الفنان مصطفى شعبان، عمرو سعد، رانيا يوسف، عمرو عبدالجليل، ياسمين رئيس، وأحمد صفوت والعمل تأليف عبير سليمان وإخراج أحمد خالد موسى.


وتدور أحداث مسلسل «ملوك الجدعنة» في إطار سعبي، بشأن صديقين يواجهان الكثير من المصاعب والصراعات بسبب صعودهما في التجارة، الأمر الذي يجعلهما في مشاكل مع منافسيهما وتتوالى الأحداث.


يذكر أن الفنان يوسف شعبان توفي يوم 28 فبراير 2021، إثر إصابته بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) أثناء تصويره مسلسل «ملوك الجدعنة» ونقل إلى المستشفى ثم توفى بعدها بأيام.
 
 
اقرأ أيضًا:

مانشستر يقترب من ضم مصطفى محمد .. اقرأ التفاصيل






موعد عرض فيلم Godzilla vs. Kong
من المنتظر عرض فيلم Godzilla vs. Kong يوم 31 مارس أي مع نهاية الشهر الجاري، في السينمات حول العالم، بعد تأجيله يوم 26 من نفس الشهر.

وينتظر الكثيرون حول العالم مشاهدة فيلم Godzilla vs. Kong وهو من بطولة ميلي بوبي براون وألكسندر ساسجارد، وتدور أحداثه بشأن الصراع الأسطوري بين جودزيلا وكينج كونج.

وفي أحداث فيلم جودزيلا ضد كينج كونج، يكون هناك تحالف بين كينج كونج والبشر ضد الوحش الخارق جودزيلا الذي يريد تدمير العالم، بحسب ما ظهر في الإعلان التشويقي.
 
 
اقرأ أيضًا:

رضا سيكا : حسني عبد ربه قيصر على نفسه والبدرى ظلم اوباما وغلطة ضم حجازى وهذه الخطوة تأخرت كثيرا فى الاسماعيلي






مسلسل حلوة الدنيا سكر الحلقة 30
لاقى مسلسل حلوة الدنيا سكر الحلقة 30 تفاعلا كبيرًا وإرشادات إيجابية من جانب المتابعين الذين أعربوا عن سعادتهم بأداء الفنانين المشاركين في مسلسل حلوة الدنيا سكر الحلقة 30، ورغم وجود عدد كبير من المسلسلات المصرية على الساحة إلا أن مسلسل حلوة الدنيا سكر الحلقة 30 يخطى بمتابعة خاصة، وذلك بعد عرض مسلسل حلوة الدنيا سكر الحلقة 30، ويعتبر مسلسل حلوة الدنيا سكر الحلقة 30 واحد من أكثر المسلسلات متابعة في الوطن العربي والشرق الأوسط، وله متابعين في الكثير من أنحاء الدول العربية، ومن المتوقع أن مسلسل حلوة الدنيا سكر الحلقة 30 سيصبح من أهم المسلسلات متابعة في الوطن العربي والشرق الأوسط وله متابعين في الكثير من أنحاء الدول العربية، ينتظر عشاق الدراما المصرية مسلسل حلوة الدنيا سكر الحلقة 30 في كل مكان حول العالم وخاصة في جمهورية مصر العربية مسلسل حلوة الدنيا سكر الحلقة 30.
 
 
اقرأ أيضًا:

شارة الكابتن صداع قبل لقاء مصر وكينيا اليوم .. تركيا تدمر طواحين هولندا وفوز بلجيكا والبرتغال بصعوبة وسقوط فرنسا في فخ التعادل






الزمالك يقلب الوسط الفني
أثار المطرب محمد منير جدلا واسعا بعد تصريحاته أمس عبر برنامج صاحبة السعادة، حيث أشار إلى أنه كان "زملكاويا" والآن يحب لاعبي الأهلي لكونهم رجالا في الملعب.
تصريحات منير أغضبت جماهير الزمالك خاصة أن جمهور النادي دوما ما كان الوفاء شعاره مهما كانت الظروف.
ولكن هاني شاكر نقيب الموسيقين حرص على توجيه تصريحات نارية تؤكد عشقه للزمالك مهما كانت النتائج أو الظروف.
وقال هاني شاكر عبر قناة الحدث اليوم: "عمرنا ما نقول إننا سبنا الزمالك حتى لو بنلعب درجة رابعة ارتبطنا بالزمالك عمره ما كان ارتباط بطولة وإنما ارتباط روح وعشق لكيان كبير"
أضاف: "الزمالك لو بتجيله نص المجاملات اللي بتروح للأهلي في كل حاجة كان زمان الزملكاوية مبسوطين ببطولات كتير لكن مع الأسف محدش بيقدر الزمالك خاصة المسؤولين مثلما يحدث مع الأهلي"
وتابع:"اللاعب اللي مش حاسس بقيمة التيشيرت يتفضل يمشي محدش عنده مشكلة هو الخسران وليس الزمالك.. الزمالك هيفضل زمالك والكيان دوما باقي"

وأشار إلى أنه مازال لديه امل في تخطي عقبة دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم مشددا على أن الأمور ليست صعبة جدا كما يتخيل البعض وإنما تحتاج إلى لاعبين رجال في أرض الملعب.
وقال :" جمهور الزمالك الاوفى والأفضل في العالم بلا منازع" .
 وقلب هاني شاكر ، مواقع التواصل الاجتماعي التى تداولت تصريحاته عن الزمالك وجماهيره ومجاملة الشركة الراعية للاهلى بدون مراعاة مشاعر جماهير الزمالك .

وقال امير الغناء العربي  ، فى مداخلة هاتفية علي قناة الحدث مع احمد جمال ،لا أشاهد في إنجلترا شركات تنتج أغاني "حبيبي يا ليفربول" و"خط ليفربول"، ما يحدث "عيب" ولا مبرر له، وعند إنتاج أغنية لدعم نادي يجب فعل المثل لباقي الأندية.
واضاف لو كنت مضطرا لمداعبة مشاعر جمهور الأهلي يجب الاكتفاء بعرض تلك الأغاني عبر قناة النادي الاهلي فقط، حتى لا تشعر جماهير باقي الأندية أن الدولة تنحاز لنادي على حساب الأندية الآخرى.
مشير الى ان  ما يحدث في تجاهل تقديم لاعبي الزمالك للإعلانات غير طبيعي، ونجومية أشرف بن شرقي تم استغلالها في امتحان يفترض وفاته، لذلك ناشدت الرئيس السيسي بإلقاء نظرة على حال الرياضة.
واشار الى  الشركة الراعية لا ترى سوى الأهلي وجمهوره فقط، وهو ما لا يحدث في أي دولة آخرى، يجب أن يتم رفع معنويات الفرق الآخرى، لأن ما يهمنا هو وجود منافسة شريفة يسودها العدل والاحترام.
واضاف عاشق الزمالك ،  بضحك عند مشاهدة إعلانات الاستوديوهات التحليلية، هناك شركة للإتصالات تحصل على فلوس المصريين لكي تصرفها على أغاني لدعم نادي واحد، كأنه متجه للحرب، رغم أنها شركة وطنية ويجب أن تتعامل مع كل الأندية بنفس الطريقة وبحيادية تامة.
 
 
اقرأ أيضًا:

بالصور الحساب الرسمي للزمالك يقلب الفيس فى نصف ساعة بوك برد ناري على محمد منير..المشجع الوفي هو الملك الحقيقي


اخبار الزمالك اليوم | رحيل بن شرقي وصفقة جديدة .. الزمالك يرفض ساسي .. كهربا يهدد الأهلي .. صدمة كارتيرون .. رحيل أحدث الصفقات .. صدمة الحاوي .. فوطة جمعة .. 6 لقطات مثيرة









اخبار الزمالك

 لا تهدمو المعبد فوق الزمالك

لا تهدمو المعبد فوق الزمالك

  احمد عادل يكتب لا تهدمو المعبد فوق الزمالك  مثل اى زمالكاوي ، عاشق للفريق الابيض ، اصيب بخيبة امل هائلة   ومازال مرارة الهزيمة فى حلقي وقلبى يكاد ينزف من شدة الالم الذى يعتصره بعد الهزيمة من الاهلي  بهدفين مقابل هدف واحد  بعد

عبد العال لعيبة الزمالك بتشحت كورة وضيعو فرصة عمرهم ..إبراهيم سعيد مدافع  الزمالك مصدر سعادة الاهلاوية

عبد العال لعيبة الزمالك بتشحت كورة وضيعو فرصة عمرهم ..إبراهيم سعيد مدافع الزمالك مصدر سعادة الاهلاوية

عبد العال : لاعبي الزمالك ’’ بتشحت كورة ’’ و خسارة فيهم الفلوس شنَ رضا عبد العال نجم الكرة المصرية السابق غضبه على لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عقب الخسارة أمام الأهلي ضمن مؤجلات الأسبوع الرابع للدوري المصري ، والتي انتهت

 باتريس كارتيرون  : لانستحق ان نخسر ونادم على هذا القرار  .. عبد الحليم الهزيمة لاتعني ضياع الدورى

باتريس كارتيرون : لانستحق ان نخسر ونادم على هذا القرار .. عبد الحليم الهزيمة لاتعني ضياع الدورى

‏ اعرب المدير الفني لفريق الزمالك الفرنسى باتريس كارتيرون، عن حزنه الشديد عقب الهزيمة من الاهلي بهدفين مقابل هدف واحد.  كارتيرون  ، قال ان الفريق الأفضل هو من خسر اللقاء .. كان هناك خطايين في الشوط الأول ودفع الفريق  ثمنهم بهدفين . المدير الفني لفريق الزمالك قال :

الزمالك يكشف سر تغيير شيكابالا أمام الأهلي

الزمالك يكشف سر تغيير شيكابالا أمام الأهلي

الزمالك يكشف سر تغيير شيكابالا أمام الأهلي    سارة  عبد الباقى   كشف مصدر بالجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سر تغيير محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب الفريق بين شوطي مباراة الأهلي في لقاء القمة المقام باستاد القاهرة في المباراة المؤجلة

خمس اخطاء قاتلة  تهزم الزمالك امام الاهلي

خمس اخطاء قاتلة تهزم الزمالك امام الاهلي

اخطاء قاتلة من الدفاع واهدار ضربة جزاء من محمود علاء  وفرص لاتضيع من المهاجمين وعدم توفيق  لبن شرقى والجزيرى وتوهان اوباما وساسى بجانب سوء إدارة من كارتيرون  خاصة فى الشوط الأول تلقي الزمالك  اليوم الهزيمة على يد الاهلي  بهدفين مقابل هدف واحد فى اللقاء الذى اقيم

المزيد
المزيد

الزمالك في الصحف

  حازم إمام يكشف  اخطاء كارتيرون فى لقاء القمة...دموع ياسمين الخطيب  حبى للزمالك علشان جمهوره العظيم
اخبار الزمالك في الصحف | 6 اسلحة فى يد كارتيرون امام الاهلي ..جنش تميمة الحظ القمة .. ثغرة الزمالك في القمة .. رسالة شيكابالا قبل القمة
اخبار الزمالك في الصحف | عواد يحدد وجهته القادمة ويرفض بيراميدز .. 7 ممنوعات على لاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي .. لاعب الأهلي يقترب من مزاملة نجم الزمالك
كوماندوز الزمالك يواجه الاهلي فى لقاء فاصل بعد التعادل الظالم
المزيد