أخر الاخبار

 

الأكبر في تاريخ بيراميدز..نكشف النقاب عن العقوبة الموقعة على المهدي سليمان بعد الحديث عن العبيد ونوير

29 مارس 2021 الساعة 6:00 مساء
الأكبر في تاريخ بيراميدز..نكشف النقاب عن العقوبة الموقعة على المهدي سليمان بعد الحديث عن العبيد ونوير






الأكبر في تاريخ بيراميالمهدي سليمان: استبعادي ليس فنيا من بيراميدز
هانى عصام 
 
 
 

كشف مصدر داخل نادي بيراميدز عن قيمة العقوبات الموقعة على المهدي سليمان حارس مرمى الفريق بعد التصريحات التي خرجت منه في الساعات الماضية بأحد البرامج ضد الإدارة.
وأكد المصدر أن العقوبات التي سيتم توقيعها على الحارس مقسمة لأكثر من جزء وليست عقوبة واحدة، مشيرًا إلى أن العقوبة الأولى هي الحديث في الإعلام بدون الحصول على إذن مسبق، والثانية هو الإساءة للإدارة، والثالثة هو الهجوم على باقي زملائه
وأوضح المصدر أن المهدي له ما يقرب من مليوني ونصف مليون جنيه، مشيرًا إلى أنه سيتم توقيع عقوبة عليه بما يزيد عن مليوني جنيه لتكون الأكبر في تاريخ النادي على أي لاعب منذ تأسيسيه.
وشدد المصدر على أن كل العقوبات التي سيتم توقيعها على اللاعب موجودة في اللائحة من الأساس والتي تم اعتمادها منذ بداية الموسم.
وشن المهدي هجومًا على إدارة ناديه في الساعات الماضية على خلفية استبعاده المتكرر من المشاركة في المباريات وتدريبه بشكل منفرد مع عبدالله بكري زميله بالفريق.
أكد المهدي سليمان حارس مرمى بيراميدز أن استبعاده من المشاركة ليس فنيا مشيرا إلى أن هناك أزمات كثيرة حدثت في النادي ليس له دخل بها لكنه أجبر عليها.
 
قال المهدي في تصريحات لبرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت على قناة صدى البلد، إن هناك صفقة تم الاتفاق عليها ليبتعد عن التشكيل ويتدرب منفردا مشددا على أن الجميع يعلم أطراف هذه الصفقة.ولفت إلى أنه منذ بداية الموسم تعرض للظلم بعد موسم مميز جدا وكان يظهر بشكل جيد خلاله، بدليل وضعه في التشكيل المثالي لبطولة الكونفيدرالية، كما أنه لم يفتعل اي مشاكل على مدار 3سنوات قضاها في بيراميدز.

المهدي سليمان: مايحدث معي الان تكرر مع أفشه وفاروق.. "احنا مش عبيد"
 
سارة عبد الباقى 
ابدى المهدي سليمان حارس فريق بيراميدز ضيقه لما يتعرض له مؤخرا داخل صفوف فريقه.وقال سليمان لبرنامج الماتش مع هاني حتحوت عبر شاشة صدى البلد: "لاعبو كرة القدم مش عبيد، هناك لوائح وقوانين يتم ا ختراقها"
واكد: مازال لدي الكثير لكي اصرح به ولكن ليس هذا الوقت المناسب حرصا على الفريق وعلى زملائي واستقرارهم.
واشار: صرحت قبل ذلك انني استطيع اللعب اساسيا على اي حارس، وخرجت اليوم فقط بهذه الحوار لانني بالفعل حزين لما يحدث لي.
وافصح: اذا كنت شخص سيء لما التزمت بميعاد تدريبي المنفرد صباحا، وكنت تقدمت بشكوى كما نصحني البعض، ولكني لم افعل ذلك ولم افتعل اي ازمة.وافصح: حزنت لما تم نشره بشان حراس المرمى بالفريق، اذا كان تحدث معي احد داخل الفريق وطلب مني الجلوس احتياطيا طوال الموسم لن اعترض، ولكن ماحدث معي غير ذلك.واكد: هناك اتفاق من بداية الموسم بأن ابتعد عن الفريق، وهذا سبب ضيقي، ومايحدث معي الان تكرر مع أفشة قبل رحيله للاهلي وتكرر ايضا مع محمد فاروق في بداية الموسم.
وعن العروض التي يمتلكها وحقيقة عرض الاهلي اختتم كلماته: لدي اكثر من عرض ولكن سوف اتحدث عنهم في نهاية الموسم، مشيرا بأن اي لاعب له الشرف ان يرتدى قميص الاهلي.

المهدي سليمان: هناك تربص بي.. ونوير لو جاء بيراميدز لن يلعب
أكد المهدي سليمان، حارس مرمى نادي بيراميدز، أن هناك تربص به في النادي.
 
وقال المهدي خلال حواره ببرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد : "لم اشتكي مطلقا من قبل ولا حاليا، ودائما ما احترم وجهة نظر المدير الفني".
 
وأكمل : "نوير لو جاء بيراميدز هذا الموسم لن يلعب، لم يكن لدي أدنى مشكلة في عدم المشاركة لكن يجب ألا يتحدثوا عني بإسلوب غير لائق لكي أكون الغلطان أمام الناس".
 
وتابع: "تحملت مسئولية أن الناس تهاجم بيراميدز بسبب ابتعادي عن المشاركة، رغم أنني كنت أتدرب بشكل يومي وأصل أول لاعب في التمرينات وأعمل بشكل يومي".وأتم: "حتى عندما تعرضت للإصابة لم اتأخر على النادي وبشارك رغم الإصابة، لكن هناك تربص بالمهدي سليمان".
المهدي سليمان: التويتة ليس لها علاقة بنادي بيراميدز
أكد المهدي سليمان حارس مرمى نادي بيراميدز أن التويتة التي سبق ونشرها منذ فترة ليس لها علاقة بالنادي.وقال في تصريحات لبرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت على قناة صدى البلد، إن هذه التويتة ليس لها دلالة على اي شيء، مؤكدا أنه لم يخطيء في أي شخص طوال عمره ويشعر بالظلم مما يحدث له في بيراميدز.
ولفت إلى أنه جلب عرضا من الإسماعيلي والبنك الأهلي يوم 25  ديسمبر الماضي وتم إنهاء الاتفاقات المالية حيث يتقاضى مليوني ونصف جنيه مقابل إعارته 6 شهور قبل أن يبلغه بيراميدز بعدم رحيله يوم 31 يناير الماضي.وأفاد بأنه شارك في اخر معسكر لمنتخب مصر ولعب 36 لقاء الموسم الماضي وكان معه احمد الشناوي ويلعب على حسابه وهذا أمر ليس بالقليل، ويؤكد أنه كان يبذل كل جهده ويؤدي المطلوب بشكل سليم.


المهدي سليمان يكشف عن محاولات ميدو لعودته للتدريبات الجماعية.. ومن المسؤول عن قرار استبعاده
أكد المهدي سليمان، حارس مرمى نادي بيراميدز، أنه يتدرب بعيدا عن الفريق مع عبد الله بكري منذ شهر ونصف.
 
وقال المهدي خلال حواره ببرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد : "اتدرب بعيدا عن الفريق مع عبد الله بكري، وهناك شخص من داخل الفريق تحدث وقال لي إذا كنت تريد العودة قدم اعتذار رسمي على تويتر وفعلت ذلك لكني لم اعود".
 
وأكمل: "تلقيت وعودا كثيرا للعودة للتدريبات الجماعية لكنها لم تنفذ وتم تثديم مذكرة جماعية من اللاعبين وطالبوا الإدارة بعودتي أنا وعبد الله بكري، كما أن السعيد تحدث بهذا الأمر بصفته قائد الفريق ولم يحدث أي جديد".
وتابع: "عندما جاء ميدو تحدثت معه وقلت له أننا أتدرب منذ شهر أنا وعبد الله بكري بمفردنا، قال لي أنه سيحاول إيجاد حل لهذه الأزمة، لكنه تحدث بعد 4 أيام وقال لي أن الموضوع صعب حلوله ولن يتم حله".وأضاف: "ميدو قال لي أن هذا قرار ممدوح عيد، وطالبني باستكمال التدريبات وأن لا أفعل شيئا، لكني رفضت ذلك وشكرته في النهاية".
وأتم: "تم خصم ربع راتبي وهذا ليس قانونيا لكني لم اتحدث، ومازلت التزم أنا وعبد الله بكري منذ السابعة صباحا والفريق بأكمله يبدأ الساعة 10 أو 11".



المهدي سليمان يكشف: تصريحات مدرب الحراس ؟
 
أكد لي انه لم يصرح بشيء!"مدرب الحراس اكد لي انه لم يصرح بما تم نشره على المركز الاعلامي" .. بهذه الكلمات بدأ المهدي سليمان حارس فريق بيراميدز حديثه.ونشر المركز الاعلامي لفريق بيراميدز تصريحات على لسان مدرب الحراس يشيد فيها بالثلاثي المتواجد حاليا وان الفريق لن يتأثر بغياب احد.وقال سليمان لبرنامج الماتش مع هاني حتحوت عبر شاشة صدى البلد: " تربطني بكابتن خالد مدرب الحراس علاقة قوية للغاية، علاقة اخوية وصداقة، وعملت معه في سموحة وبعدها في بيراميدز.
وتابع: بحكم هذه العلاقة القوية تواصلت معه عقب ما تم نشره على المركز الاعلامي لفريق بيراميدز، واكد لي انه لم يصرح بهذه التصريحات، وان مانشر على لسانه ليس له علاقة به.
واردف: واكد لي انه اذا تحدث على الحراس بهذا الشكل سوف يشيد بي اكثر منهم 

اخبار الزمالك

 لا تهدمو المعبد فوق الزمالك

لا تهدمو المعبد فوق الزمالك

  احمد عادل يكتب لا تهدمو المعبد فوق الزمالك  مثل اى زمالكاوي ، عاشق للفريق الابيض ، اصيب بخيبة امل هائلة   ومازال مرارة الهزيمة فى حلقي وقلبى يكاد ينزف من شدة الالم الذى يعتصره بعد الهزيمة من الاهلي  بهدفين مقابل هدف واحد  بعد

عبد العال لعيبة الزمالك بتشحت كورة وضيعو فرصة عمرهم ..إبراهيم سعيد مدافع  الزمالك مصدر سعادة الاهلاوية

عبد العال لعيبة الزمالك بتشحت كورة وضيعو فرصة عمرهم ..إبراهيم سعيد مدافع الزمالك مصدر سعادة الاهلاوية

عبد العال : لاعبي الزمالك ’’ بتشحت كورة ’’ و خسارة فيهم الفلوس شنَ رضا عبد العال نجم الكرة المصرية السابق غضبه على لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عقب الخسارة أمام الأهلي ضمن مؤجلات الأسبوع الرابع للدوري المصري ، والتي انتهت

 باتريس كارتيرون  : لانستحق ان نخسر ونادم على هذا القرار  .. عبد الحليم الهزيمة لاتعني ضياع الدورى

باتريس كارتيرون : لانستحق ان نخسر ونادم على هذا القرار .. عبد الحليم الهزيمة لاتعني ضياع الدورى

‏ اعرب المدير الفني لفريق الزمالك الفرنسى باتريس كارتيرون، عن حزنه الشديد عقب الهزيمة من الاهلي بهدفين مقابل هدف واحد.  كارتيرون  ، قال ان الفريق الأفضل هو من خسر اللقاء .. كان هناك خطايين في الشوط الأول ودفع الفريق  ثمنهم بهدفين . المدير الفني لفريق الزمالك قال :

الزمالك يكشف سر تغيير شيكابالا أمام الأهلي

الزمالك يكشف سر تغيير شيكابالا أمام الأهلي

الزمالك يكشف سر تغيير شيكابالا أمام الأهلي    سارة  عبد الباقى   كشف مصدر بالجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سر تغيير محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب الفريق بين شوطي مباراة الأهلي في لقاء القمة المقام باستاد القاهرة في المباراة المؤجلة

خمس اخطاء قاتلة  تهزم الزمالك امام الاهلي

خمس اخطاء قاتلة تهزم الزمالك امام الاهلي

اخطاء قاتلة من الدفاع واهدار ضربة جزاء من محمود علاء  وفرص لاتضيع من المهاجمين وعدم توفيق  لبن شرقى والجزيرى وتوهان اوباما وساسى بجانب سوء إدارة من كارتيرون  خاصة فى الشوط الأول تلقي الزمالك  اليوم الهزيمة على يد الاهلي  بهدفين مقابل هدف واحد فى اللقاء الذى اقيم

المزيد
المزيد

الزمالك في الصحف

  حازم إمام يكشف  اخطاء كارتيرون فى لقاء القمة...دموع ياسمين الخطيب  حبى للزمالك علشان جمهوره العظيم
اخبار الزمالك في الصحف | 6 اسلحة فى يد كارتيرون امام الاهلي ..جنش تميمة الحظ القمة .. ثغرة الزمالك في القمة .. رسالة شيكابالا قبل القمة
اخبار الزمالك في الصحف | عواد يحدد وجهته القادمة ويرفض بيراميدز .. 7 ممنوعات على لاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي .. لاعب الأهلي يقترب من مزاملة نجم الزمالك
كوماندوز الزمالك يواجه الاهلي فى لقاء فاصل بعد التعادل الظالم
المزيد