أخر الاخبار

 

مانشستر سيتى يسقط بوروسيا درتموند فى الوقت القاتل بالضرب القاضية

6 ابريل 2021 الساعة 11:01 صباحا
مانشستر سيتى يسقط بوروسيا درتموند فى الوقت القاتل بالضرب القاضية


تغلب مانشستر سيتي الإنجليزي بصعوبة على ضيفه بوروسيا دورتموند الألماني، بنتيجة (2-1)، على ملعب الاتحاد، مساء اليوم الثلاثاء، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.
وسجل ثنائية السيتي كيفين دي بروين في الدقيقة (19) وفيل فودين في الدقيقة (90)، بينما سجل هدف دورتموند الوحيد ماركو رويس في الدقيقة (84)، ليتأجل الحسم للقاء الإياب على ملعب سيجنال إيدونا بارك الأسبوع المقبل.
أتت المحاولة الأولى في المباراة لصالح بوروسيا دورتموند في الدقيقة الثامنة، وذلك بتسديدة من بيلينجهام من داخل منطقة الجزاء، تصدى لها إديرسون.
وافتتح السيتي التسجيل في الدقيقة (19)، حين مرر محرز لدي بروين لينطلق الأخير في العمق ويمرر لفودين الذي أرسل عرضية لرياض، ليمهدها الجزائري لكيفن، ليسدد البلجيكي كرة أرضية قوية سكنت الشباك.
وحاول دورتموند الرد في الدقيقة (23)، بعدما تلقى رويس تمريرة بينية انفرد على إثرها بإديرسون، إلا أنه لم يتمكن من ترويض الكرة ليصطدم بحارس السيتي مرتكبًا مخالفة.


وتحصل السيتي على ركلة جزاء في الدقيقة (30)، بعد إعاقة تشان لرودريجو، إلا أن الحكم ألغى الركلة بعد العودة إلى تقنية الفار، والتي أظهرت عدم وجود أي احتكاك بين الثنائي.
وكاد إديرسون أن يكلف السيتي هدف التعادل، بعدما تأخر في إبعاد الكرة ليفتكها بيلينجهام ويسدد في الشباك الخالية، إلا أن حكم المباراة احتسب مخالفة عليه في الدقيقة (38).
وسدد محرز كرة أرضية من على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة (45+1)، اصطدمت بدفاع دورتموند ووصلت سهلة في يد الحارس، لينتهي الشوط الأول بتقدم السيتي (1-0).
وبدأ دورتموند الشوط الثاني بقوة، بعدما مرر داوود بينية مميزة لهالاند الذي تفوق على دياز وانفرد بإديرسون في الدقيقة (48)، مسددًا كرة أرضية تألق حارس السيتي في التصدي لها.
وظهر السيتي بعدها في الدقيقة (52) بتسديدة من فودين مرت إلى جوار القائم، ثم أجرى جوارديولا التبديل الأول للسيتي في الدقيقة (59)، بنزول جيسوس على حساب بيرناردو.


وأهدر السيتي فرصة محققة في الدقيقة (65)، بعدما توغل دي بروين ممهدًا الكرة إلى فودين الذي سدد أرضية مباشرة تألق هيتز في التصدي لها، وتابعها كانسيلو بتسديدة قوية مرت بجوار القائم.
وأطلق دي بروين صاروخية أرضية في الدقيقة (76) مرت بقليل إلى جوار القائم، وتبعه فودين في الدقيقة (77)، بتسديدة تصدى لها حارس دورتموند بصعوبة.
وعاد فودين للظهور مسددًا كرة أرضية ذهبت بعيدًا عن المرمى في الدقيقة (80)، ثم نجح دورتموند في تعديل النتيجة في الدقيقة (84) بعدما مرر هالاند كرة سحرية لرويس، لينفرد بإديرسون ويسجل في الشباك.
وتمكن السيتي من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة (90)، بعدما مرر جوندوجان الكرة إلى فودين إلى جواره داخل منطقة الجزاء ليسدد مباشرة في الشباك، لينتهي اللقاء بفوز السيتي (2-1).





وتأهل مان سيتي لربع نهائي دوري الأبطال بعدما تخطى بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني في دور الستة عشر الأوروبى، حيث فاز ذهابا خارج ملعبه بهدفين دون رد ثم كرر انتصاره بنفس النتيجة في الإياب.
 
 
 
 
 
 تقام اليوم الثلاثاء 6 أبريل 2021 عدة مباريات فى مختلف ملاعب العالم ضمن منافسات الموسم الكروى الجارى 2020-2021، على رأسها مباراة ريال مدريد ضد ليفربول ومانشستر سيتى ضد بوروسيا دورتموند فى ربع نهائي بطولة دورى أبطال أوروبا.

 

 
دوري أبطال أوروبا
 

مانشستر سيتي X بوروسيا دورتموند – الساعة التاسعة مساء على قناة beIN Sports 2 HD Premium

ريال مدريد X ليفربول – الساعة التاسعة مساء على قناةbeIN Sports 1 HD Premium  

                  
 
 
الدوري المصري
 

غزل المحلة X سموحة – الساعة الثالثة عصرا على قناة  on time sport

أسوان  X إنبي – الساعة الخامسة مساء على قناة  on time sport

 
البث المباشر

اخبار الزمالك

 لا تهدمو المعبد فوق الزمالك

لا تهدمو المعبد فوق الزمالك

  احمد عادل يكتب لا تهدمو المعبد فوق الزمالك  مثل اى زمالكاوي ، عاشق للفريق الابيض ، اصيب بخيبة امل هائلة   ومازال مرارة الهزيمة فى حلقي وقلبى يكاد ينزف من شدة الالم الذى يعتصره بعد الهزيمة من الاهلي  بهدفين مقابل هدف واحد  بعد

عبد العال لعيبة الزمالك بتشحت كورة وضيعو فرصة عمرهم ..إبراهيم سعيد مدافع  الزمالك مصدر سعادة الاهلاوية

عبد العال لعيبة الزمالك بتشحت كورة وضيعو فرصة عمرهم ..إبراهيم سعيد مدافع الزمالك مصدر سعادة الاهلاوية

عبد العال : لاعبي الزمالك ’’ بتشحت كورة ’’ و خسارة فيهم الفلوس شنَ رضا عبد العال نجم الكرة المصرية السابق غضبه على لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عقب الخسارة أمام الأهلي ضمن مؤجلات الأسبوع الرابع للدوري المصري ، والتي انتهت

 باتريس كارتيرون  : لانستحق ان نخسر ونادم على هذا القرار  .. عبد الحليم الهزيمة لاتعني ضياع الدورى

باتريس كارتيرون : لانستحق ان نخسر ونادم على هذا القرار .. عبد الحليم الهزيمة لاتعني ضياع الدورى

‏ اعرب المدير الفني لفريق الزمالك الفرنسى باتريس كارتيرون، عن حزنه الشديد عقب الهزيمة من الاهلي بهدفين مقابل هدف واحد.  كارتيرون  ، قال ان الفريق الأفضل هو من خسر اللقاء .. كان هناك خطايين في الشوط الأول ودفع الفريق  ثمنهم بهدفين . المدير الفني لفريق الزمالك قال :

الزمالك يكشف سر تغيير شيكابالا أمام الأهلي

الزمالك يكشف سر تغيير شيكابالا أمام الأهلي

الزمالك يكشف سر تغيير شيكابالا أمام الأهلي    سارة  عبد الباقى   كشف مصدر بالجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سر تغيير محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب الفريق بين شوطي مباراة الأهلي في لقاء القمة المقام باستاد القاهرة في المباراة المؤجلة

خمس اخطاء قاتلة  تهزم الزمالك امام الاهلي

خمس اخطاء قاتلة تهزم الزمالك امام الاهلي

اخطاء قاتلة من الدفاع واهدار ضربة جزاء من محمود علاء  وفرص لاتضيع من المهاجمين وعدم توفيق  لبن شرقى والجزيرى وتوهان اوباما وساسى بجانب سوء إدارة من كارتيرون  خاصة فى الشوط الأول تلقي الزمالك  اليوم الهزيمة على يد الاهلي  بهدفين مقابل هدف واحد فى اللقاء الذى اقيم

المزيد
المزيد

الزمالك في الصحف

  حازم إمام يكشف  اخطاء كارتيرون فى لقاء القمة...دموع ياسمين الخطيب  حبى للزمالك علشان جمهوره العظيم
اخبار الزمالك في الصحف | 6 اسلحة فى يد كارتيرون امام الاهلي ..جنش تميمة الحظ القمة .. ثغرة الزمالك في القمة .. رسالة شيكابالا قبل القمة
اخبار الزمالك في الصحف | عواد يحدد وجهته القادمة ويرفض بيراميدز .. 7 ممنوعات على لاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي .. لاعب الأهلي يقترب من مزاملة نجم الزمالك
كوماندوز الزمالك يواجه الاهلي فى لقاء فاصل بعد التعادل الظالم
المزيد