أخر الاخبار

 

نكشف كارتيرون ذاكر مع مساعديه مباراتي الاهلى وتكليفات خاصة لهذا السداسي وسر الاستعانة بالاباتشى فى القمة 121

18 ابريل 2021 الساعة 3:49 صباحا
نكشف كارتيرون ذاكر  مع مساعديه مباراتي الاهلى وتكليفات خاصة لهذا السداسي  وسر الاستعانة بالاباتشى فى القمة 121


سارة عبد الباقى
 
قام الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، خلال الساعات القليلة الماضية، بمشاهدة تسجيلات لمباريات الأهلي الأخيرة، استعدادا لمواجهته اليوم الأحد. 
وجاءت تسجيلات الأهلي التي شاهدها كارتيرون، لمباراتي سيمبا التنزاني في بطولة دوري أبطال إفريقيا، والنصر في بطولة الكأس، وذلك من أجل دراسة الفريق الأحمر بشكل جيد، والتعرف على فكر مدربهم الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني. 
يأتي ذلك بخلاف التقرير الفني، الذي حصل عليه كارتيرون من جهازه المعاون، عن حالة الأهلي في المباريات الأخيرة وملخص نتائجه.
واجتمع كارتيرون خلال معسكر الزمالك المقام حالياً، مع جهازه المعاون المكون من أسامة نبيه وأحمد عبدالمقصود والثنائي فرناندو وأوليفيرا، وتم مناقشة خطة الفريق الأبيض أمام الأهلي في لقاء اليوم. 
وتقام مباراة القمة رقم 121  في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء اليوم الأحد، على ستاد القاهرة الدولي، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الرابعة لبطولة الدوري المصري.

تكليفات خاصة لسداسي  الهجوم الابيض 

شهد مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أمس السبت، وهو المران الختامي قبل مواجهة الأهلي المقبلة، تركيز الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأبيض على المواقف الهجومية. 
وقام كارتيرون بتقسيم لاعبي الزمالك، لمجموعتين لتدريبهم على بعض المواقف الهجومية، وقام المدرب الفرنسي بإيقاف التدريب وتوجيه تعليمات للاعبين لتنفيذها، وذلك من أجل استغلال الفرص التي تسنح لهم خلال مواجهة الأهلي من أجل التسجيل. 
وفي نفس الإطار قام البرازيلي أوليفيرا مدرب حراس مرمى الزمالك، بتخصيص برنامج تدريبي لحراس الفريق الأبيض محمود عبدالرحيم "جنش" ومحمد أبوجبل، قبل انطلاق التدريبات الجماعية، وبعدها شارك الثنائي في التقسيمة التي أقيمت في المران. 
وتقام مباراة الزمالك والأهلي مساء اليوم الأحد، على ستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة لبطولة الدوري العام.



وشارك في الفقرة الهجومية المخصصة من كارتيرون كل لاعبي الزمالك بالخط الأمامي، وهم محمود عبدالرازق "شيكابالا" ويوسف إبراهيم "أوباما" والمغربي أشرف بن شرقي ومواطنه حميد أحداد، وأحمد سيد "زيزو" وثنائي المهاجمين مروان حمدي والتونسي سيف الدين الجزيري .
وعلى صعيد فقرة الكرات العرضية ركز كارتيرون بشكل كبير على تمركز الثنائى محمود علاء ومحمود حمدي "الونش" .
وقام كارتيرون ، بمنح الثنائي تعليمات خاصة بالتمركز والهروب من المراقبة الدفاعية عليهما في حال تقدمهما في الركلات الثابتة، وكذلك طريقة التسديد والتوجيه بالرأس بشكل صحيح، يأتي ذلك في ظل نجاح الثنائى في إحراز 4 أهداف من إجمالي 9 أهداف سجلهم الزمالك تخت قيادة كارتيرون خلال آخر ثلاث مباريات أمام مولودية الجزائر وتونجيث السنغالي في بطولة دوري أبطال إفريقيا، وحرس الحدود في بطولة كأس مصر.
 
نكشف سر الاستعانة بالاباتشى على حساب زيزو 

كشف مصدر داخل الجهاز الفني للزمالك، عن موقف الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك من مشاركة لاعب الفريق الأبيض أحمد سيد "زيزو"، في مواجهة القمة المقبلة أمام الأهلي. 
وقال المصدر أن كارتيرون يفاضل بين زيزو ومحمود عبدالرازق "شيكابالا" للدفع بواحد منهما في التشكيل الأساسي للقاء. 
وأكد المصدر أن كارتيرون اطلع على آراء الجهاز المعاون له، الذي أكد للمدرب الفرنسي أن شيكابالا هو الأجهز من الناحية الفنية والنفسية لبدء اللقاء، خاصة أنه شارك أساسياً مع الزمالك خلال الثلاثة لقاءات الأخيرة أمام مولودية الجزائر وتونجيث السنغالي في بطولة دوري أبطال إفريقيا، وحرس الحدود في بطولة كأس مصر، وظهر خلالهم بمستوى جيد، وعلى العكس لم يشارك زيزو في مباراتي المولودية والحرس بينما شارك في بعض الدقائق من مباراة تونجيث. 
وشدد المصدر قائلاً أن كارتيرون وافق جهازه المعاون في الرأي حول الدفع بشيكابالا منذ بداية اللقاء، كون اللاعب يعيش حالة جيدة ويقدم مستوي فني مميز تحت قيادة المدرب الفرنسي منذ توليه المسئولية، مشيراً إلى أن كارتيرون لديه رغبة في استغلال المعنويات العالية لدى الأباتشي، وكذلك استغلال وجوده في الملعب لتوجيه اللاعبين خلال المباراة، كونه قائد الفريق الأبيض. 
وتقام مباراة الزمالك والأهلي مساء اليوم الأحد، على ستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة لبطولة الدوري العام.

اخبار الزمالك

صن داونز لعب والاهلي كسب والشناوي النجم

صن داونز لعب والاهلي كسب والشناوي النجم

مهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف خطف الأهلي ، الفوز من  ضيفه صن داونز الجنوب إفريقي بهدفين نظيفين  في اللقاء الذي  أقيم بينهما  مساء اليوم السبت على ستاد السلام بذهاب دور الثمانية  بدوري أبطال إفريقيا. ورغم مستوى الاهلي الكارثي ولكن الحظ كالعادة منح الاهلي

19 هدف  فى خسارة جالاطة سراي الدورى التركي  ..ثعالب ليستر سيتي يفترس تشلسي فى نهائي كاس انجلترا .كايزر تشيفز يصطاد سيمبا  وسقوط الترجي وفوز يوفنتوس

19 هدف فى خسارة جالاطة سراي الدورى التركي ..ثعالب ليستر سيتي يفترس تشلسي فى نهائي كاس انجلترا .كايزر تشيفز يصطاد سيمبا وسقوط الترجي وفوز يوفنتوس

خطف ثعالب ستر سيتي لقب كأس الاتحاد الإنجليزي، لأول مرة في تاريخه، بعد الفوز المباراة النهائية على تشيلسي بهدف ، اليوم السبت، على ملعب "ويمبلي"، في حضور 20 ألف متفرج.    وأحرز البلجيكي يوري تيليمانس هدف المباراة الوحيد، في الدقيقة 63.وجاءت التسديدة الأولى في اللقاء من

ريان ينقذ سيراميكا من فخ سموحة في الدوري .. وسلة الزمالك تفوز على بترو الانجولي وديًا

ريان ينقذ سيراميكا من فخ سموحة في الدوري .. وسلة الزمالك تفوز على بترو الانجولي وديًا

مهاب ممدوح وأحمد عادل الشريفانتهت أحداث المباراة التي جمعت  الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا أمام نظيره سموحة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، على ستاد السويس الجديد، ضمن منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز. تقدم رجب نبيل عمران

تألق الونش وعلاء .. 5 أرقام من فوز الزمالك على إنبي

تألق الونش وعلاء .. 5 أرقام من فوز الزمالك على إنبي

مهاب ممدوح   حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزا هاما على إنبي بثلاثة أهداف مقابل هدف خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين أمس بالدوري المصري الممتاز. ورفع الزمالك رصيده إلى النقطة 48 في صدارة جدول ترتيب المسابقة المحلية التي يسعى الزمالك لحصدها هذا

لماذا انفعل "زيزو" بعد استبداله في مباراة الزمالك وانبي؟

لماذا انفعل "زيزو" بعد استبداله في مباراة الزمالك وانبي؟

سارة عبد الباقي   كشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن سبب انفعال أحمد سيد "زيزو" لاعب الفريق الأبيض بعد استبداله في مباراة إنبي بالأمس. وكانت هناك لقطة ظهر خلالها زيزو منفعلاً بشدة بعد خروجه وأثناء تواجده على مقاعد البدلاء، وتجاهل اللاعب الرد

المزيد
المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك فى الصحف..غربلة فى الزمالك قبل لقاء انبي وحميد يهزم الجزيري ..كلمة شرف تحسم مصير ساسي
عبد المنعم عمارة يهاجم الجبلاية بسبب شيكابالا  ويقصف حبهة إبراهيم عثمان .. وظهور مرشح جديد في انتخابات الزمالك
اخبار الزمالك في الصحف | تفاصيل صفقة نجم إنبي .. كارتيرون يرحب برحيل هذا اللاعب .. مصير أوباما وعبد الغني في الزمالك
ايمن يونس : جمهور الزمالك لازم يحزن على التعادل مع الاهلي وهذه غلطة كارتيرون ..حازم امام هو فين الجزيرى ..والعدل اللاعبين رجالة
المزيد