أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | رسالة الى محمد رمضان..وفاة الطيار أشرف أبو اليسر .. حكاية صالح جمعة مع صافيناز .. نماذج امتحانات شهر ابريل .. مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 11 .. مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 11 .. ضل راجل 12

24 ابريل 2021 الساعة 11:11 صباحا
ترند مصر اليوم | رسالة الى محمد رمضان..وفاة الطيار أشرف أبو اليسر .. حكاية صال


ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
وفاة الطيار أشرف أبو اليسر
دشن بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاج بعنوان «قاطعوا محمد رمضان»، بعد وفاة الطيار أشرف أبواليسر إثر تدهور حالته الصحية بعد احتجازه أسابيع بإحدى المستشفيات.

وانتشر الهاشتاج بسبب الأزمة التي وقعت بين الطيار والفنان محمد رمضان، بعد صورة نشرها الفنان بجوار الطيار من كابينة الطائرة، وألحقت الأضرار بالطيار إذ قادت إلى فصله نهائيًا من العمل.

وكان الطيار حصل على حكم قضائي من المحكمة الاقتصادية في القاهرة، بتعويض الطيار «أبواليسر»، بـ6 ملايين جنيه من الفنان «رمضان» عن الأضرار التي لحقت به، وظهر بعدها الفنان ويلقي بالأموال في الهواء.
 
 
احمد سالم لمحمد رمضان بعد وفاة الطيار اشرف ابو اليسر"ادفع لعل ربنا يغفر لك "
علّق الإعلامي أحمد سالم على وفاة الطيار أشرف أبواليسر، وذلك إثر تدهور حالته الصحية، بعد احتجازه في الرعاية المركزية بإحدى المستشفيات لأسابيع.وقال عبر صفحته الشخصية بـ«فيسبوك»: «توفي منذ قليل الطيار أشرف أبو اليسر صاحب واقعة قيادة محمد رمضان للطائرة والتي أقيل بسببها من عمله ورفع قضية على الفنان الشهير مطالبا بـ٢٥ مليون جنيه واتحكم له بتعويض ٦ مليون لكن الفنان استأنف الحكم ونزل فيديو وهو بيرمي دولارات ورق في المياه».وتابع: «وأنا بقول لمحمد رمضان، طبعا مفيش حاجة في الدنيا ممكن تعوض أهله عن فقدانه بس قدامك فرصة أخيرة تكفر بها عن ذنبك وخطأك في حق رب أسرة مصري فقد مصدر رزقه الوحيد بسببك، أدفع التعويض بالزيادة للأسرة اللي أنت كنت سبب رئيسي في تشريدها ووفاة عائلها الوحيد مقهور ومكسور».
واستكمل: «يمكن ربنا يسامحك والناس تنسي لك الموقف ده وتشوفك (نمبر وان) في الخير والاعتراف بالخطأ».
يذكر أن الطيار رحل عن عالمنا بعد أسابيع من قضاء المحكمة الاقتصادية في القاهرة، بتعويض «أبو اليسر»، بـ6 ملايين جنيه من الفنان «رمضان» عن الأضرار التي لحقت به بسبب نشر الفنان «رمضان» صورة تجمعه بالطيار، حيث تم فصل الطيار من عمله نهائيًا.
 
اقرأ أيضًا:

موعد قرعة ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا وسقوط أرسنال بخطأ كارثي .. ليفربول وتشيلسي والريال والبايرن أبرز مواجهات اليوم .. تعرف على مواعيد المباريات والقنوات الناقلة





ضل راجل 12
بدأت الحلقة 12 من مسلسل "ضل راجل" للنجم ياسر جلال بمشاهد "فلاش باك" لقصة تعارف شهد – رنا رئيس – على سليم – محمد يسرى – والوقوع في حبه حتى عرض عليها الزواج عرفيًا بحجة أن ظروفه فى هذا الوقت لا تسمح له بمقابلة أبيها، وأمه تريد زواجه من غادة لوجود مصالح بينهما، ترفض شهد في البداية لكنها مع إصراره توافق .


ينتقل المخرج أحمد صالح إلى الزمن الحالى، إذ يذهب ياسر جلال إلى نادين وأمها – أميرة العايدى - ويخبرهما أنه سيقدم بلاغًا بورقة الزواج العرفى بين ابنته شهد والشاب سليم، للتحقيق معه وكل أصدقائه الذين ساعدوه على هذا الجرم فى حق ابنته.

 

تذهب الطبيبة – نور اللبنانية – إلى الضابط – محمود عبد المغنى – من أجل إيفاده بالمعلومات الجديدة لديها بالمعلومات الجديدة لديها حول واقعة شهد وتخبره بأنها متزوجة .


يذهب ياسر جلال لمقابلة والد الفتاة غادة، فيهدده بأنه يمكنه إيذاءه إذا لم يخرج من بيته فورًا كما أنه سيمحيه من على وش الأرض إن حاول أن يأتي باسم ابنته في القضية، وبعد خروج جلال من البيت ينادى على ابنته ويسألها: "عايز أفهم إيه حكاية الراجل ده؟".

 

مسلسل "ضل راجل" يذاع يوميا على قناة الحياة فى تمام الساعة 12 منتصف الليل، بطولة ياسر جلال، ونرمين الفقى، ونور اللبنانية، ومحمود عبد المغنى، ورنا رئيس، ومحمد يسرى، وإنعام سالوسة، ومحمد عادل، وعصام السقا، أحمد منير، والعمل من تأليف أحمد عبدالفتاح، وإخراج أحمد صالح.
 
 
اقرأ أيضًا:

 بعدسة أخبار الزمالك.. 7 مشاهد خاصة في كواليس مباراة الزمالك والإنتاج الحربي ..حذاء أحمر ومداعبة كارتيرون وابتسامة جنش ..عودة محمود حمدي





حكاية صالح جمعة مع صافيناز
عقب اندلاع أزمة صالح جمعة لاعب النادي الأهلي السابق وسيراميكا كليوباترا الحالي، وصافينار، منذ ما يقرب من شهر ونصف، علقت الراقصة الأرمينية على أزمتها مع لاعب النادي الأهلي السابق.

وقالت صافينار، إنها لا تعرف اللاعب صالح جمعة ولم تلتق به من قبل وحتى إذا قابلته لن تتعرف عليه لأنها لا تعرف شكله. وأضافت الراقصة الأرمينية، خلال تصريحاتها المتفلزة، مساء أمس، أنها لم تفتعل أزمة الرسائل بينها وبين صالح جمعة حتى تصبح تريند كما قال البعض.

وأكدت: أنها ترد على أي رسائل تأتي لها من الجمهور، لكنها استغربت كثيرا لأنها وجدت أن صالح جمعة يقول إنها ترسل له رسائل وتعاكسه، والحقيقة أنه هو من أرسل لها في البداية وهي ردت عليه ثم حذف رسائله وأبقى على رسائلها. وشددت على أنها لم تكن تعرف صالح جمعة ورأت صورته بعد هذه الأزمة، موضحة أنها لا تعرف سبب ما حدث قائلة: «يمكن حد زقه عليا، حد مش بيحبني».



 

اقرأ أيضًا:

كوماندوز الزمالك يصعد لمواجهة الاهلي فى نهائي كاس مصر ..والدرع احلم بالجمع بين البطولتين




مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 11
بدأت أحداث مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 11، ببكاء منى زكي، بشدة بسبب استماعها لتسجيل زوجها حازم، الذي يؤدي دوره محمد ممدوح، وهو يطلقها. وبعد معرفتها بأنه طلقها، أرسلت له تسجيلا صوتيا تقول له: «إنت بتطلقني وأنا بولد؟ أنا بكرهك»، ووصلت الرسالة لمحمد ممدوح، أثناء جلوسه مع سيد رجب وأمينة، وكان حازم، قد أرسل رسالة الطلاق لها منذ شهر، ولكنها لم تستمع إليها إلا بعد ولادتها.


وسرعان ما حاول محمد ممدوح، التواصل مع منى زكي، من خلال الاتصال بها، لكن وجد الممرضة ترد عليه، وشرحت له أن الطفل في الحضانة ولكنه لم يفهم ما تقول باللغة الإنجليزية، فحصلت أمينة، على الهاتف منه حتى تترجم له ما حدث.


وأخبرته الممرضة أن الابن في الحضانة، ولكن منى زكي تعاني من انهيار عصبي، وحصلت على مهدئ وحاليا لا تستطيع التحدث معه، لأنها نائمة.
 
 
 
اقرأ أيضًا:

الزمالك يرد على تصريحات محمد عواد الصادمة وبراءة عمرو عبد السلام وانقسام على الحارس المتمرد





مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 11
شهد مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 11 العديد من الأحداث الدرامية بعدما عرض الساعة 10:45 مساءً عبر شاشة «DMC» ، لعل أبرزها بداية تدريب الفنان أحمد عز، من أجل مهمته الجديدة المرتبطة بأحد ملفات المخابرات المصرية.

وفي بداية أحداث مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 11، استيقظ الفنان أحمد عز، من المخدر الذي تناوله ليجد نفسه في صحراء كبيرة وهو بمثابة اختبار وضعته فيه المهمة الجديدة حتى يتمكن من الهرب؛ ليتمكن في النهاية من الهروب بمساعدة أحد الأطفال.

وبعدما استطاع الفنان أحمد عز «سيف العربي» الهرب والعودة إلى مقر المهمة الجديدة متأخرا عن ميعاده بـ9 دقائق، عنفه مدربه «فاروق السوهاجي» والمرتبط به لقب «الشبح» بدولة إسرائيل، ويجسد دوره الفنان أحمد فؤاد سليم.

وخلال أحداث المسلسل، ما زالت الفنانة هند صبري، محل اهتمام القيادات الصهيونية من أجل تجنيدها دون علمهم بأنها أحد الأعضاء البارزين في خدمة المخابرات المصرية.

وبالنسبة لموعد مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 12، فسيكون عبر قناة «DMC» الساعة 10:45 مساء اليوم، أما إعادة الحلقة ستكون الساعة 4 فجر اليوم التالي، ثم الساعة 2:30 عصرا، بجانب العرض على شاشة «ART حكايات» الساعة 9 مساء، وبعدها ستعرض الحلقة الجديدة عبر قناة «أبو ظبي» في الساعة 10 مساء.


 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الشرعي .. طرد وخناقة وصفقة فاشلة مفاجأة أمير مرتضى .. تطورات فضيحة رادس .. ثورة الذئب .. رسالة كارتيرون






نماذج امتحانات شهر ابريل
يؤدي طلاب سنوات النقل امتحانات شهر أبريل المجمعة بداية من يوم الاثنين المقبل، ونستعرض كل ما يريد الطالب أو ولي الأمر معرفته حول امتحانات شهر أبريل المجمعة، من خلال نظام السؤال والجواب.
- ما هو موعد امتحانات شهر أبريل؟

تعقد امتحانات شهر أبريل بداية من يوم الاثنين الموافق 26 أبريل، وحتى يوم الأربعاء 28 من الشهر ذاته.
- كيف ستعقد امتحانات شهر أبريل؟

وفقا لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، فإن امتحانات شهر أبريل سوف تُعقد داخل المدارس في شكل مجمع يضم كل المواد الدراسية في ورقة مجمعة في يوم واحد للطلاب من الصف الرابع الابتدائي وحتى الصف الثاني الإعدادي، وعلى مدار 3 أيام لطلاب الصف الأول والثاني الثانوي، بحيث يمتحن الطلاب عدة مواد خلال اليوم الواحد في شكل ورقة مجمعة.
- لماذا تعقد امتحانات شهر أبريل مجمعة؟

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن الهدف من عقد الامتحانات في شكل مجمع، هو تقليل حضور الطلاب في مختلف السنوات الدراسية إلى المدارس.
- كيف يحصل الطلاب على نماذج الامتحانات الاسترشادية؟

يمكن للطلاب من الصف الرابع الابتدائي وحتى الصف الثاني الإعدادي، الحصول على نماذج الامتحانات الاسترشادية من خلال منصة حصص جونيورز، أو من خلال مشاهدتها على قناة مدرستنا التعليمية، في المواعيد التي حددتها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

أما طلاب الصفين الأول والثاني من المرحلة الثانوية، فيمكنهم الحصول على النماذج الاسترشادية لامتحانات شهر أبريل من خلال منصة حصص مصر، التابعة لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

جدير بالذكر، أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، نفت كل ما يتردد فيما يخص إلغاء امتحانات شهر أبريل، مؤكدة أنها مجرد شائعات، وأن الامتحانات في موعدها وبنظام الامتحانات المجمعة.


اخبار الزمالك

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد