أخر الاخبار

 

كارتيرون يذبح النجم التونسي والطرد يعيد محمود علاء للزمالك أمام البنك الأهلي وسر اختفاء الحاوي

25 ابريل 2021 الساعة 1:32 مساء
كارتيرون يذبح النجم التونسي والطرد يعيد محمود علاء للزمالك أمام البنك الأه


هاني عصام


يعود محمود علاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للتشكيل الأساسي في مباراة البنك الأهلي المقرر لها يوم الإثنين المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري بعد غيابه عن مواجهة الإنتاج الحربي الأخيرة بسبب الإيقاف وحصوله على الإنذار الثالث في مباراة القمة أمام الأهلي.

وتعرض محمد عبد الغني مدافع الزمالك للطرد في مواجهة الإنتاج الحربي الأخيرة ليعود بدلًا منه محمود علاء في لقاء البنك الأهلي حيث يسعى الجهاز الفني للاستفادة من كل اللاعبين وسط ضغط المباريات وتعويض الغيابات الإضطرارية التي يتعرض لها الفريق بسبب الإيقافات والإصابات.

ويضع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك برنامج خاص للاعبين الذين لا يشاركوا في المباريات ورفع معدل اللياقة البدنية لهم تحسبًا للحاجة إليهم في أي وقت ومنح الفرصة للجميع بما فيهم اللاعبين الناشئين بين صفوف الفريق.
 
 
قرار كارتيرون في شراء عقد سيف الجزيري

كشف مصدر داخل فريق الزمالك عن عدم قناعة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق بشكل كبير بمستوى سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق المعار من صفوف المقاولون العرب حيث يفضل التعاقد مع مهاجم جديد بدلًا منه مع الفريق خلال الموسم المقبل.

ويميل كارتيرون لعدم تفعيل بند الشراء النهائي مع نهاية الموسم الجاري والاكتفاء بفترة إعارة سيف الجزيري.

 على أن يتم الاستفادة من مقعد الأجانب والتعاقد مع مهاجم جديد للفريق خلال الموسم المقبل، خاصة وأن الزمالك يعاني بشكل كبير على الصعيد الهجومي وسط تذبذب مستوى مروان حمدي الوافد في يناير الماضي من صفوف مصر للمقاصة.

ويستعد الزمالك لملاقاة فريق البنك الأهلي غدا الإثنين ضمن منافسات بطولة الدوري في مواجهة مهمة وقوية.
 
 
نكشف سر استبعاد الحاوي 
سارة عبد الباقى
 
واصل الحظ السيء ملازمته لأيمن حفني نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وذلك بسبب الإصابة التي تعرض لها مؤخراً، والتي أبعدته عن الظهور مع الفريق الأبيض بشكل رسمي، بعد عودته خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية. 
ولم يظهر أيمن حفني حتى الآن في أي مباراة رسمية منذ عودته إلى صفوف الزمالك في شهر يناير، حيث طالب اللاعب من مسئولي الزمالك وقتها العودة إلى صفوف القلعة البيضاء حتى يتمكن من الاعتزال مرتدياً قميص النادي الأبيض، وهو ما استجابت له اللجنة المكلفة بإدارة شئون نادي الزمالك برئاسة المستشار عماد عبدالعزيز. 
وتعرض أيمن حفني لإصابة في العضلة الضامة خلال تدريبات الزمالك الماضية، أبعدته عن المشاركة في التدريبات الجماعية للقلعة البيضاء. 
وأكد مصدر داخل نادي الزمالك، أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأبيض، كان تحدث مع أيمن حفني قبل مواجهة حرس الحدود في دور الـ 32 من بطولة كأس مصر، وأكد له أنه سيدفع به خلال هذا اللقاء قبل أن تُحرم الإصابة حفني من فرصة الظهور الأول مع الزمالك بعد عودته. 
ويؤدي أيمن حفني خلال الفترة الحالية، برنامج تأهيلي خاص من أجل التعافي من الإصابة، على أن يعود بعدها للمشاركة في التدريبات بشكل تدريجي.

اخبار الزمالك

 صن دوانز يستدرج الترجى والأهلي يستضيف مازيمبي في نهائى دوري أبطال أفريقيا

صن دوانز يستدرج الترجى والأهلي يستضيف مازيمبي في نهائى دوري أبطال أفريقيا

 يسعي فريق الترجي التونسي إلي خطف بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا عندما يحل ضيفا ثقيلا علي نظيره صن دوانز الجنوب أفريقي ، مساء اليوم الجمعة في إطار إياب دور نصف نهائي دوري الأبطال للموسم الحالي 2023-24.ويستقبل ملعب لوفتوس فيرسفيلد، بمدينة بريتوريا، موقعة صن

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام فى ملاعب العالم اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة ريال سوسييداد ضد ريال مدريد فى الدوري الإسباني، فضلا عن مباراة الأهلي ضد مازيمبي فى دوري أبطال أفريقيا.  مواعيد مباريات دوري أبطال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام ال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد

  شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب    تحدث  الإعلامي أحمد شوبير، عن   أزمة إيقاف القيد التي تعرض لها نادي الزمالك، بسبب عدم سداد مستحقات المغربي خالد بوطيب ، مهاجم  الفريق  قبل  اربع مواسم .   وقال شوبير في

خالد جلال يضع التشكيل المثالي للزمالك أمام دريمز. صلاح يطالب جوميز بعد التأليف ويرشح هذا التشكيل

خالد جلال: شحاتة وزيزو يقودان تشكيل الزمالك المثالي أمام دريمز   كشف خالد جلال، المدير الفني السابق لنادي الزمالك عن التشكيل المثالي للأبيض في مباراة دريمز الغاني، المُقرر إقامتها ضمن منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية.وقال خالد جلال في تصريحات عبر

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
المزيد