أخر الاخبار

 

برشلونة يهدد اهل القمة ..مانشستر سيتي بطل الكاس .. إنتر ميلان يقترب من حسم الكاليتشيو .. سقوط اتليتكو مدريد و يوفنتوس ومانشستر يونايتد

25 ابريل 2021 الساعة 5:25 مساء
برشلونة يهدد اهل القمة ..مانشستر سيتي بطل الكاس .. إنتر ميلان يقترب من حسم الك


مهاب ممدوح وأحمد عادل الشريف
 
يستعرض موقع «أخبار الزمالك»، نتائج المباريات العالمية التي أقيمت اليوم الأحد، على ملاعب العالم المختلفة، والتي نستعرضها جميعًا في سياق السطور التالية.
 
 
سقوط اتليتكو مدريد فى فخ بلباو 
 
 
واصل أتلتيكو مدريد إرسال هداياه لمنافسيه برشلونة وريال مدريد، في سباق المنافسة على لقب الدوري الإسباني، بعدما عاد مجددا لنزيف النقاط، بخسارته 1 / 2 أمام مضيفه أتلتيك بيلباو، في الجولة 32.

بتلك النتيجة، اشتعلت المنافسة بضراوة على اللقب، حيث تجمد رصيد أتلتيكو، الذي تلقى خسارته الرابعة في البطولة هذا الموسم، عند 73 نقطة في الصدارة، بفارق نقطتين أمام الريال وبرشلونة، صاحبي المركزين الثاني والثالث على الترتيب، علما بأن الفريق الكتالوني مازال يمتلك مباراة مؤجلة، ربما ستمنحه الصدارة حال فوزه بها.

في المقابل، ارتفع رصيد بيلباو، الذي وضع حدا لسلسلة تعادلاته، التي استمرت طوال مبارياته الخمس الماضية بالبطولة، إلى 41 نقطة في المركز العاشر.

وتقدم بيلباو بهدف مبكر حمل توقيع أليكس بيرينجور في الدقيقة الثامنة، لكن ستيفان سافيتش أدرك التعادل لأتلتيكو في الدقيقة 77.

وبينما حاول أتلتيكو تسجيل هدف الفوز في الدقائق الأخيرة من المباراة، خطف بيلباو النقاط الثلاث، بعدما سجل إينييجو مارتينيز، الهدف الثاني للفريق الباسكي في الدقيقة 86.

يذكر أن أتلتيكو حقق انتصارين فقط في مبارياته الخمس الأخيرة بالمسابقة .
 
مانشستر سيتي بطل الكاس الانجليزي 
 
حصل فريق مانشستر سيتي على لقب كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة، للمرة الثامنة في تاريخه عقب فوزه على نظيره توتنهام بهدف، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد، على ملعب “ويمبلي”، بنهائي البطولة. 
سجل الفرنسي إيمريك لابورت، هدف تتويج سيتي في الدقيقة 82، ليمنح السيتزنز اللقب الثامن في تاريخه، والرابع على التوالي.
ويعد هذا اللقب الأول لسيتي هذا الموسم، ويبقى للفريق لقبين هما الدوري الإنجليزي، ودوري أبطال أوروبا، حيث يحتل السماوي، صدارة جدول ترتيب البريميرليج، برصيد 77 نقطة، بفارق 10 نقاط عن مانشستر يونايتد الوصيف، كما سيخوض الفريق الإنجليزي، غمار نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، أمام باريس سان جيرمان الفرنسي. 
ويحل سيتي ضيفًا على سان جيرمان، الأربعاء، المقبل، على ملعب “حديقة الأمراء”، في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال.
جريزمان يمنح برشلونة الفوز على فياريال بالدوري الإسباني 
فاز فريق برشلونة على نظيره فياريال بنتيجة 2 / 1، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد، على ملعب الأخير، ضمن فعاليات الجولة الـ33 من مسابقة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا".
سجل صامويل تشكويزي، هدف تقدم فياريال في الدقيقة 24، ومنح أنطوان جريزمان التعادل للبارسا في الدقيقة 26.وأحرز جريزمان الهدف الثاني، لعملاق كتالونيا في الدقيقة 35، بعد خطأ فادح من خوان فويث مدافع فياريال الذي ممر الكرة للمهاجم الفرنسي، ليضعها في الشباك.
وأكمل فياريال المباراة بعشرة لاعبين، عقب طرد مانو تريجيروس في الدقيقة 65، بعد تدخل عنيف على ليونيل ميسي، قائد العملاق الكتالوني.
بتلك النتيجة يحتل البارسا المركز الثالث في جدول ترتيب الليثجا، برصيد 71 نقطة، بينما تجمد رصيد فياريال عند 49 نقطة بالمركز السابع
 
 
تعادل سلبي بين مانشستر يونايتد وليدز
تعادل فريق مانشستر يونايتد، مع نظيره ليدز، بدون أهداف، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد، على ملعب “ايلاند رود”،  ضمن منافسات الجولة الــ33 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

فشل يونايتد في استغلال الفرص التي اتيحت له للتسجيل، وأهدر الفوز على أصحاب الأرض، ليعقد من موقفه في التتويج بالمسابقة.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثاني في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 67 نقطة، بفار 10 نقاط عن متنشستر سيتي المتصدر، فيما يأتي ليدز يونايتد في المركز التاسع  برصيد 47 نقطة.



 
فيورنتينا يفرض التعادل على يوفنتوس في الدوري الإيطالي

تعادل فريق يوفنتوس مع نظيره فيورنتينا، بهدف في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد، ضمن فعاليات الجولة الـ33 من مسابقة الدوري الإيطالي.

منح دوشان فلاهوفيتش التفدم لفيرونتينا، في الدقيقة 29، وسجل ألفارو موراتا  هدف تعادل اليوفي في الدقيقة 46.

بهذا التعادل ارتفع رصيد اليوفي للنقطة 66 في المركز الثالث بجدول ترتيب الكالتشيو، بينما يأتي فيرونتينا في المركز الرابع عشر برصيد 34 نقطة.



 
فوز إنتر على فيرونا
فاز فريق إنتر على نظيره هيلاس فيرونا، بهدف، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ33 من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز.

سجل أشرف حكيمي، هدف فوز النيراتزوري في الدقيقة 76 من عمر اللقاء، ليرفع رصيد فريقه إلى 79 في صدارة تدريب الدوري الإيطالي بينما تجمد رصيد فريق هيلاس فيرونا عند 41 نقطة في المركز العاشر من جدول الترتيب.

ويحتاج إنتر للفوز في مباراة واحدة أو تعثر يوفنتوس، ليضمن التتويج بلقب الكالتشيو رسميًا قبل نهاية المسابقة بخمس جولات.

اخبار الزمالك

الزمالك ضد سموحة فى دورى النيل..نتيجة صادمة فى مطلع الشوط الثاني وثلاث تغيير

الزمالك ضد سموحة فى دورى النيل..نتيجة صادمة فى مطلع الشوط الثاني وثلاث تغييرات

انتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام سموحة المقامة باستاد برج العرب، في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، بالتعادل السلبي بين الفريقين.بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من، محمد عواد وإبراهيما نداي وحسام عبد المجيد وياسر حمد ومحمد شحاتة وزياد كمال وسيف

ليفربول يتأهل رسميا لبطولة دورى أبطال أوروبا بسقوط أستون فيلا..تشيلسي يسحق وست هام يونايتد

  تشيلسي يسحق وست هام يونايتد    حقق تشيلسي فوزا ساحقا على ضيفه وست هام يونايتد بنتيجة (5-0)، اليوم الأحد، في مباراة احتضنها ملعب ستامفورد بريدج في الجولة 36 من الدوري الإنجليزي.خماسية البلوز جاءت عن طريق كول بالمر، كونور جالاجير، نوني مادويكي

الزمالك ضد سموحة..البث المباشر..جوميز الزمالك يعلن  تشكيل ب6 تغييرات

الزمالك ضد سموحة..البث المباشر..جوميز الزمالك يعلن تشكيل ب6 تغييرات

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة سموحة المقرر لها في السابعة مساء اليوم الأحد باستاد برج العرب، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.و يضم التشكيل كلاً من :

قالت مكملة فى الزمالك او الأحتراف نكشف تفاصيل رفض دانا شوقي العودة إلى الأهلي . خالد مرتجى يقلب الفيس بوك بعد الهروب لحظة تتويج أميرات الزمالك بكأس أفريقيا

  قالت مكملة فى الزمالك او الأحتراف نكشف تفاصيل رفض دانا شوقي العودة إلى الأهلي    كتب طه قنديل  كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك،  تفاصيل عرض النادى الأهلي، لمحاولة خطف نجمة فريق الزمالك للسيدات  فى الكرة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة الطائرة . تعليق نيرة الأحمر
عااااجل..الزمالك بطل أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات بعد تحطيم طائرة الأهلي بريمونتادا تاريخية
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: جدل بسبب ثلاثي الزمالك .. هل يتغير منافس الزمالك في نهائي الكونفدرالية؟ .. غياب 12 لاعب عن الزمالك
سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة
المزيد