أخر الاخبار

 

إسماعيل يوسف يكشف براءة مجلس مرتضي منصور..ويتحدث عن سر رفض صالح جمعة واسرار جديدة فى صفقة عبد الله السعيد والشيخ

25 ابريل 2021 الساعة 7:28 مساء
إسماعيل يوسف يكشف براءة مجلس مرتضي منصور..ويتحدث عن سر رفض صالح جمعة واسرار


سارة عبد الباقى
 
كشف اسماعيل يوسف نجم نادي الزمالك السابق وعضو مجلس إدارة النادي الأبيض السابق، عن كواليس حصول النادي الأبيض على توقيع عبدالله السعيد نجم الأهلي السابق وببراميدز الحالي، وكذلك المفاوضات التي أجراها النادي الأبيض مع أحمد فتحي لاعب الأهلي السابق وبيراميدز الحالي. 
وقال إسماعيل يوسف في تصريحاته عبر برنامج "أقر وأعترف" المذاع على شاشة قناة أون تايم سبورت: "الثنائى سيد مرعي وميدو حزين وكيل عبدالله السعيد، قالا لي وقتها أن اللاعب يريد الرحيل عن صفوف الأهلي، فهل هناك رغبة أن ينضم للزمالك، فتشاورنا أنا وأحمد مرتضى وأمير مرتضى، ووجدنا الأمور تسير بشكل جدي، وأخبرنا بعدها مرتضى منصور رئيس النادي ووافق على الأمر". 
وأردف: "عبدالله السعيد وقع للزمالك وحصل على 40 مليون جنيه لمدة موسمين منحة توقيع، وكان سيحصل على 3 ملايين جنيه أخرى في كل موسم، لكن فوجئت انه ذهب للاهلى وقام بتجديد تعاقده وبعدها بشهرين رد الأموال للنادي وحصل على عقوده". 
وتابع تيجانا قائلاً: "حدثت مفاوضات مع أحمد فتحي عندما كان لاعبا في الأهلي، وطلب اللاعب وقتها منحه فرصة 48  ساعة من أجل حسم أمره قبل الرد علينا، ولكنه لم يعطينا رداً نهائياً، لم يوقع ولم يتفاوض". 
وأكمل عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، قائلاً: "تم عرض صالح جمعة علينا عندما كان لاعباً في الأهلي، ولكني رفضته وكان رفضي ليس من الناحية الفنية، هو لاعب جيد ولكنه لا يهتم بنفسه خارج الملعب".
كما اكد تيجانا إنه لم يتدخل في عدم إنتقال احمد الشيخ  الى الزمالك، لكنه يعلم ان باتشيكو وافق على التعاقد معه .


إسماعيل يوسف يكشف براءة مجلس مرتضي منصور من المخالفات المالية 


ظهر إسماعيل يوسف نجم نادي الزمالك السابق وعضو مجلس إدارة النادي الأبيض السابق، على شاشة التليفزيون اليوم الأحد، عبر برنامج "أقر وأعترف" المذاع على شاشة قناة أون تايم سبورت، وكشف عن بعض الكواليس، خلا عهد مجلس إدارة القلعة البيضاء السابق برئاسة مرتضى منصور. 
وقال تيجانا أنه نادم على رحيل البرتغالي جيسفالدو فيريرا المدير الفني السابق لنادي الزمالك، حيث قال: "فيريرا لو كان استمر مع الزمالك كان الفريق الأبيض سيكون له شأن آخر، ولكنه رفض أن يستمر بعد أن وصل له أن مجلس الإدارة يتحدث عنه بشكل غير لائق، ولكني في نفس الوقت نادم على رحيله". 
وأشار تيجانا إلى أنه لا ينوي تكرار تجربة دخوله الانتخابات مرة أخرى، حيث قال: "لن أكرر تجربة ترشحي في انتخابات مجلس إدارة نادي الزمالك مرة أخرى، وحتى لو جاءت لي فرصة الترشح لرئاسة القلعة البيضاء لن أفعلها، لأنني اتخذت قرارا بالعودة إلى مجال التدريب والابتعاد عن المجال الإداري". 
وعن المخالفات المالية التي رحل على أثرها مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، قال تيجانا: "لست قلقاً من تقرير المخالفات المالية في نادي الزمالك، لأن الأمور الصحيحة لا تدعو للقلق، أتحدث عن نفسي وعن المجلس ولو هناك مخالفات فعليهم إظهارها". 
وأكمل عضو مجلس إدارة نادي الزمالك تصريحاته، قائلاً: "كنت أختلف مع مرتضى منصور، ولكن كانت تجمعنا غرفة اجتماعات واحدة نتناقش فيها، والقرارت كانت يتم اتخاذها بشكل ديمقراطي، ولم نكن نشعر بالتهميش من جانب مرتضى منصور". 
وشدد تيجانا، قائلاً: "مجلس إدارة نادي الزمالك تعرض لما تعرض له بسبب البطولات التي دخلت إلى النادي في عهده.

اخبار الزمالك

الزمالك ضد سموحة فى دورى النيل..نتيجة صادمة فى مطلع الشوط الثاني وثلاث تغيير

الزمالك ضد سموحة فى دورى النيل..نتيجة صادمة فى مطلع الشوط الثاني وثلاث تغييرات

انتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام سموحة المقامة باستاد برج العرب، في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، بالتعادل السلبي بين الفريقين.بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من، محمد عواد وإبراهيما نداي وحسام عبد المجيد وياسر حمد ومحمد شحاتة وزياد كمال وسيف

ليفربول يتأهل رسميا لبطولة دورى أبطال أوروبا بسقوط أستون فيلا..تشيلسي يسحق وست هام يونايتد

  تشيلسي يسحق وست هام يونايتد    حقق تشيلسي فوزا ساحقا على ضيفه وست هام يونايتد بنتيجة (5-0)، اليوم الأحد، في مباراة احتضنها ملعب ستامفورد بريدج في الجولة 36 من الدوري الإنجليزي.خماسية البلوز جاءت عن طريق كول بالمر، كونور جالاجير، نوني مادويكي

الزمالك ضد سموحة..البث المباشر..جوميز الزمالك يعلن  تشكيل ب6 تغييرات

الزمالك ضد سموحة..البث المباشر..جوميز الزمالك يعلن تشكيل ب6 تغييرات

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة سموحة المقرر لها في السابعة مساء اليوم الأحد باستاد برج العرب، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.و يضم التشكيل كلاً من :

قالت مكملة فى الزمالك او الأحتراف نكشف تفاصيل رفض دانا شوقي العودة إلى الأهلي . خالد مرتجى يقلب الفيس بوك بعد الهروب لحظة تتويج أميرات الزمالك بكأس أفريقيا

  قالت مكملة فى الزمالك او الأحتراف نكشف تفاصيل رفض دانا شوقي العودة إلى الأهلي    كتب طه قنديل  كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك،  تفاصيل عرض النادى الأهلي، لمحاولة خطف نجمة فريق الزمالك للسيدات  فى الكرة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة الطائرة . تعليق نيرة الأحمر
عااااجل..الزمالك بطل أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات بعد تحطيم طائرة الأهلي بريمونتادا تاريخية
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: جدل بسبب ثلاثي الزمالك .. هل يتغير منافس الزمالك في نهائي الكونفدرالية؟ .. غياب 12 لاعب عن الزمالك
سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة
المزيد