أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | عصابة في الزمالك .. تصعيد خطير لأزمة إمام عاشور .. كارتيرون يمنح محمد عواد قبلة الحياة

4 مايو 2021 الساعة 11:51 صباحا
اخبار الزمالك في الصحف | عصابة في الزمالك .. تصعيد خطير لأزمة إمام عاشور .. كار


أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اقرأ أيضًا:

قمة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان للفوز ببطاقة نهائي دوري أبطال أوروبا تتصدر مباريات اليوم






اليوم السابع: كارتيرون يمنح محمد عواد قبلة الحياة
تمسك الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك باستمرار محمد عواد حارس مرمي الفريق في التشكيلة الأساسية لمباراة سموحة المقرر لها بعد غد الخميس ضمن مباريات الجولة الـ 20 للدوري.

وشارك عواد في مباراة بيراميدز الأخيرة بالدوري والتي تعادل فيها الزمالك بهدف لكل فريق، وظهر بمستوى جيد فى ظل عدم مشاركته في المباريات لأكثر من عام بسبب عدم اقتناع البرتغالى باتشيكو المدير الفنى السابق للزمالك بمستواه.

ورفض كارتيرون عودة جنش للتشكيلة الأساسية للمباراة بعدما تماثل للشفاء من الإصابة التى يعانى منها وهى عبارة عن آلام أسفل الظهر، وتمسك المدير الفني الفرنسي بتواجد محمد عواد حارسا أساسيا للزمالك في مواجهة سموحة المقبلة.

في نفس السياق يخضع محمود جنش لبرنامج تأهيل مكثف خلال تدريبات اليوم وغدا، للوصول بمستوي اللياقة البدنية الخاص به الي المستوي المطلوب في ظل تراجع مستواه الفني والبدني وهو ما ظهر في المباريات الأخيرة التي شارك بها واخرها المقاولون العرب والتي انتهت بتعادل الزمالك 2/2.

من ناحية أخرى عقد فاروق جعفر، رئيس اللجنة الفنية لقطاعات الكرة بنادى الزمالك، جلسة مع أفراد الجهاز الفنى المصريين بالفريق الأول، أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبد المقصود المدرب لتحديد الاختصاصات وتوضيح دور كل واحد. ويسعى فاروق جعفر لوضع خريطة كاملة فيما يخص الجهاز الفني للفريق الكروي، توضح كافة الاختصاصات لجميع الأفراد بالتنسيق مع الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، وذلك لمنع حدوث أي خلافات مستقبلية في هذا الملف.

وشهد تدريبات فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، الفترة الأخيرة على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، تحسن العلاقة بين كارتيرون، وأسامة نبيه، بعد الأحداث الأخيرة التى نشبت بين الثنائى، وظهر كارتيرون خلال قيادة التدريبات أكثر من مرة بجوار أسامة نبيه.
 
 
اقرأ أيضًا:

بشرة خير لعبد الشافي ..اشادة من المغرب بشيكابالا وحملة مشبوهة ترفع طارق حامد على الترند






الوطن: تصعيد خطير لأزمة إمام عاشور
تتقدم صباح اليوم الثلاثاء، اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، ببلاغ للنيابة العامة، ضد اتحاد الكرة، بشأن ما وصفته بأنه «واقعة اختلاس مستندات» خاصة بالتظلم على عقوبة لاعب الفريق إمام عاشور، وكانت لجنة الانضباط قد عاقبت اللاعب بالإيقاف لمدة 12 مباراة، وقال نادي الزمالك، إنه تقدم باستنئناف للجنة التظلمات لتخفيف عقوبة اللاعب، وتلقى النادي عقب تقديم الاستئناف خطابا من اتحاد الكرة ردا على مكاتبة من النادي، يفيد بمنع اللاعب من المشاركة في المباريات إلا بعد البت في الاستئناف، وهو ما يؤكد أن الاتحاد تسلم الاستئناف الخاص باللاعب، وفقا لمسؤولي الزمالك.


وقالت إدارة نادي الزمالك، إنها فوجئت بعدم النظر في الاستئناف من اتحاد الكرة، والترويج بأن الزمالك لم يتقدم باستئناف، رغم أنه سبق ونشر الموقع الرسمي للنادي، كل المستندات التي تؤكد تقدمه بالاستئناف وإرساله بطريق الفاكس وكذلك باليد وإخطار مدير الاتحاد بالملف كاملا وإرسال نسخة أيضا له.


وكانت لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم، قد أصدرت قراراتها بالعقوبات الواجبة في واقعة الفيديو المنتشر لعدد من لاعبي الزمالك ضمن فريق مواليد 1999، خلال قيامهم بسب رموز النادي الأهلي، وتضمنت العقوبات إيقاف إمام عاشور، 12 مباراة، وغرامة مالية قدرها 200 ألف جنيه، بالإضافة إلى إيقاف 5 ناشئين آخرين 8 مباريات، و100 ألف جنيه غرامة مالية لكل منهم.


وكانت اللجنة التي تدير نادي الزمالك، قد استقرت على تقديم شكوى للجنة الأولمبية المصرية ووزارة الشباب والرياضة، للتحقيق في أمور عدة أبرزها «عدم الالتزام باللائحة بشأن بطولة دوري مواليد 1999 لكرة القدم، التي توجب اعتبار الزمالك فائزا بالبطولة، فيما جرت ترضية ناد آخر دون وجه حق، كما أن العقوبة الموقعة على اللاعب إمام عاشور، والادعاء بعدم تقديم استئناف ضد العقوبة، وهو الأمر الذي يؤكد توجه اللجنة التي تدير اتحاد الكرة تجاه ناد بعينه والموقف المشبوه من محاولة إخفاء التظلم المقدم من النادي»، وفقا لبيان رسمي للزمالك.


وتابع البيان: «كما لم توقع عقوبات على فريق السلة، بالمخالفة للوائح، وحرمان الزمالك من حقه باعتباره فائزا بمباراة الأهلي رغم أن الزمالك قام بإخلاء المدرجات، وكذلك رفض منح لقب بطولة كأس مصر لكرة اليد في الموسم الماضي للنادي الأهلي دون سند قانوني، لتضيع فرصة المنافسة الرياضية الشريفة على اللقب».


وأضاف البيان: «كما أكد نادي الزمالك رفضه تعيين حكام لمبارياته في كرة القدم لهم مواقف سابقة معادية للزمالك، حيث أكدت اللجنة المؤقتة لإدارة الزمالك أن اللجنة القانونية بالنادي، سوف تباشر اتخاذ كل الإجراءات لتنفيذ ذلك، على أن يستمر المجلس في انعقاد دائم لحين عودة حقوق فرق النادي».
 
 
اقرأ أيضًا:

الغندور يقصف جبهة سيد عبد الحفيظ بعد كشف فضيحة الاتصال بجهاد جريشة..






المصري اليوم: عصابة في الزمالك
وصف رضا عبدالعال لاعب الأهلى والزمالك السابق، بعض لاعبي الزمالك بـ«العصابة»، مطالبًا الجهاز الفني للقلعة البيضاء بقيادة باتريس كارتيرون استبعاد الرباعي يوسف أوباما ومحمود جنش ومحمود علاء وطارق حامد، محملًا إياهم مسؤولية سوء الأداء وغياب الانتصارات عن الفريق.


وتابع، في تصريحات تليفزيونية: «هؤلاء اللاعبون هم سبب ما وصل إليه الزمالك حاليًا وعلى الجهاز الفني التدخل سريعًا لإنقاذ الفريق من (العصابة)».


وأبدي عبدالعال استياءه من الحكم جهاد جريشة لعدم طرده طارق حامد لتعمده ضرب لاعب بيراميدز بدون كرة، خلال مباراة الأمس، مؤكدًا أن جريشة جامل الزمالك بعدم طرد حامد ولو كان في مباراة أخرى لطرد اللاعب، حسب قوله.


وأضاف عبدالعال: «على الحكم تطبيق القانون فقط سواء على كل الأندية بمن فيهم الأهلي أو الزمالك دون مجاملة».



 
 
اقرأ أيضًا:

العصابة لما يختلفو ..سيد عبد الحفيظ يكشف فضيحة جهاد جريشة على الهوا ..كوع سليمان جريمة متكررة ..نجم الاهلي السابق موسيماني كان تايه في المحلة



اخبار الزمالك اليوم | إعادة مباراة بيراميدز .. تجميد نشاط الزمالك .. انقلاب في الزمالك .. ثورة الزمالك .. 7 قرارت نارية .. قبلة الحياة لشيكابالا .. إيقاف شيكا .. علاقة جلال مع مرتضى منصور .. مخطط كارتيرون للقمة







اخبار الزمالك

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد