أخر الاخبار

 

مهزلة جديدة تقودها وزارة الرياضة .. وتكريم عالمي لثعلب الزمالك

11 مايو 2021 الساعة 3:35 مساء
مهزلة جديدة تقودها وزارة الرياضة .. وتكريم عالمي لثعلب الزمالك


 
كشف مصدر مسؤول داخل وزارة الشباب والرياضة، أن الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، يدرس بقوة إرسال خطابا رسميا إلى اللجنة الأولمبية الدولية، لطلب الموافقة على استمرار مجالس إدارات الاتحادات والأندية، وفي مقدمتها اتحاد كرة القدم والنادي الأهلي، لمدة عام؛ بسبب انتشار فيروس كورونا، وهو الأمر الذي يشير إلى وجود مهزلة مقبلة فيما يتعلق بمصر اتحاد الكرة من انتخاب مجلس شرعي، بينما تبدو هناك أموزر غامضة في الرغبة لبقاء الخطيب رئيسا للاهلي، إلى جانب استمرار الادارة المؤقتةفي الزمالك.


وأضاف المصدر في تصريحات صحفية: «الفترة الحالية تشهد مباحثات ومشاورات داخل وزارة الشباب والرياضة، حول موقف انتخابات الاتحادات والأندية وكذلك مراكز الشباب، وفي حالة استمرار انتشار فيروس كورونا، سيكون من الصعب للغاية انعقاد الجمعيات العمومية الانتخابية في موعدها، للحفاظ على سلامة أعضاء الجمعيات العمومية بكافة الهيئات الرياضية».


وتابع المصدر: «وزير الشباب والرياضة، سيتشاور مع اللجنة الأولمبية المصرية وكذلك اللجنة الأولمبية الدولية والاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا، حول تمديد عمل المجالس المنتخبة واستمرارها في إدارة هيئاتها لحين استقرار الأوضاع والقضاء على فيروس كورونا، أو انخفاض معدل الإصابة به بشكل ملحوظ».


وفيما يخص موقف اللجان المؤقتة بالأندية والاتحادات الرياضية، وفي مقدمتها نادي الزمالك واتحاد رفع الأثقال، أوضح المصدر: «وزير الشباب والرياضة يقيم عمل اللجان ومدى نجاحها في إدارة الهيئات من عدمه، وسيحسم مصيرها خلال الفترة المقبلة سواء باستمرارها أو توجيه الشكر لها، والاستعانة بوجوه جديدة تكون قادرة على تحقيق طموحات أعضاء الجمعية العمومية».


وكانت وزارة الشباب والرياضة، قد أصدرت مجموعة من التكليفات لوكلاء الوزارة بالمحافظات، في ضوء قرارات اللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس كورونا برئاسة مجلس الوزراء، بشأن اتخاذ بعض الإجراءات الاحترازية والوقائية للحد من انتشار الفيروس، وأبرز هذه القرارات غلق المنشأت الرياضية والشبابية كافة، اعتبارا من الساعة التاسعة مساءً، والتأكيد على مجالس الإدارات بالهيئات الرياضية والشبابية كافة، وعدم «السماح بوجود تجمعات للأعضاء والرواد داخل الهيئات الرياضية والشبابية، وانعقاد أي جمعيات عمومية لكافة الهيئات الرياضية والشبابية خلال الفترة المقبلة»، وتمديد ذلك الحظر حتى 30 يونيو.
 
 
 
رئيس الفيفا يهنئ حازم إمام في خطاب رسمي
حرص السويسري جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، على تهنئة حازم إمام، نجم نادى الزمالك الأسبق، بمناسبة عيد ميلاده الـ46، من خلال خطاب رسميا من الفيفا.


وإحتفل حازم إمام نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر الأسبق بعيد ميلاده الـ46، أمس إذ أنه مواليد 10 مايو عام 1975.


ويعد الثعلب الصغير واحدًا من أهم اللاعبين على مدار تاريخ الكرة المصرية بصفة عامة والقلعة البيضاء بصفة خاصة، نظرًا لمهاراته الكبيرة، التي خطفت قلوب الجماهير، بالإضافة إلى دماثة خلقه، التي جعلته معشوقًا من الجماهير كافة بمختلف الانتماءات.


ولعب الثعلب الصغير مع منتخب مصر، 87 مباراة أحرز فيها 16 هدفًا، ولعب آخر مبارياته مع المنتخب عام 2005 ضد منتخب الكويت.


حصد حازم إمام مع الزمالك 12 بطولة، 3 مرات بطولة الدورى العام، و2 بطولة كأس مصر، و2 بطولة كأس السوبر المصري، و2 بطولة دورى أبطال أفريقيا، وكأس السوبر الأفريقي، وكأس الأمير فيصل العربية، وكأس السوبر المصري السعودي.


كما أن حازم إمام حصل على لقب أفضل لاعب أفريقي داخل القارة، عامي 1996 و2003م، وأفضل لاعب مهاري في بطولة بيبسي للمهارات عام 2001، وأفضل لاعب كرة قدم مصري عام 2003.


ودافع حازم إمام، عن محمود عبدالرازق «شيكابالا»، لاعب الزمالك، بعد أزمته مع بعض من جماهير الأهلي، في أثناء استبداله بمباراة القمة التي أقيمت مساء أمس الاثنين، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.


وقال «إمام» خلال تصريحاته الإذاعية قبل قليل: «شيكابالا هذه المرة لم يفعل شيء، وعلاقته أكثر من جيدة بلاعبي الأهلي، لكن لازم ياخد باله حتى لا يتعرض للعقوبة، لازم ياخد باله من الموضوع ده كلنا تعرضنا للسب، وحين يجد الجمهور أن شيكابالا لا يرد ولا يهتم بسبه لن يكرر هذا الأمر معه».

اخبار الزمالك

مرتضى منصور يحسم قرار عودته للزمالك من جديد ويؤكد: مجلس لبيب خرب النادي .. فرمان جديد من جوميز

سارة عبد الباقي   أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، أنه لا يفكر في العودة مجددا لرئاسة القلعة البيضاء، عقب حضوره أمس الإثنين، بالمحكمة الإدارية في الطعن المقدم ببطلان انتخابات الزمالك الأخيرة. وقال منصور في تصريحات للصحفيين عقب خروجه من المحكمة: "لا

تعرف على جدول مباريات اليوم الثلاثاء 19 مارس 2024 والقنوات الناقلة .. مواعيد مباريات ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

 تشهد ملاعب العالم اليوم الثلاثاء 19 مارس 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة اتحاد الجزائر ضد وفاق سطيف فى الدوري الجزائري، فضلا عن مواجهة الخور ضد الدحيل فى كأس قطر.   مواعيد

شبانة : كهربا وعبد الله السعيد بيركبو التريند بتصريحات عادية ..رضا عبدالعال يقصف جبهة العميد

شبانة: ركوب التريند أصبح سهل.. وعبدالله السعيد تصريحاته عاديةأكد الإعلامي محمد شبانة، أن ركوب التريند في مصر أصبح شئ سهل جدًا، وهو ما فعله عبدالله السعيد لاعب الزمالك بعدما تم سؤاله في أحد البرامج التليفزيونية حول أي عرض يٌفضله، لو تلقى من الأهلي

تعرف على هدية مصطفى كامل لأصحاب المعاشات ..بعد حلقة حلا شيحة.. برنامج ع المسرح ترند موقع إكس..انتصار تكشف خطير لنجوم اف ام عن أعلى نسبة مشاهدة

نقيب الموسيقيين مصطفى كامل يقرر زيادة المعاشات بنسبة 10% زيادة معاشات أعضاء نقابة المهن الموسيقية بنسبة 10%أعلن الفنان مصطفى كامل النقيب العام للمهن الموسيقية زيادة معاشات الأعضاء بنسبة 10% للمرة الرابعة خلال عام واحد، ليصبح إجمالي مبلغ

الزمالك يقطع المصرية للاتصالات فى دورى المحترفين لكرة السلة..الإتحاد السكندري يهزم الأهلي في الوقت القاتل

        الزمالك يقطع المصرية للاتصالات فى دورى المحترفين لكرة السلة  واصل  رجال  الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك،  انتصاراته فى دورى المحترفين  لكرة السلة بالفوز على نظيره المصرية للاتصالات بنتيجة 89 - 64 ، في المباراة التي

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تحرك جديد في الزمالك لضم رمضان صبحي .. جوميز يذبح مهاجم الزمالك .. قلق في الزمالك قبل مواجهة فيوتشر
وكيل جوميز يكشف كواليس الخواجة البرتغالي مع حسين لبيب ..رسالة إبراهيم فايق إلى جماهير الزمالك
الزمالك اليوم يعود إلى التدريبات بغياب الخماسي وظهور شلبي وجوميز يجتمع مع الوحش ومحمد أسامة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك مهدد بإيقاف القيد من جديد .. صفقتين مطلوبتين في الزمالك .. قرار عاجل من جوميز
المزيد