أخر الاخبار

 

مهزلة جديدة تقودها وزارة الرياضة .. وتكريم عالمي لثعلب الزمالك

11 مايو 2021 الساعة 3:35 مساء
مهزلة جديدة تقودها وزارة الرياضة .. وتكريم عالمي لثعلب الزمالك


 
كشف مصدر مسؤول داخل وزارة الشباب والرياضة، أن الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، يدرس بقوة إرسال خطابا رسميا إلى اللجنة الأولمبية الدولية، لطلب الموافقة على استمرار مجالس إدارات الاتحادات والأندية، وفي مقدمتها اتحاد كرة القدم والنادي الأهلي، لمدة عام؛ بسبب انتشار فيروس كورونا، وهو الأمر الذي يشير إلى وجود مهزلة مقبلة فيما يتعلق بمصر اتحاد الكرة من انتخاب مجلس شرعي، بينما تبدو هناك أموزر غامضة في الرغبة لبقاء الخطيب رئيسا للاهلي، إلى جانب استمرار الادارة المؤقتةفي الزمالك.


وأضاف المصدر في تصريحات صحفية: «الفترة الحالية تشهد مباحثات ومشاورات داخل وزارة الشباب والرياضة، حول موقف انتخابات الاتحادات والأندية وكذلك مراكز الشباب، وفي حالة استمرار انتشار فيروس كورونا، سيكون من الصعب للغاية انعقاد الجمعيات العمومية الانتخابية في موعدها، للحفاظ على سلامة أعضاء الجمعيات العمومية بكافة الهيئات الرياضية».


وتابع المصدر: «وزير الشباب والرياضة، سيتشاور مع اللجنة الأولمبية المصرية وكذلك اللجنة الأولمبية الدولية والاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا، حول تمديد عمل المجالس المنتخبة واستمرارها في إدارة هيئاتها لحين استقرار الأوضاع والقضاء على فيروس كورونا، أو انخفاض معدل الإصابة به بشكل ملحوظ».


وفيما يخص موقف اللجان المؤقتة بالأندية والاتحادات الرياضية، وفي مقدمتها نادي الزمالك واتحاد رفع الأثقال، أوضح المصدر: «وزير الشباب والرياضة يقيم عمل اللجان ومدى نجاحها في إدارة الهيئات من عدمه، وسيحسم مصيرها خلال الفترة المقبلة سواء باستمرارها أو توجيه الشكر لها، والاستعانة بوجوه جديدة تكون قادرة على تحقيق طموحات أعضاء الجمعية العمومية».


وكانت وزارة الشباب والرياضة، قد أصدرت مجموعة من التكليفات لوكلاء الوزارة بالمحافظات، في ضوء قرارات اللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس كورونا برئاسة مجلس الوزراء، بشأن اتخاذ بعض الإجراءات الاحترازية والوقائية للحد من انتشار الفيروس، وأبرز هذه القرارات غلق المنشأت الرياضية والشبابية كافة، اعتبارا من الساعة التاسعة مساءً، والتأكيد على مجالس الإدارات بالهيئات الرياضية والشبابية كافة، وعدم «السماح بوجود تجمعات للأعضاء والرواد داخل الهيئات الرياضية والشبابية، وانعقاد أي جمعيات عمومية لكافة الهيئات الرياضية والشبابية خلال الفترة المقبلة»، وتمديد ذلك الحظر حتى 30 يونيو.
 
 
 
رئيس الفيفا يهنئ حازم إمام في خطاب رسمي
حرص السويسري جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، على تهنئة حازم إمام، نجم نادى الزمالك الأسبق، بمناسبة عيد ميلاده الـ46، من خلال خطاب رسميا من الفيفا.


وإحتفل حازم إمام نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر الأسبق بعيد ميلاده الـ46، أمس إذ أنه مواليد 10 مايو عام 1975.


ويعد الثعلب الصغير واحدًا من أهم اللاعبين على مدار تاريخ الكرة المصرية بصفة عامة والقلعة البيضاء بصفة خاصة، نظرًا لمهاراته الكبيرة، التي خطفت قلوب الجماهير، بالإضافة إلى دماثة خلقه، التي جعلته معشوقًا من الجماهير كافة بمختلف الانتماءات.


ولعب الثعلب الصغير مع منتخب مصر، 87 مباراة أحرز فيها 16 هدفًا، ولعب آخر مبارياته مع المنتخب عام 2005 ضد منتخب الكويت.


حصد حازم إمام مع الزمالك 12 بطولة، 3 مرات بطولة الدورى العام، و2 بطولة كأس مصر، و2 بطولة كأس السوبر المصري، و2 بطولة دورى أبطال أفريقيا، وكأس السوبر الأفريقي، وكأس الأمير فيصل العربية، وكأس السوبر المصري السعودي.


كما أن حازم إمام حصل على لقب أفضل لاعب أفريقي داخل القارة، عامي 1996 و2003م، وأفضل لاعب مهاري في بطولة بيبسي للمهارات عام 2001، وأفضل لاعب كرة قدم مصري عام 2003.


ودافع حازم إمام، عن محمود عبدالرازق «شيكابالا»، لاعب الزمالك، بعد أزمته مع بعض من جماهير الأهلي، في أثناء استبداله بمباراة القمة التي أقيمت مساء أمس الاثنين، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.


وقال «إمام» خلال تصريحاته الإذاعية قبل قليل: «شيكابالا هذه المرة لم يفعل شيء، وعلاقته أكثر من جيدة بلاعبي الأهلي، لكن لازم ياخد باله حتى لا يتعرض للعقوبة، لازم ياخد باله من الموضوع ده كلنا تعرضنا للسب، وحين يجد الجمهور أن شيكابالا لا يرد ولا يهتم بسبه لن يكرر هذا الأمر معه».

اخبار الزمالك

بعد فسخ عقده مع الأهلي .. الزمالك يتحرك لضم خليفة فرجاني ساسي .. والصقر يكشف فضيحة الأهلي مع شوقي غريب

بعد فسخ عقده مع الأهلي .. الزمالك يتحرك لضم خليفة فرجاني ساسي .. والصقر يكشف فضيحة الأهلي مع شوقي غريب

هاني عصام   يكثف مسئولو نادي الزمالك من محاولاتهم للتعاقد مع لاعب وسط جديد لتدعيم صفوف الفريق خلال الموسم المقبل لتعويض رحيل التونسي فرجاني ساسي. ورحل فرجاني ساسي عن الزمالك بعد نهاية عقده مع الفريق ورفض تجديد التعاقد معه.   وفتح مسئولو الزمالك خط مفاوضات قوي مع

بث مباشر | مشاهدة مباراة منتخب مصر الاولمبي وجنوب افريقيا .. ومفاجآت في تشكيل الفراعنة بظهور عاشور واستبعاد الرباعي

بث مباشر | مشاهدة مباراة منتخب مصر الاولمبي وجنوب افريقيا .. ومفاجآت في تشكيل الفراعنة بظهور عاشور واستبعاد الرباعي

مصطفى جويلي   أعلن شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي المصري تشكيل فريقه لمواجهة جنوب إفريقيا وديًا، في إطار الاستعداد لخوض أولمبياد طوكيو. وشهد التشكيل مشاركة إمام عاشور ومحمد عبد السلام وعمار حمدي وصلاح محسن وطاهر محمد طاهر   من بداية المباراة وظهور محمود

شاهد..أسود انجلترا تلتهم كرواتيا بهدف عالمي في يورو 2020

شاهد..أسود انجلترا تلتهم كرواتيا بهدف عالمي في يورو 2020

أحمد عادل الشريف   شهدت مباراة إنجلترا ضد كرواتيا فى يورو 2020 تحقيق منتخب الأسود الثلاثة فوزا هاما بنتيجة 1 / 0 فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "ويمبلى"، فى افتتاح مباريات الجولة الأولى عن المجموعة الرابعة من بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2020، والتى تضم أيضا كلا من

جماهير التعاون السعودي تقلب تويتر بهاشتاج من أجل عودة كارتيرون

جماهير التعاون السعودي تقلب تويتر بهاشتاج من أجل عودة كارتيرون

سارة عبد الباقي أصدرت جماهير التعاون السعودي "هاشتاج" عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تطالب من خلاله بإقالة المدير الفني لفريق الكرة الأول البريطاني الصربي نيستور إل مايسترو. وكان نيستور تولى تدريب التعاون السعودي خلفاً للفرنسي باتريس كارتيرون الذي عاد إلى

رسميًا .. تعرف على النادي الذي انضم له فرجاني ساسي لمدة 3 سنوات

رسميًا .. تعرف على النادي الذي انضم له فرجاني ساسي لمدة 3 سنوات

سارة عبد الباقي ومهاب ممدوح   أكدت إذاعة "IFM" التونسية، أن فرجاني ساسي لاعب الزمالك السابق، انضم إلى صفوف الدحيل القطري بشكل رسمي لمدة ٣ مواسم مقبلة. وقالت الإذاعة التونسية  عبر موقعها الرسمي، أن اللاعب سيعلن خلال الأيام القليلة المقبلة بشكل رسمي عن انتقاله إلى

المزيد
المزيد

الزمالك في الصحف

تدريب الزمالك اليوم | عواد نجم  الشهر .. فقرة تأهيلية واستشفاء .. ونبيه يعقد جلسة سريعة مع   10  ناشئين وتصعيد بيسو .. وتأهيل الرباعي .. وأشغال شاقة للحراس .. وعودة احداد
اخبار الزمالك في الصحف | أشرف بن شرقي يهدد الزمالك بفسخ عقده .. هل أخفى مصطفى محمد توقيع ساسى فى تركيا؟ .. مرتضى منصور يتدخل في أزمة فرجاني
شيكابالا يخرج عن صمته بمداخلة خطيرة   .. والونش لن اخرج من الزمالك الا بموافقة الإدارة ونفسى ناخد الدوري
كارتيرون : حزين بسبب شائعات رحيلي .. ومستمر مع الزمالك لتحقيق البطولات .. وهذا الموقف لن يتكرر
المزيد